ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 5 يونيو 2010

مرتجي يكشف كواليس عقوبة الحضري والأزمة المالية

  و ماذا عن علاقة النادي بروابط المشجعين؟
المصدر : el-ahly.com

كشف المهندس خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي الكثير من التفاصيل الهامة الخاصة بالكثير من المواضيع الساخنة في الفترة الأخيرة مثل قضية عصام الحضري وعلاقة النادي الأهلي بجمهوره وروابطه والأزمة المالية بالنادي الأهلي وأسرار زيارة بايرن ميونيخ وكيفية الاستفادة من قطاع الناشئين بالنادي .

في البداية تحدث مرتجي عن قرار ايقاف عصام الحضري أربعة شهور وتغريمه 800 ألف دولار مؤكداً على أن الحكم صدر من قبل المحكمة الرياضية "كاس" وأنه حكم نهائي نظراً لكون الكاس هو أعلى هيئة قضائية في الشئون الرياضية .

وأوضح مرتجي أن الغرامة الموقعة من قبل الكاس يجب أن يتم تسديدها من خلال الحضري ونادي سيون السويسري، موضحاً أن القرار خرج بهذه الطريقة بسبب إمكانية اعتزال اللاعب الموقع عليه العقوبة وفي هذه الحالة يكون النادي هو الملزم بدفع الغرامة .

ورفض مرتجي التعليق على الأنباء التي ترددت عن امكانية قيام سيون بالاستئناف ضد قرار المحكمة الرياضية لدى المحاكم المدنية السويسرية مؤكداً على أن الكاس هو الجهة القضائية العليا في الشئون الرياضية وبالتالي فهو لن يتحدث عن هذه الاجتهادات .

وتحدث مرتجي عن حقيقة الأزمة المالية بالنادي الأهلي مؤكداً على أن الأمور لا يجب أن نطلق عليها أزمة مالية بل أن هناك مبالغ مالية كبيرة يتم دفعها على ألعاب لا تُدر أي دخل على النادي وهو ما يتسبب في ضرورة دراسة كيفية التعامل مع هذه الألعاب من قبل النادي الأهلي الذي يعتبر المصدر الأول لتفريخ اللاعبين لمختلف منتخبات الألعاب الرياضية ولكن في ظل عدم وجود عائد مادي فالموضوع يحتاج لإعادة تقييم .

وأوضح خالد مرتجي حقيقة زيارة وفد النادي المكون منه ومن الكابتن حسن حمدي والكابتن محمود الخطيب لنادي بايرن ميونيخ الألماني رافضاً وصفها بأنها زيارة لتوقيع توأمة بين الناديين وإنما وصفها بأنها زيارة من أجل التعاون بينهما .

وقال مرتجي أن الهدف كان تسويقي من الطراز الأول في ظل رغبة النادي في التعرف على الأسلوب التسويقي والتجاري في النادي الألماني الكبير لمعرفة كيفية تطبيقه في القلعة الحمراء .

وتحدث مرتجي أيضاً عن مدى امكانية الاستفادة من قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ضارباً المثل بنادي برشلونة الذي يسعى لتقنين عملية شراء اللاعبين خلال فترة زمنية محددة يعتمد بعدها على اللاعبين المميزين الذي يمكن الاستفادة منهم من أكاديميات النادي .

كذلك تطرق مرتجي لعلاقة النادي الأهلي بجمهوره وروابطه مؤكداً أن ذلك الأمر من الأمور الهامة التي تعرف عليها وفد النادي في ألمانيا عن طريق تشكيل لجنة مهمتها تولي مسئولية لتنسيق بين ادارة النادي وروابطه الجماهيرية .

ومن المقرر أن يتواجد خالد مرتجي في جنوب افريقيا لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي سيتحدث فيها كممثل للجنة الأندية في الفيفا وهي خطوة كبيرة تدل على قيمة وثقل مرتجي داخل الاتحاد الدولي .

أبو تريكة يرفض عرض احتراف من اتحاد جده

أبو تريكة يرفض عرض من اتحاد جده
المصدر : يورو سبورت
رفض المصري الدولي محمد أبوتريكة لاعب الأهلي الانتقال لاتحاد جدة السعودي، وفضل اليقاء في صفوف بطل مصر.

