ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 29 أكتوبر 2011

غالي: عصبيتي سببها الدوري الثامن

غ
فسر حسام غالي قائد فريق الأهلي عصبيته الدائمة في مباريات الدوري الممتاز بأنها من أجل فوز الأحمر بلقب المسابقة المحلية للمرة الثامنة على التوالي.

وصرح لاعب وسط الأهلي يوم الأحد "سر عصبيتي هو رغبتي في جعل الأهلي دائما في قوة، وأن يكون الفوز هو الهدف الوحيد لجميع اللاعبين".

وتظهر عصبية حسام غالي أحيانا من خلال توجيهاته لزملائه داخل الملعب واعتراضه على التحكيم بصفته قائدا للفريق.

وحصل غالي على بطاقتين صفراوتين في المباريات الأربع التي خاضها الأهلي منذ بداية الدوري الممتاز.

واستطرد "الأداء كان قويا ورائعا أمام الاتحاد، وهدفنا أمام الداخلية استمرار تحقيق الفوز ولدينا من العزيمة والإرادة ما يجعلنا نحقق البطولة الثامنة على التوالي، من أجل الحفاظ على اللقب".

واختتم "نسعى للحفاظ على صدارة المسابقة التي وصلنا لها عقب الفوز على الاتحاد".

ويواجه الأهلي فريق الداخلية ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، ويحتل الأحمر صدارة جدول المسابقة برصيد ثماني نقاط من أربع مباريات.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الاتحاد السكندري يخاطب الاهلي رسميا للتعاقد مع شهاب

شهاب الدين احمد
شهاب الدين احمد
 
ارسل نادى الاتحاد السكندري اليوم فاكساً رسميا الى النادي الأهلي يطلب من خلاله ضم شهاب الدين احمد لاعب وسط الفريق لتدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية .
وكشف السادات   "طلب التعاقد مع لاعب وسط النادي الأهلي شهاب الدين احمد جاء عقب استبعاد اللاعب خلال الفترة الاخيرة من حسابات مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي" .
وكان اللاعب قد دخل في صدام مع مانويل جوزيه المدير الفني بسبب تجاهله واستبعاده من تشكيلة الفريق الاساسية على الرغم من اجادته بتدريبات فريقه .
وبذلك ينضم شهاب الدين احمد لاعب الأهلي الى قائمة المطلوبين لدى نادى الاتحاد مع كلا من معتز "اينو" ومحمد عبد الفتاح " تاحا ".
 وارسلت ادارة نادى الاتحاد منذ ايام فاكساً الى نظائرهم بالنادي الاحمر طالبوا خلاله ضم الثنائي معتز " اينو " ومحمد عبد الفتاح " تاحا " .
 وتابع السادات " ننتظر نتائج اجتماع لجنة الكرة بالنادي الأهلي المقرر له الثلاثاء وما ستسفر عنه بشأن الثلاثي حتى ندخل لمرحلة المفاوضات والاتفاقات النهائية في حالة موافقة النادي على الاستغناء عن لاعبيه

موقع عمرو اديب



الاصابة تضرب أربعة لاعبين بالأهلى وتبعدهم عن مبارياته القادمة


الاصابة تضرب أربعة لاعبين بالأهلى وتبعدهم عن مبارياته القادمة
أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي أن محمد شوقي لاعب وسط الفريق تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، وإصابة المدافع محمد نجيب بتمزق في العضلة الخلفية وذلك خلال مباراة الإتحاد السكندري والتي إنتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين أمس الجمعة .

وأضاف الدكتور إيهاب فى تصريحاته  أن شوقي سيخضع لفحوصات طبية للوقوف علي مدي إصابته وتحديد فترة غيابه عن المباريات ، كما اشار إلي ان إصابة نجيب اشد من شوقي حيث سيحتاج لفترة تتراوح بين 4 إلي 6 أسابيع للتعافي من إصابته حيث سيتم إجراء فحوصات طبيه أيضاً له من أجل تحديد البرنامجين العلاجى والتأهيلى اللازمة للاعب.

