ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 9 يناير 2015

إنجلترا : ميدو من اتخن لاعبي العالم عبر التاريخ

448

نشر موقع "سكواكا" الإنجليزي، تقريرًا ضم اسم اللاعب المصري أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، ضمن قائمة أكثر اللاعبين بدانة في تاريخ كرة القدم.

وضم التقرير بخلاف ميدو النجم البرازيلي الشهير رونالدو الذي أصبح وزنه زائداً بشكل كبير بعد أن أعلن اعتزاله وترك ملاعب كرة القدم التي رقصت تحت أقدامه في كل أنحاء القارتين الأوروبية والأمريكية، وحتى الأسيوية في مونديال 2002.

وضمت القائمة اللاعب البرازيلي الأخير أدريانو، وستيف ماكنوليتي، وجايمي بولوك، ولاعب دورتموند جاندوجان، ونيل شيبيرلي، وماكيل جونسون وحاتم بن عرفة، وأندي ريد، ولاندن دونافان.

انتقال فاروق الى سموحة على سبيل الإعارة

تعاقد مسئولو سموحة ، مع محمد فاروق لاعب الأهلى على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأنهى النادى السكندرى ، إجراءات التعاقد مع محمد فاروق بعد موافقة مسئولى الأهلى على رحيله على سبيل الإعارة.

الخميس، 8 يناير 2015

شاهد صورة تعاقد الأهلي مع ايمن حفني عقد أيمن

تراجع النادي الأهلي، عن تقديم شكوى ضد أيمن حفني، لاعب الزمالك، مكتفيا بشكوى الثنائي خالد قمر ومعروف يوسف لتوقيعهما لناديين في وقت واحد.

وصرح مصدر مسئول داخل الأهلي، أن النادي تراجع عن تقديم شكوى ضد حفني بسبب أن مسئولي الأحمر هم من لم يرغبوا في إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى صفوفه بعد أن كان اللاعب يرغب في الانضمام للقلعة الحمراء قبل أن يلعب في صفوف الزمالك.

وأوضح المصدر أن السبب الثاني وراء تراجع الأهلي واكتفاءه بشكوى معروف وقمر، هو أن النادي لا يملك موافقات كتابية من طلائع الجيش للتفاوض مع حفني، وهو ما يعرض النادي للعقوبات، على عكس موقفه من الثنائي.

بينما صرح علاء عبد الصادق، المشرف على الكرة بالأهلي، أن موقف النادي من شكوى حفني قويا، ولكن تقرر تأجيل الشكوى للوقت الذي يراه النادي مناسبا.

وحصل مصراوي، على نسخة من عقد اللاعب ''علي حفني عبد الله''، الشهير بأيمن حفني، مع النادي الأهلي، قبل انتقاله لصفوف القلعة البيضاء.

وتألق أيمن حفني مع الزمالك في مباراته الأخيرة أمام المقاولون، واستطاع أن يحرز هدف الفوز.

وينتظر ثلاثي الأهلي والزمالك، مؤمن زكريا ومعروف يوسف وخالد قمر، صدور عقوبات من اتحاد الكرة ضدهم بسبب توقيعهم لناديين في وقت واحد

 


10917479_10204647118032880_2104286943_n

المستبعدين من مباراة المصري يؤدون تدريباتهم البدنية

أدى لاعبو فريق الأهلي المستبعدين من مباراة فريقهم مع المصري، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، تدريبات بدنية تحت إشراف محمد أبو العلا.
وتضم قائمة المستبعدين محمد فاروق ولؤي وائل وأحمد خيري و باسم علي وشريف اكرامي وشريف حازم وأحمد عادل عبد المنعم وليد سليمان وحسام عاشور .

الثلاثاء، 6 يناير 2015

طاهر يرفض الصلح مع الزمالك و يطلب العقوبات العادلة للجميع

رفض المهندس محمود طاهر رئيس النادى حلول الوسط فى أزمة مؤمن زكريا لاعب الأهلى المنضم حديثاً من نادى إنبى والذى تم التحقيق معه اليوم بمقر اتحاد الكرة بدعوى توقيعه للأهلى والزمالك فى وقت واحد .

