ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 27 أغسطس 2011

جلال إبراهيم: احتمال فشل صفقة صلاح سليمان

برغم إعلان الزمالك رسميا عن ضم صلاح سليمان من غزل المحلة في وقت سابق، إلا أن جلال إبراهيم رئيس النادي الأبيض كشف عن احتمال فشل الصفقة.


لكن غزل المحلة تراجع عن هذا الاتفاق قبل التوقيع الرسمي للعقود، وذلك بحسب ما أعلنه جلال إبراهيم لـFilGoal.com.

وقال إبراهيم في الساعات الأولى من يوم الأحد: "المحلة فجأة رفض استعارة مصطفى حجاب، وطلب منا زيادة المبلغ المدفوع لثلاثة ملايين ونصف".

وتابع "لو أصر المحلة على موقفه، فلن نستمر في التفاوض وسنعلن الانسحاب من الصفقة".

ويعد التعاقد مع صلاح سليمان من أولويات الجهاز الفني للزمالك لدعم الدفاع بعدما تقلص عدد اللاعبين القادرين على أداء مهام الخط الخلفي برحيل عمرو الصفتي ومحمد يونس عن القلعة البيضاء.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الوداد يتعادل مع الترجي و يعيد للأهلي كامل حظوظه

اقتنص الوداد المغربي نقطة من مضيفه الترجي التونسي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بينهما ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت.

وهاجم الترجي بكل صفوفه طوال المباراة لكن قوة دفاع الوداد و براعة حارس مرماه نادر المياغري وقفت أمام هجمات الفريق التونسي.

نقطة التعادل رفعت رصيد الوداد إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الترجي.

هذه النتيجة فتحت الباب أمام الأهلي الذي يحل ضيفا على المولودية الجزائري يوم الأحد لتصدر المجموعة في حالة فوزه، إذ يمتلك المارد الأحمر أربع نقاط في رصيده.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفا على الوداد المغربي في الجولة المقبلة بعد أسبوعين، في الوقت الذي يستضيف فيه الترجي نظيره مولودية العاصمة الجزائري.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأهلي يرفض بشكل قاطع دوري المجموعات


 
هادي خشبة
أكد هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي الأهلي أن إدارة ناديه ترفض بشكل قاطع إقامة الدوري المجموعات والذي يخطط الاتحاد المصري لكرة القدم لتنفيذه خلال الفترة المقبلة.

وشدد خشبة على أن إدارة الأهلي ترفض ذلك تماماً , وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد فكر في إقامة دوري مجموعات بداعي تقليل ضغط المباريات.

وكان زاهر قد أكد من قبل     "أجرينا دراسات حول الدوري في الموسم الجديد، وجدنا أن وجود 19 فريق في المسابقة يعني أننا سنلعب 38 أسبوعا، وهو أمر غاية في الصعوبة."

وأكمل "طول عدد أسابيع المسابقة سيعمل على إرهاق اللاعبين والأجهزة الفنية، وكذلك لن نتمكن من وضع مواعيد لارتباطات المنتخبات والأندية على المستوى الإفريقي."

وأردف زاهر "حاولنا البحث عن فكرة لتخفيف ضغط المبارايات، وجاءت أخر دراسة باقتراح تقسيم الدوري إلى مجموعات كي يتقلص عدد الأسابيع من 38 إلى 26 فقط وبذلك سنعطي فرصة للجميع من أجل الراحة."

وأتم "الأمر لا يتعدى حتى الأن كونه مجرد اقتراح، وسنعيد النظر فيه خلال الفترة القادمة، وقد يكون الحسم بعد عيد الفطر."

خاص: بعد سقوطه مغشيا عليه..نقل البدري للمستشفى يجري فحوصات طبية

سقط حسام البدري المدير الفني لفريق المريخ السوداني مغشيا عليه قبل وقت قليل من أذان المغرب، وقبل تناول وجبة الإفطار في السودان.

حيث كان المدير الفني السابق للأهلي يجري تدريبات بدنية عنيفة لمدة طويلة في صالة الجيمانيزيوم مما أصابه بإرهاق شديد وشعر بهبوط مفاجئ في الدورة الدموية خصوصا مع الصيام مما تسبب في سقوطه مغشيا عليه.

وتم نقله لأقرب مستشفى لعمل الإسعافات اللازمة ، ويجري حاليا بعض الفحوصات الطبية اللازمة للإطمئنان على حالته الصحية..وسنوافيكم بأخر تطورات الحالة بعد قليل..

شبانة يتصل بتليفونات بنى سويف عامين و شكرى يكتفى بعام

شبانة يقطع حرارة الأهلي ويتصل بتليفونات بني سويف عامين

خاص | شبانة يقطع حرارة الأهلي ويتصل بتليفونات بني سويف عامين

وقع اللاعب عبدالحميد شبانه لاعب النادي الأهلي السابق منذ قليل على عقود إنضمامه لنادي تليفونات بني سويف الصاعدحديثاً للدوري الممتاز المصري لكرة القدم عن مجموعة الصعيد.

شبانه وقع أثناء جلسة ثلاثية جمعت بينه وبين هادي خشبه ورضا البلتاجي مدير الكرة بنادي التليفونات ومحمد شيحة وكيل أعمال اللاعب.

وأكد  محمد شيحة وكيل اللاعب    أن اللاعب وقع على عقود الإنتقال لنادي التليفونات على سبيل الإعارة لمدة عامين وليس عاماً واحد ، وعن اللاعب قال أنه يتمني أن يظهر بمستوى جيد ويعود لمستواه المعهود المعروف عنه مرة أخرى.
وفي نفس السياق وافقت لجنة الكرة على إعارة لاعب الفريق الشاب أحمد شكري إلى تليفونات بني سويف ليرافق زميله شبانة في الفريق ولكن لمدة عام واحد فقط.

البلدوزر: سافسخ تعاقدي مع الزمالك لتعرضي للإهانة


قرر عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك التوجه لمقر اتحاد الكرة يوم الأحد لفسخ تعاقده مع ناديه بسبب ما أسماه بتعرضه للإهانة.
وقال زكي  ـ : "تعرضت لإهانات شديدة داخل الزمالك ولن اقبل أو اتحمل إهانات أخرى، فرغم ما قدمته للبيت الأبيض لم أحصل على مستحقاتي منذ تسعة شهور".
واستطرد المهاجم الدولي "جميع اللاعبين القدامى والجدد حصلوا على مستحقاتهم عن الموسم القديم والجديد إلا أنا، فإلى الأن لم اتقاضي نسبة الـ25% مقدم التعاقد عن الموسم الجديد".
وتسيطر حالة من الاستياء على عدد من لاعبي الزمالك في ظل تدعيم الإدارة للفريق بصفقات كلفت ملايين الجنيهات في الوقت الذي لم يتم صرف الأموال المستحقة للاعبين.
 
undefined 
زكي مع نمور هال سيتي
وتابع مهاجم لوكوموتيف موسكو الأسبق"لم يقتصر الأمر على هذا وحسب، بل أن عدد من أعضاء مجلس الإدارة خرج ليؤكد أن عمرو زكي للبيع وكأنني لاعب صغير لم يقدم شيئا للزمالك".
وكان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن في وقت سابق أنه وافق على بيع زكي لنادي سيفاس التركي مقابل مليون يورو، قبل أن يرفض اللاعب الرحيل عقب جلسة جمعته بمدربه حسن شحاتة.
وأضاف لاعب إنبي السابق "كيف تتم معاملتي بهذا الأسلوب المهين وأنا العامل الأساسي لفوز الزمالك بالبطولة الوحيدة التي حققها في أخر سبع سنوات".
ويقصد اللاعب بطولة كأس مصر موسم 2007 -2008 والتي حصدها الفارس الأبيض بالفوز على إنبي في النهائي 2-1 عن طريق أسامة حسن وزكي نفسه.
 
undefined 
وبقميص ويجان أثلتيك
وأكمل صاحب الـ28 عاما "يبدو أن مسؤولي الزمالك نسوا إنني إدخلت ملايين الجنيهات للنادي إثر إعارتي لفريقي ويجان أثلتيك وهال سيتي الإنجليزيان".
وانتقل البلدوزر لصفوف ويجان موسم 2008 – 2009 في صفقة أنعشت خزينة الزمالك بمبلغ وصل إلى 2 مليون يورو، كما تمت إعارته إلى نمور هال سيتي لمدة ستة شهور مقابل 600 ألف يورو.
وأتم زكي "تحملت كثيرا من أجل جماهير البيضاء الغفيرة، ولكن لا يوجد نادي يقوم بإذلال لاعبه مثلما يفعل الزمالك معي".

