ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

يوسف: لم نفكر في ضم مروان محسن وموقف جونيور يتحدد بعد عودته 

نفى محمد يوسف مدرب الأهلي تفكيرهم في التعاقد مع مروان محسن مهاجم بتروجيت.

وكانت تقارير صحفية قد اشارت مؤخرا بدخول الأهلي في مفاوضات مع مروان محسن للتعاقد معه في يناير
ayman

ابوتريكة يعتذر عن حضور تكريمه بالجزائر بسبب احداث التحرير

اعتذر محمد ابوتريكة لاعب النادي الأهلي عن حضور حفل تكريمه بالجزائر بسبب الاحداث السياسية الجارية حاليا في ميدان التحرير.

و كانت جريدة "الهداف" الجزائرية قد قررت تكريم ابوتريكة ضمن حفلها الذي سيقام اواخر شهر نوفمبر الجاري.

و علي الرغم من موافقة النادي الاهلي علي سفر تريكة، الا ان اللاعب اعتذر عن تلبية هذه الدعوة بسبب الاحداث المؤسفة التي يشهدها ميدان التحرير حاليا وسقوط اكثر من ضحية جراء العنف الدائر هناك.

و ابدى صانع العاب الاهلي حزنه الشديد عن ما الت اليه الامور في ميدان التحرير مؤكدا عدم منطقية سفره الي الجزائر حاليا للتكريم في الوقت التي تسيل فيه دماء شباب مصري
ayman

أحمد السيد : دكة البدلاء لا تعنى رحيلى عن الأهلي

أكد أحمد السيد مدافع الأهلى أن جلوسة إحتياطيا ًوعدم مشاركتة فى المباريات لا يعنى إطلاقاً رحيلة عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان البرتغالى مانويل جوزية المدير الفنى للاهلى قد استبعد من حسباته عقب تعادل الأهلى مع الوداد 3\3 فى بطولة دورى أبطال أفريقيا".

وقال السيد فى تصريحات تليفزيونية " لا أعرف لماذا يربط البعض عدم مشاركتى بالرحيل ؟ ، فجلوسى احتياطياً لا يعنى تركى القلعة الحمراء".

وتابع " دائماً اتدرب بكل جدية وإستبعادى من المشاركة قرار يرجع إلى وجهة نظر الجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزية وأنا احترم وجهة نظره".

وعن سؤال عما إذا كان قد قام بالتعرف من جوزية عن أسباب استبعاده رد السيد " أسلوب جوزيه برفض تبرير قرارته فى إستبعاد أى لاعب يهدف دائما إلى أن يكون جميع لاعبيه جاهزين ".

وواصل سأبذل قصارى جهدى فى التدريبات خلال الفترة القادمة من أجل الظهور بالمستوى المطلوب ومن ثم العودة مرة أخرى للتشكيل الأساسى
ayman

فوساتى وجوزيه توأم غير متطابق يجمعهما السحراللاتينى وسباعية تاريخية

"المغامرة ، الصرامة ، الكاريزما ، البطولات ، الفشل فى السعودية " كلها صفات تجمع الثنائى خورخى فوساتى مدرب السد القطرى الحائز مؤخراً على بطولة دورى أبطال أسيا والبرتغالى مانويل جوزيه المدرب الأسطورى للأهلى .

ورغم إختلاف جنسية وشكل ولغة الثنائى إلا إنهما يتشابها من حيث الفكر والأسلوب وقصة النجاح التى جمعتها وكأنهما توأم لايشبه بعضه فى الشكل " توأم غير متطابق" .

سوء حظ ونجاح

" لن يأتى مدرب فى تاريخ قطر مثل خورخى فوساتى " تصريح أو مقولة أو حقيقة يعرفها كل من يهتم بلعبة كرة القدم فى هذه الإمارة العربية الصغيرة التى شهدت المولد الكروى للعبقرى طويل القامة خورخى فوساتى .

