ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 11 يوليو 2015

اول صور وصول الجابوني ايفونا لاعب الأهلي الجديد الى القاهرة

وصل الجابوني ماليك ايفونا رفقة هيثم عرابي مدير التعاقدات بالأهلي  إلى القاهرة تمهيدا للانضمام إلى النادي الأهلي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع الوداد المغربي.

وكان الأهلي قد أعلن يوم السبت عن توصله لاتفاق مع الوداد ليضم من خلاله المهاجم الجابوني بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وكان من المفترض أن يصل إيفونا إلى القاهرة مساء السبت في التاسعة إلا ربع، لكن حدثت مشكلة في تذاكر الطيران أجلت الرحلة. قبل أن يصل في تمام السادسة من صباح يوم الأحد.

و كان مرتخي مقهور قد تحدى الأهلي في إتمام الصفقة و لكن ان شاء الله تتابع الضربات على قفاه سريعا حتى يرتاح هذا الزبالة




الأربعاء، 8 يوليو 2015

رسميا ايفونا في الأهلي و لينتحر الحاقدون


رسميًا.. «إيفونا» يوقع لـ «الأهلي» 3 سنوات مقابل 2 مليون دولار
انتقل الجابوني ماليك إيفونا مهاجم فريق الوداد المغربي إلى صفوف النادي الأهلي رسميًا لمدة ثلاث سنوات بعد حصول هيثم عرابي مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية على توقيع سعيد الناصري رئيس نادي الوداد وحصل معه على الاستغناء الخاص باللاعب مقابل 2 مليون دولار تم تحويلهم أمس إلى النادي المغربي ليسدل الستار على الصراع الكبير الذي تم بين القطبين الكبيرين على ضم اللاعب.
 
وكان اللاعب وقع منذ أيام على عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء وأعلن كثيرًا تمسكه بالانتقال للأهلي رافضًا جميع العروض التي قدمت له من نادي الزمالك وبني ياس الإماراتي.
 

شاهد صور. رئيس الزمالك في غرف خلع الملابس نادي الاسماعيلي

أثارت لقطات تواجد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في غرف تغيير ملابس النادي الإسماعيلي جدلا واسعا بين الجماهير، الذين تساءلوا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عن سر تواجده داخل الغرفة الخاصة بالفريق المنافس.
 
وكانت اتهامات من جماهير الأهلي طالت نادي الإسماعيلي قبل المباراة، بنية تفويت اللقاء للزمالك لتسهيل مهمة حصوله على لقب درع الدوري، وزادت تلك الاتهامات بعد فوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، وظهور الإسماعيلي بمستوى هزيل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين.
 
مراسل "دوت مصر" رصد لحظات دخول مرتضى منصور لغرفة فريق الإسماعيلي، حيث حرص مرتضى على دخول غرفة ملابس الفريق المنافس بعد انتهاء المباراة، موجها لهم التحية على أدائهم وروحهم القتالية، ومؤكدا على أنه يثق في نزاهة لاعبي الإسماعيلي وخوضهم المباراة بشرف دون أي شبهة تواطؤ، مطالبا إياهم بعدم الالتفات لتلك الاتهامات التي تسعى للتقليل من حجم إنجاز الزمالك وتسعى أيضا للتقليل من قيمة الدراويش.
 
و الصور المنشورة تشير الى التاريخ الأسود بين الناديين عبر العصور و التي لم تحدث قبل ذلك على مستوى العالم كله و بدون اي تعليق من جانبنا فهل يحقق اتحاد الكرة في مثل هذه القضائح 

الثلاثاء، 7 يوليو 2015

الجماهير : ٣ مشاهد تثبت تفويت الاسماعيلي لمباراته مع الزمالك

الجماهير الحمراء رصدت 3 مشاهد غريبة، قالوا إنها تؤكد وجهة نظرهم في تفويت المباراة، وتطرح تساؤلات عديدة حول مصير اللقاء وبطولة الدوري، خاصة وأنهم أكدوا أن هذه الأفعال تمت بمباركة ومشاركة مسئولين في اتحاد الكرة.
 
 المشهد الأول الذي أبرزته جماهير القلعة الحمراء، هو تعيين سمير عثمان حكما للمباراة، وهو الحكم الذي أدار أكثر من 8 مباريات للزمالك هذا الموسم، وساعد الأبيض على الفوز بها، بتغاضيه عن بعض القرارات واحتساب ضربات جزاء غير صحيحة لهم، على حد قولهم.
 
 المشهد الثاني، كان في السماح لعدد كبير من جماهير الزمالك بحضور اللقاء، على الرغم من قرار منع الجماهير.
 
 المشهد الثالث، والذي ظهر خلال الشوط الأول بعد الأزمة التي نشبت بين عصام الحضري حارس مرمى الدراويش، وطارق يحيي المدير الفني للإسماعيلي، بعد أن عنف الأول لاعبيه بسبب تهاونهم مع نجوم الزمالك، وهو ما لم يعجب مدرب الفريق، الذي دخل معه في مشاداة ظهرت على شاشات التليفزيون، وتبعها قرار استبدال الحضري بالحارس البديل للدراويش، قبل أن يتم العدول عنه في الشوط الثاني.

Engageya