وسوف يغيب الثنائي عن مباراة الأهلي أمام الداخلية يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام .
وفى نفس السياق تأكدي غياب اللاعب محمد بركات عن مباراة الداخلية القادمة بالاضافة لمباراة إنبى فى الاسبوع السادس .
فى حين يسعى الجهاز الطبى لتأهيل مدافعه شريف عبد الفضيل والى ربما لن يلحق هو الأخر بلقاء الداخلية القادم بالاسبوع الخامس .

موقع عمرو اديب

بركات قد يستغل توقف الدوري للحاق بلقاء الإسماعيلي

قد يستغل محمد بركات لاعب وسط الأهلي فترة توقف الدوري بسبب مباراة منتخب مصر الودية أمام البرازيل 14 نوفمبر المقبل في محاولة اللحاق بمباراة فريقه أمام الإسماعيلي في الجولة السابعة.

وتتوقف مباريات الدوري عقب لقاءات الجولة السادسة التي تنتهي في الثامن من نوفمبر المقبل استعدادا للقاء البرازيل وديا في قطر.

وقال إيهاب علي طبيب الفريق صباح السبت: "لن يستطيع بركات اللحاق بمباراتي الداخلية وإنبي في الجولتين الخامسة والسادسة بسبب استمرار معاناته من عدم إتزان في حركته، كما إنه يعاني من صعوبة في الالتحامات".

وأضاف "طلبت من الجهاز الفني للفريق بتحذير اللاعبين من التدخلات القوية على بركات أثناء التدريبات الجماعية بسبب عدم تخلصه بشكل كامل من آثار الإصابة".

وشارك بركات في تقسيمة تدريبية الإثنين الماضي للمرة الأولى منذ ابتعاده عن الملاعب بعد إصابته بشرخ في الذراع.

وفي الإطار نفسه، يشارك محمد شوقي لاعب وسط الفريق في تدريبات تأهيلية الأحد على فترتين لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمباراة الداخلية الخميس المقبل.

وخرج شوقي متأثرا بإصابته بشد في العضلة الخلفية في الشوط الأول من لقاء الاتحاد السكندري مساء الجمعة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

المستبعدون عن الاهلى يعبرون عن غضبهم

 
المستبعدون عن الاهلى يعبرون عن غضبهم
أكد كلًا من : شهاب الدين أحمد وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل ومحمد فضل لاعبين الفريق الاول بالنادى الاهلى التعبير عن غضبهم من عدم المشاركة خلال المباريات الأخيرة مطالبين تحديد موقفهم بالرحيل أو البقاء فى حالة الحصول على فرص المشاركة.

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق حاول امتصاص غضب هؤلاء اللاعبين مؤكداً أنهم سيحصلون على فرصهم خلال الفترة المقبلة محذراً هؤلاء اللاعبين بتوقيع عقوبات قاسية فى حالة مصافحة الإعلام .
يذكر أن المعتز بالله إينو كان من ضمن القائمة المستبعدة إلا أنه تم ضمه لقائمة لقاء الإتحاد الأخيرة , بعدما طلب

الرحيل فى يناير المقبل .

