ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 20 أغسطس 2011

جمعة: الفوز على المولودية يساوي التأهل

يؤمن وائل جمعة صخرة دفاع الأهلي أن الفوز على المولودية في الجزائر يعني تأهل الفريق الأحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع المولودية يوم 28 أغسطس الجاري ضمن لقاءات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بمنافسات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط خلف الوداد المغربي والترجي التونسي صاحبي المركزين الأول والثاني برصيد خمس نقاط.

وقال جمعة لـFilGoal.com: "لو فزنا على المولودية في الجزائر، فأنا واثق من التأهل لنصف النهائي".

وتابع نجم غزل المحلة السابق "أتوقع في الجزائر أجواء رياضية فيها حماس وتنافس، لا أعتقد أن العدائية ستكون موجودة في المباراة".

وأشار الصخرة إلى أنه يتوقع تحمل أعباء أكبر من المعتاد في اللقاء، خاصة وأن الأهلي يلعب خارج الديار.

وأوضح "حين نلعب خارج أرضنا نواجه ضغوطا أكبر، ويكون على خط الدفاع تحمل الشق الأكبر من متاعب المباراة".

واستطرد "الحل لمواجهة ذلك هو العمل الجماعي بين خطوط الفريق، فدائما ما ننجح حين نعمل بشكل جماعي".

عقد شكري

إلى ذلك، أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن سعي النادي لتجديد التعاقد مع أحمد شكري وهشام محمد لاعبا الفريق الصاعدين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال عبد الحفيظ لـFilGoal.com: "سنجدد التعاقد مع شكري عقب عودة الفريق من لقاء مولودية الجزائر، وننتظر عودة محمد من رحلته مع المنتخب الأوليمبي حتى يتم التجديد له أيضا".

كما يلتقي المنتخب الأوليمبي مطعما ببعض لاعبي منتخب الشباب تحت 20 سنة الذي شارك في بطولة كأس العالم في كولومبيا رفقة أحمد حسن قائد المنتخب الأول مع منتخب سيراليون الأول يوم 2 سمبتمبر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2012 المقامة في غينيا الإستوائية والجابون.

يذكر أن عقد شكري مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وهما ما دفع الأهلي للسعي وراء تجديد الارتباط مع اللاعب حتى يحتفظ بخدمات نجمه الصاعد للسنوات القادمة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

متعب جاهز للمولودية.. وجوزيه يركز على جونيور

حصل الأهلي على دفعة معنوية جيدة قبل مواجهة المولودية في الجزائر بعد التأكد من سلامة مهاجم الفريق الأحمر عماد متعب وقدرته على خوض المباراة.

وكان متعب مهددا بالغياب عن اللقاء بسبب إصابة بكدمة في الركبة، لكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أكد أنه سيلحق باللقاء.

وأفصح عبد الحفيظ لـFilGoal.com "الأشعة أكدت سلامة اللاعب برغم أنه لم يشارك في تدريبات السبت، يوم الأحد سيكون حاضرا مع زملائه في المران الجماعي".

ويعد متعب أحد أهم أوراق الأهلي الهجومية بالنظر لتذبذب مستوى محمد ناجي "جدو" وعدم انصهار السيد حمدي بعد في التشكيل الأحمر.

وكشف وليد عبد الباقي طبيب الأهلي لـFilGoal.com "متعب سيتدرب بجرعات أقل من رفاقه خلال اليومين المقبلين، ولن يشارك في لقاء اتحاد الشرطة الودي يوم الاثنين المقبل".

ويلتقي الأهلي مع المولودية يوم 28 أغسطس الجاري ضمن لقاءات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بمنافسات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط خلف الوداد المغربي والترجي التونسي صاحبي المركزين الأول والثاني برصيد خمس نقاط.

جونيور

في الإطار ذاته، شهد مران الأهلي يوم السبت تركيزا كبيرا من مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأحمر على اللاعب البرازيلي فابيو جونيور.

فابيو جونيرو شارك مع الأهلي في الفوز على المولودية، لكنه ظهر زائد الوزن بشكل ملحوظ.

جوزيه قسم فريقه إلى مجموعتين، وأعطى تعليمات للمجموعة التي تضم جونيرو بالتركيز في التمرير إلى البرازيلي الدولي.

كما طلب جوزيه من لاعب الوسط المدافع المعتز بالله "إينو" برقابة جونيور حتى يزيد من قدرة البرازيلي غير الدولي على التعامل مع مثل تلك المواقف.

وكان جوزيه قد حرص على قيد فابيو جونيور في قائمة الأهلي الإفريقية مع السيد حمدي ورامي ربيعة ووليد سليمان ومحمد نجيب.

إلى ذلك، وصلت نسبة تعافي نجم الأهلي محمد بركات من شرخ ذراعه إلى 60%، ويخضع لأشعة جديدة في غضون اسبوع
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

اشعة لمتعب تحدد مشاركته امام مولودية الجزائر من عدمها

ستحدد الاشعة الطبية التي سيجريها مهاجم النادي الاهلي عماد متعب مساء السبت مسألة مشاركته امام مولودية الجزائر في دوري ابطال افريقيا من عدمها.

وقال الدكتور وليد عبدالباقي طبيب الفريق ان اصابة متعب عباره عن كدمة في الركن الخارجي للركبة وهو نفس المكان الذى سبق ان اجرى فيه اللاعب جراحة من قبل.

وتعرض متعب لهذه الاصابة خلال مران الفريق المسائي ليوم الجمعة.

واضاف ان اللاعب سيخضع لأشعة طبية قبل مران الفريق المسائي ليوم السبت وعلي اثرها سيتحدد موقفه من المشاركة امام مولودية الجزائر.

ويحل الاهلي ضيفا علي البطل الجزائري يوم 28 اغسطس الجاري في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري الابطال
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الزمالك يحرم أحمد غانم من التدريبات الجماعية ويدربه منفردا

واللاعب يلتزم حفاظا على حقوقه المادية..


خاض أحمد غانم ظهير أيمن الزمالك، تدريبه الأول مع فريقه فى الموسم الجديد فى الحادية عشرة صباح اليوم السبت، بشكل انفرداى، تحت إشراف دكتور عمرو المطرواى أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى بالفريق.

كان الزمالك قد وضع غانم فى قائمته الأولى رغم رغبة المدير الفنى حسن شحاتة فى الاستغناء عنه، إلا أن عدم تلقيه أية عروض جعل النادى يفضل عدم رحيله بالمجان والإبقاء عليه لحين إشعار آخر.

وقال أحمد غانم فى تصريح لليوم السابع، إنه تدرب اليوم منفردا بعيدا عن المران الجماعى للفريق بناء على رؤية الجهاز الفنى الذى فضل أفراده إعداد برنامج تدريبى خاص له ليصل إلى مستوى باقى زملائه الذين بدءوا التدريبات من قرابة الأسبوع، مضيفا: "سأتدرب غدا أيضا بمفردى صباحا، وربما يستمر الأمر كذلك بعض الوقت انتظارا لتحديد موقفى النهائى مع الفريق سواء بالاستمرار بصفوفه أو الرحيل".

واعتبر غانم تدربه منفردا أمرا عاديا، لا يسبب له أى إزعاج، خصوصا وأنه يتعامل مع الأمر باحترافية شديدة، ويسعى لتنفيذ تعليمات مسئولى النادى، التزاما من جانبه بواجباته وفى الوقت نفسه حفاظا على حقوقه، موضحا: "مازال لى لدى الزمالك باقى مستحقاتى عن الموسم المنقضى، فضلا عن الـ25 % من الموسم الجديد بعد أن تم قيدى فى الموسم الجديد، وأسعى للحصول على كافة مستحقاتى دون نقصان"
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

البرازيل تبحث عن اللقب الخامس أمام البرتغال فى نهائى مونديال الشباب

تتجه أنظار عشاق كرة القدم فى الثالثة فجر غد الأحد صوب ملعب "إل كامبين" فى بوجوتا، لمتابعة المواجهة النارية بين منتخبى البرازيل والبرتغال فى نهائى كأس العالم للشباب بكولومبيا.