وكان اللاعب قد تلقى اتصالاً هاتفياً من المدرب البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق، يستفسر عن إمكانية انضمام اللاعب لفريق السعودي قبل التقدم بالعرض الرسمي، إلا أن أبوتريكة فضل البقاء في مصر.

وأشار حديث أبو تريكة مع موقع إلى احترامه الكبير لنادي الاتحاد والذي وصفه بأحد أبرز الأندية العربية ومطمح الكثير من اللاعبين، لكنه عاد ليجدد ولاءه للنادي الأهلي المصري الذي مازال يمنعه من اللعب خارج أسواره، على الرغم من العروض الكثيرة التي لاحقته وتلاحقه حتى الآن من أندية أوربية وخليجية وسعودية.

أسامه عرابى مديراً فنياً للإنتاج الحربى رسمياً



المصدر : اليوم السابع

نجح مسئولو الإنتاج الحربى فى التعاقد مع أسامة عرابى نجم الأهلى والمدير الفنى السابق لفريق جاسكو لقيادة الفريق الموسم القادم خلفاً للمدير الفنى الحالى طارق يحيى الذى سوف يتولى تدريب نادى مصر للمقاصة الصاعد حديثاً للدورى الممتاز.

ويعاون عرابى فى قيادة الفريق طارق حسن مدربا مساعدا، وسعيد عبد الحليم مديراً للكرة، غنيم مدير ادارى، وإمام عبد العال مدرب حراس مرمى، وطارق حجاج رئيساً للجهاز الطبى، وسيقوم عرابى باختيار المدرب العام خلال الساعات المقبلة
و كل الامنيات بالتوفيق لنجم نجوم النادى الأهلى و اكثر من مثل الفانلة الحمراء بالتوفيق مع الانتاج الحربى ان شاء الله
.

الخميس، 3 يونيو 2010

اينو : مرتاح مع البدري أكثر من جوزيه ويسعدني تألق لاعبو الوسط


المصدر: El-Ahly.com

قال معتز اينو لاعب وسط فريق الأهلي أنه سعيد بتألق زملائه اللاعبين في خط وسط الفريق الأول للكرة بالأهلي مؤكداً أن ذلك يعود بالنفع علي الفريق وأكد اينو أنه يشعر بالراحة النفسية في التعامل مع الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الذي نجح في قيادته بكفاءة ها الموسم .

وقال اينو في تصريحات إذاعية أنه بدأ التدريبات الجماعية مع الفريق منذ نحو أسبوع ويخوض التدريبات بالكامل مع تفادي التدخلات العنيفة أو الالتحام القوي .

وأكد اينو أن العودة من الإصابة تحتاج إلي بعض الوقت لذا يجب أن يتحلي اللاعب بالجرأة في الالتحام وعدم الخوف من أي تدخل خلال التدريبات حتي يتأقلم مجدداً ويكسر الخوف من الاصطدام في موضع الإصابة .

وأوضح اينو أنه لم يخضع إلي أي راحة خلال الفترة القادمة وحتي موعد السفر إلي ألمانيا لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد مؤكداً أن جميع اللاعبين سيحصلون علي راحة سلبية بعد نهاية بطولة الكأس بينما سيواصل تنفيذ برنامجاً تأهيلياً حتى يكون لائقاً للمعسكر المغلق في ألمانيا متمنياً أن يبدأ المعسكر بمنتهي القوة ويستعيد مستواه المعهود .

و قال لاعب وسط الأهلي " الحمد لله علي كل شيء و راض بقضاء الله، وبإذن الله سأعود أقوي مما كنت وأتمني أن أشارك في مسيرة الأهلي الناجحة في الفترة القادمة " .

وأضاف اينو انه سعيد بتواجده داخل فريق الأهلي مشيراً إلي أنه يتمتع بعلاقة صداقة وأخوة مع جميع لاعبي الفريق مؤكداً أن السمة المميزة لفريق الأهلي هي العلاقة الرائعة والحميمة التي تجمع جميع اللاعبين .

وأكد اينو أن وجوده داخل الأهلي أعطاه الفرصة لتحقيق البطولات مشيراً إلي أنه قضي ثلاثة مواسم داخل فريق الأهلي حقق خلالها سبع بطولات مؤكداً علي وجود استقرار وتجانس بين الجميع داخل الأهلي يجعل الفريق مهييء لتحقيق البطولات .