بداية فوساتى الحقيقية فى عالم التدريب كانت مع نادى ريفر بلات مونتفيديو بطل اوروجواى وحصل معه على الدورى المحلى خلال 3 سنوات كان خلالها الرجل الأول تم أنتقل فوساتى لتدريب الفريق الإكوادورى ليجا دى كويتو الذى فاز معه بلقب الدورى المحلى عام 2003 لينتقل بعدها الساحر الواقعى عام 2004 لقيادة منتخب اوروجواي فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2006 ليحتل المنتخب الأزرق المركز الخامس الذى أهله للعب في الملحق مع استراليا ولكنه يخسر بضربات الحظ الترجيحية 4-2 بعدما تبادل المنتخبين الفوزعلى الأخر بنتيجة 1\0 ليقرر فوساتى خوض تجربة جديدة.

فى هذه الأثناء كان البرتغالى مانويل جوزيه يقدم مواسم إعجازية مع النادى الأهلى بالتزامن مع إشراف فوساتى على المنتخب الأوروجوياني حيث عاد الساحر البرتغالى من جديد إلى النادى الأهلى عقب تجربة موسم 2001\2002 والتى أسفرت عن فوز النادى الأحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا لأول مرة بالنظام الجديد كما حقق مع الفريق الأحمر بطولة السوبر الأفريقى لأول مرة فى تاريخه.
ayman

الاثنين، 21 نوفمبر 2011

لاعبو الأهلى يحتفلون مع احمد حسن بعمادة لاعبى العالم

 

أحمد حسن

يحتفي لاعبو النادي الأهلي بعميد لاعبي العالم الجديد أحمد حسن غداً الاثنين على شاشة قناة مودرن سبورت الفضائية.

ويحل أحمد حسن لاعب النادي الأهلي السابق والزمالك الحالي ضيفاً على قناة مودرن سبورت الفضائية غداً الاثنين احتفالاً بمعادلة رقم حارس المرمى السعودي محمد الدعيع كأكثر لاعبي العالم مشاركة مع منتخبات بلادهم.

وقامت القناة بالتسجيل مع لاعبي النادي الأهلي للحديث عن زميلهم السابق، ومشواره مع النادي الأحمر.

يذكر أن أحمد حسن هو ثاني لاعب مصري يظفر بلقب عميد لاعبي العالم بعد حسام حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق.

الأهلى يستعد للقاء الاسماعيلى بتألق بركات وسليمان


 
الأهلى يستعد للدراويش بتألق بركات وسليماناستانف اليوم الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى تدريباته اليوميه على مختار التتش بقلعة الجزيرة استعدادا ً لاستئناف بطولة الدورى العام المصرى والتى يستهلها الاهلى بلقاء الاسماعيلى فى القاهره .

وشهد المران غيابات ابرزهم المهاجمان عماد متعب والسيد حمدى بالاضافة جونيور الذى لم يشارك ايضا فى مران امس بسبب ظرروف الطيران من البرازيل الى مصر .

وكان المران عباره عن بعض التدريبات التأهيلية واختتم البرتغالى التدريب بعمل تقيبمة بين اللاعبين تألق فيها محمد بركات ووليد سليمان .

فيما استأنف محمد شوقى تدريباته التاهيليه مع طارق عبدالعزيز اخصائى التأهيل .

ابو تريكه يقترب من العوده لقياده المنتخب المصرى

بعد استبعاد اللاعبين المحترفين من المعسكر المقبل للمنتخب المصري حيث ان  برادلي المدير الفني لمنتخب مصر لن يتمكن  من ضم اللاعبين المحترفين بسبب ارتباطاتهم مع انديتهم وهم: احمد المحمدي (سندرلاند الانجليزي) وعصام الحضري (المريخ السوداني) ودودي الجباس (ليرس البلجيكي) ومحمد زيدان (بورسيا دورتموند الالماني).
فيما زادت احتمالات انضمام محمد ابوتريكه للمعسكر بصوره كبيره  وبعض الوجوه الجديده
وتقع منافسه كبيره في مركز حراسه المرمي وخاصه بعد استبعاد الحضري المحترف   واحمد  الشناوي لانضمامه  لمعسكر المنتخب الاوليمبي تحضيرا لتصفيات اوليمبياد لندن عن قاره افريقيا
فان المنافسه ستكون محصوره  بين اربعه اسماء  هم: امير عبد الحميد ومحمد عبد المنصف وعبد الواحد السيد والهاني سليمان.
 

