ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 10 مارس 2012

الاهلى يرفض حضور اجتماع البنانى مع الأندية بسبب المصرى




يواجه المجلس القومى للرياضة برئاسة عماد البنانى مشكلة بسبب رفض حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، حضور الاجتماع الخاص بالأندية، والذى دعا إليه «البنانى» من أجل مناقشة قانون الرياضة الجديد والاستماع إلى اقتراحات الأندية.

ذكرت صحيفة المصرى اليوم  أن النادى الأهلى يرفض الحضور فى حالة توجيه الدعوة لمسؤولى النادى المصرى وخوفاً من أن يتحول مسار الاجتماع إلى بحث مسألة بقاء المصرى، فى الدورى أو هبوطه، وذلك بعد أن رفض مجلس الأهلى كل مبادرات الصلح بين الناديين فى الفترة الماضية.

ووفقاً للمعلومات الواردة من المجلس القومى فإن «البنانى» لم يستطع تحديد موعد نهائى للاجتماع بسبب موقف الأهلى من النادى المصرى، وأكد مصدر مسؤول -رفض ذكر اسمه- أن مشكلة الناديين ليست المشكلة الوحيدة المتوقع أن تواجه «البنانى»، حيث ينتظر أن يشهد الاجتماع أزمة أخرى بسبب بند الثمانى سنوات وهو الأمر الذى يرفضه الأهلى بشدة.

عامر حسين يشرح تفاصيل مسابقة كأس مصر و كأس الشهداء

الجمعة، 9 مارس 2012

بالفيديو- صادق لـ"الإبراشى" : جماهير المصرى هددت بالقتل وهتفت يا اللى الحكومة حمياكو بعد الماتش هـ....

لقطة المباراة .. خطأ ساذج "معتاد" لإكرامي والسيد


تسبب الثنائي أحمد السيد وشريف إكرامي في دخول هدف ساذج في مرمى الأهلي في مباراة الفريق الودية أمام الإمارات الإماراتي الودية.
وكان الأهلي يتقدم بهدف لفابيو جونيور في الدقيقة 15 لكن هفوة معتادة من المدافع وحارس المرمى أنهت الشوط الأول بالتعادل.
وخرج إكرامي من مرماه لمواجهة عرضية لأصحاب الأرض ولكنه ارتقى ليصطدم بزميله أحمد السيد ليسقطا سويا على الأرض وتذهب الكرة لكمارا مهاجم الإمارات الذي وضعها في المرمى الخالي بسهولة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

الخميس، 8 مارس 2012

سعد سمير: حياتي في بورسعيد جعلتني أتوقع الكارثة

قال سعد سمير لاعب المصري البورسعيدي المعار من الأهلي إنه توقع حدوث الفاجعة التي راح ضحيتها أكثر من 77 شهيدا.

ويلعب قلب الدفاع الواعد مع المصري البورسعيدي على سبيل الإعارة من الأهلي منذ بداية الموسم.

وأفصح سمير "حياتي في بورسعيد جعلتني أتوقع الفاجعة، التعصب كبير جدا هناك.

وتابع "من المعلومات التي لم أفصح عنها من قبل أني رغبت في الرحيل عن المصري منذ شهر يناير الماضي، وتحدثت مع عدلي القيعي (مسؤول التعاقدات في الأهلي)".

وأوضح "ما منعني من العودة أن القيعي ألمح لي بصعوبة مشاركتي وحصولي على فرصة لو عدت للأهلي، وفي الوقت نفسه كان حسام حسن قد تولى المسؤولية وطلب استمراري".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الأربعاء، 7 مارس 2012

بيان "تاريخي" للوايت نايتس والتراس أهلاوي

.. واختراق "مشبوه" لأكبر الصفحات على الـFacebook
 
Seperator
 
Seperator
Seperator
أصدرت مجموعتي التراس أهلاوي ووايت نايتس بيانا مشتركاً في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، في حدث تاريخي بين روابط التشجيع حول العالم.