و عن الفارق بين حسام البدري ومانويل جوزيه قال اينو " الفكر والأسلوب يختلف بين المدربين و أشعر بالراحة النفسية في التعامل مع الكابتن حسام البدري وأشعر بالراحة في التعامل معه لأنه يفهم اللاعبين ويتفاعل معهم بصورة كبيرة وذلك علي الرغم من الحب المتبادل مع جوزيه ولكن التفاهم معه كان أقل من البدري وذلك يعود إلي الصرامة التي يتحلي بها المدربين الأجانب وخاصة جوزيه " .

وعن مباراة الأهلي مع الإنتاج الحربي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر قال اينو " فريق الإنتاج مميز ويتمتع بلاعبين علي مستوي جيد ، ومباريات الكأس لا تخضع لمقاييس محددة وتكون حافلة بالمفاجآت دائماً ، ولكن فريقنا سيسعي لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية وإسعاد الجماهير الحمراء " .

وحول المنافسة الشرسة التي تنتظره في وسط الملعب بعد عودته من الإصابة قال " المنافسة شرسة ولكنها شريفة لأننا نهدف إلي خدمة الفريق في المقام الأول ، ونتمتع جميعاً بعلاقات أخوية رائعة وتجمعنا صداقات وحب متبادل، ولكننا في النهاية موظفون لخدمة الأهلي ، ويسعدني أن يتألق لاعبي وسط الملعب ويساعدونني علي التألق و نواصل تحقق البطولات والانتصارات بمشيئة الله " .

الأهلى ينتظر حرس الحدود فى نهائى كأس مصر فيديو و صور



مباراة الأهلى والإنتاج الحربى

مباراة الأهلى والإنتاج الحربى

صعد الأهلى إلى نهائى كأس مصر، بعد تغلبه على الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما اليوم الخميس، على ستاد القاهرة.

تقدم الإنتاج الحربى فى الدقيقة 15 عن طريق سامح العيدروسى، وأدرك محمد فضل التعادل فى الدقيقة 26، قبل أن يعود فضل مجددًا ليسجل الهدف الثانى فى الدقيقة 41. ويلعب الأهلى أمام حرس الحدود فى المباراة النهائية، التى تقام الاثنين المقبل، على استاد القاهرة فى التاسعة مساءً.

بداية اللقاء كانت سريعة من الطرفين، واستغل لاعبو الإنتاج، سوء تمركز مدافعى الأهلي، وإهمالهم فى الرقابة الفردية للوصول لمرمى شريف إكرامى، ونجح الإنتاج فى تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 15 مستغلاً المساحة "الشاسعة الفارغة" خلف سيد معوض، حيثُ انفرد حسن موسى بالمرمى وسدد كرة لمسها شريف إكرامى وارتدت من القائم لسامح العدروسى غير المراقب ليضع الهدف الأول فى مرمى "الشياطين الحمر".

انتفض لاعبو الأهلى لإدراك التعادل، وجاءت الدقيقة 26 لتشهد هدف التعادل، بقدم محمد فضل بعد تمريرة بينية من محمد أبو تريكة.

بعد التعادل، استمرت السيطرة الحمراء على اللقاء، وسط "قلق" و"خوف" جماهير الأهلى من تراجع مستوى قلبىْ الدفاع، وائل جمعة وأحمد السيد، وارتكابهما أخطاءً ساذجة. وجاءت الدقيقة 41، لتشهد الهدف الثانى للأهلي، برأس محمد فضل، الذى حول كرة عرضية من ضربة ركنية داخل شباك الإنتاج.

فى الشوط الثانى، ساد الهدوء مجريات المباراة، واكتفى لاعبو الأهلى بالهدفين اللذين سكنا شباك الإنتاج فى الشوط الأول، دون تهديد حقيقى على مرمى مصطفى كمال، إلا من تسديدة قوية من أحمد حسن فى الدقيقة 83 حولها مصطفى كمال لضربة ركنية.

على الجانب الآخر، لم يُشكل الإنتاج أى خطورة على مرمى شريف إكرامى، رغم تذبذب مستوى جمعة والسيد مدافعا الفريق الأحمر. بهذه النتيجة، يصعد الأهلى إلى نهائى الكأس، ليواجه حرس الحدود الذى تغلب على الإسماعيلى.