 

 

وقال طاهر أنه يحترم اللوائح والقوانين كعادة كل المسئولين فى الأهلى على مدار تاريخه . لكنه يرفض أن يملى أحد شروطه على الأهلى لاسيما وأن النادى لا يسلك فى كافة الأمور إلا الطرق الشرعيه من خلال الأحترام المتبادل مع كافة عناصر المنظومه الكروية. 

 

وأضاف أن الأهلى لم يكن يوماً ضد عقاب المخطىء ولن يدافع عن خطأ أى كان مرتكبه ويرحب بالعقوبات العادلة التى تتفق مع اللوائح والقوانين وتحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.

 

 ومن هذا المنطلق توجه اللاعب مؤمن زكريا إلى إتحاد الكرة اليوم ومثل أمام جهات التحقيق وأدلى بأقواله ورد على الأتهامات المنسوبة إليه .

 

 ويبقى قرار إتحاد الكرة الذى نرحب به طالما يأتى فى إطار اللوائح والقوانيين .

 

وأشار رئيس النادى إلى أن الأهلى لن يتنازل عن شكواه فى حق اللاعبين خالد قمر ومعروف يوسف لاعبا الزمالك خاصة أنه ترفع عن هذا الأمر كثيراً فى البداية حرصاً منه على حالة الأستقرار فى الوسط الرياضى والمصلحة العامة للبلاد والتى تحتاج تضافر كافة الجهود خلال هذه المرحلة لكن عندما زادت الأمور عن الحد كان لابد من وقفه واتخاذ خطوات تحفظ حقوق النادى الأدبية . وأشار إلى أن تنازل الزمالك المشروط عن شكواه فى حق اللاعب مؤمن زكريا هذا شأن صاحب الشكوى يرى ما يراه  ، لكن الأهلى مؤسسة كبيرة تحكمها قيم ومبادىء راسخه على مر العصور وبالتالى المساس بحقوق الأهلى مرفوض تحت أية ظروف وتطبيق العدالة فى القرارات لزاماً وليس إختياراً

الاثنين، 5 يناير 2015

الجارديان البريطانية : رئيس الزمالك مهووس بالشهرة و أهلاوي قديم

أعدت صحيفة "جارديان" البريطانية تقريرًا مطولاً عن رئيس نادي الزمالك، أشارت فيه إلى أنه مادة دسمة للإعلام، رغم قرار الحظر المفروض عليه بعدم نشر صورته واسمه في الصحف المصرية، بعد إهانته لأحد الصحفيين عبر شاشة أحد القنوات الفضائية.

 

ووصف التقرير رئيس الزمالك بأنه غريب الأطوار، ولكنه في كل الأحوال مهووس بالشهرة، وتسليط الأضواء عليه من خلال ظهوره الدائم في برامج "التوك شو"، وتعديه بالسب على كل من يخالفه الرأي سواء في مجال كرة القدم أو عالم السياسة.

 

وأضاف أن رئيس القلعة البيضاء دخل في صراعات عديدة، أطاح باثنين مدربين حسام حسن وأحمد حسام ميدو، قبل أن يهرب المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو بسبب تدخلاته في عمله الفني، بخلاف حربه الشديدة ضد رابطة "الوايت نايتس"، وإصراره على أنها فئة محظورة مثل جماعة الإخوان المسلمون، وزعمه أنه يحارب الدولة في حربها ضد الإرهاب بسبب هذه الفئة التي تنشر الفوضى باستخدام الألعاب النارية، وذلك بعد الاعتداء الشهير عليه بإلقاء مياه حارقة عليه.

