ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 12 يوليو 2014

تمثال السيد المسيح في البرازيل يتزين بألوان أعلام المانيا و الأرجنتين قبل النهائي المنتظر

تمثال المسيح الفادى يتزين بألوان ألمانيا والأرجنتين قبل النهائى

تمثال السيد المسيح
تمثال السيد المسيح












J





تزين تمثال المسيح الفادى، أحد رموز دولة البرازيل الواقع بولاية ريو دى جانيرو، بألوان أعلام ألمانيا والأرجنتين، قبل المباراة النهائية التى تجمع المنتخبين، مساء اليوم الأحد، فى بطولة كأس العالم.

كما أن التمثال متواجد بالقرب من ملعب "الماراكانا"، الذى يستضيف المباراة النهائية للمونديال.



شاهد زعيم كوريا الشمالية يقنع شعبه ان بلاده في طريقها للفوز بكأس العالم امام البرتغال

في فضيحة إعلامية لزعيم دولة كوريا الشمالية و في فيديو بث على يوتيوب منسوب للتليفزيون الرسمي لدولة كوريا الشمالية تدعي فيه القناة مشاركة الفريق الكوري الشمالي في بطولة كاس العالم بالبرازيل و ان الفريق قد حقق النتائج الآتية
الفوز على اليابان ٧ للاشيء
الفوز على الولايات المتحدة ٤ للاشيء

و الفوز على الصين بهدفين للاشيء و ان الفريق في طريقه للعب المباراة النهائية امام البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو و بثت القناة أهداف قديمة على أساس انها أهداف المنتخب الكوري الشمالي في المونديال و ذلك على الرغم من عدم تأهل كوريا الشمالية لأي بطولة قارية او عالمية في ظل تعتيم إعلامي شديد

و لا حول و لا قوة الا بالله

لينك الفيديو على اليوتيوب في الأسفل

Check out this video on YouTube:

http://youtu.be/ZJoRZOK18Fg



فتحي في لندن من اجل الآرسنال

  أحمد فتحي يصل لندن اليوم للخضوع لفترة معايشة مع المدفعجية
   :

يصل اليوم المصري الدولي احمد فتحي نجم النادي الاهلي والمنتخب المصري إلى العاصمة الانجليزية لندن للخضوع لفترة معايشة في نادي ارسنال الانجليزي تمهيدا للتعاقد معه حال حاز اعجاب الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني للمدفعجية .

وسلطت الصحف الانجليزية على خبر خضوع احمد فتحي للاختبارات في نادي ارسنال , فقد اشارت صحيفة ميرور الى موعد وصول اللاعب واكدت انه قد ينضم لصفوف الفريق في الانتقالات الصيفية عقب مونديال البرازيل حال الحصول على الضوء الاخضر من مدرب الفريق.

يذكر ان عقد احمد فتحي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ورفض محاولات الادارة لتمديد التعاقد معه بحثا عن تجربة احتراف خارجية بعد فشله في التجربة التي خاضها مع ناديي شيفلد يونايتد وهال سيتي قبل حوالي ثلاث سنوات .

الاهلي يعترض على اقامة نهائي الكأس في اسوان

 


اكد مجلس ادارة النادي الاهلي اعتراضه على قرار لجنة المسابقات باقامة مباراة نهائي بطولة الكأس في اسوان في ظل درجات الحرارة المرتفعة هناك فضلا عن اقامتها بدون جمهور .

وتأهل الاهلي للدور نصف النهائي للبطولة اثر فوزه على الرجاء ويواجه سموحة الذي تغلب بدوره على الشرطة يوم 15 يوليو الجاري على استاد القاهرلاة الدولي , فيما تأهل الزمالك لنفس الدور بعدما تجاوز عقبة حرس الحدود ويلتقي وادي دجلة الذي حقق المفاجأة واطاح بالاسماعيلي يوم 14 من ذات الشهر على استاد القاهرة ايضا.

يذكر ان اتحاد الكرة بالتنسيق مع وزارة الرياضة قد اكدا اقامة نهائي كأس مصر في اسوان بمناسبة افتتاح الملعب هناك.

واكدت ادارة الاهلي انها ستتقدم باحتجاج رسمي على اقامة النهائي في اسوان حال تجاوز الفريق عقبة سموحة بسبب مشقة السفر الى اسوان خلال الصيام واللعب في درجة حرارة مرتفعه اضافة ايضا الى اقامتها هناك بدون حضور الجماهير , مشيرا الى ان النادي قد يتراجع عن اعتراضه حال اقامتها بحضور الجماهير.

الجمعة، 11 يوليو 2014

فرمان "جاريدو" يلزم لاعبى الأهلى بالحضور قبل المران بـ60 دقيقة


جاريدو
جاريدو


فرض الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للنادى الأهلى، حالة من الانضباط داخل الفريق الأول للفريق، حيث أصدر المدرب الإسبانى قرارا بحضور اللاعبين قبل مران الفريق بـ60 دقيقة على الأقل، بداية من تدريب غد المقرر له فى التاسعة والنصف مساء.

ومن المقرر أن يحضر جميع اللاعبين فى تمام الثامنة والنصف حتى نهاية شهر رمضان، وتحديد مواعيد التدريب الجديدة.

ويذكر أن جاريدو كان قدد قرر إلغاء مران اليوم بعد تأجيل مباراة سموحة فى نصف نهائى كأس مصر من يوم الاثنين إلى يوم الثلاثاء المقبل.

سموحه يلاقي الاهلي في قبل نهائي الكأس بعد إقصاء الشرطة

سموحة يتخطى الشرطة بركلات الترجيح ويلاقي الأهلي في نصف نهائي الكأس


سموحة يتخطى الشرطة بركلات الترجيح ويلاقي الأهلي في نصف نهائي الكأس

فريق سموحة



فاز فريق سموحة على نادي اتحاد الشرطة بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس، في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

احتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء بعدما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

وبهذا الفوز، يواصل وصيف الدوري سموحة تألقه هذا الموسم، ويقصي اتحاد الشرطة من مسابقة الكأس، ليواجه النادي الأهلي صاحب لقب الدوري بالدور نصف النهائي، بعدما فاز الأخير على الرجاء في لقاء اليوم بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يتلاقى الأهلي وسموحة في 15 يوليو الجاري، لتحديد أحد المتأهلين إلى المباراة النهائية من المسابقة، بمواجهة الفائز من مباراة الزمالك ووادي دجلة.


الخميس، 10 يوليو 2014

نجم تشيلسى يحتفل بعودة "متعب" للتهديف بطريقة خاصة


بالصورة..نجم تشيلسى يحتفل بعودة "متعب" للتهديف بطريقة خاصة


 

 

احتفل محمد صلاح، لاعب فريق تشيلسى الإنجليزى بعودة زميله عماد متعب لاعب الأهلى للتهديف بعد غياب وصل إلى 205 يوماً على طريقته الخاصة.

 

وأعرب صلاح عبر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن سعادته بعودة متعب بعد أن سجل هدف فوز فريقه أما الرجاء فى دور الثمانية لكأس مصر.




الأربعاء، 9 يوليو 2014

حمودي الى سويسرا بعد مفاوضات الاهلي

 صفقة "حمودى" تضيع من الأهلى


بالصوت.. صفقة "حمودى" تضيع من الأهلى


 

 

وافق حمادة صدقى المدير الفنى لفريق سموحة على احتراف لاعبه أحمد حمودى فى بازل السويسرى بداية من الموسم المقبل.

 

وأوضح صدقى مع الإعلامى أحمد شوبير فى البرنامج الإذاعى "شوبير والنجوم" أنه وافق على احتراف حمودى حتى لا يكون عقبة فى تحقيق حلمه الخارجى.

 

كان الأهلى قد دخل فى منافسة شديدة مع بازل للتعاقد مع حمودى بعد ظهوره بمستوى مميز هذا الموسم.


الاثنين، 7 يوليو 2014

بالصور تفاصيل فوز النادي الأهلي بدرع الدوري 2014

النسخة 55 دورى "حمراء".. الأهلى يحصد اللقب الـ37 فى تاريخه.. الدرع يبقى فى الجزيرة للسنة الثامنة على التوالى.. مباراة مثيرة وطرد عاشور وحامد.. وفرحة عارمة فى مجلس محمود طاهر باللقب الأول

اليوم السابع

 جانب من المباراة
جانب من المباراة


نجح الأهلى، بقيادة فتحى مبروك، فى الفوز بدرع الدورى الممتاز، فى نسخته الـ55، بعد تعادله سلبيا مع سموحة، فى المباراة التى جمعتهما فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدورة الرباعية، المُحددة لبطل الدورى لهذا الموسم، بنتيجة ..كانت المباراة مثيرة انتهت بطرد حسام عاشور من الأهلى وطارق حامد لاعب سموحة.

وبهذا اللقب توج الأهلى ببطولة جديدة فى أول عهد مجلس محمود طاهر، حيث سجل الدورى الأحمر رقم 37، فى تاريخ بطولاته، ليؤكد سطوته وزعامته على الكرة المصرية، للموسم الثامن على التوالى.

الأهلى يحصد الدرع الـ 37 ويؤكد سطوته على الدورى المصرى

فقد تزعم الأهلى أندية الدورى عبر تاريخه، بحصد 37 لقبا، أحرزها مواسم : 1949، 1950، 1951، 1953، 1954، 1956، 1957، 1958، 1959، 1961، 1962، 1975، 1976، 1977، 1979، 1980، 1981، 1982، 1985، 1986، 1987، 1989، 1995، 1996، 1997، 1998، 1999، 2000، 2004، 2005، 2006، 2007، 2008، 2009، 2010، 2011، ليكتب هذا الموسم 2014، لقبه الـ 37.

شباب الأهلى "يقهر" الزمالك وبتروجت فى "الرباعية"

ووصل الأهلى إلى هذه المباراة، التى أجلت حسمه للفوز باللقب، بعد أن تساوى مع سموحة بنفس النقاط، حيث حصد الفريقين، نفس النقاط برصيد 6 نقاط، بعد فوزين متتالين على الزمالك، فى الجولة الأولى، بهدف نظيف، فى مباراة أطاحت بأحلام الأبيض وجماهيره، التى فقدت كثيرًا من الثقة حول مصير فوز فريقهم على الأحمر الذى غاب لسنوات، حيث إن آخر فوز كُتب للقلعة البيضاء، على الأحمر، كان موسم 2007، عندما خاض مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء، المباراة بدون لاعبيه الأساسين بعد أن ضمن لقب الدورى الممتاز.

وجاءت مباراة الجولة الثانية للدورة الرباعية، شهادة ميلاد لشباب الأهلى، حيث استطاعوا الفوز على بتروجت، بنتيجة 4/0، ليعلنوا عن مولدهم الحقيقى كفريق قادر على مواصلة عطاء الكبار، وتحقيق الإنجازات.


"4" نصائح من كبار الأهلى للشباب تحقق البطولة

كان لحرص الثلاثى عماد متعب وشريف إكرامى وحسام عاشور، لاعبو فريق الكرة بالأهلى، فى الجلسة التى عُقدت مع لاعبى الأحمر فى فندق الإقامة، قبل المباراة، لتحفيزهم والشد من أزرهم قبل موقعة سموحة، عامل هام فى تحفيز اللاعبين، خاصة فى ظل تواجد عدد كبير من الناشئين الذين يتواجدون فى مثل هذه المباريات الحاسمة لأول مرة فى تاريخ حياتهم الرياضية.

شدد ثلاثى الفريق الكبار مع اللاعبين على ضرورة بذل أقصى جهد خلال الـ90 دقيقة لأنها ثمرة الموسم كله مع ضرورة التحلى بالهدوء، وعدم العصبية فى الملعب لأن ذلك ليس فى مصلحة الأهلى دون النظر إلى قوة المنافس، فلابد أن يكون هناك دافع للاعبين، لتحقيق البطولة خاصة أنها الأولى لمعظمهم فى الدورى.


الأهلى يُحقق اللقب ويُهدى أول دورى لـ "مجلس طاهر"

لم يُحقق فريق الكرة بهذه البطولة مجرد "درع" إضافى لدولاب بطولات الأهلى، فحسب، بل حقق البطولة الأغلى لمجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود طاهر، نظرًا لأنها تأتى بعد فترة من الأزمات والصراعات التى شهدها المجلس، سواء بخلافاته مع لجنة الأندية، والمستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، التى سبقت الفوز باللقب، حيث شهدت هذه النسخة من الدورى أزمات عديدة منذ أن وصل محمود طاهر، لكرسى رئاسة الأهلى، وهو لا يخلو من الخلافات مع لجنة الأندية، سواء بشأن أزمات البث أو صراع الصفقات بينه وبين الزمالك.

ولكون هناك سبب أقوى يجعل من هذه البطولة، خصوصياتها، نظرًا لقرار مجلس الإدارة الذى كان من الممكن أن يُضيع حلم الدورى من القلعة الحمراء، إذا اعتبرته جماهير الأحمر بالقرار المُتسرع بعد أن أقال الجهاز الفنى السابق، بقيادة محمد يوسف، بعد خروجه من بطولة دورى أبطال إفريقية، عقب الخسارة من الأهلى الليبى، فى مباراة دور الـ16.

















undefined











undefined













undefined

undefined























































undefined

undefined























































undefined

Engageya