موقع البيت بيتك

الجمعة، 28 أكتوبر 2011

عبد الحفيظ: الفوز تتويج لأداء الأهلي..ولم نتخلى عن 4 - 4 -2



أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد كان بمثابة تتويج لأداء الفريق في المباراة.
وقال عبد الحفيظ لـFilGoal.com: "الفوز توج أداء الأهلي الجيد خلال اللقاء، نقدم مستويات جيدة منذ بداية الدوري وواصلنا ذلك أمام الاتحاد".
وتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد ثماني نقاط وبفارق نقطة واحدة عن إتحاد الشرطة والإسماعيلي صاحبي المركز الثاني والثالث برصيد سبع نقاط.
ومن جانب آخر، شدد عبد الحفيظ على أن الأهلي لا يعتمد على طريقة لعب ثابته مؤكدا أن الفريق لم يخوض لقاء الاتحاد بطريقة 3 – 5 – 2 لفشله في التعامل مع طريقة 4 – 4 – 2 التي بدأ بها مشواره في الدوري.
وأوضح "لن نعتمد بشكل دائم على طريقة 3 – 5 – 2، سنخوض كل مباراة بالطريقة التي تناسبها".
وخاض الشياطين الحمر أول ثلاثة لقاءات من بطولة الدوري بطريقة 4 – 4 – 2 وحقق الفوز في الجولة الأولى على حرس الحدود قبل أن يتعادل مع بتروجيت والجونة في الأسبوعين الثاني والثالث وهو ما دفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق إلى تغيير طريقة اللعب أمام زعيم الثغر.
ومن ناحية أخرى، أشار مدير الكرة بالأهلي أن الفريق يصب تركيزه منذ نهاية مباراة الاتحاد على المواجهة القادمة في الدوري أمام الداخلية يوم الأربعاء المقبل ضمن لقاءات الجولة الخامسة من المسابقة.
وأتم "كل فرق الدوري تملك طموح الفوز بالنقاط الثلاثة حتى عند مواجهة الأهلي، ونسعى لحصد النقاط الكاملة في كل لقاء نخوضه في الدوري".

شاهد بالفيديو احمد فتحى يوجه لكمة لوجه جوزيه احتفالا

عبد الله السعيد يحتفل بأول أهدافه مع الأهلي


undefined
احتفل عبد الله السعيد بأول أهدافه بقميص الأهلي في مرمى الاتحاد السكندري خلال الشوط الأول من مباراة الفريقين بالمرحلة الرابعة من الدوري الممتاز.
وجاء هدف السعيد في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة بعد استقباله كرة عائدة من داخل منطقة جزاء الاتحاد.
فقد أهدى متعب كرة مميزة إلى السعيد الذي لم يتوان عن تصويبها بدقة في مرمى زعيم الثغر.
وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم الأهلي بهذا الهدف الذي يتوج مجهود النجم المنتقل للقلعة الحمراء مقابل ما يقترب من سبعة ملايين جنيها.
ويلعب السعيد دور صانع اللعب الوحيد في وسط الملعب في طريقة 3-5-2 التي عاد لها الفريق تحت قيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه.

موقع الرياضة اليوم

اشتباكات عنيفة بين جماهير الاتحاد السكندري و الاهلي


 
اشتباكات عنيفة بين جماهير الاتحاد السكندري و الاهلي
وصلت الينا معلومات من شهود عيان أن مصادمات قد وقعت بين جماهير الإتحاد السكندرى وجماهير الأهلى قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين ضمن الجولة الرابعة من عمر الدورى الممتاز.

  وأكد  الشهود أن الإشتباكات وقعت بين الطرفين بالهتافات و الألفاظ وتطور الأمر إلى الإشتباك بالأيدى والحجارة , وتدخل أهالى المنطقة فى الصراع منقسمين بين الطرفين .

الجدير بالذكر أن أبواب ستاد برج العرب لازالت مغلقة , وفى ظل غياب تام لعناصر الأمن عن المنطقة المعروفه بطابعها الصحراوي , بعدما تم نقل المباراة له بسبب الخوف من وقوع اشتباكات داخل الاسكندرية.

موقع البيت بيتك


الأهلى يحل ضيفًا على الاتحاد السكندرى للخروج من دوامة التعادلات


لاعبى الأهلى
لاعبى الأهلى
 
يسعى الأهلى للخروج من محنته عندما يحل ضيفًا على زعيم الثغر الاتحاد السكندرى فى الخامسة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد برج العرب فى إطار فعاليات الأسبوع الرابع من الدورى الممتاز فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للجهاز الفنى للفريق الأحمر بعد تعثره فى آخر مباراتين بالتعادل أمام بتروجت 2-2 بالسويس وأمام الجونة 1-1 وأى نتيجة بخلاف الفوز فى لقاء اليوم أمام زعيم الثغر قد تحدث زلزالاً يهز أركان القلعة الحمراء التى تعيش فى استقرار كروى منذ ما يقرب من ثمانى سنوات.

