ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 23 نوفمبر 2013

الشرطة يطلب 3 ملايين لبيع "قمر" للأهلى


خالد قمر لاعب فريق اتحاد الشرطةخالد قمر لاعب فريق اتحاد الشرطة


Add to Google

دخل النادى الأهلى فى مفاوضات جادة وسرية مع خالد قمر، لاعب فريق اتحاد الشرطة، تمهيدا لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وعلم"اليوم السابع"، أن محمد يوسف المدير الفنى للأهلى، طلب التعاقد مع قمر ليكون بديلا لأحمد عبد الظاهر الذى تم إيقافه بعد تلويحه بإشارة رابعة فى مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام أورلاند الجنوب أفريقى، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر وتتويجه ببطولة أفريقيا.

وقامت لجنة الكرة الأهلاوية بجس نبض اللاعب، تمهيدا للدخول فى مفاوضات رسمية مع نادي

 ناديه، لحسم الصفقة مع طرح مبادلة اللاعب ببعض لاعبى الأهلى المنتظر الاستغناء عنهم فى الفترة المقبلة، إلى جانب المقابل المادى.


وشهدت الأيام الماضية عدة اتصالات بين الأهلى وخالد قمر، الذى يُقدّم مستويات جيدة مع ناديه، وكان محط اهتمام الجهاز الفنى أكثر من مرة طوال الفترة الماضية، واتفق مسئولو الأحمر بشكل شبه نهائى مع اللاعب على ارتداء قميص الأهلى، خاصة وأن عقد اللاعب مع ناديه ينتهى بنهاية الموسم بعد المقبل.

ويأتى تفكير مسئولى الأهلى فى ضم قمر أحد أهداف القلعة الحمراء فى انتقالات الشتاء القادم، لتعويض النقص الواضح فى تلك المركز، ليحل بديلًا لمحمد أبو تريكة الذى سيعتزل بعد كأس العالم للأندية الشهر المقبل بالمغرب وبعد اعتزال محمد بركات صانع ألعاب القلعة الحمراء، وإيقاف أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق، ويسعى مسئولو النادى الأهلى للتفاوض بشكل رسمى مع إدارة الشرطة خلال الفترة المقبلة بعدما علم مسئولو القلعة الحمراء بتحركات نادى الإسماعيلى، للحصول على توقيع اللاعب، تمهيداً لانتقاله لصفوف الدراويش.

الجدير بالذكر أن مسئولى الشرطة رحبوا برحيل اللاعب فى يناير المقبل، متمسكين بقيمة مالية تقدر بثلاثة ملايين جنيه، نظير رحيل اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بشرط أن يصل عرض يناسب قيمة النادى واللاعب، جاء ذلك بعد ما اشتد الصراع بين القطبين الأهلى والإسماعيلى من أجل ضم قمر والحصول على خدماته خلال المرحلة المقبلة، وستشهد الأيام المقبلة تفاصيل أكثر لتحديد رؤية اللاعب للانتقال إلى احد القطبين

الأهلى يُراقب مهاجم إيفيان الفرنسى


اللاعب داكاريدجا كونى لاعب نادى إيفياناللاعب داكاريدجا كونى لاعب نادى إيفيان
Add to Google

تلقى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة محمد يوسف سيرة ذاتية للمهاجم البوركينى داكاريدجا كونى لاعب نادى إيفيان الفرنسى، تمهيداً لخضوع اللاعب للاختبار والتعاقد معه، ويلعب داكاريدجا كونى فى نادى إيفيان الفرنسى، وينتهى تعاقده فى نهاية الموسم، ويمكنه الرحيل فى يناير المقبل بناء على رغبة اللاعب.

ويبحث الأهلى حالياً عن مهاجم مُتميّز بعد عرض مهاجمه أحمد عبد الظاهر، للبيع على خلفية أزمة "شارة" رابعة التى تسببت فى حرمان اللاعب من مكافأة أفريقيا وعرضه للبيع، بالإضافة لاستبعاده من مونديال الأندية بالمغرب.

الجهاز الفنى للأهلى تابع داكاريدجا كونى مع منتخب بوركينا فاسو فى إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل، وهو يجيد اللعب فى وسط الملعب وأيضا يلعب مهاجما.


