ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 11 يونيو 2015

مرتضى منصور يهاجم السفير السعودي بعد انتقال انطوي الى الأهلي


هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، السفير السعودي بالقاهرة، بعد تدخله لإنهاء صفقة الغاني جون انطوي لاعب الشباب لمصلحة الأهلي.

وأعرب رئيس النادي عن دهشته من موقف السفير السعودي، وتدخل السافر لصالح قطب بعينه من أقطاب الكرة المصرية، منتقدا تصرفه وواصفا إياه بغير المسؤول، مما قد يهدد العلاقة بين الزمالك والأندية السعودية.  

جدير بالذكر أن أنطوي لم يكن داخل حسابات نادي الزمالك ولم يطرح إسمه من الأسماء المطروحة للتعاقد معها خلال الفترة المقبلة. 

سجن احمد بلال 10 سنوات بتهمة التزوير و النصب

حبس أحمد بلال لاعب الأهلي السابق

كتب -طارق سمير:

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة مهاجم النادي الأهلي السابق أحمد بلال، بالحبس 10 سنوات بتهمة التزوير في محاضر رسمية لشركة سينو جروب للاستيراد والتصدير.

واشتملت قائمة الاتهام الصادرة من النيابة العامة، ضد أحمد فرج محمد بلال -مخلي سبيله - رئيس مجلس إدارة شركة سينو جروب للاستيراد والتصدير، التالي: ''إنه في غضون عامي 2012 /2013 بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد، محافظة الجيزة، اشترك بطريق الاتفاق- وهو ليس من أرباب الوظائف الحكومية - والمساعدة مع آخر مجهول، في تزوير محرر لإحدى شركات المساهمة، وهما محضرا اجتماع مجلس إدارة شركة سينو جروب للاستيراد والتصدير، وإدارة المطاعم المنعقدان بتاريخ 14 يناير 2012، و30 مارس 2013، وذلك بأن قام الأول بإمداده بالبيانات التي يرغب في إثباتها، فقام الأخير بوضع توقيع المجني عليه أحمد سيد محمد موسى على محررات على خلاف الحقيقة، واشتركا بطريق الاتفاق والمساعدة مع آخرين حسنى النية، في استعمال المحررات المزورة من الاتهام السابق بأن قاما سالفا الذكر بتقديم تلك المحررات إلى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لاعتمادها رغم علم الأول بكونها مزورة''.

وأشارت قائمة الاتهام إلى اشتراكه بطريق المساعدة مع موظف عام حسن النية، في تزوير محرر رسمي السجل التجاري رقم 53571، وكان ذلك بأن أمد الأخير بالبيانات التي يرغب بإثباتها حال كونه المختص بذلك، فجعل الواقعة المزورة محل الاتهام الأول في صورة واقعة صحيحة على النحو المبين بالأوراق، واستعمل المحرر المزور محل الاتهام بأن قدمه للبنك الأهلي سوسيتيه جنرال رغم علمه بتزويره.

وتضمنت قائمة أدلة الثبوت على أقوال كلًا من: ''الشاهد الأول ''أحمد س م م'' - 33 عاما ومقيم في الدقي، حيث شهد بقيام المتهم بتزوير محضر اجتماعي مجلس ادارة شركة سينو جروب للاستيراد والتصدير، وإدارة المطاعم بالاشتراك مع آخر مجهول، حيث تم وضع توقيعه عليها على خلاف الحقيقة، وقام باستعمالها بأن قدمها لمكتب سجل تجاري استثمار القاهرة بمعرفة آخرين حسني النية، وعلى أثر ذلك استخرج السجل التجاري للشركة سالفة الذكر، وأثبت به التعديلات الواردة بمحضري الاجتماع سالفي الذكر على خلاف الحقيقة، مما أضر به لانصراف التعديل إلى منعه من إمكانية الاطلاع على حسابات الشركة البنكية وعدم صرف نصيبه من الأرباح''.

وشهد الشاهد الثاني عيد ح ح س، صاحب مكتب المجموعة الاستثمارية للمحاسبة والمراجعة، بقيامه بتكليف شاهدي الواقعة الثالث والرابع باعتماد محضري الاجتماع محل الواقعة، نفاذًا لطلب المتهم، وعلى أثر اعتمادهم استخرج السجل التجاري المعدل، الشاهد الثالث أحمد م م، محاسب، وشهد بقيامه بتكليف شاهدي الواقعة الثالث والرابع، باعتماد محضري الاجتماع محل الواقعة، نفاذًا لطلب المتهم، وعلى أثر اعتمادهم استخرج السجل التجاري المعدل.

وشهدت الشاهدة الرابعة هبة صادق عبدالسلام فرج، محاسبة، بقيامه بتكليف شاهدي الواقعة الثالث والرابع باعتماد محضري الاجتماع محل الواقعة، نفاذًا لطلب المتهم، وعلى أثر اعتمادهم استخرج السجل التجاري المعدل، أما الشاهد الخامس أحمد نصر الدين أحمد السيد، مدير الحسابات ببنك قطر الوطني الأهلي، فشهد بقيام المتهم بتقديم طلب لمنع باقي أعضاء مجلس إدارة الشركة من التعامل أو الاطلاع على حسابات الشركة بالبنك جهة عمله، وأرفق محضر الاجتماع والسجل التجاري محل الواقعة.

