ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 5 أبريل 2014

بالصور شاهد لمسات صلاح مع تشيلسي امام ستوك سيتي

بالفيديو والصور.. صلاح يتألق فى أول 90 دقيقة كاملة مع تشيلسى بالدورى الإنجليزى.. ميسى مصر يسجل ويصنع ويتسبب فى ركلة جزاء أمام ستوك سيتى ويُعيد البلوز لصدارة البريميير ليج


محمد صلاح
محمد صلاح

كمحمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، أروع مبارياته مع تشيلسى مساء اليوم السبت، وقاده للفوز على ضيفه ستوك سيتى بنتيجة 3/0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة الـ33 للدورى الإنجليزى الممتاز، وهو اللقاء الأول الذى يظهر فيه صلاح بالتشكيل الأساسى منذ انتقاله إلى البلوز فى يناير الماضى قادمًا من بازل السويسرى.


تألق محمد صلاح بشكل لافت للنظر فى أول لقاء يشارك فيه منذ البداية مع البلوز، حيث سجل الهدف الأول فى الدقيقة 32، وتسبب فى ركلة جزاء فى الدقيقة 61 بعدما تعرض لعرقلة داخل منطقة ستوك، سددها لامبارد، وتصدى لها أسمير بيجوفيتش حارس الضيوف، لكن لاعب وسط البلوز المخضرم تابع الكرة فى المرمى، وفى الدقيقة 72 أضاف البرازيلى ويليان الهدف الثالث للبلوز بعدما تلقى تمريرة من محمد صلاح سددها بقوة على يسار حارس ستوك.

وشارك صلاح طوال الـ90 دقيقة وكان نجم المباراة بعدما وقّع على ثلاثية البلوز حيث سجل الأول وتسبب فى ركلة جزاء جاء منها الثانى، وصنع الثالث، ليرفع رصيده إلى هدفين فى البريميرليج هذا الموسم، حيث سبق له التسجيل أمام آرسنال.
بتلك النتيجة يسترد تشيلسى صدارة البريميرليج برصيد 72 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثانى، وتجمد رصيد ستوك عند 40 نقطة فى المركز العاشر.

ورفع النجم المصرى محمد صلاح رصيده لـ4 أهداف على ملعب ستامفورد بريدج، حيث سبق له التسجيل مع بازل فى مرمى بيتر تشيك مرتين أحدهما فى الدورى الأوروبى الموسم الماضى، والأخرى مطلع الموسم الجارى فى دورى أبطال أوروبا، كما سجل هدفين بقميص البلوز الأول فى آرسنال والثانى اليوم.

مرر صلاح 43 تمريرة خلال القاء بنسبة نجاح 88.4%، منها 42 تمريرة قصيرة وواحدة طويلة، كما نجح فى الحفاظ على الكرة ضد المنافسين 12 مرة وخسر المواجهات الفردية 8 مرات وسدد مرتين فقط على المرمى سجل هدفًا من إحداها وأرسل عرضية واحدة، وصنع فرصتين للتسجيل، بخلاف ركلة الجزاء التى تسبب فيها فى الدقيقة 61.

























الجمعة، 4 أبريل 2014

مرتضى منصور: أرفض تصرفات جمهور الأهلى.. وعلاقتى قوية بمجلس طاهر

 

مرتضى وطاهر

مرتضى وطاهر

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه يسعى لتوقيع اتفاقية مع النادي الأهلي بحيث لا يفاوض أي من الناديين لاعبي النادي الآخر ، بالإضافة إلى عدم الدخول في مزايدات على صفقات.

وقال مرتضى فى الإجتماع الذى عقد منذ قليل بمقر النادى بميت عقبة وتم إذاعته على جميع أعضاء الجميعة العمومية من خلال شاشات عرضة عملاقة أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة المهندس محمود طاهر يرفض تصرفات جمهور الأهلي ، حتى يقوم رئيس الزمالك بزيارة القلعة الحمراء، موضحًا أن علاقته قوية بأعضاء مجلس إدارة الأهلي لكنه يرفض إساءة جماهير النادي له في الآونة الأخيرة.