أبو تريكة الأكثر شعبية في إفريقيا ورونالدو الثاني في أوربا

في إستفتاء التاريخ والإحصاء .. أبو تريكة الأكثر شعبية في إفريقيا ورونالدو الثاني في أوربا

أعلن الاتحاد الدولى لتأريخ وإحصاء كرة القدم نتائج استفتائه السنوى لاكثر اللاعبين شعبية على مستوى قارات العالم عن العام الماضى 2010.
احتل النجم المصرى محمد ابوتريكة لاعب النادى الاهلى صدارة اللاعبين الاكثر شعبية على مستوى القارة الافريقية ، فيما جاء السودانى هيثم مصطفى لاعب نادى الهلال السودانى، فى المركز الثانى قبل التونسى اسامة الدراجى لاعب وسط الترجى التونسى الذى حل ثالثا.
وعلى الصعيد الاوروبى حل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ثانيا خلف البلغارى ديميتار بيرباتوف مهاجم مانشستر يونايتد الذى احتل صدارة اللاعبين الاكثر شعبية فى القارة العجوز.
وجاء الترتيب العام لقارتي افريقيا واوربا على النحو التالى:
قارة افريقيا :-
1-      محمد ابو تريكة "مصر / الاهلى المصرى"
2-      هيثم مصطفى " السودان / الهلال السودانى"
3-      اسامة الدراجى " تونس / الترجى التونسى"

قارة اوروبــا :-
1 - ديميتار برباتوف   " بلغاريا / مانشستر يونايتد الانجليزى"
2- كريستيانو رونالدو "البرتغال / ريال مدريد الاسبانى"
3- اردا توران             " تركيا     / اتليتيكو مدريد الاسبانى"

الجمعة، 26 أغسطس 2011

الفيفا: جمعة لاعب من كوكب آخر


وائل جمعة  
وائل جمعة

أشار الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" إلى أن وائل جمعة صخرة دفاع النادى الأهلى، على أعتاب تحقيق إنجاز تاريخى

طلعت: لن أجدد للأهلى وسأرحل نهاية الموسم مجاناً


محمد طلعت  
محمد طلعت

اشتكى محمد طلعت، مهاجم الأهلى، من الشائعات التى تعرض لها خلال الفترة الماضية وقت انقطاعه عن تدريبات الفريق والأكاذيب

برشلونة يبدع و يفوز بسوبر اوروبا

 
 
صور وفيديو | برشلونة يبدع و يفوز بسوبر اوروبا فاز نادي برشلونة الاسباني مساء اليوم على جاره البرتغالي نادي بورتو  على ملعب  لويس الثاني بامارة موناكو الفرنسية في نهائي كأس السوبر الاوروبي . 
المباراة في المجمل لم يقدم فيها الفريقين اداءاً باهراً خصوصا الشوط الاول الذي لم يسفر سوى عن هدف لاحسن لاعب باوروبا هذا العام الارجنتيني ليونيل ميسي وهي الجائزة التي توج بها امس في الدقيقة 39 .
اما في الشوط الثاني فنشط فريق بورتو  و بدات اولى محاولات الفريق البرتغالي عندما انقذ حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديز تسديدة خطيرة في الدقيقة 54 .
تبع تلك التسديدة بدقيقة واحدة انفراد تام للمهاجم الاسباني ديفيد فيا بحارس مرمى نادي بورتو البرازيلي هيلتون و لكن ينجح هيلتون التصدي للكرة .
و في الدقيقة 60 اضاع بيدرو انفراد بحارس بورتو هيلتون الذي نجح بالزود عن مرماه ببراعة للمرة الثانية خلال اقل من خمس دقائق .
و بسبب ربكة في دفاع البارسا في الدقيقة 72 حدثت بين ماسكيرانو و الحارس فالديز كاد ان يدخل مرمى البوجرانا هدف التعادل و لكن الظهير الايسر الفرنسي ايريك ابيدال ينجح في ابعاد الكرة عن مرمى فريقه .
و بعد دخول الوافد الجديد سيسك فتابريجاس ارض الملعب بدلاً من بيدرو تعرض للعبة خشنة تسبب على اثرها في طرد لاعب بورتو رونالدو و ذلك في الدقيقة 85 و تبعها ب3 دقائق هدف لفابريجاس و فقد لاعبي بورتو اعصابهم  ليطرد لاعب اخر لبورتو و هو اللاعب جورين .
صور :









 
 

حرس الحدود يستعيد أحمد عاصم من المصرى


undefined
استعاد حرس الحدود خدمات المدافع أحمد عاصم من المصري لينضم إلى قائمة الفريق في الموسم المقبل.
وقال طارق العشري المدير الفني للحدود  : " تعاقدنا مع عاصم لمدة موسمين، هو لاعب ليس جديدا علينا واشترك في المباراة الودية التي خضناها مع المنتخب الأوليمبي يوم الخميس".
ووقع عاصم – 27 عاما – على عقود انتقاله للمصري في يناير قبل الماضي وهو لا يزال في صفوف حرس الحدود قبل نهاية الموسم المنصرم بسته أشهر، وتعرض اللاعب بعد ذلك لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في شهر فبراير ليتكفل النادي البورسعيدي بعلاجه.
وانتقل لاعب قلب الدفاع بالفعل إلى المصري في الصيف الماضي ولكنه لم يشترك خلال الموسم المنصرم بعد عدم ظهوره بالمستوى المعهود بسبب الإصابة.
ومن ناحية أخرى، سافر حرس الحدود إلى السعودية لملاقاة إتحاد جدة السعودي وديا يوم الأحد المقبل ضمن إتفاقية وقعها الفريقين منذ عامين.
ويعود حرس الحدود من رحلته يوم 29 أغسطس الجاري ليستأنف بعدها استعداداته للموسم المقبل.

الأهلى يعتذر عن دعوة "مأدبة إفطار" السفير المصرى بالجزائر


جماعية للأهلى  
جماعية للأهلى

اعتذرت بعثة النادى الأهلى عن عدم حضور مأدبة الإفطار التى دعا إليها سفير مصر بالجزائر عز الدين فهمى غدا، السبت، بسبب

طلعت: وجودي في الفريق حلم تأخر تحقيقه.. استوعبت الدرس.. وسأبدأ صفحة جديدة

وصف محمد طلعت لاعب النادي الأهلي في تصريح خاص لـAhlyNews.com عودته إلى المشاركة في الفريق الأول مرة أخرى حلم تأخر تحقيقه، مشيراً إلى أنه كان حزين طوال الفترة الماضية.

undefined

وأوضح لاعب النادي الأهلي الصاعد أنه كان مستاء للغاية لعدم الاعتماد عليه في الفريق الأول طوال الأشهر الماضية، مشدداً على أن سيبذل قصارى جهده خلال الفترة القادمة من أجل الظهور المشرف.

وأشار طلعت إلى أنه استوعب الدرس جيداً، وأنه ينوي على فتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي خالية من الأخطاء، موضحاً أن تواجده في مران الفريق أمس ساهم بشكل كبير في رفع روحه المعنوية، وتسبب له في راحة نفسية غابت عنه طويلا.

وأكد اللاعب الموهوب على أنه تلقى العديد من العروض المحلية على رأسها "الاتحاد، والمصري، والاتحاد السكندري"، بالإضافة إلى العروض الخليجية، ولكنه أبدى سعادته الكبيرة برفض الجهاز الفني للنادي الأهلي هذه العروض وتمسكهم بتواجده في القلعة الحمراء.

موقع البيت بيتك

خديجة هي المولودة الثانية لأحمد فتحي

خديجة هي المولودة الثانية لأحمد فتحي
رزق أحمد فتحي نجم النادي الأهلي مساء يوم الخميس بالمولودة الثانية التي أطلق عليها " خديجة ".
كان أحمد فتحي قد رزقه الله بـ " ملك " ابنته الأولى.
وأكد نجم النادي الأهلي انه أطلق اسم خديجة على ابنته الثانية تيمنا بزوجة الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم .
ومن جهة أخرى تأكد بشكل نهائي استمرار فتحي مع الأهلي بعد انسحاب كوينز بارك رينجرز من صفقة التعاقد معه بسبب المغالاة في المطالب المادية بحسب رأي النادي الانجليزي , وعرض كوينز بارك مليون جنيه استرليني لضم فتحي فيما طلب الأهلي زيادة العرض إلى مليون ونصف المليون .

تعطل سفر بعثة النادى الأهلي الى الجزائر


تدريبات فريق الأهلي

تأخرت بعثة النادي الأهلي المتجهة الى الجزائر لمدة ساعتين ونصف في الإقلاع من مطار القاهرة ، حيث كان مقررا لها أن تقلع في الثالثة عصرا ولكنها إنتظرت حتى الخامسة والنصف بسبب تأخر وصول الطائرة الجزائرية التي كان مقررا لها أن تقل الفريق
.

موقع البيت بيتك

 
أخبار نادى الأهلى المصرى لكرة القدم

نادي الزمالك يتعرض للسرقة للمرة الثانية


شعار نادي الزمالك
شهد نادى الزمالك حادث سرقة جديد  يوم الثلاثاء، حيث اكتشف مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار جلال إبراهيم سرقة الخزينة الرئيسية بالنادى والتى كانت تحتوى على مبلغ 65 ألف جنيه بالإضافة إلى سرقة معدات و أجهزة من غرف خلع الملابس وغرفة الجهاز الفنى .
من جانبه قرر المستشار جلال إبراهيم تحويل جميع العاملين بالنادى والذين تصادف وجودهم بالنادى فى توقيت الإفطار اليوم إلى التحقيق و ذلك بعد أن تم تحرير محضر بالواقعة وقامت النيابة بمعاينة الأماكن التى حدثت بها السرقة .
يذكر أنه قبل شهرين تعرض النادي لحادث سرقة بعض أجهزة الحاسب الآلى  التى تشتمل على بعض الملفات المهمة.

خشبة: المقابل المادى سيحدد وجهة شبانة إلى أى من "تليفونات بنى سويف" أو الشرطة


أكد هادى خشبة المدير التنفيذى للجنة الكرة بالأهلى، أن هناك مفاوضات من جانب تليفونات بين سويف واتحاد الشرطة الرياضى للحصول على خدمات عبد الحميد شبانة لاعب وسط الفريق على سبيل الإعارة الموسم القادم.

وقال "خسبة" إن الأهلى لا يمانع فى إعارة اللاعب شريطة أن يكون هناك عرض مناسب لشبانة والأهلى، سواء من الناحية الفنية أو المادية، مؤكداً أن العرض الأعلى ماديا سيكون صاحب الحصول على خدمات شبانة.

