ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 10 سبتمبر 2011

دقيقة حداد قبل مباراة الوداد والأهلى بدورى الأبطال


 الأهلى والوداد
الأهلى والوداد
حذر السنغالى نمباى يرام، مراقب المباراة التى ستجمع بين فريقى الوداد المغربى والأهلى مساء اليوم الأحد بملعب "محمد الخامس"، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، جماهير الفريقين من استخدام الشماريخ والألعاب النارية خلال سير اللقاء، بالإضافة إلى أشعة الليزر.

ذكر موقع "البطولة" المغربى، أن المراقب وافق خلال الاجتماع الفنى الذى جمع بين مسئولى الناديين مساء السبت، على الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق المباراة على روح الفقيد عبد الرحمن بلمحجوب، أحد أبرز نجوم الكرة المغربية، الذى توفى مؤخرًا.

كما أصر المراقب على تبادل لاعبى الفريقين التحية وسط الملعب، عقب انتهاء اللقاء، على أن يتم توقيع عقوبات مالية من جانب "الكاف"، حال رفض أحد الفريقين تنفيذ هذا الأمر.

الترجى يهزم المولودية برباعية نظيفة ويضع قدماً فى نصف نهائى دورى الأبطال


فريق الترجى التونسى
فريق الترجى التونسى

وضع الترجى التونسى قدماً فى الدور نصف النهائى بدورى أبطال أفريقيا، بتغلبه على مولودية الجزائر بأربعة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "المنزه"، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية فى دور المجموعات.

أحرز أهداف الترجى يانيك نيانج (هاتريك) ومجدى تراورى (هدفا)، فى الدقائق 10 و19 و44 و59 من عمر المباراة، ليتذوق الفريق التونسى طعم الفوز للمرة الـ 30 طوال تاريخ مشاركاته بدورى أبطال أفريقيا.

هذا الفوز رفع رصيد الترجى التونسى إلى 9 نقاط فى صدارة المجموعة الثانية مؤقتا، فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الوداد المغربى والأهلى المقرر إقامتها غداً الأحد بالدار البيضاء، فيما ودع المولودية منافسات البطولة رسميا، بعدما تجمد رصيده عند نقطتين، متذيلا جدول الترتيب.

ويأمل الترجى فى تحقيق أى من الوداد المغربى أو الأهلى الفوز، ليتأهل رسميا إلى الدور نصف النهائى، بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام الأهلى، المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 16 سبتمبر الجارى.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر فيها الترجى على مجريات اللقاء لعباً ونتيجة، فيما ظهر المولودية بأداء متواضع يعكس تدهور المستوى الفنى للفريق منذ انطلاق دور المجموعات.

الرجاء المغربى يخسر أمام القطن 1/2 ويودع دورى أبطال أفريقيا


فريق الرجاء البيضاوى المغربى
فريق الرجاء البيضاوى المغربى
ودع الرجاء البيضاوى المغربى منافسات دورى أبطال أفريقيا رسميا، بعد خسارته أمام القطن الكاميرونى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بمدينة "جارو" الكاميرونية، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى فى دور المجموعات.

تقدم الرجاء المغربى فى الدقيقة 19 عن طريق عبد الصمد حقى، وتعادل أمارا للقطن الكاميرونى فى الدقيقة 53، وبعد مرور 11 دقيقة تمكن اللاعب ذاته من إحراز الهدف الثانى لأصحاب الأرض، ليحصد القطن ثلاث نقاط ثمينة عزز بها آماله فى بلوغ الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

هذا الفوز رفع رصيد القطن إلى 7 نقاط فى المركز الثانى، متفوقا بفارق الأهداف على الهلال السودانى صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الرجاء المغربى عند نقطتين فى المركز الرابع.

جدير بالذكر أن أنيمبا النيجيرى قد صعد إلى الدور نصف النهائى بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، أثر فوزه مساء أمس على الهلال السودانى 2/1 بأم درمان.

بايرن يكتسح بالسبعة.. ودورتموند يسقط بمشاركة زيدان

سجل ماريو جوميز أربعة أهداف ضمن سباعية نظيفة اكتسح بها بايرن ميونيخ ضيفه فرايبورج في الجولة الخامسة من الدوري الألماني يوم السبت.

وأحرز جوميز أهدافه في الدقائق 8 و52 و55 و72، فيما أضاف فرانك ريبري هدفين في الدقيقتين 26 و41، ونيلس بيترسن الهدف السابع في الدقيقة 90.

ورفع جوميز رصيده إلى ثمانية أهداف في صدارة هدافي البوندزليجا بعد أن سجل "هاتريك" في الجولة الماضية أمام كايزرسلاوترن.

هذا الفوز رفع رصيد بايرن إلى 12 نقطة يحتل بهم الصدارة، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند أربع نقاط في المركز الـ14.

استعداد لأرسنال

وفي مباراة أخرى، سقط بروسيا دورتموند حامل اللقب أمام ضيفه هيرتا برلين بهدفين لهدف في الجولة ذاتها.

وبدأ الدولي المصري محمد زيدان مهاجم دورتموند المباراة من على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في الدقيقة 73، حين كان بروسيا متأخرا بهدف.

وسجل رافاييل كايتانو وبيتر نيمير هدفي برلين في الدقيقتين 50 و81، فيما أحرز روبرت ليفاندوفسكي لدورتموند في الدقيقة 88.

وتوقف رصيد دورتموند عند سبع نقاط في المركز العاشر ، فيما رفع هيرتا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع.

ويستعد دورتموند لاستقبال أرسنال يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

مشاكل المئوية تدفع الزمالك للاستعانة بوكالة الأهرام

دفعت المشاكل التي تحيط بمئوية الزمالك النادي للاتفاق مع وكالة الأهرام اللإعلان لرعاية احتفالات مرور 100 عام على تأسيس القلعة البيضاء.

وقال مصدر داجل مجلس الزمالك إن النادي قرر التعاقد مع وكالة الأهرام وفسخ التعاقد مع مؤسسة دار المعارف التي كانت ترعى المئوية.

وكان الزمالك قد واجه مشكلات جمة في المئوية إذ لم يوقع مع أي فريق لمواجهة الفرسان في مباراة ودية ذات طابع احتفالي.

فقد أعلن النادي في وقت سابق وأصر على أنه اتفق مع ليفربول على خوض مباراة ودية في الـ18 من اكتوبر المقبل احتفالا بمرور 100 عام على تأسيس النادي الأبيض.

ليفربول
، وكان رد النادي الإنجليزي أنه لم يوقع عقدا مع الزمالك ولم يتفق على إقامة مباريات ودية، وأضاف بأنه من الصعب أن يخوض الحمر مباراة ودية في منتصف الموسم لازدحام أجندته في الدوري والكأس وبطولة الكارلينج.

المثير أن ليفربول يلاقي غريمه مانشستر يونايتد يوم 15 أكتوبر في الدوري الإنجليزي، على أن يستضيف نورويش سيتي في الجولة التالية يوم 22 من الشهر نفسه.

وكان أحمد شيرين فوزي عضو مجلس إدارة الزمالك قد توقع مواجهة صعوبات في إقناع ليفربول بالتوقيع على عقد لقاء ودي مع الفريق الأبيض، بعد أحداث الأهلي.

وأشار فوزي إلى أحداث الشغب التي أعقبت لقاء الفريق الأحمر وكيما أسوان في كأس مصر، والتي شهدت اشتباكات واسعة بين الأمن وألتراس أهلاوي.

البدري إلى بني سويف

على جانب آخر، انتقل محمود البدري مدافع الزمالك الشاب إلى صفوف تليفونات بني سويف لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال البدري يوم السبت إنه أنهى إجراءات انضمامه للفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز مقابل 150 ألف جنيه للزمالك.

وانضم البدري بذلك لزميله السابق أحمد غانم سلطان الذي أتم انتقاله لبني سويف على سبيل الإعارة منذ أيام.

