ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 30 يوليو 2011

جمال الشريف: ضربة جزاء الترجي غير صحيحة

..وأخطاء بالجملة للحكام


الحكم السنغالي دياتا بدارا

وجه المحلل التحكيمي جمال الشريف نقدا لاذعا على أداء الحكم السنغالي دياتا بدارا الذي أدار اللقاء الذي جمع الترجي التونسي والأهلي بتونس وانتهت لصالح اصحاب الأرض بهدف نظيف فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا،  لكنه في نفس الوقت شدد على أنه على الرغم من كثرة أخطاء الحكم السنغالي فلم يكن لها تأثير على نتيجة المباراة
وتابع الخبير التحكمي السوري بقناة الجزيرة بأن الحكم ومساعديه احتسبوا عددا لا يمكن أن يوصف بالقليل من التسللات الخاطئة فأعاق كلا الفريقين من الوصول بفرص تهديفية على مرمي الخصم،  مشيراً إلى أن بعض المخالفات التي احتسبت لم يكن فيها أي مخالفة تذكر على الرغم من أن الحكم كان على بعد خطوات من الكرة وفي زاوية رؤية واضحة.

وتابع الشريف مؤكدا على أن ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم فى الشوط الثاني لصالح خالد العيارى وأهدرها أسامة الدراجى غير صحيحة،  فلم يحدث أي احتكاك بين اللاعب التونسي وبين المصري حسام غالي فهو لم يعرقله لكن العيارى مثل المخالفة ليحصل علي ضربة جزاء بالفعل بدون استحقاق ، مشيرا بأن أخطاء الحكم لم يؤثر على النتيجة بعد أن أهدرها أسامة الدراجي موضحا بأن العياري كان في مواجهة مرمي الأهلي ولو كانت ضربة الجزاء صحيحة فكان يجب أن يتبع ذلك طرد حسام غالى وهو ما لم يفعله الحكم معتبرا بأن هذا أكبر دليل على أنه السنغالي لم يكن له ثقة في صحة القرار الذي اتخذه.

اعلى المواضيع قراءة على موقع البيت بيتك

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

محمود بكر : جدو رفض دخول التاريخ فى رادس

أكد المعلق الكبير محمود بكر أن الأهلي قدم مباراة قوية خلال الشوط الثاني في مباراته أمام الترجي التونسي في إطار مباريات الجولة الثانية لدوري الأبطال الأفريقي.
وأشار بكر في مجمل تحليله للقاء لإذاعة الشباب والرياضة أن الأهلي قدم شوطاً أول سيء للغاية وفشل فيه دفاعاً وهجوماً مشيراً أن هناك علامات استفهام على إشراك البرتغالي جوزيه لاعبين عائدين من الإصابة وهو ما افقده مجريات الشوط الأول.
وأشار المعلق الكبير بأن جدو رفض دخول التاريخ من أوسع أبوابه بإهدار كل الفرص التي سنحت له خلال الشوط الثاني والذي قدم فيه الأهلي أداء هجومي جيد.
وأكد بكر أن جوزيه لم يستطع أن يستفيد من الجبهة اليسرى للنادي الأهلي بقيادة سيد معوض مشيراً أن نبيل معلول المدير الفني للترجي استطاع أن يوقف خطورة أحمد فتحي طوال الشوط الأول.
واتفق مع بكر الكابتن أسامه عرابي الذي أكد أن الترجي قدم مباراة جيدة رغم وجود إرهاق كبير بين لاعبيه وزيادة معدل أوزان بعض لاعبيه وأشار أن فرصة الأهلي لازالت قائمة في بلوغ الدور الثاني بشرط أن يفوز في مبارياته القادمة وتنتهي لقائي الترجي والوداد بالتعادل.
وأضاف عرابي بأن تريكه قدم خلال بداية الشوط الثاني أداء جيدا ومرر العديد من الكرات لمهاجمي الفريق خاصة جدو وعماد متعب رغم بدايته الغير جيدة في بداية اللقاء
.
اعلى الاخبار قراءة على موقع البيت بيتك
 




اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأهلى يخسر أمام الترجى بهدف نيانج.. و خطة جوزيه


تحت عنوان جوزيه مدرب حمار و عرة الأهلى يخسر امام الترجى المجهد الناقص


الأهلى يوافق على إعارة العجيزى لسموحة مقابل 750 ألف جنيه


حسن حمدى يتعرض لموقف محرج قبل مباراة الترجى والأهلى

حسن حمدى  
حسن حمدى

تعرض حسن حمدى رئيس النادى الأهلى لموقف محرج أثناء دخوله ملعب رادس لمشاهدة مباراة الترجى التونسى والأهلى، المقرر