أهمية اللقاء للفريق الأحمر تأتى من منطلق توفير الإدارة لكافة مطالب الجهاز الفنى بداية من تدعيم لصفوف الفريق، بالإضافة إلى إقامة العديد من المباريات الودية التى تساعد أى فريق ليكون جاهزاً بدرجة طيبة للوصول لفورمة المباريات، خاصة أن مباريات البطولة الأفريقية جهزت اللاعبين بصورة أفضل من نظرائهم فى الأندية الأخرى.

المدير الفنى للأهلى يدخل هذه المباراة ويضع نصب عينه الفوز ثم الفوز ولا بديل عنه حتى يستعيد عافيته وانتصاراته ولا دخل فى دوامة التعادلات، وهو ما وضحه خلال اجتماعاته مع اللاعبين سواء فى المحاضرات الفنية أو النفسية التى كانت فى حضور الطبيب النفسى الذى طلب من اللاعبين الابتعاد عن التوتر والعصبية التى تفقدهم التركيز وتساعد الفرق الأخرى فى إيقاف لاعبى الأهلى واستثمار ذلك لمصلحتهم وتتحقق نتائج ضد مصلحة الأحمر.

على الجانب الفنى يدخل الأهلى اللقاء مكتمل الصفوف باستثناء محمد البركات، الذى يؤدى برنامجا تأهيليا وغائبا منذ ثلاثة شهور على الأقل حيث استعاد الفريق وليد سليمان لاعب وسط الفريق الذى تماثل للشفاء، وشارك فى التدريبات خلال الـ48 ساعة الماضية وأن كان الأقرب بقاؤه على دكة البدلاء ليكون ورقة رابحة يستخدمها المدير الفنى فى أى وقت فى الوقت الذى ينوى فيه المدير الفنى الاعتماد على السيد حمدى كرأس حربة ثان بجوار عماد متعب ومن خلفهم عبدالله السعيد ومحمد أبو تريكة ليلعب بنفس الطريقة 4-4-2 رافضًا التغيير فى هذا التوقيت على أن يحل حسام عاشور فى وسط الملعب بجوار محمد شوقى على حساب حسام غالى، الذى يجلس على الدكة كورقة رابحة أخرى وفى الخلف الرباعى محمد نجيب ووائل جمعة وأحمد فتحى وسيد معوض وفى حراسة المرمى يستمر شريف إكرامى للحصول على الثقة.

على الجانب الآخر يدخل سيد البلد هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد تعادله مع الإسماعيلى فى ملعبه والحصول على نقطة غالية ومن قبله الفوز الكبير على إنبى بثلاثية نظيفة لتكون أفضل بداية لزعيم الثغر من سنوات عديدة ويتساوى فى النقاط مع الأهلى حامل اللقب بالإضافة إلى الأداء الإجمالى الذى يتمتع به الفريق سواء من الناحية الفنية أو البدنية فى ظل القيادة الجديدة للفريق عن طريق الإسبانى ماكيدا الذى يعتمد مجموعة لاعبين من الشباب.

الاتحاد أجهز من الناحية المعنوية وهو ما يعتمد عليه ماكيدا الذى شاهد أكثر من مباراة للأهلى وجهّز خطة لإبطال مفعول الجانبين حتى يوقف خطورة المارد الأحمر ويعتمد على العرضيات والضربات الثابتة التى تشكل خطورة على مرمى الأهلى وهزت بها شباك الفريق الأحمر أكثر من مرة فى الفترة الماضية لاسيما أنه يملك لاعبين ينتظرون مواجهة الأحمر فى مقدمتهم الثنائى مصطفى عفرتو ومحمد طلعت الثنائى المعار من الأهلى وهناك المهاجم محمد المرسى والعراقى مصطفى كريم، الذى شارك لأول مرة أمام الإسماعيلى وفى الوسط إبراهيم الشايب، بالإضافة إلى أنه يعتمد جماهير الثغر التى تقف خلف الفريق بقوة فى الموسم الحالى بخلاف الموسم الماضى لحصول على مركز وليس السباق من أجل البقاء فقط.