أدار اللقاء الحكم حمدى شعبان، وتسبب فى ارتباك الفريقين، وتعمد إيقاف المباراة فى أكثر من مرة والتحدث مع الأجهزة الفنية للفريقين بمشهد تمثيلى دون سبب واضح واستفز كثيرا لاعبى الأهلى. وكان الأهلى والحرس قد تقابلا فى نهائى كأس السوبر الموسم الماضى، وفاز الحرس على الأهلى بهدفين نظيفين.

الصور نقلا عن جريدة اليوم السابع
























undefined
































الثلاثاء، 1 يونيو 2010

الحضري موقوف 4 شهور من اول الموسم القادم و غرامة 796 الف دولار


عصام الحضري سيتم ايقافه 4 شهور من الموسم القادم
عصام الحضري سيتم ايقافه 4 شهور من الموسم القادم
ثبتت المحكمة الرياضية الدولية عقوبة الايقاف لمدة 4 شهور علي حارس النادي الاسماعيلي عصام الحضري بداية من الموسم المقبل مما يتيح للاعب الفرصة لاكمال مشوار كأس مصر مع فريقه.
وقال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في اتصال هاتفي  أن المحكمة ثبتت عقوبة الإيقاف ولكنها قللت الغرامة المالية لتصبح 79.650 ألف دولار بدلا من 900 ألف يورو.
وأكد مرتجي في تصريح مقتضب " القضية انتهت تمام بالنسبة للنادي الأهلي وسيتم غلق هذا الملف للابد."
وسيكون بامكان الحضري اكمال مشوار فريقه الاسماعيلي في كأس مصر والذي وصل فيه الفريق للدور قبل النهائي حيث سيلاقي حرس الحدود يوم الخميس.
وكانت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد قضت بإيقاف الحضري 4 شهور بالإضافة إلي تغريمه مشاركة مع سيون مبلغ 900 ألف يورو يتم دفعهم للنادي الأهلي بسبب فسخ الحضري لعقده مع النادي المصري بدون وجه حق.
كما منعت اللجنة نادي سيون من تسجيل أي لاعبين جدد سواء محليين أو دوليين في فترتين متتاليتين للانتقالات.
وجمدت المحكمة الرياضية الدولية في يوليو من العام الماضي العقوبات التي وقعتها لجنة فض المنازعات بالفيفا علي الحضري ونادي سيون حتى انتهاء إجراءات القضية المثارة أمام المحكمة.

الاثنين، 31 مايو 2010

المحكمة الرياضية تحكم نهائياً في قضية الأهلي ضد الحضري وسيون اليوم



أعلنت المحكمة الرياضية الدولية انها ستصدر قرارها النهائي في قضية الأهلي ضد الحارس عصام الحضري ونادي سيون السويسري عصر يوم غد (الثلاثاء).
وجاء في موقع المحكمة الرياضية الدولية الرسمي ان القرار بخصوص قضية الأهلي ضد الحضري وسيون سيعلن في الثالثة عصرا بتوقيت سويسرا الرابعة بتوقيت القاهرة.
وكانت لجنة فض المنازعات قد قضت بإيقاف الحضري 4 شهور بالإضافة إلي تغريمه مشاركة مع سيون مبلغ 900 ألف يورو يتم دفعهم للنادي الاهلي بسبب فسخ الحضري لعقده مع الأهلي بدون وجه حق.
كما منعت اللجنة نادي سيون من تسجيل أي لاعبين جدد سواء محليين او دوليين في فترتين متتاليتين للانتقالات.
وجمدت المحكمة الرياضية الدولية في يوليو من العام الماضي العقوبات التي وقعتها لجنة فض المنازعات بالفيفا علي الحضري ونادي سيون حتي انتهاء إجراءات القضية المثارة امام المحكمة.
وكان من المفترض ان تسري العقوبات على الحضري وسيون ابتداء من شهر أغسطس الماضي، قبل ان يتم تجميدها بعد استئناف الحارس والنادي السويسري ضد العقوبة.


انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

تكريم الخطيب فى جنوب افريقيا كأسطورة الكرة الفريقية


محمود الخطيب

يطير إلى جوهانسبرج في السابع من الشهر الجاري محمود الخطيب النجم الأشهر في تاريخ الكرة المصرية ونائب رئيس النادي الأهلي الحالي وذلك لتكريمه ضمن أساطير الكره الإفريقية على هامش مونديال 2010 والذي تنظمه جنوب إفريقيا.
جاء ذلك في دعوة رسمية تلقاها الخطيب مؤخراً من إحدى الشركات الرياضية القائمة على تنظيم المونديال للاحتفاء به مع نجوم القارة السمراء مثل روجيه ميلا " الكاميرون "، جورج وياه " ليبيريا "، عبيدى بيليه " غانا "، بادو الزاكى " المغرب "، طارق دياب " تونس "، ساليف كيتا " مالي ".
جاءت دعوة محمود الخطيب  لحفل أساطير الكرة الإفريقية الذي يتم تنظيمه على هامش بطولة كأس العالم بوصفه أشهر نجوم الكرة المصرية على مر العصور وأحد اللاعبين أصحاب القدرات العالية والهداف الأول للمسابقات الإفريقية للأندية.
ولا يزال بيبو يحمل الرقم القياسي لعدد الأهداف حيث سجل 37 هدفاً في البطولات الإفريقية لناديه الأهلي، ولم يقترب أي من لاعبي أندية القارة من هذا الرقم حتى الآن.
كما يعتبر محمود الخطيب اللاعب المصري الوحيد الذي حصل على الكرة الذهبية عندما كرمته مجلة " فرانس فوتبول " الفرنسية عام 1983 بحصوله على جائزة أحسن لاعب في القارة السمراء.
وجاء في الدعوة التي تلقاها أسطورة كرة القدم المصرية أن تكريمه والنجوم القدامى للقارة الإفريقية يأتي تقديراً خاصاً من اللجنة العليا المنظمة للمونديال ولمساهمة هؤلاء الأساطير في انتشار اللعبة ولفت أنظار العالم إلى كرة القدم الإفريقية والى القارة السمراء مؤكدين على إنها غنية بالمواهب الكروية.
ووافق الكابتن محمود الخطيب على تلبية الدعوة وتقرر سفره إلى جوهانسبرج يوم 7 يونيو الجاري حيث سيقام حفل تكريم السفراء الأوائل لكرة القدم الإفريقية كما جاء في الدعوة في اليوم التالي للوصول مباشرة بمشاركة رئيس وأعضاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وكبار الشخصيات الرياضية وكل وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة.
ويتخلل الحفل الذي سيقام في كبرى الفنادق في جوهانسبرج مشاهدة الحضور ملخصا لمشوار كل نجم من النجوم المحتفى بهم وكذلك اللحظات المؤثرة لهم مع منتخبات بلادهم والأندية التي لعبوا لها.
وسيقوم النجوم الذين سيتم تكريمهم في هذه المناسبة بجولة يوم 9 يونيو لمشاهدة معالم جوهانسبرج.
وفى يوم 10 يونيو ستتم إتاحة الفرصة لسفراء القارة الإفريقية لقضاء يوم حر في عاصمة جوهانسبرج علي أن يشاهدوا يوم 11 يونيو مباراة الافتتاح بين جنوب إفريقيا والمكسيك كما جاء في برنامج الدعوة التي تم توجيهها لهم.
ويغادر الضيوف جوهانسبرج يوم 12 من الشهر ذاته علما بان الخطيب سيتوجه من جوهانسبرج إلى فرنسا لإجراء بعض الفحوصات الطبية هناك من اجل الاطمئنان على حالته الصحية.
شاهد مجموعة من احلي اهداف الخطيب في مشواره الكروي

إع

الأحد، 30 مايو 2010

بث مباشر مباراة الاهلي و بتروجيت اليوم الاحد الساعه 9 مساءا علي راديو مصر علي الهوا


في اطار تغطية راديو مصر علي الهوا الحصرية لكل اخبار الرياضة المصرية و الاحداث الرياضية الهامة اليوم الاحد  الساعه 9 بتوقيت القاهرة  نطل عليكم بمباراة الاهلي و بتروجيت
في دور الثمانية لكاس مصر 2010 و الجدير بالذكر فوز النادي الاهلي و الاكتفاء بثلاثية في مرمي الزمالك المبارة السابقة يوم الاربعاء السابق
كل التمنيات للنادي الاهلي العظيم بالفوز علي بتروجيت اليوم و ان تتسم المباراة بالروح الرياضية

===================================================
اليوم بث مباشر مباراة الاهلي و بتروجيت الساعه 9
مساءا علي راديو مصر علي الهوا و برنامج روشتة مزيكا مع المبدعه غادة علي
الساعه 1 بعد منتصف الليل حلقة جامده جدا جد جدا تابعونا دايما

http://www.egonair.com/player.htm

Engageya