ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 17 أغسطس 2011

جوزيه" يعنف" سعيود .. و"رسالة الحبيب" تنشر البهجة في التدريبات

جوزيه وسعيود
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته المسائية بمشاركة جميع اللاعبين بعدما انضم اللاعبون الذين خاضوا مباراة مولودية الجزائر إلى مران اليوم.

وكان البرتغالي مانويل جوزيه قد قرر منح اللاعبين الذين خاضوا مباراة مولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا ( 2ـ0 لصالح الأهلي ) راحة لمدة ثلاثة أيام ( باستثناء محمد شوقي، وفابيو جونيور) ، فيما واصل اللاعبون الغير أساسيين والغير مقيدين أفريقيا التدريبات اليومية.

وعاد اللاعبون اليوم إلى المران، وخاضوا تدريبا بدنيًا خفيفًا، ثم تدريبا خفيفا بالكرة تحت قيادة بيدرو المدرب العام بالفريق، حسب     الذي تابع المران من قلب الملعب.

من ناحية أخرى قاد البرتغالي مانويل جوزيه تدريبات اللاعبين الغير أساسيين، ولوحظ تعنيفه للجزائري أمير سعيود بعدما لم يستطع تنفيذ عدة جمل هجومية باتقان طلب منه المدرب تنفيذها.

إلى ذلك، تواجد عدد من الأطفال الأياتم التابعين لجمعية "رسالة الحبيب" في مدرجات الملعب بعدما كانوا قد تناولوا الإفطار بمقر النادي تم تابعوا المران ونادوا على كل لاعب باسمه ما أضاف بهجة على المران.

يذكر أن الفريق يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر في الـ 28 من الشهر الجاري، بالجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya