ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 17 أبريل 2015

كهربا في الثلاجة حتى الانتقال الى الأهلي #مصر #الأهلي #انبي

The Pulpit Rockكهربا

بلدنا اليوم

 
أعطت إدارة نادي "إنبي" الضوء الأخضر لطارق العشري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، لتجميد لاعب وسط الفريق محمود عبد المنعم "كهربا"، في الفترة المقبلة وعدم الاعتماد عليه خلال المرحلة القادمة، بعد علمها بتوقيع اللاعب على عقد انضمام للنادي الأهلي.

من جهته شرع "العشري" في تنفيذ تعليمات إدارة النادي البترولي، وبادر باستبعاد اللاعب من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الإسماعيلي غدًا، في الجولة الـ25 لبطولة الدوري.

وكان "كهربا" قد خاض رحلة احتراف قصيرة في نادي "جراسهوبرز" السويسري، ليعود بعدها لـ"إنبي"، إلا إنه سبق وألمح إلى احتمالية رحيله لصفوف النادي الأهلي.

النادي الأهلي يشكر ادارة و جماهير الرجاء المغربي

وجه كامل زاهر، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في المغرب، وعلاء عبد الصادق المشرف العام علي الكرة، الشكر لمسئولي فريق المغرب التطواني، علي استقبال تدريبات الفريق، اليوم، وأمس الخميس، علي ملعب الفريق الخاص، استعدادا لمواجهة فريق المغرب التطواني، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقررة بعد غدٍ الأحد.

وأكد زاهر وعبد الصادق لمسئولي الرجاء، أن الإستقبال الرائع وحسن الضيافة ليس بجديد علي فريق الرجاء، مؤكدين على العلاقة القوية والروح الجميلة التي تجمع الأشقاء العرب، وتحديدا بين الأهلي والرجاء المغربي.

واستضاف فريق الرجاء تدريبات الأهلي طوال اليومين الماضيين، بعد رفض الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني، الانتقال إلي مدينة تطوان والتدريب هناك بسبب عدم وجود ملاعب جيدة.

وتنتقل بعثة الفريق بعد قليل إلي مدينة طنجة، ومنها إلي تطوان للمبيت هناك لخوض التدريب الرئيسي غدا السبت، علي ملعب "سانية الرمل"، قبل مواجهة فريق المغرب التطواني، في التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، بعد غدٍ الأحد.

وليد سليمان مصاب و الأهلي في موقف حرج قبل المغرب التطواني



غادر اللاعب الدولي وليد سليمان مران النادي الأهلي بالمغرب أثناء استعدادات فريقه لمواجهة المغرب التطواني يوم الأحد المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و أن اللاعب وليد سليمان بدأ المران بشكل طبيعي لكنه تعرض للإصابة في الركبة ما أجبره على مغادرة المران متأثراً بإصابته وسط مخاوف بشأن عودته سريعاً للمشاركة في المباراة.

وأشار الجهاز الطبي بالنادي الأهلي إلى أن إمكانية مشاركة وليد سليمان أمام المغرب التطواني سيتم حسمها السبت قبل المواجهة المرتقبة بأقل من 24 ساعة للوقوف على حالته الصحية.

أما اللاعب حسين السيد الذي غاب عن المران الأول بسبب إصابته في العضلة الخلفية نجح في التخلص من إصابته وشارك في مران الأهلي الجمعة وأصبح جاهزاً لمواجهة المغرب التطواني.

الخميس، 16 أبريل 2015

وصول بعثة الأهلي الى المغرب من اجل لقاء التطواني #الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة كامل زاهر أمين صندوق النادى، إلى مطار كازابلانكا بالمغرب بعد رحلة طيران استمرت ما يقرب من 6 ساعات حيث غادرت فى تمام التاسعة صباح اليوم الخميس.

وكان فى استقبال البعثة الدكتور إيهاب عبد الأحد جمال الدين سفير مصر فى المغرب والقنصل ناجى بشارة والمستشار الإعلامى للسفارة محمد مصطفى والذين اجتمعو فور الوصول برئيس بعثة الأهلى والكابتن علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة للحديث حول اقامة وانتقالات الفريق واخر الترتيبات التى اعدتها السفارة لاستقبال بعثة الأهلي

يذكر أن الأهلى سيواجه المغرب التطواني، الأحد المقبل، فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال إفريقيا.

الأربعاء، 15 أبريل 2015

فرج عامر بعد هزيمة سموحة امام الزمالك : حسبي الله و نعم الوكيل

أعرب رئيس نادي سموحة محمد فرج عامر عن حزنه لتعرض فريقه للخسارة أمام الزمالك في إطار الجولة رقم 25 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك بهدف من توقيع أيمن حفني على سموحة بركلة جزاء ليواصل تصدره لترتيب أندية الدوري الممتاز.

وقال عامر عبر حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "نادى الزمالك"_ العريق، بإدارته وشعبيته وجهازه الفنى ونجومه "الكبار"، لا يحتاح لـ "عامل مساعد"، للفوز علي سموحة ..

واختتم: "وحسبنا الله ونعم الوكيل !."

Engageya