وعن مفاوضات تليفونات بنى سويف مع أحمد شكرى لاعب وسط الأهلى، قال إن هناك تقريباً فى وجهات نظر الطرفين، واقترب شكرى من الانتقال للوافد الجديد للدورى الممتاز بعد تمديد اللاعب لعقده مع الأهلى ليمتد لأربعة مواسم قادمة، وأيضا فى ظل رغبة اللاعب للانتقال لتليفونات بنى سويف على سبيل الإعارة.

جماهير الرجاء "تهشم" سيارة دى كاستال


ميشيل دى كاستال  
ميشيل دى كاستال

تعرضت السيارة الخاصة بالسويسرى ميشيل دى كاستال، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى، للاعتداء من جانب جماهير الرجاء البيضاوى الغريم التقليدى للوداد، دون أن يلحق بكاستال الأذى.

ذكر موقع "البطولة" المغربى أن جماهير الرجاء قامت بإلقاء الحجارة على سيارة دى كاستال الذى كان يسير فى أحد شوارع الدار البيضاء، بالإضافة إلى ركلها بالأقدام.

جاء هذا بعد ساعات من قيام جماهير الوداد بتكسير أبواب ملعب "لوازيس"، الخاص بتدريب فريق الرجاء، والمخزن الخاص بالملابس الرياضية للفريق، كما قامت بتلوين حوائط الملعب باللونين الأحمر والأسود فى إشارة إلى ألوان قميص الوداد.

“الأهلى ستورز” تكرم المرحوم بأمر ربه محمد عبد الوهاب


اضغط الرابط لقراءة التفاصيل من مصدر الخبر

“الأهلى ستورز” تكرم المرحوم بأمر ربه محمد عبد الوهاب

تاحا: أسعى لحجز مكان فى الفريق الأول بعد رفض لجنة الكرة رحيلى

المنتخب الأوليمبى  
المنتخب الأوليمبى

أكد محمد عبد الفتاح "تاحا" مدافع الأهلى والمنتخب الأوليمبى، أنه تلقى عدة عروض جدية خلال الأيام الماضية للانتقال إليها، سواء على

الخميس، 25 أغسطس 2011

نجيب وسليمان في قائمة الأهلي أمام المولودية لأول مرة .. وأحمد السيد خارجها


الأهلي والمولودية

انضم محمد نجيب ووليد سليمان لاعبا الأهلي إلى قائمة الفريق التي ستواجه مولودية الجزائر الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى منذ انضمامها للفريق.

بينما خرج من القائمة كل من معتز إينو وأحمد السيد لأسباب فنية.

وجاءت القائمة كالتالي :

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم - شريف إكرامي - محمود أبو السعود.

الدفاع: وائل جمعة - محمد نجيب - شريف عبد الفضيل - رامي ربيعة - سيد معوض - أحمد نبيل "مانجا".

الوسط: حسام عاشور - شهاب الدين أحمد - محمد شوقي - محمد أبو تريكة - وليد سليمان.

الهجوم: عماد متعب - جدو - السيد حمدي - محمد فضل - دومينيك دا سيلفا.

ويغيب محمد بركات وفابيو جونيور للإصابة، وحسام غالي وأحمد فتحي للإيقاف.

صحيفة : ميدو تاسع أبدن لاعب في تاريخ كرة القدم .. وجماهير البورو تسخر منه


ميدو

اختير أحمد حسام "ميدو" في قائمة تضم أبدن عشرة لاعبين في العالم، واحتل اللاعب المصري فيها المركز التاسع.

وقامت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية بتقديم تقرير يضم عمالقة اللعبة عبر التاريخ من حيث الضخامة البدنية وليس الأداء داخل الملعب.

وجاء الترتيب وفقاً للترتيب كالتالي :

1) البرازيلي رونالدو
2) الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا
3) الإنجليزي ويلي فولك
4) الإنجليزي نيل رودوك
5) الإنجليزي بول جاسكوين
6) الويلزي نيفيل ساوثهول
7) الجنوب إفريقي بيني مكارثي
8) البرازيلي أدريانو
9) المصري ميدو
10) الاسترالي مارك بوسنويتش

وعن ميدو قالت الصحيفة : " ميدو كانت لديه شهية وتذوق للعبة كرة القدم، فتذوق اللعب في 11 نادياً مختلفاً، إلا أنه كانت لديه شهية أكبر لتذوق الطعام ".

وعلى جانب آخر علقت بعض الجماهير نادي ميدلسبروه الإنجليزي في أحد المنتديات الخاصة بالنادي على وضع ميدو في التقرير الذي أعدته جريدة "ذا صن".

وقال أحد الجماهير : " بالتأكيد فإن ميدو سعيد الآن باختياره ضمن هذه القائمة، إلا أنه بكل تأكيد لديه طموح للارتقاء للمركز الخامس !".

يذكر أن ميدو قد عانى في بعض فترات حياته الكروية من السمنة المفرطة نتيجة تعرضه للعديد من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترة مما جعل وزنه يزيد بصور كبيرة.

يوسف و فيدالجو يشرفان على تدريبات المستبعدين من رحلة الجزائر

استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى على بقاء الثنائى محمد يوسف المدرب المساعد للفريق، والبرتغالى فيدالجو مدرب الأحمال فى القاهرة للإشراف على تدريب مجموعة اللاعبين الذين سوف يتخلفون عن رحلة الفريق إلى الجزائر لمواجهة مولودية الجزائر الأحد المقبل فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

يذكر أن الفريق سيغادر القاهرة غدا الجمعة، متوجها إلى الجزائر لمواجهة المولودية بصحبته 20 لاعبا ليس من بينهم البرازيلى فابيو جونيور ومحمد بركات، بسبب الإصابة والثنائى أحمد فتحى وحسام غالى بسبب الإيقاف للإنذار الثانى.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

صحيفة جزائرية تحذر المولودية من مناورات جوزيه



حذرت تقارير صحفية جزائرية، الجهاز الفنى ولاعبى فريق مولودية الجزائر من مناورات مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى، قبل المواجهة التى ستجمع بين الفريقين الأحد المقبل، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا.

ذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية، أن الغيابات التى يعانى منها الأهلى نتيجة الإصابات والإيقافات، يجب ألا ينخدع بها عبد الحق مقلاتى المدير الفنى للمولودية، بالإضافة إلى اللاعبين، مشيرة إلى أن الأهلى يمتلك 30 لاعبا، الأمر الذى يمنح جوزيه الفرصة لاختيار اللاعبين الأكثر جاهزية لخوض المباراة.

ويغيب عن صفوف الأهلى فى مباراة الأحد، أحمد فتحى وحسام غالى للإيقاف، ومحمد بركات والبرازيلى فابيو جونيور للإصابة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

مليون ونصف تفصل عبد ربه عن الانضمام للزمالك

يفصل مليون ونصف المليون جنيه وموسم إضافي بين حسني عبد ربه ونادي الزمالك.

وكشف عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك لـFilGoal.com "عرضنا على عبد ربه ستة ملايين جنيه في الموسم لمدة موسمين، ولكنه يطلب 7.5 مليون مقابل التوقيع لموسم واحد".

ويسعى الزمالك لضم عبد ربه بعدما اقترب اللاعب من فسخ ارتباطه مع الإسماعيلي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

و أضاف جورج "مجلس الإدارة طالبني بمواصلة المفاوضات للوصول إلى حل وسط في ظل رغبة الجهاز الفني في التعاقد مع اللاعب".

وضم الزمالك سبعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على رأسها أحمد حسن وهاني سعيد وصلاح سليمان وحسين حمدي ومحمد سعيد "قطة" بالإضافة إلى الغاني كريم الحسن والبنيني رزاق أوتومويسي.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

مدافع المولودية: سنشل أبو تريكة و نُتعب متعب

توعد حمزة كودري مدافع مولودية الجزائر نجم الأهلي محمد أبو تريكة بشل حركته خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كودري لصحيفة "الهداف" يوم الخميس: "أبو تريكة لاعب غنى عن التعريف رغم مروره بفترة تذبذب في مستواه، ولكنني أعرف جيدا كيف سأشل حركته".

ويحل المارد الأحمر ضيفا على الشناوة ضمن منافسات الجولة الـرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وتابع كودري"هناك ايضا الهداف عماد متعب الذي يعد أحد أهم أوراق الأهلي الرابحة، ولكنني اتوقع أنه سيتعب كثيرا في 5 جويلة".

وكان متعب قد قاد الأهلي للفوز على المولودية في الجولة الماضية بهدفين نظيفين أحرزهما اللاعب.

وأضاف كودري "سنعود لمستوانا أمام الأهلي، أنا متفائل بذلك، والمولودية قادر دائما على الظهور في المواعيد الكبرى".

وأتم كودري "ظهرنا بمستوى جيد في القاهرة ولو كان الحظ حالفنا لعدنا على الأقل بنقطة التعادل".

ويتذيل المولودية المجموعة الثانية برصيد نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي الثالث وأربع نقاط عن الوداد المغربي المتصدر والترجي التونسي الوصيف.

 ⁠
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

تقارير سعودية..شروط عبدربه تمنعه من الانتقال للهلال 

قالت تقارير في الصحافة السعودية أن حسني عبدربه لاعب وسط فريق الاسماعيلي رفض الانضمام لصفوف الهلال.

ودخلت ادارة الزعيم في مفاوضات لضم عبدربه بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة "قوول اون لاين" في تقرير لها أن عبدربه طلب التوقيع على عقد لمدة عامين على الاقل وهو ما لاقى رفضا من قبل ادارة الهلال وجعلها تصرف النظر.