الشاهد السادس حمدي محمود هاشم، عقيد شرطة بإدارة مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة، شهد بأنه توصل من خلال تحرياته السرية بقيام المتهم بالاتفاق مع آخر مجهول على ارتكاب الواقعة، حيث قام مجهول بتزوير توقيعات المجني عليه على المحررات محل الواقعة، وعلى أثر ذلك تم استعمال تلك المحررات بناء على طلب المتهم لاستخراج السجل التجاري المزور محل الواقعة بعرفة الشاهدين الثالث والرابع، لكونهم حسني النية، ثم قام المتهم باستعماله في منع المجنى عليه من الاطلاع على حسابات الشركة، والوقوف على حقيقة الوضع المالي للشركة.

وقالت النيابة العامة في ملاحظاتها، إن المتهم أقر بقيامه بالتوقيع على الطلب المقدم للشاهد الخامس بالتحقيقات، وثبت بتقرير أبحاث التزييف والتزوير قيام المتهم بالتوقيع على الطلب المقدم للبنك، كما ثبت عدم قيام المجني عليه بالتوقيع على محضري الاتهام محل الواقعة.

الأربعاء، 10 يونيو 2015

جون انطوي في الأهلي خلال ساعات ان شاء الله

أكد هيثم بامقوس مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب السعودي على توقيع عقد انتقال اللاعب الغاني جون أنطوي إلى الأهلي المصري خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار بامقوس في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى وجود عدد من الأندية التي تريد الدخول في الصفقة من أجل ضم أنطوي قبل توقيع عقد انتقاله للأهلي، مشدداً على احترام إدارة الشباب لكلمتها مع الفريق المصري.

وقال مدير المركز الإعلامي للشباب: " إتفقنا بشكل نهائي على انتقال جون أنطوي إلى الأهلي مقابل مليون دولار، العقود سيتم توقيعها خلال ساعات، على الأغلب في فترة الظهيرة من اليوم، الخميس ".

وأكمل بامقوس: " توجد مراسلات بيننا وبين الأهلي، كما علمت من إدارة النادي بوجود مندوب من القلعة الحمراء من أجل حضور توقيع العقود ".

وأضاف مسؤول الليوث: " بعض الأطراف تريد الدخول على الخط لضم أنطوي قبل توقيعه للأهلي، لكن إدارة الشباب واضحة وكلمتها واحدة ودائما ما نحترم إتفاقاتنا ".

واختتم قائلاً: " لا نحب المزايدات و أهم ما يميزنا هو الشفافية، الأمر منتهي بالنسبة لنا ونتمنى التوفيق للجميع ".

الجدير بالذكر أن الحساب الرسمي لنادي الشباب السعودي على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، نشر بيان مصغر أشار خلاله إلى إتفاق إدارة الليوث على انتقال اللاعب جون أنطوي إلى صفوف الأهلي.

الأحد، 7 يونيو 2015

شاهد فيديو ركلات الترجيح بين الأهلي و الأفريقي كامل

شاهد ركلات الترجيح بين النادي الأهلي و النادي الأفريقي و التي أسفرت عن فوز النادي الأهلي بركلة رمضان صبحي و اهدر من الأهلي كلا من صبري رحيل و محمد نجيب


الأهلي يشكو الحكم الجزائري بسبب قرعة ركلات الترجيح

الأهلي يدرس شكوى حكم مباراة الإفريقي: حدث تلاعب في قرعة ركلات الترجيح

يدرس الأهلي  شكوى حكم مباراة فريقه والإفريقي التونسي في إياب الدور الثاني من دور الـ16 بالكونفدرالية.

وقال مصدر مسؤول  إن حكم المباراة في قرعة ركلات الترجيح لم يلتزم بالنتيجة.

وأوضح "ما حدث أن الأهلي  فاز بالقرعة. وبالتالي بات من حقنا اختيار المرمى الذي ستسدد عليه ركلات الترجيح".

وأضاف "اخترنا المرمى القريب من جمهور  الأهلي الذي صاحبنا إلى تونس".

وأكمل "الحكم تجاهل النتيجة. وذهبنا لنلعب ركلات الترجيح عند جمهور الترجي".

الأهلي  فاز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.


شاهد وليد سليمان يضيع انفراد تام امام الأفريقي في الوقت الضائع

وليد سليمان يهدر هدف محقق بعد انفراد كامل بحارس الإفريقي

عماد النحاس اول المتأهلين الى الدوري الممتاز في دورة الترقي

حسم نادي اسوان  تأهله للدوري المصري رسميا قبل الجولة الخامسة من دورة الترقي عن مجموعة الصعيد بعد الفوز على سوهاج 1-0. 


وعاد اسوان  للممتاز بعد غياب دام 11 عاما منذ 2003-2004 الذي احتل فيه الترتيب الـ12. 


وحصد اسوان النقطة الـ10 برصيد بقيادة عماد النحاس مدافع الإسماعيلي و الاهلي السابق وابتعد بالصدارة قبل مباراة أخيرة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وبدأ النحاس مسيرته الكروية في نادي اسوان

وتضم مجموعة الصعيد فرق سوهاج  والواسطى والمنيا والألمونيوم وتليفونات بني سويف.


وحتى إذا خسر اسوان في المباراة الأخيرة أمام تليفونات بني سويف لن تؤثر على عودته للممتاز ممثلا عن الصعيد.


Engageya