وقامت كل مجموعة بكتابة اسم المجموعة الأخرى قبل اسمها في البيان المقتضب الذي نشر على صفحتيهما عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذي بدأ بالآية القرآنية "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

وقال البيان "نحن نصنع التاريخ، الوجه الحقيقى للاولتراس، المعدن الاصيل لشباب مصر، نعلن عن اجتماع تاريخى يضم افراد المجموعتين وكل من يرغب من مجموعات الاولتراس المصرية يوم الأحد المقبل أمام البانوراما".

وبعد هذا الاجتماع، إن حدث، تاريخي على مستوى الوطن العربي خاصة شمال إفريقيا، ولم يحدث على مستوى العالم إلا نادراً، حيث سبق أن التقت أكبر مجموعات التشجيع في الأرجنتين، ولكن الفارق أن هؤلاء بالأساس يطبقون عقلية ومذهب يسمى "البارا برافا"، وهو أمر بعيد عن عقلية "الأولترا".

وحدث أن اجتمع في وقت سابق أكبر مجموعتين في قبرض، وهما جروب أبويل نيقوسيا وجروب هايدونك، واللذان يعدان من أكبر المجموعات في العالم.

اختراق مشبوه


فور صدور البيان قامت بعض المجموعات "المشبوهة" باختراق صفحات الألتراس والألتراس ديفيلز وصفحة أهلاوية أخرى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك في أقل من نصف ساعة فقط.

وكتب مخترق صفحة الألتراس "بلد البالة كلها رجالة"، مشدداً على أنه لا هبوط للنادي المصري هذا الموسم.

وأكد أعضاء الألتراس نقلاً عن مهندسين متخصصين في مجال الاتصالات، صعوبة أن يكون اختراق هذه الصفحات قد جاء من أفراد طبيعيين، وإنما أجهزة لها إمكانيات كبيرة.

وطالب كبار قيادات التراس أهلاوي بعدم الالتفات لهذه الأمور والتفرغ للقصاص من القتلة.
Seperator

تقرير : ما بين فهيم الدنماركي واللا فهيم المصري مئات من السنين الضوئية


حكم لقاء المصري والأهلي
egypt
مازال الحديث موصولا عن كارثة مجزرة بورسعيد التي أودت بحياة العشرات من جماهير النادي الأهلي في الأول من فبراير الماضي فيما يعرف بأحداث الأربعاء الأسود، وبعد مرور ما يزيد عن شهر وبضعة أيام لا جديد يذكر، الجميع تنصل من مسؤلياته مستخدما كافة الأساليب لتبرئة ساحته أمام الرأي العام من سقوط مايزيد عن 100 مشجع أهلاوي في حادثة بشعة وغير مسبوقة في ملاعب كرة القدم .

والحديث اليوم عن الحكم الدولي فهيم عمر الذي خرج على شاشة قناة النادي الأهلي يذرف الدمع لأنه لم يتمكن من حماية جماهير النادي الأهلي وأنه كان يتمنى أن يقف للزود عنهم وحمايتهم من هذا الهجوم الوحشي، ونحن لا يمكن أن نطلب من فهيم عمر أو من أي مسؤل أن يفدي الجماهير بهذه الطريقة الحنجورية، فقط كان المطلوب من كل مسؤول أن ينفذ ما كان يتحتم عليه فعله في هذا الموقف، فلماذا لم يلغي فهيم عمر المباراة جاء الرد بأن إلغاء المبارة كان سيزيد من عدد الضحايا وهو ما يعد رجما بالغيب من موقع العارفين بالغيب .

لنقدم خلال السطور التالية تصرف بسيط من الحكم الدولي الدنماركي مايكل يوهانسن في مباراة بالدوري الدنماركي جمعت أف سي كوبنهاجن حامل اللقب وفريق اولبورج على ملعب الأخير اولبورج ستاديون في إطار منافسات الجولة الـ 19 للدوري الدنماركي .


