ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 18 أكتوبر 2010

القيعى يؤكد تواطؤ الكاف.. ويشكو كريم شحاتة لوالده

عدلى القيعى مدير التسويق بالأهلى  
عدلى القيعى مدير التسويق بالأهلى


أكد عدلى القيعى مدير التعاقدات بالأهلى أن الاتحاد الأفريقى متواطئ مع الترجى ضد الأهلى، وأدى لخروجه من دورى أبطال أفريقيا بعد الأخطاء الفاضحة التى وقع فيها الحكم الغانى جوزيف لامبتى الذى أدار اللقاء.

وقال القيعى خلال تصريحات تليفزيونية إن ما حدث فى لقاء الترجى أمس أمر غير منطقى من حكم مستواه متدنٍ، ولا يرقى لمثل هذه المباريات المهمة، مؤكدا أن بعض الحاقدين تركوا أخطاء الحكم الفادحة وراحوا يؤكدون خطأ محمد بركات وراء هزيمة الأهلى، وهو ما منح الحكم الفرصة فى اتخاذ القرارات ضد الأهلى.

وأضاف أن الحكم قام بتحجيم لاعبى الاهلى ومنعهم من الوصول لمرمى الترجى عن طريق احتساب الأخطاء الوهمية أو التسللات غير الصحيحة.

وأشار إلى أن عزاءنا الوحيد ما شاهدة العالم كله من الأخطاء التى وقع فيها الحكم، والتى لا تكون إلا عن عمد لأن إحراز إينراموا لهدف بيده بهذه الطريقة دون أن يراه الحكم أمر صعب للغاية.

وعن قول كريم شحاتة الإعلامى بالإذاعة عن هدف إينراموا بالأهلى هو عدالة السماء بعد هدف محمد فضل باليد فى القاهرة، قال القيعى إنه قام بشكوى كريم لوالده حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب.

كريم حرص على إجراء مداخلة بالبرنامج، وأكد أنه لم يقل شيئاً عن لسانه، ولكنه كان ينقل كلمات الكنزارى مدرب الترجى عقب اللقاء.

الأحد، 17 أكتوبر 2010

البدري يتهم الحكم بالرشوة ، وخشبة يؤكد تقديم الأهلي لشكوى




سبورت
ابدى المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري استياؤه الشديد من اداء حكم مباراة فريقه بالترجي التونسي والتي انتهت لصالح اصحاب الأرض بهدف من لمسة يد واضحة تأهلوا على اثرها لمواجهة مازيمبي في نهائي دوري ابطال افريقيا .
وقال البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره بمفرده عقب انتهاء المباراة ان التحذيرات التي اطلقها قبل المباراة من تخوفه من اداء الحكم الغاني لامبيني والذي وصفه البدري بـ"المرتشي" قد اكدت صحتها اثناء احداث المباراة مؤكدا ان فريقه تعرض لظلم فادح وان الخسارة كانت حتمية لانها مبيتة من قبل ان تبدأ المباراة .
واضاف البدري الذي فقد سيطرته على اعصابه بأن الظروف باكملها لم تكن مهيئة لفريقه من اجل تحقيق نتيجة ايجابية بدءا من سوء التنظيم مرورا للاجواء المتوترة والعصبية الشديدة وصولا الى الحكم السيء
واعترف البدري بأن فريقه لم يقدم الاداء الجيد ولكنه استطرد بأن الترجي هو الآخر لم يقدم ما يشفع له بالوصول للمباراة النهائية وان المباراة في مجملها كانت ضعيفة وسيئة المستوى .
تصريحات البدري لم تلق قبولا لدى الصحفيين التوانسة الذين ابدوا استيائهم من التصريحات العنيفة وجاء الرد من احد هؤلاء الصحفيين بأن اسبقية الأهلي في القاهرة كانت ايضا من هدف باليد لفضل وجاء رد البدري عليه من انها كانت مباراة ذهاب والفرص مازالت قائمة للجميع اما هنا فقد انهى الحكم المباراة والنية كانت مبيتة !!
وكادت تصريحات البدري ان تؤدي لاحتكاكات بينه وبين الصحفيين اثناء المؤتمر الصحفي الا ان الأمور قد عادت سريعا للهدوء .
ومن جانبه فقد اكد مدير الكرة بالفريق هادي خشبة اعتراضه التام على حكم المباراة الذي افسد الأجواء منذ الدقيقة الأولى واخرج لاعبو فريقه من المباراة بشكل واضح وان النادي الأهلي سيتقدم باعتراض رسمي لدى الكاف على حكم المباراة فور وصوله الى ارض الوطن .

تحرك بعثة الأهلى إلى الملعب بـ موكب رسمى

فريق الأهلى  
فريق الأهلى



تحركت بعثة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى فى تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت تونس، والساسة والربع بتوقيت القاهرة، متجهة إلى ملعب المباراة الفاصلة أمام الترجى فى إياب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى المقرر إقامتها فى تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، وذلك بمصاحبة "موكب رسمى" من الأمن التونسى.

وفوجئ أفراد البعثة باستقبال من الجماهير الأهلاوية فور الخروج من الفندق بـ"زفة" وهتافات تحفيزية، وظهر التفاؤل على وجوه اللاعبين والجهاز الفنى للفريق بعد انتهاء المحاضرة الأخيرة قبل هذه الموقعة، وكان محمد أبو تريكة ومحمد سمير لاعبا الفريق حريصين على قراءة القرآن.

يأتى ذلك فى الوقت الذى فرض فيه الأمن التونسى العديد من التعليمات الصارمة لتأمين البعثة الحمراء، كما تقرر منع اصطحاب زجاجات المياه.

بركات لجماهير الأهلى: حطوا فى بطنكم بطيخ صيفى


محمد بركات  
محمد بركات



دخل "الزئبقى" محمد بركات نجم النادى الأهلى فى فاصل من "القفشات" الضاحكة أثناء دخوله فندق إقامة البعثة عقب العودة من المران الأخير، استعداداً لموقعة "رادس" أمام الترجى فى إياب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى.

وداعب أحد الجماهير الأهلاوية بركات، قائلاً له: "يا كابتن نحط فى بطننا بطيخه صيفى".. رد الزئبقى قائلاً له: "حط كل أنواع البطيخ".

Engageya