وضم تليفونات بني سويف الذي يدربه حمزة الجمل أكثر من لاعب أبرزهم أحمد شكري وعبد الحميد شبانة وشادي محمد.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأهلي يعرض سعيود.. والزمالك يضيف علي في صفقة السعيد

عرض الأهلي نجمه أمير سعيود النجم الجزائري الواعد مع سبعة ملايين جنيه على الإسماعيلي مقابل خدمات صانع الألعاب الدولي عبد الله السعيد.

وفي المقابل زاد الزمالك عرضه مقابل السعيد إلى ثمانية ملايين جنيه بالإضافة إلى لاعب الفريق الأبيض علاء علي.

ويطلب الإسماعيلي 12 مليون جنيه مقابل السعيد، ما يحاول الأهلي والزمالك المفاوضة عليه من أجل الفوز بالصفقة القوية.

وقال عثمان عطية عضو مجلس إدارة الإسماعيلي إن النادي يتمنى ألا يقل العرض كثيرا عما يطلبه.

وتابع "كذلك نؤكد رفضنا التام مبدأ التقسيط، ونتمنى التوصل لحل سريعا واتفاق مع أحد الأندية".

ويرتاح مجلس إدارة الإسماعيلي لفكرة بيع السعيد للزمالك، ويعطي الأولوية للنادي الأبيض خاصة وأنه صاحب العرض الأعلى.

لكن في الوقت نفسه يأتي الأهلي كأولوية لدى عبد الله السعيد الذي أبدى رغبته في الانضمام للقلعة الحمراء خلال الصيف.

ويعرض الإسماعيلي نجمه الدولي على أمل الاستفادة من مقابل بيعه في تسديد الديون المتراكة على النادي ولحل المشاكل الكثيرة داخل صفوف الفريق بسبب المستحقات المتأخرة للاعبين، وما إلى ذلك.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

أزمة هجومية للوداد قبل ملاقاة الأهلي

يواجه فريق الوداد المغربي أزمة هجومية قبل ملاقاة ضيفه الاهلي المصري في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الأحد.

ويتصدر الوداد المجموعة الثانية بالبطولة برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف عن الترجي التونسي فيما يأتي الأهلي ثالثا بخمس نقاط.

وذكر مصدر مسؤول من داخل الوداد في تصريحات لوسائل الإعلام المغربية يوم السبت أن يونس الحواصي ومصطفى العلاوي مهاجما الفريق المنضمين حديثا لن يتمكنا من اللعب أمام الأهلي لعدم الجاهزية البدنية.

يذكر أن الحواصي انتقل إلى صفوف الوداد قادما من الأهلي الليبي منذ أيام، ولا يزال يواجه مشكلة في وصول بطاقته الدولية نظرا للأحداث التي تشهدها الأراضي الليبية.

في الوقت نفسه، يغيب المهاجم الكونغولي فابريس أونداما لحصوله على إنذارين، فضلا عن غياب لاعب الوسط المهاجم أحمد أجدو بسبب الإصابة.

ويعد خط الهجوم الودادي هو الأقوى بالمجموعة برصيد تسعة أهداف، مقابل خمسة أهداف للأهلي وأربعة للترجي.

ويحاول السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني للوداد الاطمئنان على مدافعه سعيد فتاح الذي تحوم الشكوك حول قدرته على اللحاق بالمباراة بسبب إصابته في الفخذ.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الجمعة، 9 سبتمبر 2011

غرامة إلقاء "البول" في ألمانيا 14 ألف دولار

غرم الاتحاد الألماني لكرة القدم نادي كولن 14 ألف دولار بسبب إلقاء جماهيره لأكياس من البول والبراز على جماهير شالكه والشرطة.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الألماني قرار العقوبة بسبب ما وصفه بـ"السلوك غير الرياضي" من قبل الجماهير.

والتقى كولن خارج ملعبه مع شالكه في الجولة الأولى من البوندزليجا بالـ13 من أغسطس الماضي وانتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض 5-1.

وألقت جماهير كولن القاذورات في أكياس من البول والبراز على الجماهير المنافسة وقوات الشرطة كما حاولوا اقتحام الملعب اعتراضا على الهزيمة الثقيلة.

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد بررت الاعتداء على جماهير الأهلي في مباراة كيما أسوان الأخيرة وإصابة ما يقرب من 90 شخصا بإلقاء بعض الأشخاص أكياس من "البول" على قوات الأمن المركزي، وهو ما نفاه شهود العيان كليا.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ركلة جزاء قاتلة لانيمبا في الهلال تجعله اول المتأهلين لمربع الذهب الإفريقي

حقق فريق انيمبا النيجيري الفوز 2-1 على مضيفه الهلال السوداني ليتأهل الفريق النيجيري لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ووصل انيمبا لـ11 نقطة في صدارة المجموعة فيما بقي الهلال ثانياً بسبع نقاط، اما القطن فله اربع نقاط في المركز الثالث بينما يتذيل الرجاء المجموعة بنقطتين.

علماً بأن انيمبا بطل القارة السمراء في 2003 و2004 وصل لنصف النهائي الإفريقي لأول مرة منذ 2008 والتي شهدت خروجه امام الأهلي بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين سجله الأنجولي أمادو فلافيو.

وتقدم الهلال عن طريقه هدافه ادوارد سادومبا بعد اربع دقائق من البداية قبل أن يعادل فالانتين النتيجة لانيمبا قبل 22 دقيقة من نهاية المباراة.

وفي الدقيقة الاخيرة نجح انيمبا في احراز هدف التأهل لنصف النهائي عن طريق صامويل تسوانيا من ركلة جزاء قاتلة.

وعقدت الخسارة موقف الهلال الذي سيلعب خارج ملعبه في الجولة الأخيرة ضد الرجاء الذي لديه فرصة التأهل لو فاز على القطن السبت ثم على الهلال، وكذلك احيت آمال القطن حال نجاحه في تخطي الرجاء.

ويلتقي القطن الكاميروني مع ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي يوم السبت في ختام مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة.

جدير بالذكر أن الجولة السادسة الاسبوع المقبل ستشهد خروج الهلال لمواجهة الرجاء بينما سيحل القطن ضيفاً على انيمبا.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأهلي ينهي تحضيراته لموقعة الدار البيضاء السبت 

ينهي فريق الأهلي تحضيراته لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي مساء السبت على ملعب محمد الخامس الذي سيستضيف اللقاء بالدار البيضاء.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والوداد في التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة مساء الأحد ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.

وقال الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للشياطين الحمر يسعى لتحقيق الفوز على حساب الوداد لتقوية حظوظ الأحمر في التأهل لنصف النهائي الإفريقي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب أندية المجموعة الثانية لدوري الأبطال برصيد خمس نقاط فيما يتصدر الوداد والترجي التونسي المجموعة بست نقاط ويأتي مولودية الجزائر رابعاً بنقطتين.

جدير بالذكر أن الأهلي سينهي مباريات مرحلة المجموعات لدوري الأبطال يوم الجمعة المقبل باستضافة الترجي بالقاهرة فيما سيخرج الوداد لمواجهة المولودية بالجزائر.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الصقر يسجل في فوز الزمالك بأولى ودياته بالنمسا

خبار الدورى المصرى

فاز فريق الزمالك 3-0 على ريهيندروف النمساوي وشهد اللقاء تسجيل احمد حسن اولى اهدافه بقميص الزمالك.

وتقدم الزمالك 1-0 في الشوط الاول عن طريق حسين حمدي بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة واضاف محمود فتح الله الهدف الثاني قبل عشرين دقيقة من النهاية.

ونجح احمد حسن في احراز ثالث اهداف لاعبي المدرب حسن شحاتة قبل خمس دقائق من نهاية احداث المباراة.

وسيلاقي الزمالك فريق لا النمساوي الأحد في ثاني تجاربه الودية بمعسكر النمسا.

جدير بالذكر أن الزمالك سيلعب 3 مباريات ضمن المعسكر التحضيري بالنمسا قبل انطلاق الموسم الجديد.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

مشجعى النادى الأهلي يحيطون بقسم شرطة المنتزة فى الإسكندرية

تجمع أكثر من ألف من مشجعى النادى الأهلي أمام قسم شرطة المنتزة بالإسكندرية مرددين نفس الهتافات و الأهازيج آلتى كان يرددها أعضاء رابطة التراس أهلاوى خلال مباراة كيما أسوان. و ما زالت المظاهرات مستمرة
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

عبد ربه يظهر في مدرجات الدراويش

عاد حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي للظهور داخل النادي فيما قد يشير إلى زيادة احتمالية استمراره مع الدراويش في الموسم المقبل.

عبد ربه كان غائبا عن النادي الأصفر خلال المرحلة السابقة في ظل الأزمة التي بينه ومجلس الإدارة كونه لم يتقاض مستحقاته عن الموسم الماضي، ولم يتم تفعيل عقده الجديد مع الإسماعيلي.

لكن وبعد أيام، عاد عبد ربه للنادي بظهوره في المدرجات لمتابعة مباراة الدراويش وبترول أسيوط الودية.

وفضل عبد ربه الاكتفاء بتصريح مقتضب أكد فيه رغبته في الاستمرار مع الإسماعيلي، مفيدا "الإدارة الجديدة دعتني، وقد أتيت، ولنرى ما سيحدث".

كما صرح مصدر مطلع داخل الإسماعيلي أن اللاعب على وشك اتخاذ قرارا بالبقاء مع الفريق.

وقال يوم الخميس: "مجلس الإدارة أزال العديد من المشكلات في قضية عبد ربه، واللاعب يرغب في الاستمرار مع الإسماعيلي".

وأشار المصدر إلى أن مجلس الإدارة يسعى لمواصلة حل الأزمة ليحافظ على عبد ربه في قائمة الفريق الذي يقوده المدير الفني حسام حسن.

وكان الإسماعيلي قد عرض نجمه عبه الله السعيد للبيع حتى يحل النادي ازمته المالية، ويحافظ على باقي النجوم مع الدراويش.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأهلي يبدأ التدريب في المغرب .. و استقبال حافل لأبو تريكة

بدأ الأهلي تدريباته في المغرب صباح الجمعة استعدادا لمواجهة الوداد يوم الأحد في المرحلة الخامسة من دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي يوم الجمعة إن جميع لاعبي الفريق كانوا في حالة جيدة فنية وبدنية، وألقى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق محاضرة للاعبيه تحفزا للمباراة.

ويحتاج الأهلي لنقاط المباراة لتعديل وضعه في المجموعة الثانية التي يحتل فيها المركز الثالث برصيد خمس نقاط متخلفا عن الوداد والترجي التونسي في الصدارة بفارق نقطة.

إلى ذلك، أكد الأهلي عبر موقعه الرسم احتفاء الجماهير المغربية بلاعبي الأهلي لا سيما محمد أبو تريكة الذي نال تحية خاصة في مطار محمد الخامس في المغرب.

كما أشار الموقع الرسمي للأهلي أيضا إلى حرص وسائل الإعلام المغربية على محاورة أبو تريكة عند وصول بعثة الفريق إلى الدار البيضاء.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الخميس، 8 سبتمبر 2011

ألتراس الأهلى يحتشدون أمام دار القضاء للإفراج عن المتهمين

موقف إدارة النادى الأهلى مخذل من أحداث كيما المؤسفة

استاد القاهرة يطالب الأهلى بـ 217 ألف جنيه قيمة “تلفيات” موقعة كيما

عبد الفضيل لجماهير الاهلى: أعدكم بتحقيق نتيجة ايجابية امام الوداد

أكد شريف عبدالفضيل مدافع الاهلى بانه يعد جماهير النادى الاحمر بتحقيق نتيجة ايجابية امام فريق الوداد المغربى.

ويحل الفريق الاحمر يوم الاحد ضيفا على الوداد المغربى فى الجولة قبل الاخيرة لدور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا.


ويتعين على الأهلي تحقيق الفوز على الوداد للاقتراب من التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، علماً بأن الخسارة تعني خروجه من البطولة.

وحول هذه المباراة علق عبدالفضيل فى تصريحات تلفزيونية قبل سفره مع فريقه للمغرب "مباراة صعبة وجميع زملائى اللاعبين فى حالة تركيز شديدة لتحقيق الهدف المطلوب فى النهاية".

وواصل "اعد جماهير النادى الاهلى الوفية ببذل قصارى جهدنا من اجل تحقيق نتيجة ايجابية فى المباراة بمشيئة الله"
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

أقبال كبير علي تذاكر مباراة الوداد والأهلي وارتياح لغياب غالي

أقبلت جماهير الوداد البيضاوي المغربي بشكل كبير علي شراء تذاكر مباراة فريقها أمام الأهلي في الجولة قبل الأخيرة من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها أن تقام يوم الأحد بالدار البيضاء.

وقالت وسائل الإعلام المغربية انه بيعت في اليوم الأول لطرح التذاكر ما يتعدي 7500 تذكرة، مشيرة الي ان السبب الرئيسي في هذا الإقبال هو قرار إدارة نادي الوداد بتخفيض سعر التذكرة تجنبا لسوء التنظيم الذي حدث اثناء مباريات الدوري المغربي.

ويسعي فريقا الوداد والأهلي للخروج بنتيجة ايجابية في مباراتهما المصيرية التي تحدد بشكل كبير هوية أحد المتأهلين للدور قبل النهائي، حيث يحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط فيما يأتي الوداد (6 نقاط) في الصدارة بفارق الأهداف عن الترجي الرياضي التونسي صاحب المركز الثاني والذي يواجه في الجولة ذاتها نظيره مولودية الجزائر الأخير الذي خرج اكلينيكيا من المنافسة.

ويعاني الوداد من بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه بعد ان تأكد غياب لاعب الوسط أحمد أجدو للايقاف والمهاجم الكونغولي فابريس اونداما للاصابة، حيث عوضهما السويسري ميشيل دوكستال مدرب الوداد بالبنيني باسكال انجان ويوسف القديوي المنضم حديثا للفريق.

وفي سياق متصل، أبدت جماهير الوداد البيضاوي ارتياحا شديدا لغياب لاعب الوسط وقائد الأهلي حسام غالي بداعي الايقاف لحصوله علي بطاقتين صفراوتين غاب معهما عن اللقاء السابق امام مولودية الجزائر وسيغيب عن اللقاء القادم بحسب لوائح الاتحاد الأفريقي.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

فيديو - غراب معشش الأغنية التي كانت فتيل الأزمة بين الألتراس والأمن

إن ما حدث عقب مباراة الأهلي وكيما أسوان في بطولة كأس مصر بدور ال32 وعقب فوز الأهلي فوز كبير وسهل وأعمال الشغب والعنف شيئ خطير جدا.

ويهدد النشاط الرياضي بأكمله الذي ظهر على الشاشة والجميع تساءل ما هو السبب الرئيسي فيما حدث وخاصة أنه قبلها الألتراس الأهلاوي كان يتغنى ويسب بالمتهمين بقتل متظاهري شباب مصر .

من وزير الداخلية الأسبق والرئيس المخلوع ولكن تأكد موقعنا إن ما أثار الأمن أغنية غراب معشش تغنى بها و أطلقها الأتراس الأهلاوي وتقول كلماتها :

كان دايما فاشل --- في الثانوية –يادوب جاب 50 %

بالرشوة خلاص الباشا أتعلم – وخد شهادة ب100 كلية

يا غراب ومعشش – جوه بيتنا – بتدمر ليه متعة حياتنا

موش هنمشي على مزاجك – أرحمنا من طله جنابك

لفق لفق – في القضية – هي دي – عادة الداخلية

ممسوك مكتوبلي إرهابي دولي – ماسك شمروخ وبغني أهلي


استمرار التحقيق مع أعضاء "أولتراس أهلاوي" للخميس

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

بحث أزمة الجماهير و قوات الشرطة في مجلس ادارة النادي الأهلي

يعقد مجلس ادارة النادي الأهلي الخميس اجتماعاً لبحث أزمة جماهير الفريق وقوات الشرطة خلال مباراة الفريق مع كيما أسوان الثلاثاء بدور الـ32 لكأس مصر.

وحدثت اشتباكات كبيرة بين جماهير المارد الأحمر وقوات الأمن مساء الثلاثاء عقب نهاية لقاء الأهلي وكيما مما أدى لحدوث اصابات بالجملة في كلا المعسكرين.