تعد هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين المنتخبين البرازيلى والبرتغالى فى نهائى مونديال الشباب، بعد الأولى التى كانت فى مونديال 1991 بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وانتهت بفوز البرتغال 4/2 بركلات الجزاء الترجيحية.

مشوار المنتخب البرازيلى فى البطولة كان سهلا نوعا ما، باستثناء عقبة المنتخب الأسبانى فى الدور ربع النهائى، حيث استهل مشواره فى المونديال بالتعادل مع المنتخب المصرى 1\1، ثم تغلب على منتخبى النمسا3/0 وبنما 4\0 فى دور ى المجموعات.. ثم تفوق نجوم السامبا على نظيره السعودى، بثلاثية نظيفة، فى دور الـ 16، ثم على المنتخب الأسبانى فى الدور ربع النهائى بالركلات الترجيحية 4\2، فيما أجتاز المنتخب المكسيكى فى الدور نصف النهائى بنتيجة 2\0.

أما المنتخب البرتغالى الذى نجح فى الحفاظ على شباكه نظيفة طوال البطولة، فقد تعادل فى بداية مشواره مع أوروجواى سلبيا، وتغلب على منتخبى الكاميرون ونيوزيلندا بنفس النتيجة 1\0، فى دور المجموعات.

وواصل المنتخب الملقب بـ "برازيل أوروبا" مشواره فى البطولة بالفوز على جواتيمالا 1\0 فى دور الـ 16، وعلى الأرجنتين بالركلات الترجيحية 5\4 فى الدور ربع النهائى، فيما تخطى عقبة المنتخب الفرنسى فى الدور نصف النهائى بنتيجة 2\0.

ويتوقع أن تكون المواجهة بين البرازيل والبرتغال حافلة بالندية والإثارة، نظرا لاختلاف أسلوب اللعب بين المنتخبين، حيث يعتمد المنتخب البرازيلى على اللياقة البدنية العالية، وعاملى السرعة والمهارات الفنية الفائقة من أجل الفوز باللقب الخامس فى تاريخ البطولة العالمية، أما المنتخب البرتغالى الذى يرغب فى الحصول على اللقب للمرة الثالثة فى تاريخه، فيعتمد على قوة خط دفاعه، وتألق حارس مرماه ميكا فى الدفاع عن عرينه.

فى مباراة أخرى، يلتقى المنتخب الفرنسى مع نظيره المكسيكى فى الثانية عشر منتصف الليل، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

يسعى المنتخب الفرنسى للصعود إلى منصة التتويج للمرة الأولى فى تاريخه، والحصول على الميدالية البرونزية، ليحقق الميدالية الثانية له خلال عامين، بعد فوزه ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2010.

أما المنتخب المكسيكى فيسعى لتتويج مشواره الكبير بالمونديال، بالحصول على المركز الثالث، فى إنجاز جديد لمنتخب "الأزتيك" للشباب، بعد فوزه ببطولة الكونكاكاف على حساب كوستاريكا، فى أبريل الماضى
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

استقالة أشرف صبحي من إدارة تسويق الزمالك

تقدم أشرف صبحي مدير إدارة التسويق والاستثمار في الزمالك باستقالته من منصبه لأسباب شخصية رفض الافصاح عنها.oal.com يوم السبت: "سأظل في خدمة الزمالك داخل أو خارج المنصب، ولكنني مضطر للابتعاد لانشغالي بأمور شخصية".

ويعد صبحي من أبرز عناصر إدارة التسويق على الساحة الرياضية وكان قد تلقى إشادة خاصة من عدلي القيعي نظيره في الأهلي.

وتابع صبحي "فعلت أقصى ما استطيع مع الزمالك ونجحت في مزايدة الرعاية ووضع كراسة للشروط تكفل للأبيض حقوق كثيرة، وهو أمر اعتز به كثيرا".

وأضاف صبحي "اتمنى التوفيق لمن سيأتي بعدي وأن أكون قد مهدت له الطريق للنجاح بما صنعته مع الزمالك".

وكان صبحي قد أعلن أنه حقق أقل من نصف ما يتمنى تحقيقه للزمالك إلا أنه بات غير قادرا على صنع المزيد.

 ⁠


Sent from my BlackBerry® wireless handheld

حارس المولودية يطلب مساندة الجزائر لفريقه أمام الأهلي

بقلم : ضياء الدين محمد
السبت, 20 أغسطس 2011 - 12:22


ناشد عز الدين سفيان حارس مرمى المولودية جماهير الجزائر بمختلف انتمائتها بمساندة فريقه أمام الأهلي في الجولة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا.

وقال سفيان لصحيفة "الهداف" يوم السبت: "اتمنى مساندة أنصار الفرق الأخرى لنا أمام الأهلي حتى نتمكن من تشريف ألوان العلم الجزائري".

ويحل الأهلي ضيفا على الشناوة يوم 28 أغسطس الجاري في مباراة يسعى الفريقان للفوز بها لإنعاش حظوظ التأهل لدور الأربعة.

وتابع سفيان "تأثرنا نفسيا بالخسارة أمام الأهلي ولكن الأمور عادت لنصابها الصحيح وأصبحنا الأن جاهزين لمواجهة بطل مصر".

وتلقى المولودية خسارة بهدفين نظيفين أمام المارد الأحمر في الجولة الماضية على ملعب استاد القاهرة.

وأضاف سفيان "تعادل الترجي والوداد أنعش أمالنا في التأهل من جديد رغم صعوبة الأمر، أمامنا فرصة أخيرة أمام الأهلي لإثبات إننا فريق كبير لا يستحق ما يحدث له".

ويتذيل المولودية ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة متأخرا بفارق أربع نقاط عن الوداد المغربي المتصدر والترجي التونسي الوصيف.

وأتم سفيان "أصبحنا نمتلك خبرة التعامل مع المباريات الكبيرة والتكيف مع الضغط وأؤكد أننا إذا لم نرتكب أي هفوات أمام الأهلي سنفوز عليه".

 ⁠


تع
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأهلي يرفض انضمام "تاحا" لمعسكر مواجهة سيراليون

رفض الأهلي الاستجابة لطلب المنتخب الأوليمبي باستدعاء محمد عبد الفتاح مدافع الفريق الشاب لمعسكر المنتخب الأوليمبي الذي سيواجه سيراليون في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للكبار.

وأرسل المنتخب الأوليمبي استدعاءات للثنائي محمد عبد الفتاح وهشام محمد للانتظام في المعسكر الذي سيبدأ من السبت.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لـFilGoal.com "لا مانع في انضمام هشام محمد ولكن عبد الفتاح لم يتدرب مع الفريق منذ فترة كبيرة".

وأضاف "رغم عدم قيده إفريقيا إلا أننا نرغب في انصهاره مع الفريق تمهيدا للاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة".

ويلتقي الأهلي مع مولودية العاصمة في الجزائر بدوري أبطال إفريقيا في الـ28 من الشهر الجاري، بينما يواجه المنتخب الأوليمبي منتخب سيراليون في الثالث من سبتمبر.

وقرر اتحاد الكرة خوض باقي مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالمنتخب الأوليمبي بعدما تأكد خروج الفراعنة من التصفيات، ومن أجل الاستعداد للتصفيات الأوليمبية النهائية.

 ⁠
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأهلي يرفض انضمام شبابه لمعسكر مواجهة سيراليون

رفض الأهلي الاستجابة لطلب المنتخب الأوليمبي باستدعاء خماسي الفريق الشاب لمعسكر المنتخب الأوليمبي الذي سيواجه سيراليون في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للكبار.