Sent from Samsung Mobile

"فتحى" يتلقى عروضاً تركية وروسية


أحمد فتحى لاعب الأهلىأحمد فتحى لاعب الأهلى


Add to Google

تلقى أحمد فتحى ظهير أيمن النادى الأهلى عروضاً من أندية تركية وروسية وخليجية، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ووفقا لممدوح الساعاتى وكيل اللاعبين، فإن أكثر من نادٍ أوروبى وتحديداً من تركيا وروسيا، أبدت رغبتها فى ضم اللاعب الذى ينتهى عقده مع الأهلى الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل.

وقال الساعاتى، إنه تحدث مع فتحى بشأن بعض هذه العروض، وطالبه اللاعب بإحضار العروض بشكل رسمى حتى يتم بحثها بالتنسيق مع إدارة النادى، ليتمكن من الرحيل فى يناير المقبل، وفى حال تعثر المفاوضات سوف يتم تأجيل الأمر لنهاية الموسم الحالى.

 


الأهلى يتعادل مع نجوم المستقبل 1/1 و سعد سمير يسجل استعدادًا للمونديال

الأهلى يتعادل مع نجوم المستقبل 1/1 و 

سعد سمير يسجل

نجوم المستقبل  يتقدم على الأهلى 1/0 فى الشوط استعدادا لمونديال الأنديه

اللجنة الأوليمبية تزور الأهلي و تهنئ بكأس أفريقيا و تؤكد على دعمها للأندية

حسن حمدي يطالب رئيس الأوليمبية بتطوير الرياضة المصرية على الصعيد الدولي

الأهلي يلعب وديا مع الوداد المغربي 8 ديسمبر استعدادا للمونديال

ملخص مباراة الأهلي و نجوم المستقبل الودية
http://www2.vf-live.com/www2/AhlyDigital/Audio/20131123/ahly & most2bl.3gp

الجمعة، 22 نوفمبر 2013

يوسف يطلب تدعيم الأهلى بـ "4" لاعبين فى يناير


محمد يوسفمحمد يوسف


Add to Google

طلب محمد يوسف، المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، التعاقد مع 4 لاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك خلال التقرير الذى أعده عن احتياجات الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، والذى عرضه على هادى خشبة، مدير قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، على أن يقوم الأخير برفع التقرير إلى اللجنة برئاسة حسن حمدى، لدراسته ومناقشة ما تضمنه التقرير خلال الاجتماعات المقبلة، قبل سفر الفريق إلى المغرب للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.

علم "اليوم السابع"، أن تقرير يوسف تضمن بعض المراكز التى تعانى من نقص خلال الفترة الماضية يأتى فى مقدمتها مركز المدافع الأيمن، لتعزيز تلك الجبهة التى يقودها أحمد فتحى بمفرده، فى الوقت الذى يتم فيه اللجوء إلى شريف عبد الفضيل حال غياب اللاعب، أو الدفع به فى خط الوسط، كما تضمن التقرير ضرورة التعاقد مع لاعب وسط مدافع لتدعيم وسط الملعب، بعد رحيل حسام غالى فى بداية الموسم الحالى إلى ليرس البلجيكى، وقلة خبرة محمود تريزيجيه وشهاب الدين أحمد، كذلك التعاقد مع مهاجم أفريقى جيد بدلا عن أحمد عبد الظاهر، الذى سوف يرحل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على قرار إدارة الأحمر بعرضه للبيع على خلفية معاقبته بعد تلويحه بإشارة رابعة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام أورلاندو الجنوب أفريقى، بالإضافة إلى لاعب آخر بديلا لمحمد أبو تريكة الذى قرر اعتزال كرة القدم نهائيا عقب المشاركة فى مونديال الأندية.

 



Sent from Samsung Mobile

"مغالاة" الطلائع يهدد انتقال "الحاوى" للأهلى بالفشل


أيمن حفنىأيمن حفنى


Add to Google

تحفظت لجنة الكرة داخل النادى الأهلى، برئاسة حسن حمدى، على الاستمرار فى التفاوض مع مسئولى طلائع الجيش للتعاقد مع أيمن حفنى لاعب وسط الفريق العسكرى، فى يناير المقبل، بسبب المغالاة فى المقابل المادى المطلوب لإتمام الصفقة.