الخميس، 27 أكتوبر 2011

على عهدة مدير باناثانيكوس : شيكابالا وقع رسميا وينضم في يناير دون مقابل للزمالك



أعلن نادي باناثانيكوس عبر مسئول رسمي رفيع المستوي في النادي اليوناني وهو فاسكاس المدير الرياضي العام للنادي، أن ناديه قد تعاقد رسميا مع صانع الألعاب المصري شيكابالا لاعب نادي الزمالك.
وقال مدير النادي اليوناني في تصريحات إذاعية وصحفية اليوم: أنهينا التعاقد مع لاعب نادي باوك اليوناني السابق وسينضم إلي صفوف باناثانيكوس في شهر يناير المقبل.
وأشار فاسكاس إلي أن ناديه سيعلن لاحقا عن تفاصيل التعاقد ما بين مدته والمقابل المادي لكنه أكد لوسائل الإعلام اليونانية اليوم: سنتعاقد مع اللاعب في صفقة إنتقال حر بسبب إنتهاء تعاقده مع الزمالك في يناير 2012.
وأكد فاسكاس علي توقيع الدولي المصري لباناثانيكوس في حضور أحد ملاك النادي من الأثرياء العرب ويدعي سعيد سلطان.
شاهد ما ذكرته وسائل الاعلام اليونانية عن خبر انتقال شيكابالا لليونان

موقع عمرو اديب



المقاولون العرب يطلب استعارة مانجا وتاحا من الأهلى

 
احمد نبيل (مانجا) - صورة ارشيفية
احمد نبيل  مانجا
 
قال مصدر مقرب من أحمد نبيل (مانجا) لاعب فريق الشباب بالأهلي أن نادي المقاولون العرب ارسل عرضاً رسميا لادارة القلعة الحمراء لاستعارة اللاعب وزميله في الفريق محمد عبدالفتاح (تاحا).
وبات العرض هو الثاني لاستعارة تاحا من الأهلي بعد عرض نادي الاتحاد السكندري الذي تم الاعلان عنه الاربعاء لاستعارة اللاعب أيضاً.
وصرح مصدر مقرب من مانجاً   قائلاً: "ادارة نادي المقاولون ارسلت عرضاً رسميا لضم تاحا ومانجا على سبيل الاعارة من الأهلي."
وأوضح المصدر أن الادارة في المقاولون ترغب في انهاء المفاوضات قبل انتهاء فترة القيد الاحد المقبل.
جدير بالذكر أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قام باعادة لاعبي فريق الشباب بالنادي للتدرب مع فرقها.

موقع البيت بيتك

بعد الإستبعاد عن لقاء الاتحاد .. عبد الفضيل ينفي الرحيل و شهاب يرحب

 
بعد الإستبعاد عن لقاء الاتحاد .. عبد الفضيل ينفي الرحيل و شهاب يرحب
نفى مدافع النادي الاهلي شريف عبد الفضيل ان يكون قد طلب من مدير الكرة للفريق الاول بالنادي الاهلي سيد عبد الحفيظ الرحيل عن الفريق بعد عدم مشاركته مع الفريق و اكد اللاعب انه مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده .
و اكد اللاعبفى تصريحات سريعة عقب المران  الصباحى اليوم  انه لم تصل اليه اي عروض للرحيل عن الاهلي حتى الان و لكنه اذا جاء عرض جيد و ايضاً استمر استبعاده عن الفريق فانه من المؤكد سيفكر في العرض .
و من ناحية اخره ابدى لاعب خط الوسط شهاب الدين احمد حزنه الشديد بعد استبعاده من مباراة الاتحاد و ايضاً عدم اقتناع جوزيه به و ابدى اللاعب ملله من كثرة وعود جوزيه إليه باللعب و اشار اللاعب انه سيقدم طلب للرحيل عن الاهلي و لو على سبيل الاعارة .