وأرسل المنتخب الأوليمبي استدعاءات للخماسي رامي ربيعة وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري وأيمن أشرف وأحمد نبيل مانجا للانتظام في المعسكر الذي سيبدأ من السبت.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لـFilGoal.com "جميع المستدعيين مقيديين في القائمة الإفريقية، وأمامنا مباراة هامة ومصيرية في الـ28 من الشهر الجاري".

وتسائل "كيف نترك اللاعبين ونحن بحاجة للجميع قبل مباراة المولودية في الجزائر؟".

ويلتقي الأهلي مع مولودية العاصمة في الجزائر بدوري أبطال إفريقيا في الـ28 من الشهر الجاري، بينما يواجه المنتخب الأوليمبي منتخب سيراليون في الثالث من سبتمبر.

وقرر اتحاد الكرة خوض باقي مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالمنتخب الأوليمبي بعدما تأكد خروج الفراعنة من التصفيات، ومن أجل الاستعداد للتصفيات الأوليمبية النهائية.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الجمعة، 19 أغسطس 2011

شبانة يرغب في الرحيل عن الأهلي نهائيا .. وعبد الحفيظ: صعب

أكد عبد الحميد شبانة لاعب الأهلي أنه يرغب في الرحيل عن الأهلي بالبيع النهائي بينما يصر النادي الأحمر على إعارته فقط.

وقال شبانة في تصريحات لـFilGoal.com: "لا اهتم بالعقوبات التي وقعتها إدارة النادي علي، فكل ما أرغب فيه الآن هو الرحيل عن الأهلي بشكل نهائي".

وأضاف "ليست لدي فرصة للمشاركة، ولم أظهر مع الفريق سوى لدقائق معدودة ولذلك أخذت قراري بعدم الاستمرار في النادي".

وانقطع شبانة عن تدريبات الأهلي بعدما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن الشياطين الحمر عقب عدم قيده في القائمة الأفريقية وهو ما دفع النادي لتحذيره أكثر من مرة وتوقيع عقوبة عليه تم تشديدها بعد ذلك بسبب عدم اكتراثه بنداءات إدارة الفريق.

وتأتي رغبة شبانة في الرحيل بشكل نهائي عن الأحمر لتمثل مشكلة للجهاز الفني للفريق بسبب قيد اللاعب في القائمة الأولى وهو ما سيجعل الأهلي يخسر مكانا في حالة بيعه بدلا من إعارته.

وتابع شبانة "كل الأندية التي ترغب في ضمي قدمت عروضا لشرائي بشكل نهائي، وأتمنى أن يعطيني الأهلي الضوء الأخضر للرحيل".

ويعود شبانة للتدريبات مرة أخرى يوم السبت تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي الأهلي لحين اتخاذ إدارة الفريق القرار النهائي بشأن اللاعب.

صعب

ومن جانبه، أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لـFilGoal.com : "بيع شبانة بشكل نهائي أمر صعب تحقيقه بسبب قيدنا له في القائمة الأولى، ولذلك نأمل في التوصل لاتفاق مع أحد الأندية لانتقال اللاعب على سبيل الإعارة حتى نتمكن من استبداله في القائمة بلاعب آخر".

وأردف عبد الحفيظ "في حالة إصرار شبانة على الرحيل فلن نجبره على البقاء في الفريق رغما عنه، وعلى الاستعداد للتفاوض مع كل الأندية التي ترغب في ضمه، رغم شعوري بصعوبة بيعه بشكل نهائي".

يذكر أن شبانة انضم للأهلي في بداية الموسم الماضي قادما من غزل المحلة ولكنه لم يجد مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق وسجل هدفا وحيدا مع الشياطين الحمر في مرمى الإنتاج الحربي
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

كدمة في موضع إصابة متعب القديمة قد تبعده عن لقاء المولودية



تعرض عماد متعب لكدمة في الرباط الخارجي للركبة في مران الجمعة، وسط شكوك حول لحاقه بلقاء المولودية الجزائري يوم 29 أغسطس المقبل.

وسبق لمتعب وان اجرى عملية جراحية في نفس موضع هذه الإصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وقال الدكتور وليد عبد الباقي عضو الفريق الطبي للأهلي "متعب تعرض لكدمة في مران الجمعة في الرباط الخارجي للركبة".

وأضاف "سنجري للاعب اشعة السبت لتحديد حجم الاصابة، خاصة وانها جاءت في موضع اصابته القديمة".

وعن إمكانية مشاركته في مباراة المولودية من عدمها، قال طبيب الأهلي "هذا الأمر لا يمكن تحديده بأي شكل قبل اجراء اللاعب للأشعة".

يذكر ان متعب كان قد تألق في مباراة المولودية الأولى في القاهرة وسجل هدفي الفوز للأهلي، هذا الانتصار الذي أعاد الفريق الأحمر للمنافسة من جديد نحو الصعود لدور النصف النهائي لدوري أبطال افريقيا.


Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الجهاز الفني الجديد للزمالك يستهدف الفوز بكأس مصر

صرح احمد سليمان مدرب حراس مرمى الزمالك ان الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة حسن شحاتة يستهدف الفوز بكأس مصر، وتحقيق أول بطولة هذا الموسم.

وقال سليمان "هدفنا المنافسة على اى بطولة نشارك فيها فالجميع يعرف جيدا ان الزمالك بعيدا تماما عن حصد البطولات منذ فترة طويلة، ونتمنى أعادته مجددا لمنصات التتويج".

وتابع "دعني اؤكد ان الروح العالية والحماس غير العادي هما سمة لا عبى الفريق فى تدريباتهم اليومية ونحن كجهاز فنى متفائلين تماما بما هو قادم".

واتم سليمان تصريحاته قائلا "الزمالك يضم حاليا مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين اصحاب الخبرة وسينضم اليهم لاعبين جدد فى الفترة المقبلة، حتى يكون شكل الفريق أفضل بكثير من الوقت السابق".

ويلتقى الزمالك مع وادى دجلة يوم 20 سبتمبر المقبل على ستاد الكلية الحربية فى دور ال16 لبطولة كأس مصر.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

اتحاد الكرة يدرس اقامة الدوري الجديد على ثلاثة مراحل


يدرس مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم اقامة الدوري الممتاز فى الموسم الجديد على ثلاثة مراحل بعد زيادة عدد الاندية المشاركة في المسابقة لـ 20 نادى.

وقال مصدر مسئول فى اتحاد الكرة رفض ذكر اسمه "ندرس اقامة الدوري فى الموسم الجديد على ثلاثة مراحل".

وتابع شارحاً نظام المسابقة "المرحلة الأولى ستقام بين الـ 20 نادياً سوياً بحيث تفرز 10 أندية تنافس على القمة ومثلهم يتصارعون على القاع".

وواصل "يلعب الـ 10 أندية الأولى في المرحلة الثانية للفوز باللقب، وتتنافس الأندية الـ 10 الأخرى على هبوط أربعة فرق مباشرة".

وأردف "في المرحلة الثالثة والأخيرة تلعب 8 أندية هما 6 أندية متبقية من الـ 10 الذين تنافسوا على الهبوط، واخر فريقين من الذين تنافسوا على القمة للصراع على ناد واحد يهبط لدوري القسم الثاني مع الأربعة اندية السابقة التي هبطت في المرحلة الثانية".

ويتبقى في النهاية 15 فريق ينضم لهم 3 فرق أخرى من دوري القسم الثاني يشكلون دوري من 18 فريق في الموسم الذي يلي الموسم الجديد.

واتم مسئول اتحاد الكرة تصريحاته، بأن هذا التصور لقى ترحيباً مبدئياً في مجلس إدارة اتحاد الكرة، مشيرا انه من الوارد تعديل بعض الأمور في المراحل الثلاثة
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

حمدي والخطيب يزوران مران الأهلي لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة المولودية

قام حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ونائبه محمود الخطيب بزيارة مران الأهلي الذي أقيم مساء الجمعة، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة المولودية الجزائري في دوري أبطال افريقيا.