عندما قامت الجماهير صاحبة الأرض بإشعال الشماريخ بكثافة في الدقيقة 71  ليقوم حكم اللقاء يوهانسن الذي يبلغ من العمر 36 عاما بإيقاف المباراة وإستدعاء لاعبي الفريقين ومغادرة أرض الملعب، قبل أن يعود مجددا لإستئناف اللعب بعد مرور قرابة 10 دقائق، هذ التصرف من حكم يبلغ من العمر 36 عاما حاصل لتوه على الشارة الدولية في العام 2012 وجاء تصرفه بالقوة فالأهم هنا سلامة كل من في الملعب وليس العبور بالمبارة إلى بر الأمان .

أما الحكم المصري فهيم عمر حكم مباراة الكارثة فيبلغ من العمر 42 عاما ويحمل الشارة الدولية منذ عام 2005 شاهد الشماريخ والألعاب النارية فوق رؤوس لاعبي الأهلي أثناء الإحماء ولم يحرك ساكنا، سمع الهتافات العدائية طوال وقت المباراة ولم يتغير موقفه، وغض الطرف عن الحجارة الملقاه على أرض الملعب والتي أحضرها له مساعده ليخفيها فهيم عمر عن الأنظار بشكل عبثي، وغض الطرف عن تكرار نزول جماهير المصري إلى ملعب المباراة بعد كل هدف يسجله الفريق صاحب الأرض والجمهور، فكان لزاما أن يكتمل المشهد بإقتحام الجماهير لأرض الملعب ومن ثم الصعود إلى مدرجات جماهير النادي الأهلي وقتلهم طالما أن فهيم عمر سيخرج على قناة الأهلي ليبرأ ساحته من المسئولية ويجذب تعاطف المشاهدين لتخرج الجملة التاريخية " وفهيم كان هايعمل أيه يعني "، وتناسى هؤلاء المقولة التي طالما رددوها على مسامعنا ليل نهار بأن الحكم سيد الملعب إلا أن فهيم لم يكن سيدا في تلك المباراة إلا على النادي الأهلي ولاعبيه بعد أن تعملق وأشهر البطاقة الحمراء في وجه حسام غالي كابتن الأهلي في تلك المباراة الكارثية وغض الطرف عن كل ما هو مخالف من تواجد الجماهير داخل الملعب بحجة أنهم لجان شعبية لتأمين المباراة وكذلك الحجارة التي إجتهد لإخفاءها .

إلا أن يوهانسن الدنماركي لم يكن مرتعشا ولم يخرج ليبكي عقب المبارة المشار اليها في الدوري الدنماركي بل إتخذ موقفا شجاعا بإيقاف المبارة وأمر لاعبي الفريقين بمغادرة الملعب حتى تتوقف الجماهير عن تصرفاتها العدائية التي يستحيل معها إستكمال المباراة ليعود ليستأنف المباراة لتنتهي بالتعادل الإيجابي 1-1 دون سقوط قتلى ومصابين ، بينما فهيم عمر عندما أراد للمباراة أن تخرج إلى بر الأمان خلف وراءه عشرات القتلى والمصابين .

وما بين فهيم الدنماركي واللا فهيم المصري مئات السنين الضوئية في الفهم والإدراك وإتخاذ المواقف الشجاعة فوق أرضية الميدان في ملاعب كرة القدم، فالأول يدعى مايكل يوهانسن يحمل الجنسية الدنماركية يبلغ من العمر 36 عاما نال الشارة الدولية في 2012 أدار في دوري المحترفين الموسم الماضي 14 مباراة، وهذا الموسم أدار 12 مباراة حتى الآن، وبدأ مشواره التحكيمي في دوري المحترفين الدنماركي في موسم 2007 -2008 إتخذ موقفا جريئا لحماية اللاعبين وكل من في الملعب من تصرفات الجماهير المتعصبة بأن غادر الملعب لتتوقف الجماهير عن تعصبها .