وقال الموقع الرسمي للأهلي أن مجلس ادارة النادي يريد رد فعل سريع يعمل على التصدي لأي شخص يحاول عمل وقيعة بين جماهير الفريق والشرطة.

وشدد مجلس ادارة الأهلي في البيان الذي نشره موقع النادي الرسمي على تقديره للجماهير المساندة للنادي وكذلك احترام لما وصفه بدور رجال الأمن المتميز في خدمة كل فئات المجتمع
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

اتحاد الكرة يحصر تدريب المنتخب في اسمين

حصر الاتحاد المصري لكرة القدم تدريب المنتخب الوطني بين اسمين فقط دون ان يحدد اسمائهما، من الأربعة مرشحين الأجانب الذي اجتمع بهما سمير زاهر لتولي المهمة.

وعلم مراسل Yallakora.com ان الأمريكي بوب برادلي والكولومبي فرانسيسكو ماتورانا هما الأقرب لتولي المهمة، فيما تم استبعاد الثنائي الصربي ميلوفان راجيفيتش وزوران فيليبوفيتش.

وقرر اتحاد الكرة أيضا في اجتماعه الأربعاء التمسك بهاني أبوريدة عضو مجلس إدارة الاتحاد المستقيل من منصبه ومطالبته بسحب الاعتذار قبل المدة المحددة.

قلة غير واعية

وشجب اتحاد الكرة تصرفات ما أسماهم "بالقلة غير الواعية" من جماهير الأهلي ضد رجال الشرطة في مباراة كيما أسوان بكأس مصر.

وأهاب الاتحاد كافة جماهير الكرة المصرية التعاون مع الشرطة من اجل موسم كروى ممتع
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

بالشماريخ والأهازيج.. التراس أهلاوي يشعل مشاهد محاكمة مبارك

أجواء احتفالية.. إشعال للشماريخ .. أغاني وهتافات .. ترديدات وأهازيج .. وكأن محاكمة القرن تحولت من قاعة أكاديمية الشرطة إلى ستاد القاهرة .. فالثوار وألتراس أهلاوي وجهان لعملة واحدة..

العشرات من الالتراس الأهلاوي تواجدوا اليوم أمام أكاديمية الشرطة لمتابعة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك، وكما قالوا أيضًا لتوضيح موقفهم مما حدث في مباراة الأهلي وكيما أسوان، معلنين انهم لم يعتدوا على الشرطة، بل هم من تعرضوا للاعتداء.
وقامت مجموعات كبيرة من شباب الالتراس بالغناء ضد مبارك ونجليه وحبيب العادلي ومعاونيه، مرددين هتافات تطالب بإعدام مبارك، منها " اول مطلب للثوارـ اعدام البيه الطيار".

التراس أهلاوي الذي اعطى للمحاكمات اليوم صبغة مختلفة أكد انه سيشارك في مليونية تصحيح المسار والمقررة يوم الجمعة المقبل 9 سبتمبر، مرددين هتافات "فى التحرير فى التحرير.. موعدنا فى التحرير" وكذلك هتاف " ان كنت نسيت فالتحرير عنوانى" .
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الزمالك يطلب عبد الله السعيد رسمياً

أرسل مسئولو نادى الزمالك فاكساً رسمياً للنادى الإسماعيلى لطلب الحصول على خدمات عبد الله السعيد صانع ألعاب الدراويش مع بداية الموسم المقبل.

لم يشهد الفاكس الأبيض تحديد المقابل المادى المعروض من قبل الزمالك للحصول على خدمات السعيد، وإنما اكتف مسئولو القلعة البيضاء بالتأكيد على رغبتهم فى الحصول على خدمات اللاعب، ومطالبة مسئولى الإسماعيلى بالدخول فى مفاوضات رسمية لإنهاء الصفقة.

كان مجلس إدارة الإسماعيلى الجديد برئاسة رأفت عبد العظيم، قرر عرض عبد الله السعيد للبيع لأعلى سعراً، بعدما وصلت أزمة اللاعب مع الإدارة والجماهير لطريق مسدود، بعدما أصر السعيد على فسخ تعاقده والرحيل، وتمسك بشكواه فى الجبلاية ضد الدراويش، وتم تحديد مبلغ 12 مليون جنيه بشكل مبدئى لبيع اللاعب.

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

وزارة الصحة: 50 مصاباً فى اشتباكات مباراة الأهلى وكيما أسوان


اشتباكات مباراة الأهلى  
اشتباكات مباراة الأهلى
أعلنت وزارة الصحة والسكان، فى تقرير مبدئى حول الاشتباكات التى وقعت عقب مباراة الأهلى وكيما أسوان، بين جماهير الأهلى وقوات الأمن المركزى المتواجدة لتأمين المباراة، أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة 50 شخصاً.

وأوضح التقرير أنه تم نقل 45 مصابا إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر، ونقل 4 مصابين إلى مستشفى التأمين الصحى فرع مدينة نصر، فى حين تم نقل مصاب واحد إلى معهد ناصر.

مقتل 4 من جماهير الأهلى بعد اعتداءات وحشية من الشرطة بسبب سبها للمخلوع و العادلى

غدار يسجل في فوز لبنان على الإمارات .. والعراق والبحرين ينتصران



سجل محمد غدار مهاجم الأهلي السابق هدفا لمنتخب بلاده لبنان ضمن ثلاثية فاز بها على ضيفه الإماراتي مقابل هدف في الجولة الثانية بالدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2014 يوم الثلاثاء.
وحول المنتخب اللبناني تأخره بهدف لفوز عريض، فقد سجل محمود خميس هدف التقدم للإمارات في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل غدار للبنان من ركلة جزاء في الدقيقة 37.
وعقب بداية الشوط الثاني بخمس دقائق تقدم أكرم مغربي للبنان، قبل أن يؤكد رضا عنتر الفوز بالهدف الثالث في الدقيقة 82.
بهذه النتيجة، حصدت لبنان أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية، فيما خسرت الإمارات مباراتها الثانية لتظل بلا رصيد.
وضمن مباريات المجموعة الأولى، تغلب المنتخب العراقي على مضيفه السنغافوري بهدفي علاء عبد الزهرة ويونس محمود.
كما انتصرت البحرين على أندونيسيا بهدفي سيد ضياء وإسماعيل عبد اللطيف ضمن لقاءات المجموعة الخامسة، بينما خسر المنتخب العماني أمام تايلاند بثلاثية نظيفة في المجموعة الرابعة.


شاهد ضربة الجزاء التى اضاعها سعيود بطريقة غريبة

جماهير الأهلى تتعرض لاعتداءات وحشية من الشرطة بسبب سبها للمخلوع و العادلى


ف مباراة الأهداف الأولى صفقات الأهلي تقوده لسحق كيما أسوان برباعية

قادت صفقات الأهلي الجديدة الفريق الأحمر لسحق كيما أسوان برباعية نظيفة في دور الـ32 من كأس مصر.

وسجل الثلاثي الجديد وليد سليمان ومحمد نجيب والسيد حمدي أول أهدافهم الرسمية بالقميص الأحمر في الدقائق التاسعة،75،72، بينما سجل شهاب الدين أحمد الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 43.

وتأهل الأهلي لدور الـ16 لمواجهة إنبي في الجولة المقبلة.

واستعد الأهلي جيدا لمباراة الفريق المرتقبة المقبلة أمام الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام يوم الأحد المقبل.

وأراح الأهلي تسعة من أبرز نجومه واعتمد على لاعبيه الجديد بالإضافة إلى اللاعبين الذي لا يشاركون بصفة أساسية في الفترات الأخيرة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الزمالك يصرف متأخرات الطائرة و اليد و السلة

اعتمد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار جلال إبراهيم، صرف بعض المستحقات المالية المتأخرة للألعاب الأخرى عن الموسم الماضى بعد انتعاش خزينة النادى بخمسة ملايين جنيه قيمة مقدم تعاقد من وكالة الأهرام للإعلان الحائزة برعاية النادى لمدة موسم واحد مقابل 25 مليون جنيه.