موقع البيت بيتك

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

إينو على ردار الاتحاد السكندري بفاكس رسمي


 
خاص | إينو على ردار الاتحاد السكندري بفاكس رسمي
دخل المعتز بالله إينو لاعب وسط الأهلي المدافع والذي يعاني من عدم لعبه أو دخوله  في التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية في صفوف فريقه منذ بداية الموسم اهتمامات زعيم الثغر
 و قد علمنا من مصدر مسئول أن إدارة نادي الاتحاد السكندري قد أرسلت فاكس رسمي للنادي الأهلي  من أجل التعاقد مع إينو بداية من شهر يناير المقبل في الانتقالات الشتوية سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة
 ولم يحدد الفاكس أي مبالغ مالية وهو بمثابة جس نبض للنادي الأهلي  عن  مدى الإمكانية في الاستغناء عن اللاعب و قد أبدى المعتز بالله إينو   امتعاضه الشديد من عدم أخذ فرصة اللعب والمشاركة  في وجود مانويل جوزيه الذي يبعده عن التشكيل في الفريق
وقد لوح اللاعب  منذ أيام بتلقيه بعدد من العروض الاحترافية سواء بالداخل أو الخارج

ماكيدا: جوزيه من أفضل المدربين الأجانب الذين جاءوا لمصر


مانويل جوزيه يتلقى اشادة مدرب الاتحاد السكندري
 
أشاد الإسباني خوزيه ماكيدا المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قبل مواجهة الفريقين الجمعة بإستاد الجيش ببرج العرب فى اطار مباريات الاسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.
وقال ماكيدا مواجهة الأهلي تكاد ان تكون غاية فى الصعوبة نظراً لتشابه الدوافع بين الفريقين ورغبة كلا منهما فى حصد نقاط اللقاء الثلاثة".
واضاف "اطمع فى الفوز على الأهلي للاستمرار فى تحقيق النتائج الايجابية مع الاتحاد".
وواصل "الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين من اصحاب المهارات الخاصة ويقوده مانويل جوزيه الذي أعتبره من افضل المدربين الذين جاءوا الى مصر".
وتعليقاً على تراجع مستوى ونتائج الأهلي وكيفية استفادة الاتحاد من هذا الأمر، قال المدرب الاسباني "الفريق البطل لا يهتز بالنتائج ولا يتأثر بالإخفاقات".
ماكيدا يدافع عن نفسه
وابدى ماكيدا احترامه الشديد لقرارات لجنة المسابقات مؤكدا على تقديره للحكام المصريين على الرغم من سوء الفهم الذى حدث فى اشارته خلال لقاء الاسماعيلى والتى وجهها لمحمود عاشور حكم اللقاء تلميحا منه بتقاضيه "رشوة".
واوضح "لم اتهم احد من الحكام المصريين بتقاضي الرشاوى كما ردد البعض، لكن كل ما قمت به هو استغرابي من القرارات العكسية لحكم اللقاء، وإشارتي كانت تعنى ان مجهود اللاعبين يضيع من جيوبنا وهو تعبير إسباني خالص لا يعنى تقاضى الرشوة".
وكانت لجنة المسابقات قد قررت فى اجتماعها الثلاثاء ايقاف المدير الفني للاتحاد السكندري مباراتين مع تغريمه 10 الاف جنيه.

موقع البيت بيتك

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

كرة يد - الأهلي يصطدم بالزمالك في ربع نهائي إفريقيا


undefined
يصطدم الأهلي مع الزمالك في دور الثمانية من بطولة إفريقا للأندية الأبطال بعدما تغلب الأحمر على النجم الساحلي التونسي وخسر الأبيض أمام المجمع الجزائري.
واحتل الأهلي صدارة مجموعته بعدما تغلب على النجم الساحيلي التونسي حامل اللقب بنتيجة 26-25 في قمة مباريات المجموعة.
بينما تأهل الزمالك في المركز الثاني لمجموعته بعدما خسر من المجمع البرتولي الجزائري 24-18 ليصطدم بمواطنه في دور الثمانية.
وتقام البطولة في مدينة أبوجا النيجيرية بمشاركة 14 فريق تم تقسيمهم على ثلاث مجموعات.