أحمد فتحي يغادر مران الأهلي بسبب شكري

متعب وعبد الفضيل يواصلان الغياب عن مران الأهلي.. وعاشور جاهز للمقاصة0


متعب وعبد الفضيل يواصلان الغياب عن مران الأهلي.. وعاشور جاهز للمقاصة


واصل مهاجم الأهلي، عماد متعب غيابه، عن مران الأهلي اليوم الجمعة، بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وقرر الجهاز الطبي للفريق، تمديد الراحة السلبية لمتعب لمدة أسبوعا إضافيا.

وقال طبيب الأهلي خالد محمود، في تصريحات صحفية، إن حسام عاشور تماثل للشفاء بعد تعرضه لنزلة برد، وبات جاهزا للقاء المقاصة المقرر إقامته الأحد القادم.

وغاب شريف عبد الفضيل عن التدريبات الجماعية للفريق اليوم، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي في صالة ''الجيم'' للتعافي من الإصابة.

ويعاني عبد الفضيل من الاجهاد وتجمع سائل بعضلة السمانة ابعدته عن مباراة انبي التي أقيمت الاربعاء الماضي.


أحمد فتحي يغادر مران الأهلي بسبب شكري


أحمد فتحي يغادر مران الأهلي بسبب شكري


غاب احمد فتحي عن مران الأهلي اليوم الجمعة، بسبب إصابة تعرض لها في بداية التدريب، بعد التحامه في إحدى الكرات المشتركة مع زميله بالفريق احمد شكري.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي، في تصريحات صحفية، إن إصابة فتحي لن تمنعه من المشاركة في مباراة المقاصة المقرر إقامتها الأحد القادم، وأنه سوف يعود للمران غدا بشكل طبيعي.

وكان فتحي قد أصيب بجرح قطعي خلف الاذن في التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم الجمعة، في منطقة عظمية منعت الطبيب من استخدام الغرز، ودفعته لوقف النزيف باستخدام لاصق طبي

الأربعاء، 2 أبريل 2014

باريس سان جيرمان يفوز على تشيلسي 3-1 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

 

 

102

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي علي ضيفه تشيلسي الانجليزي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الاربعاء، على ملعب حديقه الأمراء، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوربا.

 

وفي الدقيقة 4 لعب ماتويدي عرضية نجح اللاعب جون تيري في إبعادها لتذهب إلى لافيتزي الذي سدد الكرة قوية إلى شباك بيتر تشيك، ونجح النجم البلجيكي إدين هازارد في تسجيل هدف التعادل لتشيلسي من ركلة جزاء في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

 

وفي الدقيقة 61 أحرز ديفيد لويز لاعب تشيلسي هدفا في مرماه عن طريق الخطأ، ليتقدم الفريق الفرنسي مرة أخري، وأختتم الأرجنتيني خافيير باستوري أهداف باريس سان جيرمان بهدف مارادوني رائع في الدقيقة 94، لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

و من المقرر أن تُقام مباراة العودة علي ملعب ستامفورد بريدج في انجلترا يوم الثلاثاء المقبل.

محمد يوسف : راضِ عن التعادل.. وقدمنا مباراة جيدة

 

 

محمد-يوسف62

أكد  الكابتن محمد يوسف المدير الفني للنادي الأأهلي أنه راض عن أداء اللاعبين علي مدار شوطين المباراة بشكل عام خاصة وأن لاعبي الأهلي أدوا بشكل جيد، واستطاعوا الوصول إلي مرمي إنبي والضغط طوال الـ 90 دقيقة.
وأضاف يوسف  فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة أن فريقه تلقي هدف في بداية ال30 دقيقة من عمر المباراة بسبب بعض التوتر والبحث عن الفوز من بداية المباراة .
وعن تغييرات اليوم أكد المدير الفني أنه أخرج إيدان بسبب شعوره ببعض الإجهاد في المباراة فيما كان دخول بامبو لمنح اللاعبين الشباب المزيد من الثقة مؤكدا علي دعم الفريق بالعناصر التي تستحق المشاركة خلال المرحلة المقبلة.
وأشار يوسف أن الفترة المقبلة تحتاج لروح كبيرة من اللاعبين أملا في الوصول الي المربع الذهبي ولحصاد الثلاث نقاط خلال المرحلة المقبلة.