اينو يؤكد البقاء مع الأهلى بسبب السياسة

اكدالمعتز بالله اينو انه صرف النظر عن طلب الرحيل من الاهلي في يناير المقبل
بعدما حصل علي وعود من الجهاز الفني بالمشاركه مع الفريق خلال المرحله
القادمه.
وقال اينو
:"صرفت النظر عن طلب الرحيل في ظل تغير سياسه الجهاز الفني معي".
واضاف "حصلت علي وعد بالمشاركه في المرحله المقبله، ولا امانع الجلوس علي مقاعد البدلاء بشرط ان يكون لي
دور في الفريق".
وشارك
اينو في مباراه الشياطين الحمر امام الداخليه في الجوله الخامسه من الدوري
المصري الممتاز هذا الموسم وهي المره الاولي التي يشارك فيها اللاعب في
مباراه للاهلي هذا الموسم.
وياتي ذلك، بعدما ابدي اينو رغبته في
الرحيل عن الشياطين الحمر الشهر الماضي بعد وصول عرض رسمي من احد الانديه
التركيه لضمه في فتره الانتقالات الشتويه المقبله
غيابات في مران الاهلي
ومن ناحيه اخري، تغيب الثلاثي عماد متعب والسيد حمدي وفابيو جونيور عن مران الاهلي يوم الاثنين.
وتواصل غياب جونيور عن تدريبات الاهلي بسبب ظروف الطيران وعدم عودته من البرازيل حتي الان.
فيما يعاني السيد حمدي من نزله برد منعته من الحضور للمران، واشتكي متعب من الام في الاذن وفضل الجهاز الفني اراحته.
يذكر ان الاهلي قرر خوض اربع مباريات وديه استعدادا لمواجهه الاسماعيلي في الجوله السابعه من الدوري يوم 13 ديسمبر المقبل.
 

البدري يعلن الرحيل عن المريخ والعودة من اجل تكريم الدوري

اعلن كابتن حسام البدري عن رحيله عن فريق المريخ السوداني بعد ان نجح في قيادة الفريق للفوز ببطولة الدوري السوداني وحسم البطولة قبل المباراة الاخيرة بالدوري امام فريق الهلال السوداني .
و   ابلغ البدري السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ انه لن يكمل المسيرة بالسودان حيث يسعي لانهاء ارتباطه بالمريخ والاكتفاء بموسم واحد نجح خلاله في قيادة الفريق الي تحقيق بطولة الدوري بنتهائج مبهرة .
حيث قاد البدري فريق المريخ خلال 25 مباراة خسر لقاء وحيد ولم يتعادل في اي لقاء ليحسم لقب الدوري بـ72 نقطة قبل مواجهة فريق الهلال وهي المباراة التي تم تاجيلها من الاسبوع الخامس عشر .
وقد استقر الرأي بنادي المريخ علي ان يقود المدرب العام الفريق خلال اخر مبارياته امام المريخ علي الرغم من اهميتها الجماهيرية وهي المباراة التي تعد بطولة خاصة بين الفريقين لتقاسمهما الجماهيرية بالسودان الشقيق .
وقد تقرر ان يقيم نادي المريخ حفل لتكريم كابتن حسام البدري بعد ان حقق الهدف الاسمي له خلال الموسم بالفوز ببطولة الدوري السوداني للمرة الثانية في ظل تواجد الوالي رئيسا للنادي خلال ثمانية سنوات بنتائج قياسية وسيتم تكريم البدري يوم 28 بالخرطوم.
يذكر ان البدري عاني من العديد من الازمات خلال تواجده بالمريخ واكثرها كان من عصام الحضري الذي تهرب من الفريق في الاسابيع الاخيرة ورفض العودة الي السودان وتمسك بفسخ تعاقده .
 

 

Engageya