ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 23 أغسطس 2014

جاريدو : حققنا المطلوب بالتأهل لنصف نهائى الكونفدرالية


:34 م

أكد الاسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق الأهلى، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام النجم الساحلى التونسى بالتعادل السلبى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، أنه حقق المطلوب بصعود الفريق لدور نصف النهائى بالبطولة لأول مرة.

وأضاف جاريدو أن الفترة المقبلة ستشهد تغير فى أداء اللاعبين، حيث ستكون المباراة المقبلة فى الكونفدرالية بدور نصف النهائى.

أوضح جاريدو أن سبب تراجع مستوى بعض اللاعبين يعود إلى احتياجهم لفترة إعداد جيدة وبسبب الإصابات التى لحقت بالبعض ومنهم عمرو جمال مهاجم الفريق، الذى لحقت به بعض الإصابات وجعلت مستواه يتراجع، بينما يحتاج حسام غالى إلى فترة إعداد جيدة بعد عودته من أوروبا وعدم خوضه المباريات لوقت طويل.

أشار جاريدو إلى أن عدم إقامة مباراة ودية قبل مواجهة النجم الساحلى كان له تأثير سلبى على أداء الفريق الأحمر فى مباراة اليوم.

الجمعة، 22 أغسطس 2014

لقب الحصالة لا يفارق الزمالك مهما. كانت المجموعة

لقب الحصالة لا يفارق الزمالك مهما. كانت المجموعة اللهم لا ضمانة أظن الاهلي سايب لكم البطولة من بدري السنة دي

فتحي يتلقى اول هزيمة في دوري قطر

شارك الدولي المصري أحمد فتحي للمرة الأولى بقميص فريق أم صلال في افتتاح بطولة الدوري القطري على ملعب فريق الغرافة بهدف نظيف.

وانتقل أحمد فتحي رسمياً إلى صفوف فريق أم صلال مساء الأربعاء ليلعب مباراته الرسمية الأولى بعدها بأقل من 48 ساعة عقب وصول بطاقته الدولية من مصر.

وبدأ لاعب الأهلي السابق المباراة في مركز خط الوسط لكنه لم ينجح في احداث تأثير في ظل الحالة السيئة التي ظهر عليها فريقه في افتتاح الموسم.

وخرج فتحي الذي شارك أساسياً بعد مرور 78 دقيقة من بداية اللقاء وقت أن كان فريقه قد تلقى الهدف الذي خسر به بالفعل لينال تحية الجماهير القليلة الحاضرة في الملعب.

اعلان قائمة منتخب مصر يوم الأحد المقبل

يستعرض الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة  شوقى غريب البرنامج الزمنى للفراعنة وسيعلن عن  اسماء اللاعبين المختارين للمعسكر الذى سيقام بأسوان عبر مؤتمر صحفى يوم الأحد المقبل.

 

وسيرد غريب على كافة استفسارات وأسئلة وسائل الإعلام المختلفة والمتعلقة بظروف المباراتين وأسباب ومعايير أختيار القائمة المشاركة.

 

المعسكر الإعدادي يهدف لتحضير اللاعبين استعدادا لمباراتى السنغال وتونس فى تصفيات بطولة الأمم الافريقية

 

وسيقام المؤتمر الصحفي عقب صلاة الظهر بقاعة المؤتمرات داخل مقر الاتحاد


الخميس، 21 أغسطس 2014

باسم علي : كنت سألعب أساسيا في الأهلي حتى لو استمر فتحي



باسم علي: كنت سألعب أساسيا في الأهلي حتى لو استمر فتحي

باسم-علي

أكد باسم علي، ظهير أيمن النادي الأهلي، أن أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي السابق وأم صلال القطري الحالي، هو مثله الأعلى، مسميا إياه بالجوكر الذي يستطيع اللعب في عدة مراكز.

وأضاف علي، في حوار له نشره موقه ناديه الرسمي، أنه حتى في حالة استمرار أحمد فتحي، مع النادي الأهلي، كان سيلعب أساسيا، مضيفا: ''وارد جدا في غياب فتحي ان اجلس احتياطيا وقد يكون ذلك وجهة نظر المدير الفني ولابد ان احترمها لكن ابذل امام ذلك جهد مضاعف من اجل العودة للمشاركة مجددا''.