شوبير يفتح "الملفات الساخنة" مع الخطيب اليوم


شوبير
شوبير
يستضيف الإعلامي أحمد شوبير، فى برنامجه "كورة النهارده"، على قناة "مودرن كورة" مساء اليوم، الثلاثاء، محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى.

ويظهر شوبير فى برنامجه اليوم بـ"أستوديو وديكور جديدين" لم يظهر بهما من قبل فى برنامجه اليومى، وسيكون الخطيب أول ضيف يحل على برنامج شوبير اليومى فى شكله الجديد.

نائب رئيس النادى الأهلى سيتحدث عن أسرار جديدة فى مشواره الكروى وحياته الشخصية، وقضايا كثيرة تتعلق بالنادى الأهلى والكرة المصرية وأمور أخرى كثيرة.

البرناج يُذاع فى السادسة مساءً، ويرأس تحريره الزميل وليد عبد السلام.

موقع البيت بيتك


الاثنين، 24 أكتوبر 2011

مران خفيف للاهلى بمشاركة بركات وموقف سليمان يحدد الاربعاء


 
مران خفيف للاهلى بمشاركة بركات وموقف سليمان يحدد الاربعاء
ادى الفريق الاول لكرة القدم بالأهلى تدريبه صباح اليوم تحت اشراف مانويل جوزيه المدير الفنى حيث خاضت المجموعة التى شاركت فى مباراة الجونه تدريب خفيف بينما ادى باقى اللاعبين تدريباً كاملاً اختتمه الجهاز الفنى بتقسيمة قوية بين فريقين وظهر التنافس الشديد خلالها بين اللاعبين .
واكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ان موقف وليد سليمان من اللحاق بمباراة الاتحاد بالدورى الجمعة سوف يتحدد يوم الأربعاء, حيث سيتم اجراء اختبار طبى له قبل مشاركته فى التدريبات الجماعية , بعدما غاب اللاعب للإصابة بشد فى العضلة الضامة خلال مباراة بتروجيت غاب بسببه عن مباراة الجونه التى انتهت بالتعادل 1/1 .
وعلى الجانب الأخر شارك محمد بركات فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى صباح اليوم وظهر بشكل جيد حيث انها المرة الاولى التى يشارك فيها اللاعب فى تقسيمة قوية بعد شرخ ذراعه الذى ابعده طوال الفترة الماضية وحرص اللاعب على ارتداء الواقى حول ذراعه تجنبا لتعرضه للاصابة مجددا , كما طلب الجهاز الفنى اللاعبين بعدم الخشونه معه .

موقع البيت بيتك

الأحد، 23 أكتوبر 2011

الاهلي يواجه اقوى هجوم في الدوري الممتاز في افتتاح الاسبوع الثالث

صورة ارشيفية للقاء سابق بين الاهلي والجونة بالقاهرة
صورة ارشيفية للقاء سابق بين الاهلي والجونة بالقاهرة
 