بينما الثاني فيدعى فهيم عمر يحمل الجنسية المصرية يبلغ من العمر 42 عاما يحمل الشارة الدولية في عام 2005، أدار الموسم الماضي بالدوري الممتاز 18 لقاء، وهذا الموسم 9 لقاءات، حتى كانت مباراة الأربعاء الأسود في مطلع فبراير الماضي التي إرتكب فيها فهيم كافة الموبقات التحكيمية بداعي العبور بالمباراة إلى بر الأمان فخلف وراءه كارثة مروعة لن تسقط من ذاكرة المصريين، إلا أنه يخرج ليبكي على قناة النادي الأهلي مدعيا البراءة ثم ينقلب للهجوم على من طالبه بتحمل مسؤليته بشكل مخزي .

خليفة يكرم الأهلى


خليفة يكرم الأهلى
أبدى خليفة بن حمدان نائب رئيس نادى دبى إعجابه بفريق النادى الأهلى بعد الأداء الذى قدمه لاعبوه خلال مباراة الفريق أمام دبى الإماراتى أمس الاثنين والتى انتهت لصالح الأحمر بهدف نظيف.
وحرص خليفة على تكريم الأهلى بين شوطى المباراة من خلال مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بتبادل الدروع التذكارية والأعلام، وتمنى مسئولو فريق دبى قضاء معسكر متميز للاهلى فى بلدهم الثانى الإمارات.
 

الثلاثاء، 6 مارس 2012

صلاح : أرحب بالإنتقال للقطبين ولكن الأولوية للإحتراف الأوروبى




كشف محمد صلاح لاعب المقاولون العرب اخر تفاصيل العرض الأوروبى الذى تلقاه من نادى بازل السويسرى وموقفه من الإنضمام للأهلى او الزمالك .

وقال صلاح فى تصريحات لقناة "الحياة" " انتظر السفر الى سويسرا من اجل تحديد موقفى من الإنضمام لبازل ، وانا اتابع الفريق السويسرى منذ ان دخل معى فى مفاوضات " .

وحاول امكانية انضمامه للأهلى او الزمالك قال صلاح انه يرحب بالإنتقال لأى من القطبين ولكنه اشار ان الأولوية للإحتراف الأوروبى .

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

الأحد، 4 مارس 2012

احمد دويدار يكشف اسباب فشل انتقاله للأهلى




كشف  أحمد دويدار لاعب نادي اتحاد الشرطة اسباب فشل انتقاله الى صفوف النادى الاهلى  خلال فترة الانتقالات الصيفية .

اجتماع عاجل بين حمدى وعباس لمناقشة عودة الدورى العام




بعقد الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى اجتماعاً غداً مع ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك في مكتب الأخير بوسط البلد فى حضور كل من المهندس خالد مرتجى وحازم إمام عضوا مجلس إدارة الأهلى والزمالك .

يناقش الاجتماع بحث امكانية عودة الدوري العام أو إقامة بطولة بديلة بسبب الخسائر التي تتعرض لها الأندية بسبب الرعاة .

ومن المقرر أن يناقش حمدى وعباس أمرالاجتماع مع روابط الألتراس لتهدئتهم والضغط علي النيابة في سرعة التحقيقات في مذبحة بورسعيد وتحقيق القصاص العاجل والعادل

البن الإثيوبي يضرب موعداً مع الأهلي بعد سحقه بطل جزر القمر بدوري الأبطال

صعد البن الإثيوبي لمواجهة الأهلي وذلك ضمن الدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا في آواخر الشهر الحالي بعدما سحق كوان نور ميتساميولي بطل جزر القمر.

وسحق البن الإثيوبي نظيره كوان نور ميتساميولي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في إثيوبيا وذلك ضمن إياب الدور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا، حيث إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز بطل جزر القمر بهدف دون مقابل.

ومن المقرر أن تكون مباراة الذهاب خارج مصر على أن يلعب الأهلي لقاء الإياب على أرضه.

ويخوض الأهلي معسكراً في الوقت بالإمارات وذلك استعداداً لخوض غمار البطولة الإفريقية والتي ستكون البداية أمام البن الإثيوبي بالدور الـ 32
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Engageya