قامت إدارة الزمالك، أمس الاثنين، بصرف شهرين من إجمالى ثلاثة شهور متأخرة من رواتب لاعبى والأجهزة الفنية للعبتى كرة الطائرة والسلة ليتبقى شهر واحد فقط متأخر، كما صرف المجلس شهر متأخر للاعبين والجهاز الفنى لفريق كرة اليد من إجمالى ثلاثة شهور، بالإضافة إلى 25% كمقدم عقود الموسم المقبل للاعبين.

من جانبه، أكد المستشار جلال إبراهيم لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم صرف باقى المستحقات مع بداية الشهر المقبل ليكون الجميع حصل على كافة مستحقاته.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

تشكيل النادي الأهلي أمام كيما أسوان

أعلن منذ قليل تشكيل النادي الأهلي أمام كيما أسوان و جاء كما يلي

شريف أكرامى
رامى ربيعة - شريف عبد الفضيل - محمد نجيب
احمد نبيل مانجة - حسام عاشور- شهاب - احمد شديد قناوى

أبو تريكة - وليد سليمان و محمد فضل
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

القيعي ينتظر موافقة لجنة الكرة لضم السعيد

ينتظر عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي الضوء الأخضر من لجنة الكرة بالفريق ليبدأ التفاوض مع إدارة الإسماعيلي لضم عبد الله السعيد مهاجم الدراويش.

وقال القيعي في تصريحات لـFilGoal.com: "لجنة الكرة تدرس الموقف بعد عرض السعيد للبيع، وانتظر الضوء الأخضر لبدأ التفاوض حول ضم اللاعب بشكل رسمي".

وأضاف "السعيد لاعب مميز وسيمثل إضافة كبيرة للفريق في حالة التعاقد معه وخصوصا في ظل التحديات الكبيرة التي يواجهها الأهلي".

ويحاول الأهلي استغلال الاتجاه السائد داخل مجلس إدارة الإسماعيلي ببيع السعيد بعد إعلان رغبته في الرحيل عن الدراويش.

وهدد اللاعب بفسخ تعاقده مع الدراويش بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، ورفع شكوى إلى اتحاد الكرة المصري ضد الإسماعيلي.

ويصر السعيد على الابتعاد عن الإسماعيلية وخصوصا بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الدراويش الودية أمام الكروم بعدما تعدى بعض الجماهير بالسب على اللاعب أثناء اللقاء.

كما حاولت بعض الجماهير اللحاق باللاعب والدخول إلى غرف خلع الملابس بالإضافة لتجمهر بعض المشجعين حول منزله وقاموا بقذفه بالحجارة وهو ما تسبب في تحطيم الواجهات الزجاجية للمنزل.

وقد يستقر مجلس الإسماعيلي على الاستغناء عن السعيد للاستفادة من المقابل المادي الذي سيحصل عليه لسداده المستحقات المتأخرة لباقي لاعبي الدراويش.

فيما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي نية الفريق للتفاوض حول ضم أحمد علي مهاجم الدراويش في حالة عرضه للبيع وهو ما أكده القيعي أيضا.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

عبد المسيح: نرغب في استمرار عبد ربه مع الدراويش

أكد محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلي الجديد والمشرف على الفريق رغبة الدراويش في استمرار عبد ربه في صفوفهم خلال الموسم المقبل.

و قال عبد المسيح : "عبد ربه لاعب مهم بالتأكيد وكل فرق الدوري المصري تتمنى ضمه، ولكن الإسماعيلي يرغب في تفهم اللاعب للظروف الصعبة التي يمر بها النادي والتي يعلم تفاصيلها جيدا".

و أضاف "سنتقدم بعرض جديد لعبد ربه يتناسب مع إمكاناتنا في الفترة الحالية وقدرتنا على الوفاء به، ونأمل أن يوافق عليه وخصوصا أنه تربى وصنع نجوميته بين صفوف الدراويش".

و طالب عبد ربه بسداد مستحقاته كاملة كشرط لاستمراره مع الدراويش في الموسم المقبل و هو ما تعذر على يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي المستقيل الوفاء به ولذلك قرر اللاعب منح الدراويش مهلة إلى يوم الثلاثاء لسداد المستحقات مهددا بفسخ تعاقده مع النادي والرحيل إلى فريق آخر.

و تبلغ مستحقات عبد ربه لدى الإسماعيلي 4.8 مليون جنيه عن الموسم الماضي بالإضافة نسبة الـ25 % عن الموسم الجديد.

و أردف عضو مجلس إدارة الإسماعيلي "على عبد ربه عدم مقارنة العرض المالي الذي سنقدمه بالعروض الأخرى التي ستعرض عليه، الإسماعيلي له حقوق كثيرة عليه ويستحق التضحية، وفي النهاية له حرية الاختيار سواء بقبول العرض أو رفضه وبالتالي الانتقال لفريق جديد".

و يتفاوض الزمالك مع عبد ربه للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة ووصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة، ولكن لاتزال نقطة الخلاف بين اللاعب والنادي الأبيض هي القيمة المالية التي سيتقضاها لاعب الوسط خلال فترة ارتداءه قميص الزمالك.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

يلاكورة : الضائقة المالية في الأهلي قد تؤجل ضم عبدالله السعيد لشهر يناير

الحواصي يدعم الوداد أمام الأهلي بعدما أفلت من “التوتر الليبي”

الأهلي يحافظ على لياقة الغائبين عن كيما أسوان

حاول الأهلي الحفاظ على لياقة لاعبيه الغائبين أمام كيما أسوان في كأس مصر تدريبهم صباح الثلاثاء استعدادا لمواجهة الوداد المغربي.

و أبعد الأهلي سبعة من نجومه أمام كيما أسوان لإراحتهم قبل المواجهة الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل.

و اختار بيدرو المدرب العام للأهلي قائمة الـ18 لاعبا لمواجهة كيما أسوان في ظل غياب عماد متعب ووائل جمعة وأحمد فتحي وسيد معوض، بالإضافة إلى أحمد عادل عبد المنعم ومحمد ناجي "جدو" والمعتز بالله إينو.

و أدى السباعي السابق ذكره تدريبات بدنية قبل الانخراط في تقسيمة تحت قيادة محمد يوسف المدرب المساعد وفيدالجو مدرب الأحمال.

و يستعد الأهلي بقوة لمواجهة الوداد في المرحلة الخامسة من دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا ويأمل في الفوز لتصحيح وضعه في المجموعة الثانية التي يحتل فيها المركز الثالث برصيد خمس نقاط متخلفا بفارق نقطة عن الوداد والترجي التونسي في الصدارة.

على جانب آخر، واصل البرازيلي فابيو جونيور مهاجم الفريق تأهيله وانضم لتدريبات خفيفة مع الكرة للتعافي من إصابة بالتواء في الكاحل.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الاثنين، 5 سبتمبر 2011

الجونة يستغني رسميا عن حسين علي

قرر مسئولو نادى الجونة الاستغناء رسميا عن لاعب الوسط حسين علي بعدما ابدى اللاعب عدم رغبته فى البقاء ضمن صفوف الفريق الساحلى مواسم اخرى.

وكان حسين على قد قام مؤخرا بالتعدى بالالفاظ السيئة ضد مدلك الفريق سعيد فتحى دون اى اسباب او مبررات مقنعة.

وقال احمد الصحفى المشرف العام على فريق الكرة بالجونة فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "قررنا بشكل نهائى الاستغناء عن حسين على ونتمنى له التوفيق مع اى فريق اخر".

واكمل "الجونة خاض فى الفترة الاخيرة عددا من المباريات الودية كانت امام مصانع حلوان وفاز بنتيجة 13-0 وامام الحديد والصلب وفاز 5-2 وسيخوض فى الايام المقبلة عدد اخر من التجارب استعدادا لبطولة كأس مصر".

واختتم الصحيفى تصريحاته قائلا "الجونة اصبح مكتمل الصفوف بلاعبين على اعلى مستوى من الكفاءة ونحن جاهزون للموسم الجديد".
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الإسماعيلي: بيع السعيد الاتجاه الغالب.. و التوأم يهتم بالفريق لا النادي

قال محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلي إن الاتجاه الغالب هو بيع نجم الفريق عبد الله السعيد لحل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وأفصح عبد المسيح لـFilGoal.com "الاتجاه الغالب حاليا هو بيع السعيد، وقد استقر المجلس على رقم معين سنطلبه من النادي الذي يرغب في ضم اللاعب".

