ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 13 مايو 2010

الأهلى فى مواجهاة الاسماعيلى و الجزائر و نيجيريا بعد قرعة دورى الأبطال


وقع فريقا الأهلي والإسماعيلي معا في المجموعة الثانية من دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا إلى جوار فريق شبيبة القبائل الجزائري وهارتلاند النيجيري.
وأسفرت القرعة التي أقيمت صباح الخميس عن وجود الفريقان المصريان مع بعضهما في المجموعة الثانية.
فيما تضم المجموعة الأولى فريق مازيمبي الكونجولي إلى جوار وفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي وديناموز من زيمبابوي.
ويبدأ الأهلي مبارياته بالخروج لمواجهة هارتلاند النيجيري، فيما يستضيف الإسماعيلي فريق شبيبة القبائل.
 
ويتواجه الفريقان المصريان بعد ذلك على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية، فيما يحل هارتلاند ضيفا على شبيبة القبائل.
وينتهي الدور الأول من المجموعة بخروج الأهلي إلى الجزائر لمواجهة القبائل، والإسماعيلي إلى نيجيريا لمواجهة هارتلاند.
ويعود الأهلي في الجولة الرابعة لاستضافة القبائل، فيما يستضيف الإسماعيلي فريق هارتلاند.
وفي الجولة الخامسة يستضيف الأهلي فريق هارتلاند، فيما يخرج الإسماعيلي لمواجهة شبيبة القبائل.
 
وتختتم مباريات المجموعة بمواجهة مصرية في مدينة الإسماعيلية، فيما يستضيف هارتلاند فريق القبائل.
وتقام مباريات دور الثمانية في شهرين بداية من 16 أو 17 أو 18 يوليو ونهاية في 17 أو 18 أو 19 سبتمبر.

الأربعاء، 12 مايو 2010

مانجا و مجموعة من الشباب في قائمة الأهلي للقاء الجونة


حسام البدري يدفع بمجموعة من الشباب في لقاء الجونة
كتب - كريم رمزي:
ضم حسام البدري المدير الفني للأهلي مجموعة من اللاعبين الشباب يأتي على رأسهم أحمد نبيل "مانجا" والذي شارك مع الفريق خلال فترة إعداد هذا الموسم قبل ان يبتعد بسبب الإصابة، وذلك للقاء الجونة المقرر له الخميس في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.
وذكر الموقع الرسمي للأهلي ان الجهاز الفني اختار 19 لاعباً للسفر إلى سوهاج لمواجهة الجونة المقرر لها الخميس.
وشملت القائمة 8 لاعبين من فريق الشباب، وذلك بعد قرار البدري بإراحة مجموعة كبيرة من عناصر الفريق الأساسية بعد حسم لقب الدوري رسميا.
وفيما يلي قائمة الـ 19 لاعبا:
في حراسة المرمى: شريف اكرامى - احمد عادل عبد المنعم.
في الدفاع: احمد السيد - شريف عبد الفضيل - جيلبرتو - احمد على - اسلام مصبح.
في الوسط: مصطفى شبيطه - عبد الله فاروق - سعد سمير - حسين السيد - محمد عبد الفتاح -محمود توبه - احمد نبيل " مانجا " - علاء شعبان - محمد ابو سيف (حمو).
في الهجوم: محمد فضل - احمد بلال - هانى العجيزى.
ويستقل الفريق طائرته فى السادسه مساء متجها الى اسيوط ثم اتوبيس خاص الى سوهاج لأداء المباراه.

الأحد، 9 مايو 2010

البدرى: اللحظات الأخيرة مع الاتحاد الليبى هى الأصعب هذا الموسم


اللحظات الأخيرة فى لقاء الأهلى والاتحاد هى الأصعب هذا الموسم

اللحظات الأخيرة فى لقاء الأهلى والاتحاد هى الأصعب هذا الموسم

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن مباراة الاتحاد الليبى هى الأصعب منذ توليه مسئولية الرجل الأول فى الجهاز الفنى للفريق قائلاً "اللحظات الأخيرة فى اللقاء كانت الأصعب بالنسبة لى هذا الموسم".

كان الأهلى قد فاز على الاتحاد الليبى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم فى إياب دور الـ16 لدورى الأبطال الأفريقى، بعد أن سبق وخسر بهدفين فى مباراة الذهاب بليبيا، ليصعد بمجموع المباراتين 3 / 2 .

ووجه البدرى الشكر لجميع لاعبى الفريق الذين نجحوا فى تحقيق هذا الإنجاز الكبير وتخطى عقبة الاتحاد الليبى بعدما كنا متأخرين بهدفين فى مباراة الذهاب مؤكداً أن الكل أدى المطلوب منه اليوم.
وتحدث البدرى عن أحداث اللقاء مؤكداً أنه درس الفريق الليبى جيداً خلال الفترة الماضية وكان حريصا جداً على عدم تكرار أخطاء مباراة الذهاب والتى أدت إلى الخسارة بهدفين وبالفعل نجحنا فى ذلك وفزنا على الاتحاد بثلاثية نظيفة.