الترجى يتقدم بهدف نظيف على الأهلى فى الشوط الأول

مباراة سابقة للأهلى والترجى  
مباراة سابقة للأهلى والترجى
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى والترجى المقامة حاليا باستاد رادس بتونس فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور الثمانية لبطولة

صور..جونيور و قناوى و على نجوم الاهلي الجدد يتدربون بالقاهرة

مران الاهلي السبت بمشاركة جونيور وقناوي
مران الاهلي السبت بمشاركة جونيور وقناوي

تدرب لاعبو فريق الاهلي الجدد احمد شديد قناوي والبرازيلي فابيو جونيور والعائد من فترة الاعارة احمد علي صباح السبت بملعب الفريق.
ويتواجد الفريق الاول للاهلي بتونس حاليا لمواجهة الترجي في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري الابطال الافريقي.
وشهد مران الاهلي مشاركة جونيور للمرة الثانية بعد اشتراكه في مران الفريق الجمعة عقب توقيعه العقد الجديد مباشرة.
شاهد جونيور وقناوي وعلي في مران الاهلي



undefined
undefined

 يلاكورة
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الجمعة، 29 يوليو 2011

تابع معنا نتيجة واحداث مباراة منتخب مصر مع منتخب البرازيل فى كأس العالم للشباب 2011

 الدقيقة 85 و النتيجة حتى الآن التعادل بهدف لكل فريق
 تقدم البرازيل فى الدقيقة الثانية عشر برأس دانيلو من ضربة ركنية و احرز هدف التعادل لمصر اللاعب عمر جابر

فى الدقيقة 26 من عرضية خدعت الجميع و مرت لعمر جابر المنفرد تماما ليضعها مباشرة فى الهدف


و من الجدير بالذكر ان الكايتن ضياء السيد المدير الفنى دفع بعمر جابر فى الجهة اليسرى ليمنع تقدم جناح البرازيل الأيمن القوى جدا و نجح فى ذلك و لكن بعد ربع الساعة الأول

انذارات محمد الننى الدقيقة 50
محمد حمدى
عمر جابر للتمثيل 75

تشكيل مصر
في حراسة المرمى: أحمد الشناوي (المصري).
في الدفاع: محمد عبد الفتاح (الأهلي) – أحمد حجازي (الاسماعيلي) – أحمد صبحي (انبي .
في الوسط: محمد حمدي (الاتحاد) – محمد النيني (المقاولون العرب) – احمد توفيق – محمد ابراهيم – عمر جابر (الزمالك)
في الهجوم: علي فتحي – محمد صلاح (المقاولون).
تشكيل البرازيل:
في حراسة المرمى: جابرييل (كروزيرو).
في الدفاع: دانيلو (سانتوس) – برونو اوفيني (ساو باولو) – جوان (انترناسيونال) – جابرييل سيلفا (بالميراس).
في الوسط: كاسيميرو (ساو باولو) – فيلبي كوتينيو (الانتر الايطالي) – أوسكار (انترناسيونال) - فيرناندو (جريميو) – الان باتريك (سانتوس).
في الهجوم: ويليان (ساو باولو)

تعادل إيجابي .. مصر ترقص السامبا على منصة البرازيل

قدم منتخب مصر عرضا مميزا حقق به التعادل الإيجابي مع البرازيل بهدف لمثله في الجولة الافتتاحية من كأس العالم للشباب التي تقام في كولومبيا.
وأعاد منتخب مصر للشباب إلى الأذهان عرض الفراعنة الرائع أمام البرازيل في كأس القارات بل وبنتيجة أفضل إذ خسر رجال حسن شحاتة وقتها، في حين تعادل أولاد ضياء السيد هذه المرة.
سجل الظهير الأيمن للبرازيل دانيلو الهدف الأول للسليساو في الدقيقة 16 وتعادل عمر جابر نجم مصر في المباراة للفراعنة مع الدقيقة 26.
وشهد اللقاء استعراضا للمهارات المصرية خاصة من جانب محمد إبراهيم ومحمد حمدي، لكن نجوم الفراعنة تباروا في إهدار فرص التسجيل التي سنحت للفريق الوطني.
فقط عاب منتخب مصر عدم الضغط على وسط البرازيل والتعامل غير المتقن مع الكرات العرضية التي لعبها شباب السامبا من وقت لآخر.
وأصيب أحمد الشناوي حارس مصر في الشوط الثاني من المباراة وخرج مستبدلا.
توتر
بدأ منتخب مصر المباراة متوترا واكتفى بمشاهدة نجوم البرازيل الذين قادمهم كوتينيو لاعب إنتر ميلان يتناقلون الكرة.
وأهدر منتخب البرازيل عدة فرص تهديف خلال الربع ساعة الأولى إذ فشل دفاع مصر في التعامل مع الكرات العرضية وكان نجوم السامبا دائما ما يحصلون على الكرة ثم يضيعوها بروعنة.
ثم خطف منتخب البرازيل هدف التقدم من كرة عالية فشل دفاع مصر مجددا في التعامل معها واقتنصها دانيلو برأسه، وأسكنها في شباك الشناوي.
 