وأفاد ان حمدي والخطيب اجتمعا باللاعبين والجهاز الفني، وطالبوهم بتحقيق الفوز على المولودية في الجزائر للسير بشكل صحيح نحو المنافسة على الصعود لنصف نهائي البطولة.

وشدد عضوا لجنة الكرة بالأهلي على اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد في المباراة، للظهور بشكل يليق بأسم النادي الأهلي كأهم فريق في قارة افريقيا.

واجتمع حمدي والخطيب بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بشكل منفرد للاطمئنان على أحوال الفريق، كما اجتمعا بحسام غالي قائد الفريق بعد توقيعه لشركة فودافون المنافسة لشركة اتصالات - الراعي الرسمي للنادي - لبحث حل هذه المشكلة.

وتقام المباراة يوم 29 أغسطس المقبل ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات المؤهل لنصف نهائي البطولة، علما وان الفريق سوف يسافر يوم 26 للجزائر.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته بأربع نقاط خلف فريقي الترجي التونسي والوداد المغربي صاحبي المركز الأول والثاني بخمس نقاط، فيما يتذيل فريق المولودية المجموعة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

حسنى عبد ربه يعود لتدريبات الإسماعيلي


عاد حسني عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلي إلى تدريبات الفريق مساء الخميس بعد تلقيه وعد من إدارة النادي بالحصول على مستحقاته.
وانتظم عبد ربه في مران الدراويش برفقة جميع اللاعبين تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.
وكان لاعب الوسط الدولي قد تغيب عن تدريبات الفريق منذ يومين بسبب عدم حصوله على مستحقاته، ولكن يحيى الكومي رئيس النادي وعد بصرف المستحقات يوم الأحد.
ومن جانبه صرح إبراهيم حسن مدير الكرة بالإسماعيلي  إن الجهاز الفني اجتمع مع اللاعبين قبل المران وأخبرهم بحصوله على وعود مؤكدة من الإدارة بصرف جميع المستحقات المتأخرة.
وأضاف حسن "جميع اللاعبين استجابوا وانتظموا في التدريبات، ونستعد لبدأ معسكر الإعداد في 6 أكتوبر يوم السبت".

موقع اخبار اليوم

جدو : بطولة افريقيا تُنادي الأهلي



جدو : بطولة افريقيا تُنادي الأهلي
أكد محمد ناجي "جدو" مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر بأن مباراة المولودية القادمة في الجزائر تعتبر من أصعب ومواجهات الفريق في دوري الأبطال لهذا الموسم ، مشيرا الى ضرورة تحقيق الفوز فيها مثلما تحقق في مباراة الذهاب بالقاهرة.
و أضاف المهاجم الدولي : لكننا جاهزون ومدركون تماما للمسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا ، وسنبذل أقصى جهد لدينا من أجل الفوز الذي يعتبر خطوة كبيرة نحو الصعود للدور نصف النهائي.

و أشاد جدو خلال تصريحاته للصحيفة الرسمية للنادي الأهلي بفريق المولودية ، مؤكدا أنه فريقا قويا ولديه مجموعة من اللاعبين لا تتناسب مع النتائج التي حققها وهو ما سيدفعهم للقتال لرد الإعتبار ، الا أنه أكد أنه لن يفرط مع زملائه في فرصة تحقيق اللقب الأفريقي الذي يحلم به كثيرا منذ إنضمامه للأهلي.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط خلف الوداد والترجي ، بينما يقبع المولودية في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.


قاطعوا بضائع الصين من اجل نصرة اخوانكم المسلمين اضغط هنا لقراءة التفاصيل

ربيعة : عبدالحفيظ أخبرني بتعديل عقدي والتحقت بتجارة حلوان



 
أكد رامي ربيعة مدافع الأهلي الشاب أنه بصدد تعديل عقده عقب عيد الفطر المبارك ليكون مثل باقي أقرانه بالفريق الأول بالنادي الأهلي
وأوضح ربيعة في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد تحدث معه واخبره أنه سيتم تعديل عقده عقب عيد الفطر المبارك.
وأبدى ربيعة سعادته الكبيرة بعد الثناء والشكر الذي خصه به البرتغالي جوزيه على أدائه في مباراة المولودية الماضية وأوضح ربيعة بأنه جاهز للعب في أي مركز يطلب منه الجهاز الفني اللعب فيه.
وحول التحاقه بأي جامعة مصرية عقب تخطيه مرحلة الثانوية العامة أفصح ربيعة بأنه التحق بكلية التجارة جامعة حلوان.
وكان ربيعة قد نال  أعجاب الجميع بعد المستوى المميز الذي قدمه خلال مباراة مولودية الجزائر في دوري ألبطال الأفريقي ولعبه دور الليبرو بامتياز شديد.

موقع البيت بيتك




اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

القيعى فى السعودية لأداء العمرة


عدلى القيعى  
عدلى القيعى
غادر اليوم الجمعة، القاهرة المهندس عدلى القيعى مدير التعاقدات بالأهلى، متوجها إلى الأرضى المقدسة بالسعودية لأداء مناسك العمرة فى العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

القيعى كثّف مفاوضاته مع مسئولى المقاولون من أجل حسم صفقة الثنائى محمد صلاح وباسم على، من أجل انضمامهما للفريق الأحمر بداية من الموسم الجديد بناء على رغبة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

جوزيه يفضّل صلاح "الذئاب" على حمودى سموحة


البرتغالى مانويل جوزيه  
البرتغالى مانويل جوزيه

علم "اليوم السابع" أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى رفض فكرة التعاقد مع أحمد حمودى لاعب وسط

خشبة: سمير ينتقل إلى سموحة على سبيل الإعارة

هادى خشبة  
هادى خشبة

الخميس، 18 أغسطس 2011

نجيب : ثورة 25 يناير هى السبب فى إنتقالى للأهلى


نجيب : ثورة 25 يناير هى السبب فى إنتقالى للأهلىأبدى محمد نجيب مدافع الأهلي القادم من إتحاد الشرطة سعادته البالغة بالتواجد في النادي الأهلي ، مشيرا الى أنه يتشرف بالتواجد وسط هذه الكوكبة الرائعة من اللاعبين وفي أفضل نادي في أفريقيا ، ومتمنيا أن يكون عند حسن ظن جمهور الأهلي به وأن يثبت جدارته بإرتداء الفانلة الحمراء.

و أضاف نجيب فى تصريحات صحفية: إنضمامي للأهلي تأخر عدة سنوات ، حيث كان الأهلي يرغب في ضمي حين كنت في صفوف بلدية المحلة ، ولكن المفاوضات لم تكتمل ولعبت للشرطة وتألقت و إنضميت للمنتخب وأثبتت جدارتي ثم تحقق حلم الطفولة بالإنضمام للقلعة الحمراء والبركة في الثورة التي أبدى مسئولي الشرطة بعدها مرونة كبيرة في بيعي للأهلي على عكس فترة ماقبل الثورة والتي كان مسئولي الشرطة يرفضون فيها التفريط في أي لاعب !.

و أشاد نجيب بمدربه البرتغالي مانويل جوزيه ، حيث قال : جوزيه مدرب كبير وفاهم وصاحب نظرة في أي لاعب ، وأنا أسعى لكي أتعلم منه و أطور من مستواي.

ونفى نجيب في سياق تصريحاته للصحيفة الرسمية للنادي الأهلي أن يكون قد فرض أي شروط على الأهلي ، مشيرا الى أنه وقع لمدة 5 سنوات ثقة منه في تقدير إدارة الأهلي له.