علماً بأن رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد أوضح أن النادي يرغب في ضم لاعب لمدة ستة اشهر حال فشل النادي في ضم لاعب وسط مدافع اجنبي.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

زاهر : لا تراجع عن قرار إلغاء دورة الترقى والدوري 19 فريق 

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم بانه لا توجد أي نية في التراجع بأى شكل من الأشكال عن القرار الذى اتخذ بالغاء دورة الترقى وإقامة بطولة الدوري موسم 2011-2012 مكونا من 19 فريق.

وكانت اندية الترسانة والمنصورة واسوان قد فشلت في تحديد متأهل مباشر منها لدوري الأضواء خلال دورة الترقي التي اقيمت بعدما تساوت الفرق جميعها في عدد النقاط في نهاية الدورة.

وطالب مسئولو هذه الاندية بصعودهم مباشرة للدورى الممتاز فى الموسم المقبل ليتكون من 22 فريق بدلا من 20 فريق وهو ما رفضه اتحاد كرة القدم المصري.

وحاولت بعض من جماهير هذه الاندية اقتحام اتحاد الكرة صباح الاربعاء اعتراضا منها علي الغاء دورة الترقي وخسارة فرصتها في الصعود الي الدوري الممتاز.

وكان المهندس إيهاب صالح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قد اكد يوم الأربعاء لـYallakora.com انه ابلغ الجماهير الغاضبة بقدرة انديتهم علي تقديم التماس للاتحاد من اجل اعادة النظر في لعب دورة الترقي ومن ثم تصبح هناك فرصة جديدة لهم في امكانية الصعود.

وقال زاهر فى تصريحات تلفزيونية لا تراجع عن القرار الذى اتخذه مجلس الادارة بإلغاء دورة الترقى والدورى فى الموسم الجديد سيتكون من 19 فريق.

وفي سياق آخر، كشف رئيس اتحاد كرة القدم المصري عن انه من المنتظر الاعلان عن اسم المدير الفنى الذى سيقود منتخب مصر الوطنى فى الفترة القادمة خلال اربعة او خمسة ايام مقبلة.


Sent from my BlackBerry® wireless handheld

شبح استمرار الاضراب لا يزال قائما في الليجا 

لم تتوصل رابطة الأندية الإسبانية ونقابة اللاعبين الإسبان عقب اجتماع استمر 12 ساعة بين الأربعاء ليلا وفجر الخميس إلى اتفاق بخصوص انهاء اضراب اللاعبين لأول جولتين من الليجا.

وحدد الطرفان موعدا جديدا الخميس للاجتماع، الذي سيكون السابع من نوعه منذ أن دعت نقابة اللاعبين إلى الاضراب في 11 من الشهر الجاري.

وكان الاجتماع توقف الساعة 19.30 ت.ج. وخرج ممثلو نقابة اللاعبين وعلى وجههم تعبيرات حادة قبل أن يعودوا إلى مقر الرابطة لاستئناف المفاوضات التي استمرت حتى الساعة 03.00 ت.ج.

وأعرب رئيس الرابطة خوسيه لويس أستيازاران لدى خروجه من الاجتماع عن تفاؤله بخصوص امكانية التوصل لاتفاق خلال الساعات المقبلة، مشيرا إلى أن الصعوبة لا تكمن فقط في الاتفاق بل في "صياغة المستندات" التي تكسب تعهدات الطرفين طابعا رسميا.

وتتركز الخلافات الرئيسية بين الجانبين على اتفاقية العمل الجماعي الحالية، التي ترى النقابة أنها لا توفر الضمانات الكافية لحصول اللاعبين على رواتبهم، حيث تطالب النقابة باتفاقية جديدة بشروط أفضل.

وكانت نقابة اللاعبين الإسبان ادانت وجود مستحقات متأخرة على الأندية لـ200 لاعب تبلغ قيمتها 50 مليون يورو.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ارسنال وليون يبلغان مرحلة المجموعات بدوري الأبطال




موسكو، 24 أغسطس (وكالة الانباء الاسبانية):

بلغ فريقا أرسنال الانجليزي وأوليمبيك ليون الفرنسي مرحلة المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي عقب فوز الأول 2-1 على اودينيزي الايطالي وتعادل الثاني مع مضيفه روبن كازان الروسي بهدف لكل منهما في إياب الدور التمهيدي.

وفشل فريق اودينيزي في الحفاظ على تقدمه بهدف دي نتالي في الشوط الاول (ق 38) حيث نجح الهولندي روبين فان بيرسي في تعديل النتيجة (ق 55) قبل أن يسجل ثيو والكوت الهدف الثاني ( ق 69).

وفي اللقاء الثاني تقدم بيبراس ناتخو للفريق الروسي (ق77) ثم تعادل المدافع البوركيني بكاري كونيه لليون قبل النهائي بثلاث دقائق.

وكان لقاء الذهاب في ليون قد انتهى بفوز الفريق الفرنسي بثلاثة أهداف لواحد.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الزمالك يضم صلاح سليمان من المحلة لثلاثة مواسم




تعاقد نادي الزمالك بصفة رسمية مع صلاح سليمان لاعب غزل المحلة لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل مقابل 2 مليون و800 الف جنيه مصري.

وأعلن الموقع الرسمي للقلعة البيضاء صباح الخميس عن اتمام الصفقة بنجاح.

وأوضح طارق غنيم عضو مجلس ادارة الزمالك أن عقد انتقال سليمان للزمالك شمل على اعارة لاعب شباب المارد الابيض مصطفى حجاب للمحلة لمدة موسم.

وواصل نادي الزمالك تدعيم صفوفه بلاعبين جدد مع انطلاق الموسم الجديد بعد ضم هاني سعيد من المصري وصلاح امين من مصر للمقاصة واحمد حسن قائد منتخب مصر والغاني كريم الحسن.

ومن ناحية أخرى تقرر أن يرأس عضوا مجلس ادارة الابيض اسامة المليجي وطارق غنيم بعثة الفريق للنمسا لعمل المعسكر التحضيري للموسم المقبل.

وينتظر أن يسافر فريق الزمالك في الثالث من شهر سبتمبر المقبل للنمسا لبدء المعسكر
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأربعاء، 24 أغسطس 2011

سموحة يتقدم ببلاغ رسمي ضد سمير زاهر 

تقدم مسؤولو نادى سموحة صباح الاربعاء ببلاغ رسمي للنائب العام يحمل الرقم 9766 يتهمون خلاله سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بإهدار المال العام بسبب تقاعس ادارته عن تحصيل مستحقات الاتحاد من القنوات الفضائية والتلفزيون المصري وعدم تسديد العائد من حصيلتها لأندية الدوري الممتاز عن الموسم الكروي 2010-2011.

و قال الدكتور اسماعيل فايد نائب رئيس نادى سموحة " تقدمنا صباح اليوم ببلاغ للنائب العام ضد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بتهمة اهدار المال العام ."

و اضاف " الغرض من التقدم بذلك البلاغ هو الحفاظ على حقوق نادى سموحة وكذلك الامر بالنسبة لباقي اندية الدوري."

و واصل نائب رئيس النادى السكندري " سمير زاهر لم يسع لتحصيل حقوق الاندية التي يعد نادى سموحة واحد منها والبالغة 56 مليون جنيه يستحق منها لدى التلفزيون المصري 38 مليون جنيه بينما يستحق لاتحاد الكرة من القنوات الخاصة 18 مليون جنيه " .مشيرا الي ان زاهر لم يتخذ أي تدابير قانونية تجاه حقوق الاندية.

واردف " سموحة يستحق من تلك المبالغ ما يقرب من الـ4 ملايين جنيه ولم يتم تحصيلهم حتي الان."

واشار فايد الى ان ادارة ناديه تسعى لتحصيل مديونياتها لدى الغير حتي لا يتهمها الجهاز المركزي للمحاسبات بإهدار المال العام.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

عبد الحفيظ يطير للجزائر للاطمئنان على تجهيزات بعثة الاهلي 

سافر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي إلى الجزائر عصر الاربعاء كي يطمئن على احوال الملاعب والفندق التي ستسضيف فريق الاهلي.

ويطير الاهلي للجزائر يوم الجمعة تمهيداً لمواجهة مولودية الجزائر يوم الاحد في الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري الابطال الافريقي.

وقال الموقع الرسمي لفريق الاهلي أن عبدالحفيظ سيذهب للاطمئنان على كل كبيرة وصغيرة تخص اقامة الفريق وملاعب التدريب قبل مواجهة المولودية.

علماً بأن عضو مجلس ادارة الفريق المهندس خالد مرتجي سيترأس بعثة الفريق الاحمر للجزائر يوم الجمعة.

ويحتل الاهلي المركز الثالث في ترتيب أندية المجموعة الثانية بأربع نقاط فيما يأتي المولودية رابعاً بنقطة وحيدة
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

اتحاد الكرة يعطي املا جديدا لثلاثي الترقي من اجل الصعود للممتاز 

اعطي اتحاد الكرة املا جديدا لثلاثي دورة الترقي الترسانة والمنصورة واسوان من اجل الصعود الي الدوري الممتاز وذلك في استجابة للاعتراضات التي قامت بها بعض من جماهير هذه الاندية امام مبني اتحاد الكرة الاربعاء.

وحاولت بعض من جماهير هذه الاندية اقتحام اتحاد الكرة صباح الاربعاء اعتراضا منها علي الغاء دورة الترقي وخسارة فرصتها في الصعود الي الدوري الممتاز.

وقال المهندس إيهاب صالح المدير التنفيذي للاتحاد في اتصال هاتفي بـYallakora.com "بعض الجماهير نجحت فقط في تخطي سور اتحاد الكرة الخارجي ولكنها لم تنجح في اقتحام المبني."

واضاف " تحدثت مع الجماهير الغاضبة وابلغتهم بقدرة انديتهم علي تقديم التماس للاتحاد من اجل اعادة النظر في لعب دورة الترقي ومن ثم تصبح هناك فرصة جديدة لهم في امكانية الصعود."

