ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 16 أكتوبر 2010

الأهلى يرتدى الأزرق فى موقعة رادس



الاهلى  
الاهلى



تقرر أن يرتدى الأهلى الزى الاحتياطى خلال لقاء العودة أمام الترجى التونسى، الذى سيقام غداً بملعب رادس، وهو الفانلة الزرقاء وشورت أزرق فى الوقت الذى سيعود فيه الترجى لارتداء الزى الأصلى الخاص به، وهو الفانلة ذات اللون الأحمر فى أصفر وشورت أسود.

جاء ذلك خلال الاجتماع الفنى التقليدى الذى يسبق المباراة، حضره من جانب الأهلى هادى خشبة مدير الكرة وماهر عبد العزيز إدارى الفريق، بينما حضر من جانب الترجى ماهر الكنزارى المدرب العام.

كان الفريق التونسى قد ارتدى الفانلة البيضاء والشورت الأسود فى مباراة الذهاب بعدما ارتدى الأهلى الزى الأساسى المكون من الفانلة الحمراء والشورت الأبيض.

وتحدث حكم المباراة الغانى جوزيف لامبتى مع مندوبى الفريقين بضرورة طاعة اللاعبين لقراراته وتقبلهم لقرارات طاقم التحكيم بروح رياضية، وعدم الخروج عن النص أياً كانت الظروف.

وطالب الحكم بضرورة وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل نحو ساعة ونصف على الأقل من بداية المباراة، على أن يخوض اللاعبون تدريبات الإحماء قبل ساعة إلا ربع من انطلاق صافرة البداية .

ويدير مباراة الغد طاقم تحكيم غانى بقيادة جوزيف لامبتى حكماً للساحة ويعاونه كل من مواطنيه هارونا أيوبا وإبراهيم بادو، بالإضافة إلى لازربريدج ريجلد حكماً رابعاً، والمغربى محمد باحو مراقباً للمباراة .

الخميس، 14 أكتوبر 2010

الأهلى يصرف النظر عن التعاقد مع مهاجم اجنبي جديد

 خلال انتقالات يناير





صرف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدرى نظره عن فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبى خلال فترة الإنتقالات الشتوية في شهر يناير القادم .
وحسبما أكد موقع أن البدري قد تراجع عن طلبه بالتعاقد مع مهاجم اجنبي وذلك رغبة منه في إعطاء فرصة الظهور لبعض المهاجمين الذين غابوا عن الظهور فى صفوف الفريق طوال الفترة الماضية .
ويملك الاهلى العديد من الوراق الرابحة فى خط هجومه مثل أسامة حسنى ومحمد فضل والثنائى المحترف فرانسيس ومحمد غدار , بالأضافة إلى متعب العائد من اقصر رحلة إحتراف تشهدها الكرة المصرية والذى تعاقد مع النادى على أن يفعل العقد فى يناير المقبل .
كما يرغب البدرى فى إعطاء الفرصة لبعض لاعبيه أمثال الجزائرى أمير سعيود والذى تألق فى الفترة الماضية خلال وديات الفريق , بالأضافة لفرانسيس والذى بدأت بصماته الحقيقية تظهر مع الفريق , ومحمد غدار والى لم يحصل على أى فرصة حقيقية حتى الأن .
الجدير بالذكر أن الاهلى يعرض عليه العديد من اللاعبين الافرقة حتى الان , إلا أن مستوياتهم لاتفوق لاعبى الاهلى فى شىء -حسبما أفاد البدرى بنفسه- ليغلق الاهلى باب التعاقدات مع الافارقة خاصة بعد فشل المفاوضات مع الثنائى السيراليونى محمد بانجورا ومصطفى بانجورا , بالأضافة إلى غموض موقف العراقى مصطفى كريم حتى الأن .

الأحد، 10 أكتوبر 2010

الستة الدوليون ينتظمون فى تدريبات الأهلى الثلاثاء



 
أبو تريكة

أكد هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن اللاعبين الدوليين محمد أبو تريكة وأحمد فتحى ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وحسام غالى ومحمد فضل سوف ينتظمون فى تدريبات الفريق مساء بعد غدٍ الثلاثاء بأداء مران خفيف قبل المواجهة الودية بين الأهلى والجندى فى إطار الاستعداد للقاء العودة أمام الترجى التونسى الذى سيقام برادس يوم الأحد المقبل فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

وأكد خشبة، أن مران الدوليين سيكون خفيفاً بعد عودتهم خوفاً من تعرضهم للإجهاد، خاصة أن جميعهم شاركوا فى لقاء المنتخب الوطنى أمام النيجر والذى انتهى بخسارة المنتخب بهدف مقابل لا شىء.

Engageya