وعن موقفه اذا جلس على دكة الإحتياطي ، قال نجيب : أنا لاعب فقط كل مهمتي التدرب بجدية وإلتزام والإلتزام بتعليمات المدير الفني سواء شاركت أو لم أشارك ، وهو أمر إعتدت عليه منذ الصغر ، فهناك مدير فني سيشركني بالتأكيد اذا رأى أن ذلك يفيد الفريق.

و عن حظوظ الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا ، أكد نجيب أن فرصة الأهلي قوية خاصة بعد فوزه على المولودية وتعادل الترجي مع الوداد ، وتابع : الفريق الأحمر يضم لاعبين مميزين وجهاز فني على مستوى عالي وخبرات كبيرة وبالتالي فإن التأهل للدور نصف النهائي لن يكون صعبا ، وعن نفسي أتمنى الفوز بالبطولة الأفريقية حتى نتأهل لكأس العالم للأندية في اليابان حتى يكون ذلك خير تعويض لنا عن عدم تأهل المنتخب الأول لكأس الأمم الأفريقية المقبلة.

و إختتم مدافع الأهلي الجديد تصريحاته متمنيا أن يحقق كل البطولات مع القلعة الحمراء ، و معتبرا إبنه أدم وش السعد عليه فبعد ولادته إنضم للمنتخب الوطني ومن ثم إنضم للنادي الأهلي وهو ما يعد نقلة رائعة في حياته


موقع عمرو اديب

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

فيديو أسد رامز جلال لا يرحم .. والضحية علاء صادق



كتب : رضا غانم

0
لم يكتفي رامز جلال بعمل "المقالب" مع زملائه الفنانين بل امتدت للاعبي الكرة , فقام في حلقة ماضية باستضافة أحمد فتحي وسيد معوض والذي نالت إعجاب العديد من المتابعين للبرامج الرمضانية.
وجاء اليوم وقام رامز جلال خلال برنامجه " رامز قلب الأسد" باستضافة الدكتور علاء صادق الذي وضح عليه الخوف الشديد عند مشاهدته للأسد ظل واقفا دون حراك لفترة طويلة.
والعجيب في الأمر أن الدكتور علاء صادق ظل يتحدث باللغة العربية الفصحى "أرجوكم حد يساعدني" وظل يردد " الأسد قدامي حرام عليكم".
وأكد رامز جلال في تعليقه على هذه الحلقة أن أكثر الناس فرحاً فيما حدث لصادق هما التوأم حسن بجانب الحكم سمير عثمان وقابله صادق بأنه يخاف من النملة فيقف أمام الأسد وجها لوجه.

 

موقع عمرو اديب



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

جوزيه يستعين بطبيب نفسي لفك عقدة أبو تريكه و"كلاكيع" جدو



جوزيه يستعين بطبيب نفسي لفك عقدة أبو تريكه وطلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الدكتور محمد فكري الطبيب النفسي للفريق عقد جلسة خاصة مع الثنائي محمد ناجي "جدو" ومحمد أبو تريكة من أجل تخفيف الضغوط التي يتعرض لها اللاعبان في المباريات الأخيرة وذلك قبل المواجهة المرتقبة للفريق أمام مولودية الجزائر في الجولة الرابعة من دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وذكرت صحيفة "الجمهورية" أن أبو تريكة  يعاني من انخفاض في مستواه الفني والبدني بشكل ملحوظ بعد الحملة التي تعرض لها مؤخرا وطالبته بالاعتزال أو الرحيل من النادي لتراجع مستواه.. أما جدو فإن البرتغالي جوزيه يسعي لتهيئته نفسيا لتلك المباراة بعد سوء الحظ الذي صادفه خلال لقاء القاهرة ولتحفيزه علي بذل قصاري جهده خلال اللقاء المقبل.


أعلن جوزيه حالة الطوارئ استعدادا للقاء المولودية الجزائري حيث أنه تحدث مع لاعبيه وأكد لهم علي ضرورة الفوز بنقاط المباراة الثلاث واستعادة "شخصية البطل" التي غابت عنهم في بعض المباريات الأخيرة.


وطالب البرتغالي لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الأخطاء الساذجة التي ارتكبوها في المباريات الأخيرة ببطولة أفريقيا وأهمها عدم التركيز وإهدار الفرص السهلة بجانب الأخطاء الدفاعية وعدم إحكام الرقابة علي المنافس.
 

موقع عمرو اديب

 

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

بلاغ من زوجه سائق شوبير تتهمه بالتحرش بها



بلاغ من زوجه سائق شوبير تتهمه بالتحرش بها
تقدمت زوجة سائق يعمل لدى الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادى الأهلى سابقاً ببلاغ إلى نيابة العجوزة بإشراف محمود الحفناوى القائم بأعمال المحامى العام لنيابات شمال الجيزة تتهم فيه "شوبير" بالتحرش بها وعرضه ممارسة الرذيلة معها مقابل مبلغ مالى.
وأكدت بوابة "الوفد" أن وليد فكرى رئيس نيابة العجوزة إستمع  إلى أقوال الزوجة التى أكدت فى أقوالها أن زوجها يعمل سائقاً خاصاً لدى "شوبير" وأنه حدث خلاف بينها وبين زوجها، فانتهز "شوبير" هذه الفرصة وأخذ يطاردها بالاتصال الهاتفى باستمرار، ثم طلب منها الحضور إليه بمكتبه، وعندما ذهبت إليه عرض عليها ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ عشرة آلاف جنيه، الأمر الذى دفعها إلى الإبلاغ عنه. وطلبت النيابة من المباحث سرعة التحريات حول الواقعة.
ويحيط ملعبنا .كوم اعزائه القراء بأننا قمنا بنشر الخبر لإطلاعكم فقط على كل شىء في الوسط الرياضي ، لا لشىء أخر غير ذلك وحق الرد مكفول للجميع بكل تأكيد.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

تليفونات بنى سويف يتعاقد مع "غرباوى" دمنهور

محمود الغرباوى حارس دمنهور  
محمود الغرباوى حارس دمنهور

نجح مسئولو تليفونات بنى سويف فى التعاقد رسمياً مع محمود الغرباوى حارس مرمى ألعاب دمنهور لمدة 3 مواسم مقابل 550 ألف جنيه حصل عليها نادى دمنهور.

حمودة : فريق دجلة أصبح له طعم بعد الصفقات الجديدة

أحمد حمودة مدرب دجلة  
أحمد حمودة مدرب دجلة

 
أكد أحمد حمودة مدرب فريق وادى دجلة أن الصفقات الجديدة التى انضمت للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، أعطت مذاقا

الأمن التونسى يسمح بحضور 5200 مشجع لمباراة الترجى و الوداد

مباراة الأهلى والترجى التونسى  
مباراة الأهلى والترجى التونسى

 
حددت وزارة الداخلية التونسية عدد 5200 مشجع لحضور المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الترجى التونسى والوداد المغربى المقرر إقامتها يوم 27 أغسطس الجارى بملعب "رادس"، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية لدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا.

ذكر موقع "البطولة" المغربى، أنه تم تحديد 5 آلاف مشجع للترجى التونسى لحضور المباراة، فيما تم تحديد 200 مشجع للوداد المغربى، مثلما حدث فى المباراة التى جمعت بين فريقى الترجى والأهلى أواخر الشهر الماضى بملعب "رادس" والتى انتهت بفوز الترجى بهدف نظيف.

