ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 14 يناير 2012

سعيود بعد التوقيع : أحلم بالفوز بالدوري والكأس مع المولودية


أمير سعيود - الإسماعيلي
 
''بعد ساعات من التوقيع لنادي مولودية وهران الجزائري على سبيل الإعارة ، صرح أمير سعيود لاعب وسط الأهلي المعار بأن المولودية فريق عريق وأي لاعب يتمنى اللعب له ، مشيرا الى أنه إختار المولودية دونا عن باقي العروض التي وصلت اليه.
و أضاف : تأخرت في الرد على عرض المولودية بسبب مشاكلي مع فريقي السابق الإسماعيلي ، حيث خضت تجربة فاشلة على طول الخط و لم أحصل أبدا على فرصتي ، خاصة بعد وصول المدرب الحالي محمود جابر.
و أكد سعيود لصحيفة "الخبر" الجزائرية أنه متفائل بالظهور بمستوى جيد خلال الأشهر الستة التي سيحمل خلالها الألوان الخضراء والحمراء ، مشيرا الى أنه يسعى لفرض نفسه مع المولودية والمساهمة في تحقيق أهداف الفريق ، والمنافسة على لقبي الدوري والكأس.

و إختتم اللاعب الموهوب تصريحاته بأنه لا يفكر حاليا في مستقبله مع النادي الأهلي ، بعد نهاية فترة إعارته ، فبعد نهاية فترة الإعارة سيكون هناك كلاما آخر.

محمد فرج مهاجم الزمالك السابق أول صفقات الأهلى الشتوية




اقترب مهاجم احمد فرج مهاجم الزمالك السابق ونادى السكة الحديد الحالى من الانضمام رسميا للنادى الاهلى بعد ان اتم مسئولى الاهلى الاتفاق مع ادارة نادى السكة الحديد على كافة التفاصيل باتقال اللاعب للقلعة الحمراء

وعلم "ستاد الاهلى" ان اللاعب سيوقع رسميا للنادى الاهلى خلال الساعات القادمة ليكون اول صفقات الاهلى الشتوية خاصة ان اللاعب نال اعجاب الجهاز الفنى للفريق الذى تابعه فى العديد من المباريات

وتؤكد المؤشرات ان فرج سيوقع للنادى الاهلى لمدة خمس سنوات ولم تعلن ادارة النادى الاهلى عن القيمة المالية للصفقة فى 
انتظار التوقيع الرسمى لاعلان كافة التفاصيل

نقلا عن موقع استاد الأهلى

فيديو الخطيب يطمئن جماهير الأهلى عبر قناة مودرن كورة

الخطيب فى ألمانيا آخر يناير لعلاج «ورم حميد» فى المخ


 
<p><br />محمود الخطيب ، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي .</p>
 
« قلوبنا معاك يا بيبو».. هكذا كتب محبو وعشاق محمود الخطيب، نائب رئيس النادى الأهلى، فى المنتديات وموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، عقب علمهم بالوعكة الصحية التى أصابت نجم مصر. كان الخطيب قد تلقى مفاجأة سارة من طبيبه الألمانى المعالج بعد أن أثبتت الأشعة التى أجراها عدم حاجته إلى التدخل الجراحى والاكتفاء بإزالة الورم «الحميد» فى مخه عن طريق الإشعاع. وينتظر أن يطير «بيبو» إلى ألمانيا أواخر الشهر الجارى، بعد أن تأخر سفره لظروف استخراج التأشيرات الخاصة بأسرته التى أصرت على مصاحبته فى رحلته العلاجية. ووفقاً لتأكيدات المقربين إلى الخطيب، فإنه يمارس حياته بشكل طبيعى ويقوم ببعض الأعمال الخفيفة الخاصة به، لكنه لن يحضر الاجتماع الطارئ للجمعية العمومية لمناقشة بند الثمانى سنوات فى لائحة الأندية يومى 19 و20 يناير الجارى، نظراً لما تسببه الجمعية من إرهاق له، وأشار المقربون من «الخطيب» إلى أن حجم الورم صغير للغاية وليس بالصعوبة التى صورها البعض، وأن اكتشافه مبكراً سيكون عاملاً إيجابياً فى سرعة الشفاء.
وأغلق «الخطيب» هاتفه المحمول بعد انتشار شائعة إصابته الخطيرة بورم خبيث فى المخ، بسبب كم الاتصالات الهاتفية التى تلقاها من عشاقه ومحبيه للاطمئنان عليه، وطلب «الخطيب» من زملائه فى مجلس الإدارة عدم الحديث لوسائل الإعلام عن حالته الصحية. وانتشرت على المنتديات دعوات محبى بيبو بالشفاء