واكمل " فكرة صعود الاندية الثلاثة مباشرة الي الدوري واقامته من 22 نادي مرفوضة تماما ولن تحدث، وعليهم الان التفكير بتروي وهدوء من اجل اتخاذ قرار يفيد انديتهم ولا يضرهم."

وكانت الاندية الثلاثة قد فشلت في تحديد متأهل مباشر منها خلال دورة الترقي الاول بعدما تساوت الفرق جميعها في عدد النقاط في نهاية الدورة.

وقرر اتحاد الكرة اعادة الدورة مرة اخري ولكن الاندية الثلاثة رفضت ذلك وطلبت صعودها جميعا بشكل مباشر مما جعل الاتحاد يتخذ قرارا بالغاء دورة الترقي والاكتفاء باقامة دوري الموسم القادم بـ19 فريق فقط
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

يوسف: ماني وأنجلو يتنافسان على المقعد الأجنبي الأخير

يسعى الزمالك لاستغلال المكان الشاغر في قائمته لصالح لاعب أجنبي لدعم مركز الوسط المدافع خاصة بعد تدعيم الهجوم بالبنيني رزاق أموتويوسي والدفاع بالغاني كريم الحسن.

وقال إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك "نفاضل بين التوجولي سابول ماني والكاميروني الكينج أنجلو لشغل المقعد الأجنبي الأخير".

وتابع يوسف "مثلما دعمنا الدفاع والهجوم نسعى لتدعيم الوسط، لذلك فاللاعبين سيخضعون للاختبار حتى الخميس المقبل قبل البت في أمرهم".

ويجيد كينج وماني اللعب في مركز الوسط المدافع وإن كانت التدريبات الأخيرة للبيت الأبيض أظهرت عدم إجادة الأخير إلا للعب في مركز صانع الألعاب المتخم بالنجوم في الزمالك.

وأضاف يوسف "نسعى لإغلاق ملف اللاعبين الأجانب في أسرع وقت للتركيز مع القائمة النهائية خلال فترة إعداد الموسم الجديد".
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

شبانة قد يذهب للشرطة .. وشكري في الطريق لبني سويف

أفصح الأهلي عن اقتراب عبد الحميد شبانة من الإعارة لاتحاد الشرطة، فيما ازدادت إمكانية انضمام أحمد شكري لتليفونات بني سويف على سبيل الإعارة.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي لـFilGoal.com يوم الأربعاء: "تمت إعارة أحمد علي للشرطة وقد يلحق به شبانة، كما قد ينضم شكري لتليفونات بني سويف".

ويسعى الأهلي لعدم التفريط في لاعبيه الشباب بشكل نهائي وإنما يلجأ للإعارة للاحتفاظ بفرصه في استعادتهم.

وهذا ما كان الأهلي أشار إليه في وقت سابق بعد ابتعاد معظم الشباب عن المشاركة مع الفريق الأول تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه.

على الجانب الآخر، يسعى نادي الرائد السعودي للحصول على خدمات الجزائري أمير سعيود لاعب وسط الأهلي على سبيل الإعارة.

كما تمت إعارة محمد سمير ليبرو الفريق الأحمر لنادي سموحه مقابل 350 ألف في الموسم
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

حازم : عقدة التوأم سبب مشاكلهم .. وابراهيم سبب ضياع الدورى من الزمالك

حازم : عقدة التوأم سبب مشاكلهم .. وابراهيم سبب ضياع الدورى من الزمالك
انتقد حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق التوأم حسام و

المحكمة الرياضية تخطر الأهلى بانتهاء أزمة فتحى رسميا


أحمد فتحى  
أحمد فتحى

تلقى النادى الأهلى ظهر اليوم، الأربعاء، صورة من قرار المحكمة الرياضية الدولية الذى صدر مؤخرا ويفيد بقبول الطعن المقدم من

جماهير الترسانة والمنصورة واسوان تحاول اقتحام مبني اتحاد الكرة

حاولت بعض من جماهير اندية الترسانة والمنصورة واسوان اقتحام مبنى اتحاد الكرة صباح الاربعاء اعتراضا منها علي الغاء دورة الترقي وخسارة فرصتها في الصعود الي الدوري الممتاز.

المزيد من التفاصيل بعد قليل
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

مصر تحافظ على موقعها في تصنيف الفيفا

حافظ منتخب مصر على مركزه الـ34 في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم متصدرا ترتيب المنتخبات العربية.

وشهد تصنيف شهر أغسطس اقتناص المنتخب الهولندي للصدارة مطيحا بنظيره الإسباني الذي ظل مسيطرا على القمة لفترة طويلة عقب فوزه بالمونديال الأخير.

إلى ذلك كفل فوز المنتخب الأوروجوياني بلقب كوبا أمريكا احتلاله للمركز الخامس وصدارة ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية.

ومازال المنتخب الإيفواري متصدرا لترتيب المنتخبات الإفريقية باحتلاله المركز الـ15 على مستوى العالم.

أفضل خمسة منتخبات إفريقية

15 – كوت ديفوار
34 – مصر
36 – غانا
38 – نيجيريا
40 – بوركينا فاسو

أفضل خمسة منتخبات عربية

34 - مصر
46 –الجزائر
57 –تونس
61 –المغرب
64 – ليبيا

أفضل خمسة منتخبات عالمية

1- هولندا
2- إسبانيا
3- ألمانيا
4- إنجلترا
5- أوروجواي
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

المريخ يوافق على انتقال الحضري لهال سيتي

وافق جمال الوالي رئيس نادي المريخ السوداني على انتقال حارس مرمى فريقه عصام الحضري إلى هال سيتي الإنجليزي.

ويسافر السد العالي إلى إنجلترا يوم الأربعاء المقبل للخضوع إلى الكشف الطبي تمهيدا للانتقال لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وهبط هال سيتي في الموسم قبل الماضي إلى دوري الدرجة الثانية بعد احتلاله المركز قبل الأخير في المسابقة، وفشل في العودة للدوري الممتاز في الموسم الماضي بعد إنهاء المنافسة في المركز 11.

ووفقا لما نُشر في الموقع الرسمي للحارس الدولي وصل عرض النمور الرسمي لضم الحضري إلى زعيم الأندية السودانية يوم الأثنين وتم الرد عليه بالموافقة.

ويحتل هال سيتي المركز 19 من أصل 24 فريقا تتنافس في الموسم الجاري بدوري الدرجة الثانية للعودة للدوري الإنجليزي بعد أربع مراحل فاز في واحدة وخسر ثلاث.

وفي حال إتمام الصفقة سيصبح صاحب الـ38 عاما ثاني لاعب مصري يرتدي الزي الأصفر للفريق عقب المهاجم عمرو زكي الذي أعير للفريق ستة شهور وقتما كان ينافس في الدوري الممتاز.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

حلم حجازي مهدد بالضياع بسبب عدم استقرار الإسماعيلي

أصبح حلم أحمد حجازي مدافع الإسماعيلي في الاحتراف الأوروبي مهددا بالضياع بعدما استقال مجلس الإدارة المعين للدراويش.

وكان غرناطة الإسباني قد أرسل عرضا رسميا لضم مدافع منتخب الشباب مقابل ما يقرب من 700 ألف دولار، ولكن عدم وجود مجلس إدارة حالي للدراويش قد يحرمه من الفرصة.

فمجلس الإدارة المعين بقيادة يحيى الكومي تقدم باستقالته بالكامل بعد مرور أقل من شهر على توليه المسؤولية خلفا لمجلس نصر أبو الحسن.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـFilGoal.com إن حجازي يشعر بحزن شديد ويعاني نفسيا بسبب ضياع حلمه في الاحتراف الخارجي رغما عنه.

وتألق اللاعب في نسختي كأس العالم للشباب 2009 بالقاهرة و2011 بكولومبيا رغم عدم إكماله الـ20 من عمره مما جذب إليه أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

ويعد عرض غرناطة – الوافد حديثا على الدوري الإسباني الممتاز – مغري جدا من الناحية المالية خاصة لاعب في مراكز المدافع وصغير السن.

 ⁠


تعليقات (2)⁠
صور متعلقة
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

من التوأم للاعبي الإسماعيلي: تحملوا من صنع شهرتكم

طلب الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حسام حسن من لاعبيه تحمل الأزمة التي يمر بها النادي والبقاء في معسكر الإعداد للموسم المقبل بعد فشلهم في الحصول على مستحقاتهم.

وعلم FilGoal.com أن لاعبو الإسماعيلي قرروا الخروج من معسكر الفريق بعد تقدم يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي بالتعيين باستقالته من المنصب يوم الثلاثاء.

وكان الكومي وعد أكثر من مرة بصرف المستحقات المتأخرة للاعبين بالإضافة لحصول حسني عبد ربه نجم الفريق على مستحقاته كاملة وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وقال العميد للاعبيه إنهم لابد وأن يتحملوا الظروف التي يمر بها النادي حاليا، فالإسماعيلي من صنع شهرتهم ويجب مساندته في هذه الأيام.

وتبلغ مستحقات لاعبو الإسماعيلي نحو سبعة ملايين جنيه لم يتم صرفها من الموسم الماضي، وسبعة ملايين أخرى هي نسبة الـ25% من عقود اللاعبين للموسم الجديد، فضلا عن 4.8 مليون جنيه مستحقات متأخرة لحسني عبد ربه بمفرده.

وأفصح حسام للاعبيه أنه وجهازه لم يتقاضوا أي أموال من النادي ومع ذلك لن يرحلوا وجاهزون لقيادة تدريب الأربعاء.