وكان مسئولو الطلائع قد طلبوا الحصول على خمسة ملايين جنيه، للموافقة على انتقال حفنى للأهلى، وهو ما رفضه مسئولو الأحمر معتبرين أن طلب هذا المبلغ فى ظل الظروف الاقتصادية التى تمر بها مصر هو تعجيزى ليس أكثر، مما يدفع مسئولى الأهلى إلى الانسحاب من الصفقة لعدم تواجد المبلغ المطلوب فى خزانة النادى



Sent from Samsung Mobile

حارس الطلائع يرحب بالانضمام للأهلى فى يناير



محمد بسام حارس طلائع الجيشمحمد بسام حارس طلائع الجيش


Add to Google

رحب محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش بالانضمام إلى صفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، مؤكدا أنه شرف لأى لاعب ارتداء قميص النادى الأحمر.

والجدير بالذكر أن عقد بسام مع ناديه العسكرى ينتهى بنهاية الموسم الكروى الجديد، ويحق للاعب التوقيع لأى ناد فى يناير القادم دون الرجوع للطلائع.

وجاء تفاوض الأهلى مع بسام بعد نيته فى الاستغناء عن ثنائى حراسة المرمى "أحمد عادل عبد المنعم" و"محمود أبوالسعود" لتواضع مستواهما.

 


Sent from Samsung Mobile

الخميس، 21 نوفمبر 2013

محمد شيحة يطلب ضم مستندات الأهلى لتحقيق الجبلاية مع عبد الظاهر


محمد شيحةمحمد شيحة


Add to Google

أكد محمد شيحة وكيل أحمد عبد الظاهر مهاجم فريق الكرة بالأهلى، أنه طلب ضم التحقيق الذى أجراه مسئولو النادى الأهلى مع عبد الظاهر بسبب رفعه إشارة رابعة خلال نهائى أفريقيا إلى التحقيق الذى يجريه اتحاد الكرة مع اللاعب حاليا.

يذكر أن عبد الظاهر فوض وكيله محمد شيحة لحضور التحقيق بدلا منه مع ضم التحقيق الذى أجراه النادى الأهلى لتحقيق الجبلاية.

 


الأربعاء، 20 نوفمبر 2013

مصرع 12 جزائريا وإصابة 240 آخرين باحتفالات تأهل منتخبهم لكأس العالم


جماهير الجزائرجماهير الجزائر


Add to Google

قالت السلطات الجزائرية إن اثنى عشر شخصا لقوا حتفهم، فيما أصيب 240 آخرون، أثناء الاحتفال بفوز منتخب الجزائر لكرة القدم على فريق بوركينا فاسو وتأهله لكأس العالم المقرر أن تستضيفه البرازيل عام 2014.

وأفاد بيان حكومى الأربعاء بأن خمسة مشجعين لقوا حتفهم، عندما انحرفت حافلة عن مسارها فى واد شديد الانحدار ببلدة بجاية الجبلية شرق العاصمة، فى حين قتل أربعة آخرون فى مدينة بسكرة الجنوبية فى حادث سيارة، وقتل ثلاثة آخرون فى بلدات أخرى، حسبما أفاد البيان الذى لم يخض فى أية تفاصيل إضافية.

وتدفق الكثيرون من الجزائريين فى الشوارع للاحتفال بتأهل منتخبهم لمونديال البرازيل 2014، حيث انطلق الشباب بالسيارات فى الشوارع وأطلقوا أبواق سياراتهم، بالرغم من الأمطار الغزيرة التى كانت تنهمر على شمال البلاد ليل الثلاثاء.



Sent from Samsung Mobile

الأهلي يكلف خالد مرتجى رسميا برئاسة بعثة فريق الكرة في مونديال الأندية

وفد من الفيفا في ضيافة الأهلي والإعلان عن التفاصيل في مؤتمر صحفي الأثنين
الخطيب يعتذر عن عدم رئاسة بعثة الأهلي في مونديال الأندية لظروف صحية
الأهلي يكلف خالد مرتجى رسميا برئاسة بعثة فريق الكرة في مونديال الأندية

Sent from Samsung Mobile

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

بالفيديو رونالدو يهزم زلاتان 3/2 ويقود البرتغال للمونديال.. والديوك الفرنسية تصيح فى وجه أوكرانيا بثلاثية وتضرب موعدًا مع البرازيل.. . 