يذكر أن الوداد المغربى يتصدر المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن الترجى صاحب المركز الثانى، فيما يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ومولودية الجزائر "رابعا" برصيد نقطة واحدة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأربعاء، 17 أغسطس 2011

هاني رمزي مديرا فنيًا للفراعنة بشكل مؤقت

هاني رمزي مديرا فنيًا للفراعنة بشكل مؤقت

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الأربعاء برئاسة سمير زاهر توجيه الشكر إلى الجهاز الفني السابق للمنتخب الأول

إصابة محمد نجيب بكدمة فى الكاحل

تعرض محمد نجيب مدافع النادى الأهلى والمنتقل حديثاً من صفوف فريق اتحاد الشرطة، إلى كدمة فى كاحل قدمه اليمنى خلال المران

خالد توحيد يرحل عن قناة الأهلي بسبب "المضايقات" غير المنطقية


الإعلامي خالد توحيد
الإعلامي خالد توحيد

أعلن الإعلامي خالد توحيد الرحيل عن قناة الأهلي الفضائية بعد ان عمل فيها لمدة عامين في الاستوديو التحليلي للمباريات بالإضافة لعمله في العام الأول كمدير للقناة بشكل عام.
وقال خالد توحيد   "لاقيت مضايقات غير منطقية  ومع ذلك نجحت فى وضع خريطة برامجية متكاملة الى جانب اطلاق البث الرسمى بعد ان ظلت القناة تبث لمدة عام ونصف بثا تجريبيا".
وأضاف "مع نهاية الموسم الاخير قررت عدم الاستمرار من جديد فى تقديم ملعب الاهلى رغم النجاح الكبير الذى تحقق فيه على امتداد العامين".
وقد كان كل المقربين من توحيد يعلمون بقرار رحيله عن القناة، واحتفظ به للوقت المناسب حتى يجرى الاتفاق علي ترتيباته مع مسئولي الأهلي.
ولم يفصح مقدم البرنامج عن الاسباب التى دفعته الى اتخاذ مثل هذه الخطوة، واكتفى بقوله "أنه لن يعلن الاسباب كاملة الا فى الوقت المناسب".
 وأشار الى انه لم يتحدث عما صنعه فى قناة الاهلى والفكر الذى وضعه لها والاساس الذى كان حريصا على وضعه لها حتى تصل الى أعلى درجات المهنية.
وقال توحيد "انه لم يعد قادرا على تحمل الاعباء والضغوط الناجمة عن العمل فى البرنامج ، نتيجة لافتقاد المهنية والاحترافية الاعلامية ملمحا الى حوار طويل جرى مع مسئول رفيع فى النادى الاهلى أعلن فيه انه قد يعود للقناة من جديد فى يوم ما ، ولكن عندما يرحل عنها أشخاص بعينهم".
توحيد بدأ بالفعل فى دراسة خطوته القادمة بعد ان تلقى اكثر من عرض جاد، ولكنه لازال يبحث مدى امكانية أن يستمر فى تقديم الاستوديهات التحليلية بعد نجاحه فى تجربتين فى قناتى النيل والاهلى، أم يتجه الى تقديم البرامج.

موقع عمرو اديب



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

حسام حسن ينافس الزمالك فى صفقاته الجديدة


حسام ينافس الزمالك فى صفقاته الجديدةدخل حسام حسن المدير الفنى الحالى للفريق الاول بالنادى الإسماعيلى فى مفاوضات مع مسئولى نادى غزل المحلة من أجل ضم الثنائى عمرو رمضان وصلاح سليمان مدافعى الفريق السماوى لفريقه خلال فترة الإنتقالات الحالية .
وكان مسئولو الزمالك قد دخلوا فى مفاوضات من النادى الدلتاوى من أجل ضم الثنائى ايضاً لتدعيم خط الدفاع الأبيض خلال الموسم المقبل .

ويخشى مسئولى الزمالك أن يستغل نادى غزل المحلة دخول طرف أخر فى الصفقة فيتم زيادة المقابل المادى لبيع الثنائى .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

بوادر أزمة في الأهلي بعد توقيع جوزيه لفودافون




ظهرت في الأفق بوادر أزمة داخل النادي الأهلي بعدما وقع البرتغالي مانويل جوزيه على عقد إعلاني لشركة فودافون للاتصالات لمدة موسمين.

خالد توحيد يرحل عن قناة الأهلى

اضغط على الرابط لقراءة التفاصيل

خالد توحيد يرحل عن قناة الأهلى

أحمد السيد جاهز للمشاركة فى لقاء المولودية

اضغط الرابط لقراءة التفاصيل

أحمد السيد جاهز للمشاركة فى لقاء المولودية

مصابين بالجملة بين جماهير الترجى بعد اعتداءات الدار البيضاء

فريق الترجى التونسى  
فريق الترجى التونسى

 
أصيب 25 شخصاً من جماهير نادى الترجى التونسى، جراء الاعتداءات التى تعرضت لها من جانب جماهير الوداد المغربى، خلال

شبانة وسعيود و سمير فى القائمة الأولى للأهلى

عبد الحميد شبانة  
عبد الحميد شبانة

علم "اليوم السابع" أن قائمة الأهلى الأولى التى تم إرسالها اليوم لاتحاد الكرة ضمت الثلاثى عبد الحميد شبانة ومحمد طلعت والجزائرى

السيد حمدي ينفي التمرد .. ويؤكد: تحت أمر الجهاز الفني

undefined
نفى السيد حمدي مهاجم الأهلي التقارير التي أشارت إلى غضبه من الجهاز الفني للفريق بسبب استبعاده من مباراة المولودية الأخيرة.
واستندت التقارير على غياب حمدي عن التدريبات منذ المباراة رغم إعلان الجهاز الفني للفريق أنه منح اللاعب راحة سلبية بسبب تلاحم موسمه بين بتروجيت والأهلي.
وقال حمدي لـFilGoal.com "لم أتغيب عن التدريبات، فالجهاز الفني هو من منحني راحة لأنني كنت في غاية الإجهاد".
وتابع "لا يمكنني أن أغضب من استبعادي من مباراة، فأنا لاعب ملتزم وأتفهم قرارات الجهاز الفني مهما كانت".
وكان حمدي المنضم حديثا للفريق الأحمر من بتروجيت قد خرج من قائمة الفريق التي واجهت مولودية الجزائر في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف المهاجم الدولي "سأترك كل الأحاديث وأركز في التدريبات حتى ألحق بمباراة العودة في الجزائر، فالأهلي بحاجة ماسة للفوز وعلينا التكاتف لتحقيقه".

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عبد الغني : أنقذت الجبلاية من" فخ" زوران



عبد الغني : أنقذت الجبلاية مناعترف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة  بأن الاتحاد كان ينوي اختيار الصربي زوران فيبوفيتش مديرا فنيا للمنتخب الوطني منذ أن بدأت الجبلاية فى البحث عن مدير فني لولا معارضته لهذه الخطوة ومطالبته بضرورة اتساع قاعدة الاختيار من بين أكثر من مدرب.
أكد عبد الغني أنه ليس مستفيدا من اختيار هذا المدرب بأى شكل من الأشكال لكن الجميع سيفتح النار على الاتحاد في حالة إخفاق المدرب الذي سيقع عليه الاختيار سواء كان الاتحاد الحالي موجودا من عدمه.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

وليد سليمان لـ ملعبنا : الأهلي عليه العين وتريكة وبركات نجوم لا أستطيع وصفهم


وليد سليمان لـ ملعبنا : الأهلي عليه العين وتريكة وبركات نجوم لا أستطيع وصفهمهو لاعب لا يختلف عليه اثنان أستطاع  بمهاراته وإمكانياته الرائعة أن يجذب عيون عشاق الساحرة المستديرة تجاهه ، رغم عدم لعبه في أندية القمة.
تألق مع بتروجيت أشد التألق ثم حارب الأهلي من أجل ضمه أشرس الحروب إلا أنه لم يستطع ضمه في ذلك الوقت ليرتمي اللاعب فاقداً للوعي بسبب رفض إدارة ناديه إنتقاله للنادي الأحمر.
هو صعيدي "جدع" حين تحدث معه تجده أخاً لك أو أكثر من ذلك ، أنه وليد سليمان لاعب النادي الأهلي وأحدث الصفقات الحمراء ضيفاً عزيزاً على Mal3abna.com في حوار الإنطلاق ...