الثلاثاء، 1 أبريل 2014

الأهلي يواجه الدفاع الحسني الجديدي المغربي في ملحق دور الـ 16 للكونفدرالية

الأهلي يواجه الدفاع الحسني الجديدي المغربي في ملحق دور الـ 16 للكونفدرالية
الكاف يحدد الذهاب بين الأهلي و الدفاع الحسني أحد أيام 4/20،19،18 بالقاهرة

ميسي على موعد مع الهدف ال350 الرسمي مع برشلونة

سيكون نجم نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسيmessi على موعد الهدف رقم 350 الرسمي بقميص نادي برشلونة  عندما يواجه اتلتيكو مدريد في دور الربع نهائي من دوري ابطال اوروبا، بعد ان كان قد وصل الى الهدف رقم 349 في مباراة ديربي كتالونيا امام نادي اسبانيول. وكان ميسي قد تمكن من تسجيل 349 هدفاً في 415 مباراة خاضها في المباريات الرسمية فقط بقميص برشلونة ، وهو كان قد تفوق في وقت سابق على باولينو الكانتارا كهداف للبلوغرانا.

 


الاثنين، 31 مارس 2014

كروجر انبي يختار 19 لاعبا لمعسكر الأهلى


كروجر
كروجر


اختار الألمانى مايكل كروجر المدير الفنى لفريق إنبى 19 لاعبا للانتظام فى معسكر مغلق بأحد فنادق التجمع الخامس مساء اليوم عقب التدريب الأخير استعدادا لمباراة الأهلى غدًا فى تمام السادسة مساء على استاد "الدفاع الجوى"، ويحاول الجهاز الفنى استغلال حالة الإحباط، لفريق النادى الأهلى عقب الخسارة من أهلى بنغازى الليبى والخروج المبكر من دورى الأبطال الإفريقى، لتحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث.

ويأمل الألمانى كروجر أن يكون الفوز الأول له مع الفريق البترولى ضد النادى الأهلى، واللاعبون الذين تم اختيارهم للمعسكر.. هم، محمد عبد المنصف وعلى لطفى لحراسة المرمى، وأسامة رجب وأسامة إبراهيم ورامى صبرى وإبراهيم يحيى والموزمبيقى مانو ومحمد ناصف وعمرو الحلوانى ونادرالعشرى ومحمود توبة ومحمد شعبان ومحمد صبحى، ويحيى حامد ومحمد مجدى وأحمد الصعيدى وأحمد رفعت وديفونيه وصلاح عاشور.

الأحد، 30 مارس 2014

محمد بركات يعلنها: أبوتريكة مديراً فنياً للأهلى



محمد بركات يعلنها: أبوتريكة مديراً فنياً للأهلى !


 

 

يرى محمد بركات لاعب فريق الأهلى المعتزل أن زميله محمد أبوتريكة، المعتزل أيضاً يصلح لتولى المدير الفنى للقلعة الحمراء.

 

وقال بركات خلال برنامجه "أحلى كورة" على إذاعة 9090 :" لماذا لا يتولى أبو تريكة تدريب الأهلى مثلما حدث فى الزمالك بتعين ميدو مديرا فنيًا ؟!".

 

واستطرد بركات مؤكداً أنه لم يتوقع عدم حضور أبوتريكة احتفال الأهلى بلقب أكثر الأندية فى العالم حصولاً على البطولات القارية وعلق قائلاً:" لعل المانع خير!".