 

وذكر التقرير أن هوس الشهرة مرتبط بهذه الشخصية، فبعد انتخابه رئيسًا للنادي في مارس الماضي، قرر الدخول في سباق الترشح لرئاسة الجمهورية، قبل الانسحاب بداعي أن تراجعه نابع من رؤية له في المنام.

 

وأشار إلى أن الشخصية المثيرة للجدل امتدت صراعاته خارج حدود النادي، حيث وصف ثورة 25 يناير بأنها مؤامرة، وأسوأ يوم في تاريخ مصر، باعتباره أحد رموز العهد السابق للرئيس محمد حسني مبارك، ورغم ذلك فإنه تمت الإطاحة به من رئاسة النادي عام 2005 بسبب رفعه الحذاء في وجه نائب رئيس الجمهورية.

 

ومن أحد الطرائف التي ذكرها التقرير أن رئيس نادي الزمالك يكون أكثر هدوءً عندما تبتعد عن أضواء الإعلام، ملمحًا إلى أن الأمر يعود إلى أنه ينتمي لبرج "الجوزاء" الذي يتميز مواليده بأنه يحملون 15 شخصية منفصلة في نفس الوقت.

 

"جارديان" ذكرت أيضًا الحروب الشرسة التي خاضها رئيس الزمالك، وأدت إلى حبسه عام 1983 في قضيته الشهيرة ضد عرض أحد الأفلام التي زعم أنها تهين فئة "المحامين" التي ينتمي إليها، وأضافت أنه كان عضوًا سابقًا بالنادي الأهلي المنافس التقليدي لنادي الزمالك.

 

واختتمت الصحيفة البريطانية التقرير المطول بالإشارة إلى أن أنصار رئيس الزمالك خارج حدود المستطيل الأخضر، وأبرزهم أعضاء النادي الذين يتطلعون لخدمات ومرافق أفضل، ووجود دورات مياه مثل أكبر الفنادق في أوروبا، كما نقلت تصريحًا لنجم الزمالك السابق جمال عبد الحميد الذي تحدث في نفس الإطار بأن "الممنوع من الذكر" بمثابة الفارس الذي جاء لانتشال النادي من الظلمات، في إطار الإشادة بالطفرة الإنشائية داخل فرع النادي بميت عقبة.

باتشيكو : رحلت عن الزمالك بسبب قلة الأدب داخل النادي

أكد المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك أن عدم تقديره واحترامه في القلعة البيضاء دفعه للرحيل عن القيادة الفنية للفريق الأبيض.

 

وكان باتشيكو الذي اصبح حديثا لوسائل الإعلام في الفترة الأخيرة قد فاجأة مسئولي الزمالك بالهروب من مصر بعد نهاية مباراة الفريق امام دمنهور في الدوري، مرجحا البعض هروبه بسبب تعنيف رئيس نادي الزمالك المدرب عقب خسارة الفريق امام انبي ، بالاضافة لتدخل الأخير في الامور الفنية للمدير الفني.

 

وقال باتشيكو في تصريحات اليوم لصحيفة "ريكورد" البرتغالية : " قلة الأحترام كانت سببا في رحيلي عن الزمالك".. واشار الموقع الرسمي للصحيفه انه سيتم نشر باقي الحوار مع باتشيكو يوم الاربعاء المقبل.

 

يذكر أن جيمي باتشيكو قاد الزمالك في 10 مباريات استطاع أن يحقق خلالهم 8 انتصارات وتعادل وخسارة واحدة.

الأحد، 4 يناير 2015

الأهلي ينهي رسميا قيد مؤمن زكريا في اتحاد الكرة

انهي النادي الأهلي، بشكل رسمي اليوم، الأحد، قيد مؤمن زكريا في منطقة القاهرة، في قائمته المحلية، بعد إنهاء بعض الأمور الخاصة بقيده خلال اليومين الأخيرين.

وكان الأهلي نجح في ضم التعاقد مع اللاعب لمدة 5 سنوات من انبي، بعد إنتهاء إعارته من الزمالك.

Engageya