واتفق العميد مع لاعبيه في نهاية الاجتماع على إلغاء المران المسائي ليوم الثلاثاء، على أن يخوض اللاعبين التدريب يوم الأربعاء بعد العودة للمعسكر.

 ⁠


ت
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

رسميا .. رزاق في الزمالك ثلاث سنوات

وقع البنيني رزاق أوموتويوسي رسميا على عقد انتقاله للزمالك لمدة ثلاث مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

وقال إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك لـFilGoal.com "رزاق وقع رسميا لمدة ثلاث مواسم"

وهو ما أكده سمير عبد التواب وكيل الصفقة قائلا"أنهينا الاتفاق مع مسؤولي الزمالك، واللاعب وقع على عقود انضمامه للزمالك في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض".

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت خلافات بين الزمالك وسيريانسكا السويدي الذي يملك البطاقة الدولية للاعب حول طريقة سداد المقابل المادي المطلوب والمقدر بـ200 ألف دولار.

وسيحصل اللاعب على مقابل مادي قدره مليون ونصف المليون دولار خلال المواسم الثلاث مع النادي الأبيض.

وأضاف يوسف "رزاق سيسافر إلى السويد لإنهاء بعض متعلاقاته الشخصية قبل العودة للانتظام في تدريبات الفريق".

مسيرته

رزاق من مواليد 1985 ويتميز بقوة بدنية وسرعة انطلاق كبيرة، والمثير أنه بدأ حياته الاحترافية في نيجيريا.

ورحل أوتوميوسي لبنين بعد مشكلة بينه ولجنة الحكام في الدوري النجيري بعدما تم اتهامه بتعديه على حكم وإيقافه خمس سنوات دون وجه حق، إذ أن شريط الفيديو أثبت براءته بعد ذلك.

ومثل اللاعب الدولي ثمانية أندية خلال مسيرته الاحترافية التي بدأت عام 2004 ومر في رحلته بالمملكة العربية السعودية مع النصر لمدة عام.

وشارك اللاعب مع منتخب بنين في كأسي أمم إفريقيا 2008 و2010 وسجل هدفا في البطولة الأولى في مرمى كوت ديفوار.

وشهد عام 2011 عدم استقرار كبير لأوتوميوسي إذ تنقل من ميتز الفرنسي إلى جايس السويدي، ومنه في العام نفسه لفريق سيريانسك
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الرائد السعودي يطلب استعارة سعيود

صرح هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالأهلي ان نادي الرائد السعودي طلب استعارة امير سعيود لاعب الفريق لمدة عام بداية من الموسم الجديد.

وقال خشبة في تصريحات هاتفية بـ Yallakora.com "تلقيت اتصالا من احد مسئولي الرائد يطلب فيه استعارة سعيود لناديه بداية من الموسم الجديد".

واضاف "انتظر ارسال الفاكس الرسمي الذي ربما يصل الأربعاء لعرض الأمر على لجنة الكرة واتخاذ القرار المناسب في عرض الرائد".

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه قد استبعد سعيود من حساباته هذا الموسم، ولم يقم بقيده افريقيا.

وأوضح خشبة "نرحب بإعارة سعيود، ولكننا نرفض بيعه لأي ناد حسب رغبة الجهاز الفني للفريق".

يذكر ان سعيود كان قد خاض فترة اعارة سابقة مع نادي العربي الكويتي.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

جرانادا الإسباني يطلب حجازي

أرسل نادي جرانادا الصاعد حديثا للدوري الإسباني خطابا لنظيره الإسماعيلي يطلب فيه التعاقد مع أحمد حجازي مدافع الدراويش.

وعلم FilGoal.com أن النادي الإسباني أرسل خطابا لإدارة النادي الأصفر مساء الاثنين للحصول على الاستغناء عن اللاعب مقابل 700 ألف دولار.

وتألق حجازي مع منتخب الشباب تحت قيادة ضياء السيد في كأس العالم تحت 20 عاما في كولومبيا والتي ودعها المنتخب المصري من دور الـ16.

وساهم هذا التألق في وصول أكثر من عرض احتراف لحجازي مؤخرا ولكنها لم تصل للصفة الرسمية باستثناء نادي جرانادا الذي تقدم بطلب رسمي.

وكان الجهاز الفني الجديد للفريق أبدى موافقة مبدئية على رحيل اللاعب في ظل رغبته العارمة في الاحتراف الأوروبي.

ويتبقى لحجازي ثلاثة مواسم في تعاقده مع الدراويش.

ويعد حجازي البالغ من العمر 20 عاما واحد من المدافعين الواعدين في الدوري الممتاز، ويمتاز بالقوة الجسمانية والمساعدة الهجومية وضربات الرأس.

وتأهل جرانادا للدرجة الأولى من الدوري الإسباني هذا الموسم، ويضم بين صفوفه اللاعب الجزائري حسن يبده.

وتأسس النادي الأندلسي في 1931 ولعب في دوري الدرجة الأولى 17 موسما، وتعتبر أهم إنجازاته حصوله على لقب وصيف الكأس الإسباني موسم 1959، واحتلال المركز السادس في الدوري الإسباني في ست مناسبات من قبل.

ويبدأ الدوري الإسباني يوم السبت المقبل بعد تأجيل المرحلة الأولى من المسابقة بسبب إضراب اللاعبين.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

المحكمة الرياضية تبرئ احمد فتحي وتعيد اموال الاهلي

اضغط على الرابط لقراءة الخبر من مصدره

المحكمة الرياضية تبرئ احمد فتحي وتعيد اموال الاهلي

السيد حمدي: “قلبي وقع في رجليا” لحظة ركلة الجزاء

الإسماعيلي يحاول إنقاذ معسكر الفريق بصرف نصف مستحقات لاعبيه

يحاول مجلس إدارة الإسماعيلي الإبقاء على لاعبي الفريق في معسكر الإعداد بعدما أصدر قرارا بصرف نصف مستحقات جميع اللاعبين بما فيهم حسني عبد ربه.

وقال أحمد عبد الحليم عضو مجلس إدارة الإسماعيلي في تصريحات لـFilGoal.com: "أصدر يحيى الكومي رئيس النادي قرارا بصرف نصف مستحقات لاعبي الفريق يوم الثلاثاء".

وتابع "سيقوم مجلس الإدارة بصرف النصف الثاني من المستحقات يوم 28 أغسطس الجاري وأبلغنا إبراهيم حسن مدير الكرة بذلك".

وهدد لاعبو الإسماعيلي في وقت سابق بمغادرة معسكر الإعداد للموسم الجديد في حالة عدم حصولهم على مستحقاتهم كاملة رافضين بشكل قاطع أي محاولة لتقسيطها.

ومن جانبه، رفض حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي قرار مجلس الإدارة بإعطاءه نصف مستحقاته وحصوله على النصف الآخر بعد حوالي أسبوع.

وأضاف عبد ربه في تصريحات لـFilGoal.com "أتفقت مع مجلس الإدارة منذ البداية على أن تصرف مستحقاتي كاملة، وفي حالة عدم حصولي على المستحقات سأقدم شكوى ضد النادي لاتحاد الكرة".

وأردف "سأبحث عن ناد آخر في حالة استمرار الموقف على هذا الوضع، وعلى الجميع أن يعذرني لأنني تحملت كثيرا وهذا قراري النهائي".

وشدد عبد ربه أنه في حالة عدم حصوله على مستحقاته كاملة يوم الثلاثاء سيفسخ عقده مع الدراويش ويظهر في الموسم المقبل بقميص فريق جديد.

ودافع عبد ربه عن نفسه ضد الاتهامات الموجهة إليه بقيادة التمرد بين لاعبي الإسماعيلي في المعسكر قائلا إنه كان من يحاول تهدأه الأجواء وحثهم على استكمال برنامج الجهاز الفني في المعسكر مشيرا إلى أن كل ذلك كان يحدث أمام إبراهيم حسن.

وأوضح عبد ربه "وجهت إلي العديد من الاتهامات غير الصحيحة، واتهمنى البعض بالحصول على قيمة مالية أكثر من التي استحقها، وأنه كان من الواجب علي تخفيض قيمة عقدي من أجل حصول باقي زملائي على بعض من مستحقاتهم
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الاثنين، 22 أغسطس 2011

كوينز بارك أغلق ملف التعاقد مع فتحي.. واللاعب مستمر مع الأهلي 

قرر نادي كوينز بارك رينجرز – الصاعد حديثاً للدوري الانجليزي الممتاز – صرف النظر عن التعاقد مع أحمد فتحي لمغالاة الأهلي والاعب في طلباتهما المالية لإتمام الصفقة.

وقال نادر شوقي وكيل اعمال اللاعب في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "تحدثت مع مسئول بكوينز بارك اليوم الاثنين وأبلغني بان ناديه لم يعد مهتم بضم فتحي".

وأضاف "النادي الانجليزي رأى ان طلبات الأهلي للاستغناء عن فتحي، وطلبات الأخير المالية مبالغ فيها من وجهة نظرهم فقرروا صرف النظر عن ضم اللاعب".

وواصل "طلبت من مسئولي نادي كوينز بارك مخاطبة الأهلي رسمياً بقرارهم".

وكان نادي كوينز بارك قد عرض ضم فتحي مقابل مليون جنيه استرليني للأهلي، في حين طلب الأهلي مضاعفة هذا المبلغ للاستغناء عن لاعبه.

وعن ما اذا كان هناك عروضاً أخرى لاحتراف أفضل لاعبي الأهلي الموسم الماضي، اوضح شوقي "لم يكن هناك عرضاً سوى العرض الذي قدمه كوينز بارك، وهو ما يعني بقاء اللاعب مع الأهلي".