 

وطالب الزئبقى مجلس الإدارة الجديد برئاسة محمود طاهر بسرعة تدعيم صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالى بلاعبين مميزين.

 

إبراهيم صلاح : أصل القاهرة الاثنين... وإما للعودة للزمالك أو التوقيع للأهلي


إبراهيم صلاح لاعب العروبة السعودي.   


فجر نجم الوسط الدولي إبراهيم صلاح لاعب الزمالك السابق المحترف بصفوف العروبة السعودي مفاجأة من العيار الثقيل بنفي ما تناولته العديد من وسائل الاعلام خلال الآونة الأخيرة بتوقيعه للنادي الأهلي رسميا .

وقال صلاح في تصريحات هاتفية لقناة "النهار" رياضة إنه لم يوقع حتى الآن للنادي الأهليمشيرا إلى أنه تلقى عرضا جديدا من ناديه السعودي لتمديد عقده بالاضافة لوجود بعض العروض السعودية والخليجية الأخرى ولكنه يفضل العودة إلى القاهرة .

وتابع قائلا : إن رحيله في السابق عن الزمالك ليس بإرادته خاصة وأنه كان يتمنى الاستمرار في القلعة البيضاء الا أنه لم يجد مسئولا يتفاوض معه لبحث مصيره مما دفعه للاحتراف الخارجي متنازلا عن مستحقاته لدى الزمالك .

وشدد نجم الوسط الدولي أنه سيحضر للقاهرة الإثنين القادم بأقصى تقدير إما للعودة من جديد للزمالك أو التوقيع رسميا 

جيلبرتو يقود بترو اتليتكو للإطاحة بالإسماعيلي من الكونفدرالية الافريقية


     
جيلبرتو لاعب بترو اتليتكو

خسر الإسماعيلي أمام نظيرة بترو اتليتكو الأنجولي بهدف نظيف في إياب دور الـ16 "أ" لكأس الكونفدرالية الافريقية.

وتأتي الخسارة لتطيح بالاسماعيلي خارج البطولة الافريقية حيث كانت مباراة الذهاب بالإسماعيلية قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتأهل بترو أتليتكو الذي يضم بين صفوفه ثنائي الأهلي السابق جيلبرتو وفلافيو لدور الـ16 "ب" منتظرا قرعة مباريات تلك المرحلة.

سجل هدف بترو اتليتكو الوحيد اللاعب عبدول في الدقيقة 55 من صناعة جيلبرتو.

وسيطر أصحاب الأرض على مجريات الأمور في الخمس دقائق الأولي لكن دون خطورة تذكر على مرمي الاسماعيلي، والاكتفاء بالاستحواذ على الكرة.

وعاد الإسماعيلي من جديد للاستحواذ، وحصل على أول ركلة ركنية بالمباراة في الدقيقة 6 من الشوط الأول.

واستمر الهدوء في سيطرته على مجريات الشوط الأول دون أي خطورة تذكر على مرمي الفريقين.

وكاد الاسماعيلي يتقدم بالهدف الأول عن طريق زيكا في الدقيقة 23 لولا تألق حارس بترو اتليتكو.

وانقذت العارضة الاسماعيلي من تلقي الهدف الأول من تسديدة قوية من لاعب الفريق الأنجولي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25.

وجاءت العرضة مرة أخري لتنقذ الاسماعيلي من ركنية نفذها جيلبرتو مباشرة في المرمي.

ومرت رأسية فلافيو في الدقيقة 47 سالمة على مرمي الاسماعيلي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبعد مرور 10 دقائق من شوط المباراة الثاني، تقدم بترو اتليتكو بهدف أول، حيث ارسل جيلبرتو كرة عرضية متقنة من ركلة ركنية، وسددها لاعب بترو مباشرة في المرمي دون رقابة.

وفشل الإسماعيلي في استغلال الهجمات المرتدة في ادراك التعادل والتأهل، وسط محاولات من جانب بترو اتليتكو لإضافة هدف ثاني لتأكيد النتيجة

Engageya