بركات: الصعود لدور الثمانية أقل هدية لجمهور الأهلى الحبيب

 

 محمد
 بركات لاعب وسط الأهلى

محمد بركات لاعب وسط الأهلى

أكد محمد بركات لاعب وسط الأهلى أن الفوز الذى تحقق على حساب الاتحاد الليبى بثلاثية نظيفة جاء بفضل توفيق الله أولاً ثم الجماهير التى ملأت الاستاد لمؤازرة فريقها، بجانب أن اللاعبين كانوا رجالاً طوال المباراة خاصة الشوط الثانى الذى شهد تركيزا أفضل من اللاعبين.
وأضاف بركات أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى طالبهم بين شوطى المباراة بالتركيز وعدم التسرع فى إنهاء الهجمات فى الشوط الثانى واستغلال الفرص.
وأشار بركات إلى أن خبرة لاعبى الأهلى الكبيرة فى البطولات الأفريقية حسمت لقاء الاتحاد الليبى، إلى جانب الحماس والإصرار الذى كان عليه اللاعبون قبل وأثناء المباراة، والصعود لدورى المجموعات أقل هدية يمكن أن نقدمها لجماهير الأهلى الكبيرة التى تؤازر فريقها فى جميع الأوقات.

خشبة: دعم الجمهور وراء النصر

.. وهدف شهاب ذبح الـتيحا



هادى خشبة مدير الكرة بالنادى الأهلى هادى خشبة مدير الكرة بالنادى الأهلى
 
وجّه هادى خشبة مدير الكرة بالنادى الأهلى الشكر لجمهور الفريق على دعمه ومساندته للفريق خلال مباراة الاتحاد الليبى.
وقال خشبة: "الجماهير لم تفقد الأمل طوال اللقاء حتى فى الوقت بدل الضائع".. وأضاف: "أفضل ما فى الهدف الثالث أنه جاء فى توقيت قاتل لم يستطع بعده الفريق الليبى العودة للمباراة".
ووصف الأهلى الهدف الثالث لشهاب الدين أحمد بـ"العالمى" مؤكدًا أن اللاعب الشاب يسير على الطريق الصحيح. 

شهاب الأهلى ينطلق فى سماء القاهرة بثلاثية فيديو


كتب فتحى الشافعى - تصوير ياسر عبدالله و أحمد إسماعيل
Bookmark and Share Add to Google
تأهل الأهلى لدور الثمانية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد نجاحه فى الفوز على الاتحاد الليبى بثلاثة أهداف نظيفة فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا.. سجل الأهداف عماد متعب ومحمد فضل وشهاب الدين أحمد.

لم يستغرق لاعبو الأهلى وقتا طويلا لـ"جس نبض" فريق الاتحاد الليبى وتشكيل خطورة على مرماه وشكلت هجمات سيد معوض من الناحية اليسرى ومحمد بركات من الجبهة اليمنى خطورة على مرمى سمير عبود حارس الاتحاد لكن عدم تركيز لاعبى الأهلى حال دون ترجمة هذه الهجمات المتتالية لأهداف فقد تسابق متعب وأحمد حسن وأبو تريكة على إهدار أكثر من فرصة كانت كفيلة بتقدم الأهلى بأكثر من هدف طوال الشوط الثانى لكن حالة عدم التركيز وتألق حارس الفريق الليبى بجانب "تعاطف" القائم مع الضيوف حرم صاحب الأرض والجمهور من التقدم.

أحداث الشوط الأول كشفت ابتعاد محمد أبو تريكة عن مستواه تماما فلم يقم بالدور المطلوب كحلقة وصل بين خطى الهجوم والوسط ولم يؤد دوره الهجومى المعتاد وفى الوقت نفسه ظهر أن متعب كان بحاجة شديدة لمهاجم صريح بجواره وخلال هذا الشوط أشهر الحكم البطاقة الصفراء لوليد الخرطوشى فى الدقيقة 29 بسبب إعاقته لشريف إكرامى أثناء تسديد الكرة وبعدها بأربعة دقائق أشهر الحكم بطاقة صفراء لسيد معوض لادعائه التمثيل داخل منطقة الجزاء ومقابل هجوم الأهلى المتواصل لعب الفريق الليبى على الهجمة المرتدة عن طريق مهاجمه كاميلو الذى نجح وائل جمعة فى القضاء عل خطورته باستثناء فرصة خطيرة استغلها كاميلو قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة حيث سدد كرة قوية حوًلها شريف إكرامى لضربة ركنية وبعدها بدقيقة واحدة سدد أحمد الزوى كرة قوية مرت بجوار القائم لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

بداية الشوط الثانى كانت حماسية أيضا من جانب الأهلى الأذى أجرى تغيرات هجومية بنزول محمد فضل بدلا من أحمد حسن وكان لنزول فضل دور مؤثر فى زيادة النزعة الهجومية للفريق وأسفر الهجوم الأحمر عن هدف رائع سجله القناص عماد متعب بعدما تلقى تمريرة رائعة من سيد معوض سددها بقدمه فى شباك سمير عبود معلنا هدف الأهلى الأول بعدها أجرى حسام البدرى تغيرا ثانيا بنزول أسامة حسنى بدلا من شريف عبد الفضيل واستمر الطوفان الأحمر وسط دفاع تام من جانب الفريق الليبى ليسفر الهجوم عن هدف ثان فى الدقيقة 69 عن طريق محمد فضل وأجرى الأهلى تغيرا ثالثا بنزول أحمد شكرى بدلا من عماد متعب المصاب وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين سدد شهاب الدين أحمد قذيفة مدوية ليسجل بها الهدف الثالث معلنا تأهل الأهلى لدور الثمانية.





















Engageya