سيكون النادي الاهلي علي موعد مع مواجهة من نوع خاص للغاية عندما يستضيف الاحد فريق الجونة صاحب اقوي هجوم في الدوري الممتاز حاليا في افتتاح مباريات الاسبوع الثالث للبطولة.
وسينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ7:30 مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب استاد القاهرة الدولي وسيكون مذاعا علي قناتي النيل للرياضة والفضائية المصرية.
وسيسبق اللقاء اقامة 4 مباريات اخري ستنطلق جميعا في تمام الساعة الـ5:00 مساء حيث سيلتقي كل من سموحة مع ضيفه المقاولون العرب بالإسكندرية، الانتاج الحربي وضيفه المصري البورسعيدي في القاهرة، مصر للمقاصة وضيفه بتروجيت في الفيوم، وادي دجلة وضيفه حرس الحدود في القاهرة.
الاهلي في مواجهة اقوى هجوم بالدوري
علي الرغم من ان مواجهة الاهلي والجونة هي الخامسة في تاريخ لقاءات الفريقين معا في الدوري، الا ان مواجهة الاحد ربما تكون مختلفة تماما عن سابقيها خاصة وانها المرة الاولى التي سيكون علي الفريق الاحمر فعليا توخى الحذر بشكل كبير فيها.
فهذه المرة يدخل الجونة اللقاء بعدما اثبت علي ارض الواقع انه يملك اقوى خط هجوم في المسابقة حتي الان، ليس بسبب اهدافه الـ7 التي احرزها في الاسبوعين الاوليين للمسابقة ولكن بسبب مواصلته نزعته الهجومية في مبارياته الاربعة الاخيرة بواقع اثنتين في الكأس وآخرتين في الدوري.
ففي بطولة كأس مصر الاخيرة، خاض الجونة لقاءين امام اسمنت اسيوط والزمالك في الدورين الـ16 والثمانية، تمكن في الاولى من احراز 3 اهداف قبل ان يحرز اثنين في مرمى العملاق الابيض وصيف البطولة فيما بعد.
وفي الدوري، تأخر الجونة بنتيجة 3-1 امام انبي منذ الدقيقة 49 من عمر اللقاء، ومن بعد هذه الدقيقة حاصر الفريق القادم من محافظة الغردقة بطل كأس مصر الاخير محاصرة تامة في منطقة جزاءه حتي ادرك التعادل في النهاية بنتيجة 3-3.
وفي الاسبوع الماضي، فجر ابناء المدير الفني انور سلامة اقوي مفاجأة في البطولة حتي الان عندما التهموا الاسماعيلي بنتيجة 4-1 في 65 دقيقة فقط وكان بإمكانهم زيادة الغلة فيما تبقي من دقائق بالمباراة ولكنهم اكتفوا بالرباعية.
وطالما كان الفريق هو صاحب اقوى هجوم في البطولة، سيكون منطقيا ان تكون صفوفه ضامة لهداف الدوري وهو النيجيري منسواه بوبا والذي تمكن من احراز 4 اهداف في الدوري حتي الان بواقع اثنين في انبي واثنين في الاسماعيلي.
الفوز الكبير علي الدراويش، اعطي الفريق الاصفر دفعة لا مثيل لها بكل تأكيد قبل مواجهة الاهلي في استاد القاهرة ووسط جماهيره المتحفزة والتي مازالت لم تفق من صدمة التعادل امام بتروجيت في السويس 2-2 بعدما كانت الـ3 نقاط في متناول ايدي لاعبيها.
فربما يكون الاهلي قد قدم منذ بداية الدوري اداء مرضيا من جهة السرعة والضغط الا ان لاعبيه مازالوا يفتقدون للتركيز للحفاظ علي تقدمهم، ففي لقاء بتروجيت كان بإمكان الفريق الاحمر الاجهاز علي منافسه في اكثر من مناسبة بعد تقدمه بنتيجة 2-1.
فبعد فرص عديدة لعماد متعب وعبدالله السعيد ومحمد ابوتريكة، دفع الاهلي ثمن هذه الفرص غاليا عندما خطف المدافع المجتهد محمود سمنة هدف التعادل للفريق البترولي والذي منحه اول نقطة له في الموسم.
النتيجة السلبية في السويس القت بظلالها علي تجهيزات الاهلي للقاء الجونة، فالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق رفض اعطاء اللاعبين اي راحة عقب عودتهم الي القاهرة وتدرب الفريق منذ اليوم التالي للقاء بتروجيت وحتي اليوم الذي سبق لقاء الجونة.
الجونة ايضا لن يكون مكتملا الصفوف خاصة بعدما تأكد غياب مهاجمه عرفة السيد الذي اضطر لوضع الجبس في قدمه نظرا للاصابة التي لحقت به مؤخرا.

موقع البيت بيتك


Engageya