إيقاف مساعد مباراة الأهلى والإنتاج.. واستبعاد الحضرى من معسكر 15 فبراير

 
 
يترقب اتحاد الكرة رد نظيره التونسى على طلب اللعب مباراة ودية فى الاحتفال بذكرى ثورة يناير

الجمعة، 13 يناير 2012

بالفـيديـو والصور .. مصطفى يونس يبكى بحرارة على الهواء حزنـا على مرض الخـطيب

بالفـيديـو والصور  .. مصطفى يونس يبكى  بحرارة على الهواء حزنـا على الخـطيب
لم يتمالك الإعلامـى مصطفى يونس لاعب الاهلى السابق ومقدم برنامج هنا القاهرة نفسه ودخل فى نوبة بكاء حـــــارة على الهواء عندما بدأ فى الكلام على نائب رئيس النادى الاهلى محمود الخطيب الذى يعانى حاليا من مرضا خطيرا سوف يستدعى سفره الى المانيا قى الأيام القادمة .
وقال يونس فى حديثه أن يتمنى الشفاء والسلامة لصديق العمر وزميل الملاعب وقبل أن ينطق دخل فى وصلة بكاء حارة على الهواء طلب بعدها الخروج الى فاصل ليتم عرض تقرير عن الخطيب ولكن يونس لم يتوقف عن البكاء على الهواء .

 

الأهلى يختبر صانع ألعاب الأرسنال


الأهلى يختبر صانع  ألعاب الأرسنال
يخضع أمين محمد صانع ألعاب فريق الأرسنال الانجليزى السابق إلى الاختبارات الفنية بصفوف فريق الشاب بالنادى الأهلى تحت إشراف فتحى مبروك المدير الفنى للفريق خلال أيام .
وذلك تمهيدا للتعاقد معه وقيده بفريق الشباب فى حالة اجتياز الاختبارات الفنية فى الفترة القادمة، ويبلغ أمين محمد 19عاما وسبق له اللعب بنادى رأس الخيمة بالإمارات ونادى المنصورة قبل الاحتراف بانجلترا.

  بوابة الوفد الاليكترونية  

الأربعاء، 11 يناير 2012

"عفروتو" يعود للنادى الأهلى

"عفروتو" يعود للأهلى
وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة عفت السادات على قرار الجهاز الفنى للفريق بقيادة الإسبانى ماكيدا بإنهاء إعارة مصطفى محمود "عفروتو" لاعب النادى الأهلى إلى زعيم الثغر بعد سلسلة الأزمات التى وقعت بين عفروتو والمدير الفنى للاتحاد فى الفترة الأخيرة.
ويعود عفروتو من جديد إلى النادى الأهلى وسط رفض مسبق وقاطع من مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأحمر بوجوده بالفريق تحت قيادته الأمر الذى ينذر بأزمة بينهما مستقبلا.