وأوضح ظهير أيمن الفريق أن اللعب للأهلي فرصة من أجل الانضمام للمنتخب، مشيرًا إلى أنه انضم من قبل للمنتخب، في عهد المدير الفني للمنتخب السابق الأمريكي بوب برادلي.

استدعاء احمد فتحي لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة السنغال


21/0:
شوقي غريب يستدعي أحمد فتحي لمعسكر المنتخب


أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا إلى نظيره القطري يطلب فيه استدعاء أحمد فتحي، لاعب المنتخب، في المعسكر المقرر بدأه 25 أغسطس الجاري، في إطار استعدادات المنتخب المصري للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب.

وذكر موقع اتحاد الكرة الرسمي، أن استدعاء اللاعب جاء بناءً على رغبة شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب.

ويبدأ المنتخب المصري معسكره يوم 25 اغسطس الجارى فى أسوان، يتخلله مباراة ودية امام المنتخب الكينى يوم 30 من نفس الشهر فى اطار الاستعداد لمباراتى السنغال 5 سبتمبر، وتونس 10 سبتمبر، فى تصفيات افريقيا.

وكان غريب أعلن عن ضم 11 لاعبا في محترفا في اوروبا لقائمة المنتخب، ليعد اللاعب أحمد فتحي هو اللاعب رقم 12، والذي يلعب خارج الدوري المصري.


الأربعاء، 20 أغسطس 2014

غالي يطلب من فتحي عدم الزج باسمه في أزمة رحيله عن الأهلي

أكد حسام غالى قائد نادى الأهلى، أنه كان يتمنى عدم زج أحمد فتحى لاعب الفريق باسمه فى أزمة تجديده للقلعة الحمراء فيما يتعلق بالمقابل المادى.

 

ونسبت بعض المواقع الإلكترونية معلومات لفتحى بأنه طلب مساواته بغالى للتجديد وهو ما أثار استياء الأخير.

 

وقال غالى :" الرزق من عند ربنا، فى فترة من الفترات كان فتحى يتقاضى راتباً أعلى منى ولم أعترض أو أطلب المساواة به مش عارف هو جاب سيرتى فى موضوعه ليه".

 

يذكر أن فتحى اقترب من التوقيع لأم صلال القطرى خلال فترة الانتقالات الحالية.

 


الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

فتحي يعبر الكشف الطبي لأم صلال ويوقع على عقود انضمامه


عبر أحمد فتحي لاعب منتخب مصر الكشف الطبي لفريق أم صلال القطري ويوقع علىعقود انضمامه عقب نهاية مران الفريق مساء الثلاثاء.


وينضم
 فتحي للفريق القطري ليكون بديلا للمغربي عثمان العساس الذي تم فسخ عقده ليصبح المحترف الرابع في صفوف الفريق.وذكرت قناة الكأس القطرية أن فتحي سيوقع على عقد انضمامه لأم صلال عقب مران الليلة، علما بأنه تدرب مع الفريق مساء الاثنين.

فتحي لعب في إنجلترا مرتين مع ناديي شيفلد يونايتد في 2007 وهال سيتي في2013، كما لعب لكاظمة الكويتي في 2008.

لاعب الإسماعيلي والأهلي السابق شارك في تتويج منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات 2006 و2008 و2010.

الاثنين، 18 أغسطس 2014

احمد فتحي يدرس وضع شرط جزائي في عقده مع ام صلال قطر

يدرس أحمد فتحي الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي والمتواجد حاليا في مطار القاهرة تمهيدا للسفر إلى قطر لتوقيع عقد إنتقاله لنادي أم صلال القطري وضع شرط جزائي في عقده مع ناديه الجديد.

ويسعى فتحي لوضع شرط جزائي بقيمة مالية معينة تتيح له الرحيل ودفع هذا المبلغ تحسبا لحصوله على عرض أفضل بعد نهاية الموسم الأول.

مباراة الاهلي و النجم الساحلي في استاد القاهرة

@CBCtwo: رسميا .. الأمن يوافق على استضافة استاد #القاهرة لمباراة #الأهلى والنجم الساحلى في كأس الكونفيدرالية

Engageya