ويمتد عقد اللاعب صاحب الـ 27 عاماً مع الأهلي حتى 2014، علما وانه كان قد حصل على وعدا من لجنة الكرة في الأهلي بالموافقة على احترافه اوروبيا اذا وصله العرض المناسب الذي يليق به وبالأهلي.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

فلافيو على وشك الانضمام للقادسية السعودي

لافيو على وشك الانضمام للقادسية السعودي



بات الانجولي امادو فلافيو مهاجم فريق الشباب السابق على وشك الانضمام لفريق القادسية، حسبما أعلن نادر شوقي وكيل اعماله، مشيرا ان الاعلان الرسمي عن اتمام الصفقة قد يكون خلال يومين على الأكثر.

وقال شوقي سيحضر إلى السعودية الثلاثاء لإتمام انتقال فلافيو للقادسية".

وأضاف "مفاوضات القادسية لضم فلافيو في طريقها للنجاح بنسبة تزيد عن 90%".

ولا يرتبط فلافيو هداف الأهلي المصري السابق بأي عقد مع أي ناد بعد ان استغنى عنه فريق الشباب الذي انتقل إليه في 2009 بسبب حظه السيء في تكرار إصابته.

ويسافر المهاجم الانجولي صاحب الـ 32 عاما للانضمام لمنتخب بلاده عقب التوقيع رسميا للقادسية.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

حمدي يسجل أول أهدافه بقميص الأهلي في فوز ودي على الشرطة

سجل السيد حمدي أول أهدافه بقميص الأهلي في المباراة الودية أمام اتحاد الشرطة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر 2-1.

سجل حمدي الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 39، وتعادل خالد قمر للشرطة في الدقيقة 64، وأحرز محمد فضل الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 83.

وشهدت المباراة حضور جماهيري كبير يقدر بما يقرب من 10 آلاف مشجع ملئوا مدرجات ملعب التتش وأشعلوا الأجواء بالألعاب النارية والشماريخ وهتافات عدائية شديدة ضد الكيان الصهيوني.

ودفع البرتغالي مانويل جوزيه بالخماسي الجديد محمد نجيب أوحمد شديد قناوي ووليد سليمان والسيد حمدي وفابيو جونيور في التشكيلة الأساسية للمباراة.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الشرطة في الدقيقة 37، ولكن شريف إكرامي تصدى للكرة ببراعة وسط صيحات التشجيع من الجماهير.

ورد الأهلي بهجمة سريعة تعرض خلالها أحمد شديد قناوي للعرقلة داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم الركلة التي حولها حمدي إلى داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني دفع جوزيه بمحمد فضل وأحمد نبيل مانجا ودومينيك دا سيلفا بدلا من حمدي ووائل جمعة ووليد سليمان.

وتعادل الشرطة عبر تسديدة من قمر اصطدمت في أيدي إكرامي وسكنت الشباك.

وتمكن فضل من إحراز هدف الفوز بعدما ارتقى برأسه لركنية نفذها البديل محمد أبو تريكة ليحلها داخل المرمى.

ويستعد الأهلي لمواجهة مولودية العاصمة الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم الـ28 من الشهر الجاري.

وغاب الثلاثي عماد متعب ومحمد ناجي "جدو" وأحمد عادل عبد المنعم عن مواجهة الشرطة التي تعد آخر استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة بطل الجزائر بسبب الإصابة والإجهاد.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأهلي قد يفقد جونيور أمام المولودية بسبب الإصابة

تعرض البرازيلي فابيو جونيور مهاجم الأهلي لإصابة بالتواء في الكاحل قد تحرمه من المشاركة في المباراة المهمة أمام مولودية الجزائر ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقال إيهاب علي طبيب الأهلي في تصريحات لـFilGoal.com "قمنا بالإسعافات الأولية لجونيور عقب إصابته بإلتواء في الكاحل".

وأضاف "سيخضع اللاعب صباح الثلاثاء لجلستي علاج طبيعي وسيتحدد بعد مرور 48 مدى إمكانية مشاركته في مباراة المولودية".

ويحل الأهلي ضيفا على المولودية في الجولة الرابعة ضمن منافسات دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا يوم الأحد المقبل.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد أربع نقاط خلف كل من الوداد المغربي والترجي التونسي برصيد خمس نقاط.

وتعرض جونيور للإصابة خلال لقاء الأهلي الودي مع اتحاد الشرطة والذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في آخر استعدادته لمواجهة بطل الجزائر.

وتأتي إصابة جونيور لتمثل صدمة لمانويل جوزية المدير الفني للشياطين الحمر الذي كان يركز على اللاعب خلال التدريبات تمهيدا للاعتماد عليه في مباراة المولودية في ظل عدم وضوح الرؤية في إصابة عماد متعب مهاجم الفريق الأساسي.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

عرض أوروبي لحجازي مدافع منتخب الشباب مقابل 700 ألف دولار

نادي الاسماعيلي اليوم الاثنين عرضا رسميا من نادي أوروبي لضم أحمد حجازي مدافع الفريق ومنتخب الشباب مقابل 700 ألف دولار.

وأفاد مراسل Yallakora.com ان النادي الأوروبي الذي أرسل عرضاً رسمياً لنادي الاسماعيلي لضم حجازي قد يكون نادي غرناطة – الصاعد حديثاً للدوري الاسباني الممتاز.

يأتي هذا في الوقت الذي ألمح فيه مسئول بالنادي الاسماعيلي ان النادي الأوربي قد يكون نمساويا وليس اسبانيا.

ويعد هذا العرض المقدم لضم حجازي، هو أول العروض الأوربية المقدمة للاعبي منتخب الشباب الذين تألقوا في مونديال كولومبيا منذ أيام قليلة.

يذكر ان حجازي كان اللاعب الوحيد ضمن منتخب الشباب الذي شارك في بطولة كولومبيا 2011، كما شارك أيضا في البطولة ذاتها في 2009 بمصر
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

.ابوعلى: الشناوي لن يلعب للأهلي واضافة موسمين لعقد الياسو

اكد كامل ابوعلي رئيس النادي المصري بان حارس المرمى الناشئ احمد ناصر الشناوي لن ينتقل لصفوف الأهلي كاشفا أن الايام المقبلة ستشهد اضافة موسمين على عقد المدافع المالي الياسو ايسيكوا.

وقال ابوعلى في مؤتمر صحفي عقده ببورسعيد نقله مراسل Yallakora.com "اشارت بعض وسائل الاعلام عن وجود نية لدى مجلس الادارة لبيع الشناوي للأهلي وهذا الكلام ليس له أي اساس من الصحة".

وتابع الشناوي "من حراس المرمى الموهبين فهو امل المصري ومنتخب مصر الوطني ولن يتم بيعة لأى نادى محلى مهما كانت الاغراءات المالية المعروضة وعلى جماهير النادي ان لا تصدق أي اقاويل تنشر عكس ذلك".

واكمل "الايام المقبلة ستشهد اضافة موسمين على عقد المدافع المالي الياسوا ايسيكوا نظرا لتألقه اللافت للنظر مع الفريق خلال الموسم المنقضي بالإضافة الى التزامه التام داخل الملعب وخارجة دون افتعال أي مشاكل ازمات".

وواصل "المهاجم البوركينى عبدالله سيسيه عاد مؤخرا من بلادة ولكن سيتم فرض غرامة مالية ضدة نظرا لتجاهله العودة للتدريبات في المواعيد المحددة له".

وعن التقارير التي نشرت بتعاقد المصري مع عصام عبد العاطي لاعب الشرطة رد ابوعلى بالفعل انتظرت ان لا يقيد مسئولو الشرطة اللاعب ضمن قائمة فريقهم ثم تعاقدت معه وسيتحمل النادي المصري اجراء جراحة على عينه في اسبانيا لكى يعود سريعا للملاعب.

جدير بالذكر ان عصام عبد العاطي قد تعرض للإصابة في عينه اثناء ثورة 25 يناير العظيمة.

قرارات مجلس الادارة

وعقد مجلس ادارة النادي اول اجتماع لهم يوم الاحد بعد تعيينهم لمدة عام من قبل المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة واتخذوا عدة قرارات كالتال..

اولا : تعيين عضو المجلس حسام عمر متحدثا رسميا باسم ادارة النادى.

ثانيا : اعتماد التعاقدات الجديدة وايضا اللاعبين المستغنى عنهم وخطة اعداد الفريق للموسم الجديد.

ثالثا : تشكيل مكتب تنفيذي للنادي برئاسة كامل ابوعلى ونائبه عاطف مبروك وعاطف موسى وحسام عمر وابوالعزايم محمد.

رابعا : تشكيل لجنة للكرة برئاسة كامل ابوعلى ونائبة عاطف مبروك.

خامسا : تعيين عاطف موسى وياسر يحيى للأشراف على قطاع الناشئين.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

سيارة لاعب الأهلى وليد سليمان تتحطم جراء سقوط حجر عليها

اضغط اى رابط لقراءة تفاصيله من مصدره مع الشكر

سيارة وليد سليمان تتحطم جراء سقوط حجر عليها

الزمالك يستنكر تصريحات مدربه اسماعيل يوسف بخصوص عبد ربه


حسنى عبد ربه لاعب الإسماعيلى  
حسنى عبد ربه لاعب الإسماعيلى

استنكر مسئولو نادى الزمالك ، تصريحات إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق الخاصة بحسنى عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلى ،

الأحد، 21 أغسطس 2011

الحضري يزعم اهتمام هال سيتي باستعارته

زعم الموقع الرسمي لعصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر اهتمام نادي هال سيتي الإنجليزي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية باستعارة حارس مرمى الأهلي والإسماعيلي والزمالك الأسبق.