سامبا مصرية
بعد هدف البرازيل دخل شباب مصر المباراة، وبدأوا في استعراض مهاراتهم وتناقل إبراهيم وجمال ومحمد صلاح وحمدي الكرات فيما بينهم بإتقان.
ومن تمريرة ثنائية انفرد محمد حمدي بمرمى البرازيل مع الدقيقة 17 لكنه صوب الكرة بجانب المرمى.
وأضاع عمر جابر فرصة التعادل بعدما ارتقى برأسه لعرضية متقنة من أحمد حجازي إذ ذهبت كرته بعيدا عن المرمى البرازيلي.
لكن جابر عوض الفراعنة عن ذلك بهدف جميل سجله بعدما تسلم كرة عرضية لعبها أحمد صبحي ومرت من دانيلو مدافع البرازيل، وصوبها نجم الزمالك بإتقان.
واستمرت في الشوط الثاني المحاولات المصرية للتسجيل وأهدر عمر جابر فرصة لا تضييع مع الدقيقة 47 بعدما تسلم كرة من حمدي، وصوبها دون دقة في السماء.
وتصدى أحمد الشناوي لتصويبة هائلة من كاسميرو لاعب وسط البرازيل في الدقيقة 51، حاميا الفراعنة من هدف عكس اتجاه اللعب.
وألغى حكم اللقاء هدفا للبرازيل بسبب تسلل مهاجم فريق السليساو جابريل سيلفا.
ومع استفاقة البرازيل هدأ إيقاع اللعب المصري طلبا لمزيد من التأمين وحافظ الفراعنة على النتيجة حتى نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي.
ويشترك منتخب مصر مع البرازيل في صدارة المجموعة الخامسة، بفارق الأهداف عن بنما والنمسا إذ تعادل الثنائي الأخير سلبيا في الجولة ذاتها.
تنبأ تي فرانكو المدير الفني لمنتخب شباب البرازيل بمستقبل باهر لثنائي الفراعنة محمد إبراهيم ومحمد صلاح عقب التعادل 1-1 في بداية مشواره بمونديال الشباب في كولومبيا مع مصر.
وقال فرانكو في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم عقب المباراة: "ينتظر الثنائي إبراهيم وصلاح مستقبل باهر، لما يمتلكه من مهارة وخبرة".
وقدم إبراهيم لاعب الزمالك وصلاح نجم المقاولون العرب أداء قويا أمام المرشح الأول للفوز باللقب ساهم في خروج مصر بتعادل مرضي كونها كانت الأقرب للفوز.
وتابع فرانكو "ظهرنا بمستوى دفاعي ضعيف في الوقت الذي لعب فيه المصريون بشكل منظم ورائع للغاية".
ويشترك السليساو في صدارة المجموعة مع الفراعنة بفارق الأهداف عن النمسا وبنما اللذان تعادلا سلبيا يوم السبت.
وأضاف فرانكو "خضنا المباراة الأولى فقط، وسنقدم أداء أفضل في اللقاء المقبل، هذاالفريق يمتلك مؤهلات كبيرة وقادر على اقتناص اللقب".
وسبق لمنتخب البرازيل وأن فاز بمونديال الشباب أربع مرات أعوام 1983 و1985 و1993 و2003.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

أحمد علي [ مهاجم الدراويش ] بالقميص الأحمر الأهلاوى خلال ساعات

إقترب النادي الأهلي من الحصول على خدمات المهاجم الدولي أحمد علي لاعب نادي الإسماعيلي ، و الذي قضى النصف الثاني من الموسم المنصرم معارا لصفوف نادي الهلال

جوزية واثق من تخطى الترجى وحزين على رحيل أحمد صديق


 
جوزية واثق من تخطى الترجى وحزين على رحيل أحمد صديقأكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قدره فريقه على تحقيق الفوز غدًا أمام الترجي التونسي ضمن منافسات المجموعة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوي أبطال أفريقيا أو الحصول على نقطة التعادل على أقل تقدير، مؤكدًا أن الترجي ليس بالفريق المرعب والدليل على ذلك نتائج الأهلي معه على مدار 10 سنوات وأن الفريق التونسي صعد للمباراة النهائية العام الماضي بهدف غير شرعي عن طريق يد مايكل انيرامو مهاجم الترجي. 