ويجتمع مجلس الإدارة مع الجهاز الفني للحصول على موافقته النهائية لإتمام عملية بيع اللاعب.

وأكد عبد المسيح "نعلم أن علينا تنمية موارد النادي، لكن هذا لن يحدث بين يوم وليلة، بل يتطلب وقتا طويلا، ونحتاج لحلول سريعة، لذلك قد نبيع عبد الله السعيد".

ورفض عضو مجلس الإدارة الكشف عن الطلبات المالية مقابل صانع الألعاب، مفصحا "قد تتغير الظروف، وبالتالي الوقت ليس مناسبا للإفصاح عن التفاصيل".

ويتسابق المصري البورسعيدي مع الزمالك والأهلي على خدمات النجم الدولي، وذلك بحسب ما أكده تامر النحاس وكيل أعمال اللاعب.

وعقب عبد المسيح "المصري فقط من أرسل عرضا رسميا، وعن طريق وكيل لاعبين وليس بطريق رسمي".

وكان النحاس قد أكد أن السعيد سيدرس الخيارات الثلاثة أمامه قبل انتخاب أفضلها وتقديمه للإسماعيلي، حتى يختصر الخطوات ويمنع النادي من الدخول في مزايدة.

وأوضح عبد المسيح "من حق السعيد تحديد وجهته، فحتى لو قدم ناد عرضا أعلى يستطيع اللاعب الرفض والإصرار على اختياره، لذا حددنا رقما ثابتا أمام الجميع".

وتأتي تصريحات مجلس إدارة الإسماعيلي بعكس ما كان الجهاز الفني للفريق قد صرح به، إذ قال إبراهيم حسن مدير الكرة في وقت سابق أنه لن يسمح ببيع السعيد.

وكانت حجة إبراهيم حسن أن الإسماعيلي ينافس على بطولة، ولن يستطيع التتويج بلقب لو تخلى النادي عن نجومه البارزين.

ورد عبد المسيح "لو كنت في موقع إبراهيم حسن لقلت الكلام نفسه، فهو يبحث عن مصلحة الفريق ولا شك في ذلك".

ثم استدرك "لكن في الوقت الذي يبحث هو عن مصلحة الفريق نبحث نحن عن مصلحة النادي كله، ولذلك الاتجاه الأقرب هو بيع اللاعب".
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

بيدرو يختار قائمة الأهلي في غياب جوزيه لليوم الثاني

تغيب مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي عن مران فريقه لليوم الثاني على التوالي بسبب وعكة صحية.

و كان جوزيه قد تغيب عن مران الأحد في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة فريق كيما أسوان في دور الـ32 من بطولة كأس مصر يوم الثلاثاء.

و يحسم بيدرو بارني المدرب العام بالأهلي ومحمد يوسف المدرب المساعد قائمة الفريق التي تواجه الفريق الأسواني على ملعب القاهرة بعد مران الاثنين.

و قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريح مقتضب لـFilGoal.com إن احتمالات وجود جوزيه مع الفريق في استاد القاهرة لازالت قائمة.

ويسعى الأهلي للفوز بكأس مصر بعدما ابتعد عن منصة تتويج هذه البطولة منذ موسم 2006-2007.

الأهلي يدخل المباراة وفي ذهن جهازه الفني اختيار عدد من البدلاء لتجهيزهم لمساعدة الفريق في دوري أبطال إفريقيا.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

إنبي يغلق التفاوض مع الزمالك نهائيا حول عوض

أغلق إنبي باب التفاوض نهائيا حول انتقال إسلام عوض إلى الزمالك بعدما بعث بخطاب رسمي إلى النادي الأبيض يبلغه بتمسكه باللاعب.

وقال عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات لـFilGoal.com: "وصلنا فاكس رسمي من إنبي يرفض التفاوض حول انتقال عوض إلى صفوفنا".

وأضاف "إنبي أغلق باب التفاوض بشأن عوض نهائيا، ونحترم رغبتهم وبالتالي صرفنا النظر عن فكرة التعاقد مع اللاعب".

و حصل الزمالك على وعد من فخري عيد رئيس النادي البترولي بالتفاوض حول بيع عوض في حالة موافقة مختار مختار المدير الفني لإنبي على الاستغناء عنه

وقدم مختار تقريرا إلى مجلس الإدارة يخبره بتمسكه بلاعب وسط الفريق وذلك بسبب احتياج النادي البترولي لخدماته في الموسم المقبل.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأهلي يريح سبعة نجوم أمام كيما أسوان

قرر الجهاز الفني للأهلي إراحة سبعة لاعبين من اللعب أمام كيما أسوان في دور الـ32 لكأس مصر يوم الثلاثاء باستاد القاهرة.

واختار بيدرو بارني المدرب العام للأهلي ومحمد يوسف المدرب المساعد قائمة اللاعبين الـ18 للمباراة بعد غياب مانويل جوزيه المدير الفني لليوم الثاني على التوالي عن التدريبات بسبب وعكة صحية.

وأبرز الغائبين عن مباراة كيما أسوان هم عماد متعب ووائل جمعة وأحمد فتحي وسيد معوض، بالإضافة إلى أحمد عادل عبد المنعم ومحمد ناجي "جدو" والمعتز بالله إينو.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

استقالة هانى أبو ريدة من مجلس إدارة اتحاد الكرة

تقدم هانى أبو ريدة نائب رئيس اتحاد الكرة باعتذار عن استكمال مدته بمجلس الإدارة للجبلاية، اعتراضا على حالة التخبط التى تسيطر على قرارات مجلس الإدارة.

تؤكد مصادر مقربة من هانى أبو ريدة، أنه كان يفكر فى الاستقالة منذ فترة، لكن تضارب قرارات اتحاد الكرة خلال الفترة الأخيرة والصدام مع الأندية، جعله يقرر الرحيل عن الم

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

راجيفاتش في القاهرة لعرض تصوراته لقيادة الفراعنة


وصل الصربي ميلوفان راجيفاتش إلى القاهرة للاجتماع مع اتحاد الكرة المصري بشأن مناقشته حول فرصة توليه مسؤولية قيادة منتخب مصر.
وذكر اتحاد الكرة المصري عبر موقعه الرسمي أن رجيفاتش سيجتمكع مع سمير زاهر رئيس الاتحاد مساء الأثنين لمناقشته في تصوراته حول مستقبل الفراعنة.
ويبحث اتحاد الكرة عن مدير فني لتولي قيادة المنتخب المصري عقب رحيل حسن شحاتة عن قيادة الفريق في يونيو الماضي.
وقاد راجيفاتش المنتخب الغاني للوصول إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2010 بالإضافة إلى ربع نهائي كأس العالم الأخيرة.
ووصل المدير الفني الصربي إلى القاهرة في آخر مهلة منحها له المسؤولين المصريين قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مدرب الفراعنة المقبل بعدما اجتمعوا من قبل مع الأمريكي بوب برادلي والكولومبي فرانشيسكو ماتورانا.

الأحد، 4 سبتمبر 2011

مجلس إدارة الإسماعيلي ينهار قبل انطلاقته

لم ينجح مجلس إدارة الإسماعيلي الذي سيقوده رأفت عبد العظيم في الخروج إلى النور رسميا بعدما رفض أربعة من أعضائه العمل وتقدموا باستقالتهم.

وكان محافظ الإسماعيلية قد أرسل للمجلس القومي للرياضة لتوثيق تعيين عبد العظيم على رأس مجلس إدارة مع أربعة من الأعضاء.

لكن هذا الرباعي يرفض العمل دون زيادة رجل خامس لتشكيله هو أيوب مرتجي، بحسب ما صرح بهl

وانتهى الأمر إلى أن تعيين مرتجي لن يحدث، وبالتالي قرر عبد العظيم البحث عن عناصر جديدة لدعمه في مجلس الإدارة الجديد.

عبد العظيم تولى المسؤولية خلفا ليحيى الكومي الذي تقدم باستقالته بعد عجزه عن حل أزمة النادي المالية.