••وليد بماذا شعرت بعد لحظة توقيعك للنادي الأهلي ؟
•لن أستطيع أن أصف إليك شعوري في هذه اللحظة عندما أمسكت بالقلم وكان بجواري الكابتن عدلي القيعي لأوقع على عقود إنتقالي بشكل رسمي للأهلي " تقدر تقول كنت طاير من الفرحة، كنت غايب عن الوعي".

••وما هو السر الحقيقي وراء إنهاء الصفقة بعد جدل كبير ؟
•أشياء كثيرة جداً ولكني سأختصرها لك في جملة واحدة هي "رغبة وليد سليمان وإحترام إدارة نادي إنبي لي".

••ماذا يمثل الأهلي لك قبل الإنتقال وبعده ؟
•الأهلي قبل وبعد أن أنتقلت إليه هو بيتي وأهلي فأنا أعشق هذا النادي وجمهوره العظيم والحمد لله أن ربنا حقق لي حلمي.

••بماذا تعد جمهور الأهلي المتعطش لرؤياك بالقميص الأحمر ؟
•أن أقدم مستوي يرضيهم وأن أقود الاهلي مع زملائي في الفريق لبطولة أفريقيا التي نخوض مبارياتها في هذه الأيام.

••ما سر غيابك عن لقاء الذهاب أمام مولودية الجزائر ؟
•للأسف كنت أعاني من نزلة برد شديدة ، وفضل الخواجة إراحتي عدم المجازفة بي فى المباراة خاصة وأنني بعيد عن التدريبات لفترة.
••من الأقرب إليك من لاعبي الأهلي ؟
•كل اللاعبين علاقتي بهم جيدة للغاية ، وأبو تريكة وبركات نجوم لا أستطيع وصفهم.

••إلي من تود أن توجه شكرك ؟
•أشكر جمهور الأهلي وإدارة نادي إنبي جميعاً وبقولهم "شكرأ شكرأ شكرأ" ، وأشكر الكابتن عدلي القيعي لأنه "تعب معايا جداً" وأشكر كل المدربين الذين تشرفت باللعب تحت قيادتهم.

••هل الأهلي سيفرق معك في المنتخب ؟
•بكل تأكيد فالأهلي دائماً عليه العين ، فهو أكبر نادي في إفريقيا "وربنا كريم إن شاء الله يوفقني مع الأهلي ومع منتخب مصر

موقع البيت بيتك


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الزمالك: الجبلاية ترفض إرسال بطاقة ياسر إلى ليرس

بحسب ما أبرزه الزمالك عبر موقعه الرسمي، فقد رفض الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء طلب نظيره البلجيكي بالحصول على البطاقة الدولية لحسين ياسر المحمدي حتى يتمكن من المشاركة مع نادى ليرس.
وكان ياسر قد تقدم بشكوى ضد الزمالك في اتحاد الكرة لعدم حصوله على مستحقاته المالية عن الموسم الماضي، قبل أن يعلن انضمامه إلى ليرس البلجيكي لمدة موسمين.
ويمتد عقد ياسر مع الزمالك حتى 2014 كما أعلن النادي الأبيض نيته تعديل العقد ورفع ياسر إلى لاعبي الفئة الأولى ليتقاضى 4 مليون جنيه بدلا من 900 ألف.
وعلل موقع الزمالك رفض اتحاد الكرة لإرسال بطاقة اللاعب لأنه مازال مرتبط بعقد رسمي مع الزمالك ممتد لموسمين قادمين، بالإضافة إلى حصوله على كل مستحقاته المالية.
وكان أسامة المليجي وعبد الله جورج عضوا مجلس إدارة الزمالك قد عقدا جلسة خاصة ظهر الثلاثاء مع مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وأحمد الضبع رئيس لجنة شئون اللاعبين بشأن أزمة المحمدي.
وقدم ثنائي مجلس إدارة الزمالك لاتحاد الكرة كافة المستندات القانونية التي تكفل للنادي حفظ حقوقه في اللاعب.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

سفارة الجزائر تنفى رفض منح تأشيرات لجماهير الأهلى


جوزيه" يعنف" سعيود .. و"رسالة الحبيب" تنشر البهجة في التدريبات

جوزيه وسعيود
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته المسائية بمشاركة جميع اللاعبين بعدما انضم اللاعبون الذين خاضوا مباراة مولودية الجزائر إلى مران اليوم.

وكان البرتغالي مانويل جوزيه قد قرر منح اللاعبين الذين خاضوا مباراة مولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا ( 2ـ0 لصالح الأهلي ) راحة لمدة ثلاثة أيام ( باستثناء محمد شوقي، وفابيو جونيور) ، فيما واصل اللاعبون الغير أساسيين والغير مقيدين أفريقيا التدريبات اليومية.

وعاد اللاعبون اليوم إلى المران، وخاضوا تدريبا بدنيًا خفيفًا، ثم تدريبا خفيفا بالكرة تحت قيادة بيدرو المدرب العام بالفريق، حسب     الذي تابع المران من قلب الملعب.

من ناحية أخرى قاد البرتغالي مانويل جوزيه تدريبات اللاعبين الغير أساسيين، ولوحظ تعنيفه للجزائري أمير سعيود بعدما لم يستطع تنفيذ عدة جمل هجومية باتقان طلب منه المدرب تنفيذها.

إلى ذلك، تواجد عدد من الأطفال الأياتم التابعين لجمعية "رسالة الحبيب" في مدرجات الملعب بعدما كانوا قد تناولوا الإفطار بمقر النادي تم تابعوا المران ونادوا على كل لاعب باسمه ما أضاف بهجة على المران.

يذكر أن الفريق يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر في الـ 28 من الشهر الجاري، بالجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

معوض ينضم لقائمة "المغضوب عليهم" فى الأهلى

سيد معوض  
سيد معوض

مائة ألف دولار يعطل إنتقال سعيود للقادسية


لزهر حاج عيسى
مازال الجزائري الشاب أمير سعيود لاعب الأهلي المصري، عاجزاً عن الاستقرار على أي من تلك الأندية التي تتفاوض حالياً

على مسئولية القيعى : الكشرى شعار الموسم المقبل



على مسئولية القيعى : الكشرى شعار الموسم المقبلأكد عدلى القيعى مدير ادارة التسويق والتعاقدات فى النادى الأهلى ان الدورى الموسم المقبل والذى سيضم 20 فريقا سيكون عبارة عن "كشرى" وهى احدى الأكلات الشهيرة فى مصر .

وقال القيعى فى برنامج "ملك وكتابة" على قناة "الاهلى" الدورى الموسم المقبل سيكون مكون من عدس وبصل ومكرونة وارز ، سنجد الكاس دخل على الدورى دخل على بطولات اخرى" .

واضاف مدير التسويق : " الاهلى هو المتضرر الوحيد من هذا الكشرى لأن الفرق ستحصل على راحة ما عدا الأهلى ، بصراحة لا يوجد اى نوع من التنظيم وكأنهم بيتسلوا فى اتحاد الكرة " .



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الاثنين، 15 أغسطس 2011

رباعى الأهلى فى القاهرة بعد أداء العمرة

سيد عبد الحفيظ  
سيد عبد الحفيظ


يعود اليوم إلى القاهرة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى وثلاثى الفريق محمد أبو تريكة وسيد معوض ووائل جمعة من الأراضى المقدسة بعد أدائهم مناسك العمرة .