وأضاف الموقع الرسمي يوم الأحد أن النادي سيقدم عرضا رسميا لاستعارة الحارس المخضرم للخضوع للكشف الطبي خلال ساعات تمهيدا لضمه.

وهبط هال سيتي في الموسم قبل الماضي إلى دوري الدرجة الثانية بعد احتلاله المركز قبل الأخير في المسابقة، وفشل في العودة للدوري الممتاز في الموسم الماضي بعد إنهاء المنافسة في المركز 11.

ويحتل هال سيتي المركز 19 من أصل 24 فريقا تتنافس في الموسم الجاري دوري الدرجة الثانية للعودة للدوري الإنجليزي بعد أربع مراحل فاز في واحدة وخسر ثلاث.

ولعب عمرو زكي مهاجم الزمالك الحالي من قبل لفريق هال سيتي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وقتما كان يشارك في الدوري الإنجليزي.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

عفروتو يواصل الغياب عن مران الاتحاد بسبب مرض والدته

تغيب مصطفى محمود " عفروتو " لاعب وسط الفريق الكروى بنادى الاتحاد السكندرى عن تدريبات فريقه لليوم الثانى على التوالى بسبب مرض والدة اللاعب المفاجئ.

وتقدم لاعب الاهلى الاسبق المنتقل على سبيل الاعارة لمدة عام مصطفى " عفروتو " بإعتذار للجهاز الفنى للفريق عن مواصلته لتدريات الفريق نظراً للظروف المرضية التى تمر بها والدته.

وقال حسن ابو عبده مدير الكرة فى تصريحات خاصة لاتوجد نية للجهاز الفنى لتوقيع عقوبة على اللاعب نظراً لحصول اللاعب على اذن مسبق من الجهاز الفنى للفريق بقيادة الاسبانى ماكيدا"

وتابع مدير الكرة " محمود سمير لاعب الوسط القادم من فريق المقاولون العرب سوف ينتظم فى تدريبات الفريق اعتباراً من الاثنين"

وكان اللاعب قد هدد بفسخ تعاقده مع ادارة النادى بسبب عدم حصوله على مقدم التعاقد الخاص به والبالغ قيمته 200ألف جنيه.

واستبعد المدير الفنى الاسبانى خوزيه ماكيدا احمد مرسى " كابوريا " ظهير ايسر الفريق لعدم قناعته بمستوى اللاعب الفنى والبدني.

وشهدت التدريبات تألق الوافد الجديد محمود رمضان القادم من فريق اسمنت السويس.

وشارك فى تدريبات الفريق الأحد المهاجمان الكاميرونى مانجولا والرومانى رادو الذى سبق له اللعب ضمن صفوف اكاديمية نادى برشلونه الاسبانى تعد اخر محطاته الاوربية فريق دينامو بوخارست الرومانى.

ويفاضل الاسبانى خوزيه ماكيدا بين كلا من مانجولا ورادو وديديا الكاميرونى الذى سبق له اللعب بصفوف نادى نجران السعودى بينهما لاختيار المهاجم الافضل للانضمام لقائمة الاجانب بالفريق وان كان الاخير يقترب بقوة بعد التألق الملحوظ الذى ظهر عليه اللاعب بالتدريبات.

بينما خرج محمد المرسى مهاجم الفريق بعد دقائق من بدء عمليات الاحماء بعد شعوره بإعياء شديد وفضل المدير الفنى للفريق إراحة اللاعب ومواصلته للتدريبات اعتباراً من الأثنين.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

متعب جاهز لمواجهة المولودية

كورابيا - بات عماد متعب مهاجم الأهلي جاهزا لمواجهة فريقه أمام مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الجمعة.

و قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي لـ Korabia.com مساء السبت "الأشعة أثبتت سلامة ركبة متعب وقدرته على خوض اللقاء، ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية بدءً من الأحد."

و كان متعب قد تعرض لكدمة خلال تدريبات الجمعة في الركن الخارجي للركبة وهو نفس مكان إصابته القديمة التي أبعدته فترة كبيرة عن الملاعب، ولكن الأشعة أكدت عدم تأثيرها على مشاركة اللاعب أمام المولودية.

و يحل الأهلي ضيفا على المولودية يوم 28 من الشهر الجاري ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من البطولة الأشهر إفريقيا.

و يعد متعب هداف الأهلي في البطولة إذ سجل ثلاثة أهداف بواقع هدف في مرمى الوداد المغربي وهدفين في المولودية بالقاهرة، وذلك في ثلاث مشاركات


Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأهلي يرفع دعوى قضائية ضد حسن صقر



قام النادي الأهلي صباح اليوم الأحد برفع دعوى قضائية إدارية ضد المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة يطعن فيها ضد تعديل لائحة الأندية الرياضية.

وكان المجلس قد قرر إجراء تعديلات على بعض بنود اللائحة في 30 يونيو الماضي، ومن أبرز المواد المعدلة يأتي تطبيق بند الـ 8 سنوات والذي يعترض عليه الأهلي لأنه يشترط ألا يكون قد سبق انتخاب المرشح أو تعينه بمجلس إدارة النادي أو نادى رياضي آخر لدورتين متتاليتين ما لم يمض على ذلك أربع سنوات.

ويعني ذلك رحيل جميع أعضاء المجلس الحالي وفي مقدمتهم حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب، بالإضافة إلى خالد مرتجى والعامري فاروق وخالد الدرندلي ورانيا علواني.

ويستند الأهلي في دعواه إلى أن اللائحة المعدلة ترسخ التدخل الحكومي في شئون الأندية وهو ما لا يتناسب مع الأوضاع الحالية بعد ثورة الـ 25 من يناير، كما أنه غير متبع في جميع أندية العالم.

وقدم الأهلي في دعواه مستندات رسمية تدعم موقفه وطالب بإلغاء اللائحة لأنها تعود بالرياضة المصرية إلى الخلف، فيما تشير الأنباء إلى أن أندية أخرى ربما تعقد تحالفا مع الأهلي وتقاضي صقر ومنها نادي الترسانة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

زوجة شحاتة : حسن مكانه ليس الزمالك



أكدت زوجة المدير الفني حسن شحاتة في إتصالاً هاتفياً عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة في برنامج "شوبير والنجوم" أنها غير راضية عن وجود زوجها في منصب المدير الفني للزمالك.

وأضافت أن مكان حسن كان لابد أن يكون في مكان أخر غير الزمالك ، فرد شوبير بأنها أهلاوية ولكن المعلم أكد أنها زملكاوية جداً.

جدير بالذكر أن شحاتة فجر مفاجأة بانه لم يوقع لنادي الزمالك حتي هذه اللحظة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

بركات يتعافى خلال 14 يوما

يتعافى محمد بركات نجم وسط الأهلي من الإصابة بكسر في ذراعه خلال 14 يوما بعدما أثبتت الفحوصات التي أجريت للاعب تحسنه بنسبة 70%.

ويغيب بركات عن الأهلي في جميع مباريات الفريق في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والترجي التونسي ومولودية الجزائر.

ويواصل جناح الأهلي الغياب عن فريقه في مباراة الإياب أمام المولودية في 28 أغسطس الجاري للمباراة الرابعة على التوالي.

وقال وليد عبد الباقي طبيب الأهلي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي إن بركات سيخرج ذراعه من الجبيرة بعد أسبوعين وبعدها ينتظم في برنامج تأهيلي تمهيدا للانضمام للتدريبات الجماعية.

ويحاول الأهلي العبور من دوري المجموعات إلى قبل النهائي باحتلال المركز الأول أو الثاني في المجموعة الثانية، ويحتل المركز الثالث حاليا برصيد أربع نقاط متخلفا عن الوداد والترجي بفارق نقطة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

عبد ربه يمهل الإسماعيلي 24 ساعة

أعطى حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي يحيى الكومي رئيس النادي المعين مهلة 24 ساعة للحصول على مستحقاته قبل أن يأخذ قراره النهائي بالرحيل عن الدراويش.

وقال عبد ربه في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأحد: "لم أتمكن من صرف الشيك كما وعدني الكومي من قبل، ولكن سأنتظر حتى الغد بعد المكالمة التي تلقيتها من مدحت الورداني نائب رئيس النادي".

وأضاف "أشعر أن الأزمة التي مررت بها بعد العودة من ستراسبورج مع الكومي تتكرر، وفي حالة عدم حصولي على المسحقات المتأخرة سأتقدم بشكوى لإتحاد الكرة".

وأوضح عبد ربه أنه ترك الشكوى بشكل ودي مع أحد الموظفين باتحاد الكرة وسيفعلها في حالة عدم حصوله على المستحقات.

وعاد عبد ربه لتدريبات الإسماعيلي يوم الجمعة الماضي بعد وعده مجلس الإدارة الحصول على مستحقاته وهو ما لم يحدث ولذلك ترك اللاعب معسكر الدراويش.

وأردف عبد ربه "إبراهيم حسن والورداني قاما بمجهود كبير من أجل حل الأزمة، وفي انتظار مكالمة الورداني يوم الاثنين ليبلغني إما بصرف بالتوجه إلى البنك للحصول على مستحقاتي او أن أتخذ قراري بالرحيل عن الفريق".

ورفض عبد ربه الرد على الإتهامات التي وجهها له الكومي التي وصفه فيها بأنه يقود تمردا داخل صفوف الفريق مؤكدا أنه أثبت حرصه على الاستمرار مع الفريق أكثر من مرة ولا داعي للدفاع عن نفسه.

ويعود عبد ربه إلى معسكر الدراويش مرة أخرى قبل أن يتقرر مصيره سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل يوم الاثنين المقبل.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الكاف: منتخب رمزى بوابة الصقر لتحقيق لقب عميد لاعبى العالم


أحمد حسن  
أحمد حسن

Engageya