وعبر جوزيه فى تصريحاته لقناة الأهلى عن استياءه الشديد من قرارات الإتحاد المصري لكرة القدم نتيجة إقامة مباريات كأس مصر في أول سبتمبر القادم بالإضافة إلى إلغاء الهبوط وبدأ الموسم المقبل بـ19 ناديًا.
وأكد المدير الفني للأحمر أن لعب بطولة كأس مصر سيمنع لاعبي الأهلي من الحصول على راحتهم السلبية مما قد يؤثر عليهم باعتبارهم القوام الأساسي للمنتخب المصري، ويتسبب في تذبذب أداء الفراعنة في البطولات المختلفة، مشيرًا إلى أن ثورة شباب 25 يناير المجيدة بريئة من تلك القرارات وأن دوري يضم 19 ناديًا يحتاج إلى 14 شهرًا وليس 12 شهرًا.
وأضاف البرتغالي أنه يفكر في إعادة أحمد علي لقائمة الفريق بعد أن انتهت فترة إعارته لنادي الإتحاد السكندري في حالة أنه اثبت كفاءة فنية وبدنية في التدريبات ليسد النقص الموجود في مركز الظهير الأمين الذي لا يشغله حاليًا سوى أحمد فتحي، مؤكداً أنه لم يكن ليسمح برحيل أحمد صديق -ظهير أيمن الأهلي السابق والإسماعيلي الحالي- إلى الدراويش لو كان على رأس الجهاز الفني في ذلك الوقت.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الخميس، 28 يوليو 2011

عبد الحفيظ : ميعاد مباراة الأهلى والترجى فى العاشرة والنصف مساء

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن مباراة الفريق أمام الترجى التونسى بعد غد السبت بملعب رادس، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات، بدورى أبطال أفريقيا ستقام فى موعدها الأصلى فى تمام العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة فى التاسعة والنصف بتوقيت تونس ولا يوجد يدعو لتقديم الموعد.

كانت هناك تقارير صحفية قد أشارت إلى تغيير موعد المباراة المقرر إقامتها بعد غد السبت بملعب رادس.

الأربعاء، 27 يوليو 2011

بعثة الأهلى تطير إلى تونس اليوم

فريق الأهلى  
فريق الأهلى

سعيود يواصل الغياب.. وتأجيل تجديد شكري


undefined
واصل الجزائري أمير سعيود لاعب النادي الأهلي غيابه عن تدريبات الفريق لليوم الرابع على التوالي حيث كان مقررا عودته إلى القاهرة يوم السبت الماضي.
وترددت تكهنات داخل النادي الأحمر أن سبب تأخر عودة سعيود يرجع إلى رغبة فريق وفاق سطيف الجزائري في التعاقد معه، بالإضافة إلى خوف اللاعب من رد فعل الجماهير بعد أحداث مباراة مصر والجزائر في نهائي كأس العالم العسكرية.
على جانب آخر، تقرر تأجيل تجديد عقد أحمد شكري لما بعد عودة الفريق من تونس يوم الاثنين بعد مواجهة الترجي في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.
وكانت تدريبات الأهلي قد شهدت على مدار الأيام الماضية تواجد محمد أبو تريكة في الفريق الأساسي المرشح لمواجهة الترجي.
ويملك الأهلي نقطة واحدة بعد تعادله في أولى مباريات المجموعة مع الوداد المغربي بثلاثة أهداف لكل منهما، وهو نفس رصيد الترجي ومولودية الجزائر بعد تعادلهما في المباراة الأولى بهدف لكل منهما.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الاثنين، 25 يوليو 2011