المولودية يتعهد باستقبال رائع للأهلى فى الجزائر


الأهلى ينتظر رد كوينز لتعديل عرض أحمد فتحى

اضغط الرابط لقراءة الخبر بالتفصيل

اضغط هنا حتى تضحك من قلبك على احوال مصرنا الحبيبة قبل و بعد الثورة فى جبهة التهييس الشعبية

أحمد السيد ينتظم في التدريبات غدا..وأشعة على ذراع بركات بعد أسبوع


ينتظم في تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي غدا المدافع أحمد اسيد بعد الاصابة التي تعرض لها مؤخرا ومنعته من المشاركة في مباراة المولودية الجزائري مساء الجمعة الماضية والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.
وتخلص السيد من شكوى الشد الخفيف في منشأ العضلة الأمامية بعدما خضع لبرنامج علاجي مناسب.
ومن جانبه سيجري اللاعب محمد بركات أشعة علي ذراعه بعد أسبوع للتأكد من مدي التئام الشرخ ومن ثم سيتحدد البرنامج العلاجي والذي سيقوم اللاعب بتنفيذه للعودة لتدريبات الفريق الجماعية وفقا لوليد عبد الباقي طبيب الفريق.
وكان بركات قد تعرض لشرخ في ذراعه قبل مباراة الأهلي والوداد المغربي وغاب علي أثرها مع الفريق في الثلاث مباريات الأفريقية بدءا من الوداد والترجي والمولودية

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

جوزيه : الأهلى لن يكون فى نزهة بالجزائر .. وجونيور مهاجم جيد


كد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى أن فريقه لن يكون فى نزهة عندما يلتقى مولودية الجزائر فى الجولة الرابعة لدور الثمانية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا .
وقال جوزيه فى تصريحات أبرزها الموقع الرسمى للأهلى ستكون مباراة المولودية فى غاية الصعوبة خاصة وأن الفريق الجزائرى سيحاول تحقيق الفوز لإنعاش آماله .
وكان الأهلى قد فاز على المولودية فى الجولة الثالثة بهدفين نظيفين ورفع رصيده إلى 4 نقاط انعش بها آمال نحو التأهل للدور نصف النهائى ، فى حين استمر فريق المولودية فى قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة ولم يقدم العرض المطلوب منه .
وأشار جوزيه ان مهاجمه الجديد البرازيلى فابيو خامة جيدة ولكنه يحتاج فترة للتأقلم حتى يثبت أنه مهاجما جيدا .
وحول غياب حسام غالى واحمد فتحى وبركات عن مباراة المولودية فى الجزائر بسبب الاصابة والانذارات .. شدد مانويل جوزيه على انهم لاعبين مهمين لكن الاهلى فريق تعود على ان يكون جاهز لكل المباريات والمواجهات لان الفريق يملك لاعبين جاهزين باستمرار

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

احمد صديق قد ينضم للأهلي في يناير

أوضح أحمد صديق ظهير أيمن النادي الإسماعيلي أن غيابه عن تدريبات فريقه كان بسبب مرض والدته وليس تمرد مثلما أشيع على حد قوله

الأهلى يخاطب أكثر من نادى لـ"ودية" الاستعداد للمولودية

فريق الأهلى  
فريق الأهلى

يقوم الجهاز الإدار بالنادى الأهلى حاليا بمخاطبة أكثر من نادٍ من أندية الدورى الممتاز التى بدأت فترة الإعداد المبكر لخوض لقاء ودى

استبعاد لاعبى الأهلى الدوليين من مباراة سيراليون

سمير زاهر  
سمير زاهر
 
اتفق سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة، مع مسئولى النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى، على عدم استدعاء لاعبى الأهلى الدوليين لمباراة

البرازيل تهزم اسبانيا وتواجه المكسيك في قبل نهائي مونديال للشباب

2

تغلبت البرازيل على اسبانيا 4-2 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق الاحد لتصعد الى الدور قبل النهائي لكأس العالم للشباب المقامة حاليا في كولومبيا، حيث ستواجه المكسيك في هذا الدور.

وتلعب فرنسا امام البرتغال في المباراة الاخري للدور قبل النهائي.

وتقدمت البرازيل بهدف مرتين ثم أدركت اسبانيا التعادل في كل مرة قبل ان تخسر بركلات الترجيح.

وكان ويليان افتتح التسجيل للبرازيل قبل عشر دقائق على نهاية الشوط الاول ثم تعادل رودريجو لاسبانيا في الدقيقة 57.

واستعاد دودو المقدمة للبرازيل بعد مرور عشر دقائق من زمن الوقت الاضافي لكن الفارو فاسكويس تعادل لاسبانيا بعد دقيقتين.

وتألق جابرييل حارس مريمى البرازيل اثناء ركلات الترجيح لينقذ ركلتين من خوردي اميت وفاسكويس ويقود بلاده الى قبل النهائي لمواجهة المكسيك التي فازت 3-1 على كولومبيا يوم السبت.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

تألق سليمان ونجيب في مران الأهلي يقربهما من لقاء المولودية 

تألق ثنائي الأهلي الجديد وليد سليمان ومحمد نجيب في تدريبات الفريق استعدادا لمباراة المولودية في الجزائر يوم 28 سبتمبر المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وقاد مانويل جوزيه المران الذي أقيم مساء الاثنين لمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المولودية في القاهرة وغير المقيدين افريقيا، باستثناء محمد شوقي وفابيو جونيور اللذان شاركا في المباراة.

وأكد المدير الفني البرتغالي للاعبين في محاضرة أقيمت قبل المران على أهمية الفترة المقبلة للاستعداد لمباراتي المولودية والوداد في الجزائر والمغرب.

ولم يشارك محمد شوقي في التقسيمة حيث أدى مرانا تأهيليا بالجري حول الملعب، وقام الثلاثي أحمد السيد وأحمد العش ومحمود أبوالسعود مرانا خفيفا بالجري حول الملعب.

يذكر ان الأهلي يحتل المركز الثالث في مجموعته الافريقية برصيد أربع نقاط خلق الوداد والترجي صاحبا المركز الأول والثاني بخمس نقاط، فيما يتذيل فريق المولودية المجموعة بنقطة واحدة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الوداد يخطف تعادلا من الترجي بمجموعة الاهلي بدوري الابطال


خطف الوداد المغربي تعادلا ثمينا للغاية من ضيفه الترجي التونسي بنتيجة 2-2 في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا والتي تضم ايضا النادي الاهلي.

وعلي الرغم من انهاء الفريق التونسي شوط المباراة الاول وهو متقدم بهدفين نظيفين، الا ان اصحاب الارض تمكنوا من ادراك التعادل في الشوط الثاني.

وتقدم وجدي بوعزي لفريق باب سويقة اولا في الدقيقة 22 من انفراد تام بالمرمي، قبل ان يضاعف المدافع وليد الهيشري النتيجة للضيوف في الدقيقة 36 من متابعة جسدية للكرة اعترض عليها كثيرا لاعبو الوداد بداعي لمسه للكرة باليد.

وفي الشوط الثاني، ادرك الوداد الهدف الاول في الدقيقة 65 عن طريق فابريس أونداما قبل ان يدرك يوسف القديوي التعادل في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

واضاف كل فريق نقطة الي رصيده ليصبح 5 ليحتل الوداد صدارة المجموعة بفارق الاهداف عن الترجي فيما يأتي الاهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ومولودية الجزائر ف المركز الرابع بنقطة واحدة.

وستكون الجولة القادمة حاسمة للغاية للفريق الاربعة حيث سيحل الاهلي ضيفا علي المولودية في الجزائر، فيما سيستضيف الترجي الوداد في تونس اواخر اغسطس
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأحد، 14 أغسطس 2011

الأهلى يُجهّز "تكتلاً" قضائياً ضد لائحة صقر

حسن صقر  
حسن صقر
 
يجرى مسئولو النادى الأهلى مفاوضات مع عدة أندية بالدورى الممتاز ودورى القسم الثانى من أجل التضامن معها ضد لائحة حسن

Engageya