و يحتاج الإسماعيلي لعلاج بعض النقاط بسرعة كبيرة أبرزها موقف حسني عبد ربه وأحمد علي وعبد الله السعيد، و تهيئة الأجواء للجهاز الفني.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

السودان يفوز على الكونغو و يضمن منافسة غانا على الصدارة

حقق منتخب السودان فوزا مهما على مضيفه الكونغو برازافيل بهدف دون رد في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2012 المقامة في غينيا الاستوائية والجابون.

و يدين "صقور الجديان" بهذا الفوز إلى لاعبه رمضان عجب الذي سجل هدف اللقاء (ق77).

و حافظ منتخب السودان الذي يعد أفضل المنتخبات العربية تحقيقا للنتائج في التصفيات، على سجله نظيف بدون أي هزائم.

و رفع السودان رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة التاسعة ليضمن منافسة غانا علي الصدارة في انتظار المواجهة الحاسمة بينهما الشهر المقبل في الجولة الأخيرة.

و تحتل غانا المركز الأول برصيد 13 نقطة ولكنها تتفوق بفارق الأهداف.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

حارس الوداد: الجمهور هو اللاعب رقم 12 امام الاهلي

أكد حارس نادي الوداد البيضاوي على اهمية الحضور الجماهيري خلال مواجهة فريقه مع الاهلي ضمن المرحلة الخامسة من دور الثمانية لدوري الابطال الافريقي.

وقال حارس منتخب المغرب في تصريحات لصحيفة المنتخب المغربية " الجمهور الودادي هو الذي سيحسم المواجهة ضد الأهلي، فهو اللاعب رقم 12 الذي سيحفز اللاعبين وأنا على يقين بأن جماهير الوداد ستكون مؤثرة كما حصل أمام الترجي في الدار البيضاء".

وتقدم الترجي على حساب الوداد بهدفين دون مقابل قبل ان يعود الفريق المغربي بهدفين تعادل معها مع فريق باب سويقة.

 وحول توقعاته للمباراة مع الأهلي المقررة الاحد المقبل قال " متفائل ،خاصة مع وجود لاعبين منهم من يحمل قميص منتخب الكبار، ومنهم من يحمل قميص المنتخب الأولمبي".

و يحتاج الأهلي الى الفوز على الوداد او تحقيق التعادل على اسواء تقدير لأن في حالة هزيمته وفوز الترجي على الجهة الاخرى سيعلن خروجه رسميا من البطولة الافريقية.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

فسخ تعاقد عبد ربه مع الاسماعيلي خلال ساعات..و الزمالك في انتظاره

أصبح في حكم المؤكد فسخ لاعب نادي الإسماعيلي وقائده حسني عبد ربه مع ناديه خلال الساعات القادمة بعدما فشلت كل محاولات تجديد اللاعب لتعاقده مع النادي الاصفر.

و كان حسني عبد ربه قد أمهل النادي الاصفر حتى يوم الاثنين لتوفير مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضي بالإضافة لمقدم عقده الجديد مع النادي الذي كان وقعه مع المهندس يحيى كومي رئيس النادي المستقيل.

و وضع لاعب وسط ستراسبورغ السابق في عقده الجديد مع الاسماعيلي شرط يتيح له فسخ التعاقد في حالة عدم توفير مستحقاته في توقيت اقصاه 18 اغسطس المنقضي.

و اللاعب اصبح قريبا للغاية من التوقيع لنادي الزمالك في حالة اتمام فسخ التعاقد الذي سوف يكون الاثنين أو الثلاثاء في اسواء الاحوال.

ولعب عبد ربه منذ ظهوره في الدوري المصري في صفوف النادي الاسماعيلي كما انه خاض تجربتي احتراف في فرنسا مع نادي ستراسبورغ وفي الامارات رفقة نادي اهلي دبي.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الزمالك يوافق على إعارة أحمد غانم لتليفونات بني سويف

وافق نادي الزمالك على إعارة أحمد غانم سلطان الظهير الأيمن للفريق إلى نادي تليفونات بني سويف لمدة موسم مقابل 500 ألف جنيه .

وكان الزمالك قد قام بقيد اللاعب بقائمة الفريق للحفاظ على حقوقه بعدما كان غانم يريد الرحيل مجانا عن صفوف القلعة البيضاء .

أحمد سليمان : معسكر الزمالك نموذجي.. وأشعر بالتفاؤل

أبدى أحمد سليمان -مدرب حراس مرمى- نادي الزمالك تفاؤله بتحقيق الفريق الأبيض نتائج طيبة للموسم القادم، وذلك بعدما لمس الروح العالية والحماس المنتشر بين اللاعبين.

واضاف في إتصال هاتفي ببرنامج "الملاعب اليوم" أن معسكر الفريق المقام في النمسا نموذجي، وأن كل الظروف مهيأة لإستعداد قوي في الموسم القادم.

وواصل بأن الفريق بصدد خوض 3 مباريات ودية من أجل الإستعداد لأول مباراة رسمية أمام فريق وادي دجلة في كأس مصر.

وأضاف بأن الترانزيت الذي قامت به رحلة الفريق في مدينة كوبنهاجن في طريقها للنمسا كان إضطرارياً بعدما لم يجد مسئولوا الزمالك أي رحلة متوجهة للنمسا مباشرة.

زاهر : إعلان اسم مدرب المنتخب الأربعاء



أكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة أن تحديد اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول سيكون يوم الأربعاء المقبل على أقصى تقدير وأنه سيتم طرح نتائج اللقاءات التي عقدها مع المرشحين الثلاثة لتولي المهمة وسيتم الاختيار وفقا للسيرة الذاتية لكل مدرب وخبراته وتاريخه، مؤكدا أنه لا صحة للأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام حول حضور الصربي ميلوفان راجيفتش للقاهرة وأن المرشحين لتولي المهمة هم الكولومبي ماتورانا والأمريكي بوب برادلي والصربي زوران فيليبوفيتش وأن مرتب المدرب أيا كان الاسم لن يزيد عن 40 ألف يورو شهريا شاملة للضرائب.
مشددا خلال تصريحات تلفزيونية أن مجلس الإدارة بالكامل هو من اختار المنتخب الأوليمبي لخوض التصفيات الأفريقية بديلا للمنتخب الأول لأنه الوحيد الذي لديه ارتباطات رسمية والمباراتين تعتبرا احتكاك قوي وتجهيز مناسب للفريق، وتمنى أن ينجح المنتخب الأوليمبي في النهاية في عبور التصفيات الأوليمبية التي تستضيفها القاهرة في ديسمبر المقبل.

الكومي : خدعوني في الإسماعيلية.. عبد ربة 'عامل فيها' بطل

.. وأحيي حسن حمدي

أكد يحيى الكومي - رئيس نادي الإسماعيلي المستقيل- أنه تعرض للخداع قبل توليه مهمة رئاسة الفريق الأصفر، وذلك لعدم إبلاغه بحجم المديونية على النادي والتي تتعدى ال 45 مليون جنية، مقسمة ما بين فواتير كهرباء ومستحقات لاعبين، ورواتب متأخرة للعاملين.

وواصل في تصريحات لبرنامج 'الملاعب اليوم' أنه فوجئ بحجم المديونية، ورغم ذلك لم يقف مكتوف الأيدي وحاول مساعدة النادي، ولكن التكتلات والأحزاب داخل مجلس الإدارة حالت دون القيام بأي شئ مفيد على حد وصفه.

وتابع بأن حسني عبدربه -لاعب الفريق- 'عامل فيها بطل' ،وأن اللاعب رفض الحصول على مستحقاته قبل حصول بقية اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة، وعندما طلب منه الكومي أن يتنازل عن نصف مبلغ الشيك الذي سيحصل عليه والمقدر بخمسة ملايين جنية كي يحصل اللاعبين على مستحقاتهم على أن يحصل على النصف الآخر فيما بعد كان رد فعله هو التحدث بطريقة غير لائقة، وإلقاء الكرسي الذي كان يجلس عليه في إتجاه الكومي، مما أدى إلى إصدار قرار من قبل الكومي بتجميد مستحقاته.