وماندزوكيتش يُهدى كرواتيا التأهل واليونان تطيح برومانيا.


كرستيانو رونالدوكرستيانو رونالدو


Add to Google

شهد الملحق الأوروبى تأهل أربع منتخبات إلى نهائيات كأس العالم 2014 المقرر إقامتها بالبرازيل فى يونيو القادم، وهم منتخب فرنسا ومنتخب البرتغال ومنتخب كرواتيا ومنتخب واليونان، وذلك بعد صراع طويل خاضته تلك المنتخبات خلال تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال.

وقع المنتخب الفرنسى مع المنتخب الإسبانى بطل أوروبا والعالم فى نفس المجموعة خلال تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، وكان من الصعب أن ينهى دور المجموعات وهو فى المركز الأول، فى ظل وجود أقوى منتخب فى العالم، واكتفى الفرنسيون بتحقيق المركز الثانى المؤهل للملحق الأوروبى بعد التفوق على كل من بيلا روسيا وجورجيا وفيلندا، وخاض مرحلة الملحق الأوروبى ليدخل فى معركة شرسة مع المنتخب الأوكرانى العنيد الذى قهر الديوك فى عقر دار الأوكران بثنائية مذلة، إلا أن المنتخب الفرنسى بتاريخه وعراقته وإنجازاته أبى أن يكون لقمة سائغة فى فم المنتخب الأوكرانى وعوض الهزيمة إلى نصر كبير بثلاثية نظيفة على استاد دى فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس ليخطف بطاقة التأهل إلى المونديال.

رغم وقوعه فى مجموعة سهلة نسبياً، لم يتمكن المنتخب البرتغالى من إنهاء مرحلة المجموعات من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم وهو فى صدارة المجموعة وتنازل عنها لصالح المنتخب الروسى، ولكن عاد البحارة البرتغاليون من بعيد، ليلحقوا بركاب المنتخبات المتأهلة للمونديال، عن طريق الملحق الأوروبى بعد فوزهم على المنتخب السويدى ذهاباً وإياباً، وكان كريستيانو رونالدو هو فارس الملاحم الأوروبية التى خاضها البرتغاليون، إذ أحرز نجم ريال مدريد الأهداف الأربعة التى سجلها المنتخب البرتغالى فى مرمى السويديين ذهاباً وإياباً، ليقود "برازيل أوروبا" إلى التأهل إلى مونديال برازيل أمريكا اللاتينية، ولذلك يمكننا القول إن رونالدو هزم المنتخب السويدى وحده، وليس حتى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى فقط، كما كان مهيأ للجميع.

منتخب اليونان الذى دائماً ما يحقق المفاجآت ويسبب الإحراج لأقوى الفرق والمنتخبات فى والفائز بكأس الأمم الأوروبية 2004، لم يتمكن من سرقة صدارة المجموعة من منتخب البوسنة والهرسك، واكتفى بالمركز الثانى، ولكنه أثبت تفوقه على منتخب رومانيا فى الملحق الأوروبى، ورغم التأهل للمونديال إلا أنه منتخب لا يعد من المنتخبات الكبيرة التى يمكن عقد الآمال عليها فى مونديال البرازيل، على خلاف البرتغال وفرنسا مثلاً.

وقع المنتخب الكرواتى فى مجموعة صعبة إلى حد ما جمعته مع منتخبات بارزة مثل المنتخب الأسكتلندى والمنتخب الصربى والمنتخب البلجيكى، لكن الكروات استطاعوا أن يقهروا الأسكتلنديين والصرب وحجز المركز الثانى، ليواجهوا منتخبا سهلا للغاية فى الملحق الأوروبى مثل المنتخب الأيسلندى، وكان النجم البارز فى مواجهة الإياب هو المهاجم ماريو ماندزوكتش نجم بايرن ميونيخ الألمانى، ويتأهل المنتخب الكرواتى إلى المونديال وينتظر عشاقه وجماهيره منه الكثير خلال المونديال، نظراً لتاريخ المنتخب الكبير فى تلك البطولة العالمية، ويكفى أن نتذكر أن المنتخب الكرواتى حقق المركز الثالث فى مونديال فرنسا 1998، الذى صنفه العديد من المشجعين على أنه أفضل وأروع مونديال فى تاريخ البطولة قاده ماريو ماندزوكتش مهاجم بايرن ميونخ الألمانى إلى مونديال البرازيل على حساب أيسلندا بهدفين دون رد ونال البطاقة الحمراء، وتم طرده من المباراة.