ناجي : وضوح تسلل الانتاج لا يحتاج حكم دولي


    
احمد ناجي مدرب حراس مرمى الاهلي
احمد ناجي مدرب حراس مرمى الاهلي
 
أبدى احمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الاهلي دهشة كبيرة من احتساب هدف فريق الانتاج الحربي في مرمى القلعة الحمراء من تسلل واضح الاربعاء.
وسجل الانتاج هدفه في مرمى الاهلي (1-1) من رأسية لعبها حازم فتحي من تسلل واضح بشكل كبير.
وتحدث ناجي بعصبية شديدة لقناة الاهلي الرسمية عقب نهاية اللقاء عن هدف فريق الانتاج: "الكرة ليست في حاجة لحكم دولي فلو كان الحكم في منتصف الملعب لشاهدها بمنتهى الوضوح."
وأكمل: "لا يعقل انه امر فظيع، القصة لا يحتاج لحكم دولي ولكن تحتاج فقط لعينين."
ويرى ناجي أن حكم الساحة رؤوف الحوشي غير مسئول بالمرة عن احتساب الكرة وأن الانتقادات يجب ان توجه لحكم الراية في ظل وضوع تسلل لاعب الانتاج.
يذكر ان تعادل الاهلي مع الانتاج ابقى الفريق في المركز الثاني بفارق نقطة خلف المتصدر حرس الحدود

فيديو:الأهلي يتعثر في "عجلة" الإنتاج وسط أخطاء تحكيمة فادحة وفاضحة !



 ي 
تعثر النادي الأهلي في عجلة الإنتاج الحربي ، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في المبارة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب الإنتاج الحربي .
تقدم للإنتاج الحربي حازم فتحي بضربة رأس رائعة ، ولكن من خطأ تحكيمي فادح ، حيث سجل اللاعب وهو متسللاً ، وسط غضب الجهاز الفني ولاعبي الأهلي من حكم المبارة "مدحت الحوفي".
وفي الدقيقة الخامسة والعشرين من عمر الشوط الأول يتعادل عبد الله السعيد للنادي الأهلي بعد تصويبة صاروخية من ضربة حرة مباشرة .
وينتهي شوط المبارة الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .
وكان الشوط الثاني مثيراً حيث شهد لعب الإنتاج الحربي بعشر لاعبين بعد طرد "إسلام مصبح" لاعب الإنتاج بعد طرده للإنذار الثاني بسبب الإعتراض ، وشهد إختكاك لاعبي الإنتاج بالحكم مدحت الحوفي ، وفي الدقيقة الأخيرة قام "الحوفي" بطرد حارس مرمي الإنتاج الحربي "نادر سعد" ، وسط غضب عارم من الجهاز الفني للإنتاج ، وأرتدي مدحت رمضان قميص حراسة المرمي .
وشهد الشوط الثاني أيضاً نزول جونيور وبركات وسيد حمدي والذين نشطوا الآداء الهجومي للأهلي ، وشهدت الدقيقة 80 أخطر فرصة للأهلي بعد تصويبة من جونيور أرتطمت بالعارضة ، وأكملها سيد حمدي ولكن تصدي لها سعد ببراعة .
وبذلك يظل النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق نقطة عن حرس الحدود المتصدر ، ويرتفع رصيد الإنتاج الحربي إلي تسع نقاط ويظل هو الآخر في مركزه "السابع عشر".

الثلاثاء، 10 يناير 2012

صـــادق : اتمني ان يلجــــــــأ الزمالك لمقاضاتي ليتلقي درسا لن ينساه


 
صـــادق : اتمني ان يلجــــــــأ الزمالك لمقاضاتي ليتلقي درسا لن ينساه
 
 
ابدي الاعلامي عـــــــــلاء صادق اندهاشه من المذكرة التي تقدم بها ضده نادي الزمالك لشبكة تلفزيون النهار, بتوقيع كلا من علاء مقلد مدير عام النادي وحمادة انور المدير الاداري للفريق , دون ان تكون موقعة من ممدوح عباس رئيس النادي شخصيا.
 
واشار صادق في برنامجه الي انه قد برأ الزمالك ومسئوليه من اي اتهامات بتدبير مؤامرة موجها كل اتهامه لاتحاد الكرة ولجنة الحكام .
 
وكان نادي الزمالك قد تقدم اليوم بذكرة ضد د علاء صادق لشبكة تلفزيون النهار يشكون فيها اتهامه لهم بتدبير مؤامرة للحصول علي بطولة الدوري العام بمساعدة الحكام .
 
وشدد علي رغبته في لجوء نادي الزمالك لمقاضاته حتي يتلقي يتلقي مسئوليه درسا لن ينسوه علي حد قوله , متمنيا ألا يتوقف الامر عند التهديد مثل كل المرات السابقة التي اعتاد مسئوليه ان يشكوه فيها للمؤسسات التي يعمل بها.