ووجه الكومي تحيته لحسن حمدي -رئيس النادي الأهلي- الذي صرح بعدم إرتداء عبد ربه الفانلة الحمراء، وعدم وجود نية لدى إدارة النادي الأحمر في الدخول في مفاوضات مع اللاعب، مؤكداً أن مثل ذلك الموقف جعله ينحني إحتراماً لإدارة النادي الأهلي.

وعن اللاعب عبدالله السعيد أوضح الكومي أنه رفض إنتقاله للأهلي حفاظاً على مشاعر الجماهير، وحتى لا تتكر مأساة حسني عبدربه عندما وقع للأهلي من قبل، مؤكداً أنه رفض فكرة إستمرار اللاعب مع الفريق في حالة عدم تجديد تعاقده، وذلك لأنه يرغب في إستفادة مادية للإسماعيلي من عائد بيعه، مقدماً عرضاً للاعب على الهواء بالحصول على كافة مستحقاته المتأخرة في حالة توقيعه على عقد جديد.

وعن الإتهامات التي وجهها له محسن ابوجريشة -والد اللاعب محمد محسن أبوجريشة- بتحريض الجماهير ضد السعيد في مباراة الكروم الأخيرة أوضح الكومي أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، وأن محسن ابوجريشة هو المحرض الرئيسي داخل النادي، ومن الأشخاص الذي يثيرون المشكلات.

وقدم الكومي إقتراحاً لحل أزمة الدراويش بحصول هيئة قناة السويس على عقد رعاية الفريق، على أن تتولى الإنفاق على النادي، ومن ثم الحصول على الأرباح في نهاية الموسم.

أزمة منع الزمالك من قيد نجومه الجدد

رفض جلال إبراهيم رئيس الزمالك أن تتحمل خزينة النادي الأبيض سداد المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق، مطالبا اتحاد الكرة بالتدخل لحسم القضية.

و جاءت تصريحات إبراهيم بعد قرار اتحاد الكرة برفض قيد لاعبين جدد في قائمة الزمالك بسبب المستحقات المتأخرة على النادي لصالح لاعبيه عن الموسم الماضي.

و رد جلال إبراهيم عبر "الزمالك له أكثر من مليوني جنيه عند اتحاد الكرة، ونطالبهم بسداد هذا المبلغ مباشرة للاعبين الذين لهم مستحقات متأخرة علينا".

و كان اتحاد الكرة قد أكد أن مستحقات الزمالك لديه لا تزيد عن 500 ألف جنيه، مطالبا النادي الأبيض بسداد باقي المبالغ المتأخرة.

و عقب جلال إبراهيم مجددا "لدينا مليوني جنيه، لكن اتحاد الكرة يملك حاليا 500 ألف فقط لأن له مستحقات متأخرة لدى اتحاد الإذاعة والتلفزيون".

و تابع "اتحاد الكرة يرغب في أن تذهب الأندية مباشرة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون للحصول على الاموال المتأخرة، لكن هذا ليس دورنا".

و أضاف "دور اتحاد الكرة هو جمع المستحقات الخاصة بالأندية وبه لدى اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وموقفنا سليم تماما وأرسلنا للجميع خطابات تؤيد وضعنا".

و أتم "الآن الكرة بين أقدام اتحاد الكرة، هم مسؤولون عن سداد المبالغ المتأخرة للاعبي الزمالك من مستحقات النادي لديهم، أما نحن فلن نتحمل صرف تلك الأموال من خزينتنا".

و يرغب الزمالك في قيد أحمد حسام "ميدو" وهاني سعيد وكريم الحسن وصلاح سليمان ورزاق أوتوميوسي وحسين حمدي وأحمد حسن.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

مباراة القاهرة تحسم المجموعة بعد خسارة جنوب إفريقيا

تصدر منتخب النيجر مجموعة مصر بعدما فاز علي ضيفه الجنوب إفريقي 2-1 ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 بالجابون وغينيا الاستوائية.

الفوز رفع رصيد النيجر إلى تسع نقاط في الصدارة، فيما توقف رصيد جنوب إفريقيا عند ثماني نقاط، بينما تحتل سيراليون المركز الثالث بالرصيد نفسه.

و يتذيل المنتخب المصري المجموعة بنقطتين بعدما خسر أمام مضيفه السيراليوني 2-1 يوم السبت.

و يحل منتخب النيجر ضيفا على نظيره المصري في القاهرة في الجولة الأخيرة الشهر المقبل، في حين يلعب منتخب الأولاد مع ضيفه السيراليوني في جنوب إفريقيا.

و سجل هدفي النيجر كوفي دانكواه وأوو مازو في الدقيقتين 15 و63، قبل أن يحرز أنديلي جالي هدف جنوب إفريقيا الوحيد في الدقيقة 70.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

.سموحة لن يتنازل عن 4 ملايين جنيه في حمودي ويسعى لتفعيل المادة 18

كشف نادي سموحة السكندري انهم لن يتنازلوا عن مبلغ 4 ملايين جنيه الذي حدده لنادي الزمالك .

وكان مسئولو نادي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات رسمية مع نادي سموحة للتعاقد مع لاعب وسطه احمد حمودي.

وعلم مراسل Yallakora.com ان مسئولو النادي السكندري قرروا عدم التنازل عن مبلغ 4 ملايين جنيه خاصة انهم كانوا محددين ستة ملايين جنيه للتنازل عن لاعب المنتخب الاوليمبي.

وكان نادي الزمالك قد توقف عند عرض 3 ملايين جنيه على النادي .

من ناحية اخرى طلب مسئولو النادي الازرق من الفيفا المستندات المطلوبة في اطار خطط النادي لتفعيل المادة 18 .

ويسعى العديد من الاندية الشعبية في الدوري الممتاز المصري لتفعيل المادة 18 والتي تنص على منع الاندية التي تتيع مؤسسات مشتركة من المشاركة في الدوري وينطبق هذا الحال على اندية (الحرس والجيش ،انبي وبتروجيت ،والداخلية واتحاد الشرطة).

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأهلي لم يفاوض " التربي " مدافع الهلال الليبي




خاص | الأهلي لم يفاوض علم  أن النادي الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع مدافع نادي الهلال الليبي اللاعب " أحمد كمال التربي " على عكس ما أكد اللاعب أمس في تصريحات تليفزيونية .
وعلم مراسل  من مسئولي لجنة الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق لم يتقدم بعرض لنادي الهلال الليبي لضم التربي أو حتى مفاوضه اللاعب بذاته للإنضمام للفريق  ، خاصة مع وجود 3 لاعبين أجانب في الأهلي مع صعوبة الإستغناء عن لاعب منهم في الوقت الحالي .
وكان " أحمد التربي " مدافع فريق الهلال الليبي قد أكد بالأمس في تصريحات تليفزيونية أنه سينضم للنادي الأهلي خلال 48 ساعة على أقل تقدير .

الأهلي يعلق التفاوض مع علي والسعيد على أمرين


علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي رغبة ناديه في التعاقد مع عبد الله السعيد وأحمد علي من الإسماعيلي على أمرين.
وقال عبد الحفيظ  يوم الأحد: "البعض يتساءل عن نية الأهلي في ضم ثنائي الإسماعيلي، يجب أن يعلم هؤلاء أن الأمر يتوقف في البداية على عرض الإسماعيلي للاعبيه للبيع".
وأضاف عبد الحفيظ "الأمر الثاني أن تكون مطالب الإسماعيلي المالية متناسبة مع إمكانيات الأهلي والميزانية التي سيرصدها لإنهاء هذه الصفقات".
ويعاني الإسماعيلي تخبط إداري وأزمة مالية طاحنة أرغمته على نية الاستغناء عن أحد نجومه للخروج منها، فيما كشف الأهلي في وقت سابق رغبته في التفاوض مع الإسماعيلي للتعاقد مع نجميه.
ورفض السعيد في وقت سابق التجديد للإسماعيلي لهذه الأسباب، قبل أن تتفاقم الأزمة بين الطرفين خلال مباراة الكروم الودية ويترك ملعب المباراة وتتجمع بعض الجماهير أمام مقر بيته.

Engageya