France 3-0 Ukraine (All Goals) 19.11 ourmatch.net byourmatch






Sent from Samsung Mobile

القنوات المفتوحة التى تنقل مباراة مصر و غانا اليوم

يلتقى اليوم الثلاثاء المنتخب المصري مع نظيره الغاني ، في إياب الجولة الفاصلة والحاسمة المؤهلة مباشرة إلي كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

وقد إنتهت مباراة الذهاب بكوماسي ، بقوز النجوم السوداء 6-1 ، ويحتاج المنتخب المصري للفوز 5-0 للصعود لكأس العالم.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر ، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ، وتذاع المباراة علي قناة الجزيرة الرياضية الأولي المفتوحة ، والجزيرة +8 ، بالإضافة إلي نقلها علي التليفزيون الأرضي المصري

 

وسيعلق علي المباراة المعلق المصري علي محمد علي 

الاثنين، 18 نوفمبر 2013

عبد الحفيظ: لا أنتمى للإخوان.. والجمهور لم يشفع لـ"تريكة" بأزمة السوبر


سيد عبد الحفيظسيد عبد الحفيظ
Add to Google

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن دهشته من الحديث عن انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين أو لأى حزب سياسى.

وأكد خلال استضافته ببرنامج "كرة كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى كريم حسن شحاتة، ويذاع على قناة "النهار رياضة"، أنه لا ينتمى لأى حزب أو تيار سياسى، نافيًا ما تردد من أقاويل وشائعات قيلت عن الصورة التى ظهرت بوسائل الإعلام مؤخرًا، والتى ظهر فيها عبد الحفيظ وسط جماعة من الناس قيل عليهم معتصمى رابعة، قائلاً إن الصورة جاءت أثناء دخوله المسجد لأداء الصلاة.

وأضاف أنه من المستحيل أن تحكم على شخص دون أن تعلم عنه شيئًا، وإذا قيل على إخوانى لمجرد دخولى المسجد لأداء فرد الصلاة وقتها ستصبح مصر بالكامل إخوان.

كما قال عبد الحفيظ إن الشعب المصرى اتخذ من كلمة إخوانيًا لفظًا ليتهم به كل من أختلف معه فى الرأى والعقيدة، كما كان الحال بعد ثورة يناير وظهور كلمة "فلول" لتصبح الأشهر على الساحة فى تلك الفترة، مشيرًا إلى أن الجميع يصبحون "فلول" لو اتخذنا المعنى الأصح للكلمة، وقال لكريم حسن شحاتة فى هذه الحالة يصبح والدك من الفلول الكبار نظرًا لعمله فى فترة حكم مبارك.

عن عقوبة أحمد عبد الظاهر قال عبد الحفيظ، إن كيان النادى الأهلى يتعامل مع اللاعبين بمبدأ الأب الذى يعشق أبنه ولكن إذا أخطاء يجب معاقبته، رغم أنه من أكثر اللاعبين التزامًا ويتحلى بالأخلاق العالية.

عن محمد أبو تريكة قال إن علاقته الشديدة بجمهور النادى الأهلى، لم تؤثر على مجلس الإدارة أثناء توقيع العقوبة عليه، مؤكدًا أن أبو تريكة قد وقع عليه عقوبة الإيقاف والغرامة المالية، لامتناعه عن لعب مباراة السوبر، رغم تعلقه الشديد بالجمهور، وأن القرار هو قرار المجلس فى الأول والأخر دون السماح لأحد التدخل بأى شكل من الأشكال.



Sent from Samsung Mobile

الأهـلي يصدم جماهيره بعدم حسم "صفقة" الموسم


  
الأهـلي يصدم جماهيره بعدم حسم "صفقة" الموسم !

أكد محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي ، أنهم لم يحسموا بعد التعاقد مع موسى يدان مهاجم بوركينا فاسو.

وقال مدرب القلعة الحمراء ، إن اللاعب خضع للكشف الطبي بالنادي ، لكن لجنة الكرة لم تخطره حتى الآن بموقف اللاعب النهائي.


 

Engageya