حبس حازم إمام بعد مشاجرة مع ضابط شرطة


ظهير أيمن نادي الزمالك خلف القضبان بعد مشاجرة مع أحد ضباط شرطة المرور اعتراضا على كلبشة سيارته نظراً لانتظاره في الممنوع.

حبس حازم إمام - كرة القدم - الدوري المصري
 
قررت نيابة مرور بين السرايات احتجاز اللاعب حازم إمام ظهير أيمن نادي الزمالك لحين انتهاء التحقيقات معه، وذلك بعد مشاجرة مع أحد ضباط شرطة المرور.
وتشاجر إمام مع أحد ضباط شرطة اعتراضا على كلبشة سيارته نظراً لانتظاره في الممنوع، ليدخل في مشادة مع الضباط تطورت للسب.
وقام الضابط بتحرير محضر للاعب، ليتم تحويله للنيابة لاتخاذ اللازم، وفى المقابل قام اللاعب بتحرير محضر للضابط بدوره ليتم احتجاز الثنائي لحين التوصل لحل قانوني أو التصالح. 

 و فى رواية اخرى
تحقق نيابة العجوزة مع حازم امام لاعب الكرة بنادي الزمالك وصديقه اسامة عادل لاتهامهما بالتعدي بالسب والشتم علي ضابط بمرور العجوزة لرفض اللاعب قيام الضابط بتحرير مخالفة مرورية لسيارة والده لانتهاء مدة رخصة تسيير السيارة منذ عام‏2010.‏
يباشر التحقيق وليد فكري رئيس النيابة‏,‏ وكان اللواء عابدين يوسف مساعد أول الوزير لأمن الجيزة قد تلقي اخطارا من اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة للمباحث يفيد بانه اثناء وقوف ضابط بمرور العجوزة في كمين مروري بالتقاء شارع وادي النيل مع جزيرة العرب استوقف سيارة ماركة كيا سيراتو لفحص تراخيصها ليقودها اللاعب حازم امام ففوجئ الضابط بإنهاء تراخيص السيارة فقام بتحرير مخالفة‏.‏
واثناء ذلك انهال اللاعب وصديقه بالسب والشتم علي الضابط امام المواطنين‏,‏ وعلي الفور انتقل العميد عرفة حمزة رئيس مباحث قطاع الشمال وتبين ان رخصة السيارة باسم محمد عبدالحميد والد اللاعب ومقيم بمساكن المحافظة بأرض عزيز عزت بامبابة وان رخصة السيارة منتهية منذ‏1‏ يونيه‏2010‏ تم اصطحاب اللاعب وصديقه إلي ديوان القسم وتحرير محضر واحالته إلي النيابة التي تولت التحقيق‏.,‏
 

زمالك كوميدى : الزمالك يشكو علاء صادق للنائب العام

عاجل - خاص: الزمالك يشكو علاء صادق للنائب العام.. بعد حملته لتحريض الحكام ضد النادي
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس إعداد مذكرة قانونية وإرسالها للمسئولين في الدولة وعلى رأسهم النائب العام ضد مقدم البرامج الرياضية علاء صادق.

ويرجع هذا الموقف الزملكاوي إلى انتقادات صادق للحكام الذين يديرون مباريات الزمالك وتوجيه انتقادات لاذعة لهم.. في أي موقف أو قرار في المباراة يكون لمصلحة الزمالك، وهو ما أدى إلى استياء شديد بين جماهير النادي وألتراس الوايت نايتس.

و ان الجهاز الفني أيضاً بقيادة حسن شحاته وإسماعيل يوسف في حالة استياء شديد مما يفعله صادق وقيامه بإثارة الساحة الرياضة وإثارة جماهير الكرة في فترة تتطلب فيها مصر العقلانية والهدوء حتى تمر بسلام من الظروف التي تمر بها.
ولن يتعامل الزمالك ومسئوليه وجهازه الفني مع هذا المقدم وربما يتم التصعيد مع قناته مستقبلاً.