شهاب يمدد عقده مع الاهلي لمدة 3 سنوات

Share with MessengerShare     
شهاب الدين احمدمدد لاعب خط الوسط شهاب الدين احمد عقده مع النادي الاهلي لمدة 3 سنوات ليغلق بذلك كافة التكنهات التي اثيرت حول مستقبله مع النادي الاحمر.
وافاد مراسل   ان شهاب قام بالتوقيع الاثنين علي عقد جديد مع النادي الاحمر يمدد تعاقده القديم لثلاث سنوات جديدة تنتهي بنهاية موسم 2014-2015.
وكان عقد شهاب القديم ينتهي بنهاية الموسم القادم الامر الذي كان يمكنه من التوقيع لاي نادي جديد في يناير القادم دون الحصول علي اذن من الاهلي.
وبزغ اسم شهاب مع الاهلي منذ الموسم الماضي وبالتحديد في لقاء الاتحاد الليبي في دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا والذي احرز فيه هدفا شهيرا في الثواني الاخيرة.
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

حسن حمدي رئيسا لبعثة النادي الاهلي في تونس

اضغط هنا لموجز و آخر انبا


Share with MessengerShare     
حسن حمدي رئيس النادي الاهلي
كلف مجلس ادارة النادي الاهلي الكابتن حسن حمدي رئيس النادي بتولي رئاسة بعثة الفريق الاول التي ستتجه الي تونس يوم الخميس من اجل ملاقاة الترجي في دوري ابطال افريقيا.
ويحل الاهلي ضيفا علي الترجي يوم السبت في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدور الثمانية للبطولة.
وقال الموقع الرسمي ان حمدي سيرأس البعثة التي ستغادر القاهرة صباح يوم الخميس متجهة الي تونس العاصمة استعدادا لخوض اللقاء.
وسيجري الفريق الاحمر تدريبه الاول في تونس مساء اليوم ذاته ويتواصل ليوم الجمعة قبل ان يخوض المباراة مساء السبت.
وستعود البعثة الي القاهرة في الطائرة القادمة الي العاصمة المصرية يوم الاثنين.
ء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عبدالحفيظ: فابيو في مران الاهلي الاربعاء .. وعقوبة مالية علي سعيود



Share with MessengerShare     
سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي :
اكد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي ان المهاجم البرازيلي فابيو جونيو سيشارك في تدريبات الفريق يوم الاربعاء مشيرا من جهة اخري الي انه سيوقع عقوبة مالية علي الجزائري امير سعيود لتأخره في العودة من بلاده.
وقال عبدالحفيظ في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للنادي الاحمر ان جونيور سيصل القاهرة مساء الثلاثاء لتوقيع عقود انضمام للنادي الاهلي بعدما تم الاتفاق علي كل الامور مع وكيله.
وكان العراقي سالم علوان قد اكد      مؤكدا ان اللاعب اصبح لاعبا رسميا بالفريق ولا يتبقى سوي توقيع العقود فقط.
واضاف عبدالحفيظ ان جونيور ووكيله كان من المفترض ان يصلا الي القاهرة مساء الاثنين ولكن وصولهما تأجل نظرا لانشغال اللاعب بإنهاء بعض متعلقاته الشخصية في البرتغال.
واكد عبدالحفيظ ان اللاعب سيشارك في مران الفريق بداية من يوم الاربعاء مستعبدا امكانية لحاقه بلقاء الترجي نظرا لعدم جاهزيته.
من جهة اخرى، قرر عبدالحفيظ توقيع غرامة مالية على صانع العاب الفريق الجزائرى امير سعيود بسبب تأخر عودته من بلاده وغيابه عن التدريبات خلال اليومين الماضيين حيث كان من المقرر ان يعود يوم السبت.
واكد عبدالحفيظ ان اللاعب سيصل الي القاهرة مساء الثلاثاء وسيشارك في تدريبات الفريق اليومية بداية من يوم الأربعاء.

موقع البيت بيتك


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأحد، 24 يوليو 2011

إنبي ينفي رفع الأهلي لعرضه في صفقة وليد سليمان إلى تسعة ملايين


وليد سليمان
أكد مسئولو نادي إنبي أن كل ما تردد في الساعات الأخيرة عن رفع الأهلي لعرضه في صفقة شراء وليد سليمان لاعب الفريق البترولي، هو أمر عار تماماً عن الصحة.

سموحة يحصل على توقيع العجيزي .. وبدء التفاوض مع الأهلي خلال ساعات


العجيزي بقميص الاتحاد السكندري

عودة بيدرو وسعد وعلى لتدريبات الأهلى

بيدرو المدرب العام للأهلى

 
بيدرو المدرب العام للأهلى

Engageya