 نقلا عن موقع زمالك فنس

عبد المنعم ينفى عرض طيران الإمارات لتمليك الأهلى طائرة خاصة

 
عصام عبد المنعم مدير إدارة الإستثمار بالنادى الأهلى
عصام عبد المنعم مدير إدارة الإستثمار بالنادى الأهلى
 
نفى علي عصام عبد المنعم مدير إدارة التسويق بالنادى الأهلى ما نسب له من تصريحات حول عرض شركة

الاثنين، 9 يناير 2012

علاء صادق : بالحكام الزمالك بطل الدورى 2012





رئيس الأهلي يعود من قطر بسبب قضية زكريا عزمي

  
حسن حمدي رئيس الأهلي
 
قرر رئيس النادي الأهلي حسن حمدي قطع أجازته التي يقضيها حاليا بدولة قطر والعودة إلى مصر بسبب استدعائه من قبل المحكمة التي تنظر قضية زكريا عزمي رئيس ديوان الجمهورية السابق " المتهم بالكسب غير المشروع" وذلك من أجل الاستماع إلى شهادته.

وعلم جول أنه كان من المفترض أن يتوجه حمدي إلى المحكمة اليوم للإدلاء بشهادته إلا أن تواجده بدولة قطر حال دون حدوث ذلك، حيث اضطر إلى إبلاغ المحكمة عن طريق المحامي الخاص به بحضوره غدا قادما من قطر.

حقن و كى متعب ليعود بعد اسبوع الى الأهلى

متعب يعود لتدريبات الأهلي خلال أسبوع 

 

اكد إيهاب علي طبيب الفريق الأول بالنادى الأهلي

شاهد فيديو تعليق قناة دبى على ابوتريكة المعلق السودانى الرائع الحامد

صادق : هدف البايرن الأول من تسلل و شعبان تغاضى عن ضربتى جزاء لصالح وادى دجلة

صادق: أنصار الأهلي غضبوا مني وخسارة ناشئيه بالتسعة أنصفتني.. وربنا يسامحك يا شعبان


 
الإعلامي د.علاء صادق على شاشة النهار
 


 
أكد الإعلامي د/ علاء صادق  خلال تقديمه لبرنامج "حاد وجاد" على قناة النهار رياضة أن الهدف الأول للفريق

الأحد، 8 يناير 2012

الشركة المنظمة : الأهلى اكتسب شهرة عالمية واسعة بعد البايرن و مباريات كثيرة قريبا



فجر عمر الفقي عضو اللجنه المنظمه
 لمباراه الاهلي وبايرن ميونخ والتي اقيمت امس بالدوحه

متعب فى المانيا خلال 48 ساعة

 


يتجه الجهاز الطبى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى لعرض عماد متعب مهاجم الفريق على طبيب المانى شهير من اجل الكشف على اللاعب بعد تجدد آلام الظهر والتى ابعدته عن المشاركة مع الفريق فى اخر ثلاث لقاءات .

ومن المحتمل ان يسافر متعب خلال الـ 48 ساعة المقبلة الى المانيا للخضوع للكشف من اجل تحديد موقف تلك الألام للعودة للمشاركة مع الفريق بانتظام .

جدير بالذكر ان تلك الاصابة قد حدثت لمتعب الموسم الماضى بعد عودته من فترة الاحتراف التى قضاها فى فريق ستاندر ليج البلجيكى والتى غاب بسببها عن المشاركة مع النادى الاحمر لفترة طويلة خلال الموسم الماضى .

قبل لقاء الأهلى : محمد حلمى مديرا فنيا للإنتاج الحربى

رسميا .. محمد حلمى مديرا فنيا للإنتاج الحربى
محمد حلمى
 
 
 
وافق  محمد حلمي  على تولى مسئولية فريق الانتاج الحربي خلفاً لكمال عتمان الذي تقدم باستقالته اليوم

شاهد و اسمع جمهور الزمالك يسب عمرو زكى


يا ترى الأسبوع الجاى حيشتموه و لا حيشيلوه على الاكتاف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Engageya