ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 30 نوفمبر 2013

شاهد هدف كهربا في جراسهوبرز يحافظ على قمة صلاح و الننى


اخبار المحترفين : المحمدى و جدو على موعد مع التاريخ أمام ليفربول


تبدو الفرصة سانحة للثنائى المصرى، أحمد المحمدى، ومحمد ناجى جدو، لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، عندما يلتقى هال سيتى مع ليفربول، بملعب "كينجستون كوميونيكاشنز"، غداً الأحد، ضمن مباريات المرحلة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، أن هال سيتى، لم يتذوق طعم الفوز على ليفربول، خلال المباريات الـ16 التى جمعت بين الفريقين فى مختلف المسابقات المحلية، وحقق ليفربول الفوز فى 12 مباراة، فيما تعادل الفريقان فى 4 لقاءات.

ويأمل هال سيتى فى تحقيق فوز تاريخى فى لقاء الغد، مستفيداً من عاملى الأرض والجمهور، على حساب ليفربول "العنيد".

ويدرس ستيف بروس، المدير الفنى لهال سيتى، الاعتماد على "محمد ناجى جدو" بشكل أساسى، فى مباراة النمور المقبلة بعد إصابة مهاجم الفريق سونى ألوكو الذى يغيب عن الملاعب حتى فبراير المقبل بسبب تعرضه للإصابة بوتر أكيلس، بالإضافة إلى ظهور جدو بمستوى جيد فى التدريبات الأخيرة.

كما سيتواجد أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، فى التشكيلة الأساسية للمباراة، خاصة وأن الكرات العرضية التى يتميز بها اللاعب، تعد أحد الأسلحة التى يعتمد عليها هال سيتى للوصول إلى مرمى ليفربول.

الأهلي يواجه الصفاقسي في السوبر الأفريقي بعد فوز بطل تونس بالكونفدرالية

الأهلي يواجه الصفاقسي في السوبر الأفريقي بعد فوز بطل تونس 
بالكونفدرالية
الأهلي يلغي مباراة الاثنين الودية خشية الاصابات والسعيد يشكو من الامامية

الأهلي يمنح وليد سليمان راحة بعد الشكوى من الأنكل ويعود للمران الأربعاء

الأهلي يلعب مع الكويت الكويتي 30/12 و خشبه يوقع العقد قبل السفر للمغرب


شاهد اهداف مازيمبى و الصفاقسى فى نهائى كأس الاتحاد الأفريقى

فاز نادى مازيمبى الكونغولى على نادى الصفاقسي التونسى بهدفين لهدف فى نهائى كأس الاتحاد الافريقى و الذى اقيم على ملعب الفريق الكونغولى و هى النتيجة التى منحت نادى صفاقس كأس الاتحاد الافريقى لسابق فوزه فى تونس بهدفين للاشىء ليتأهل لملاقاة النادى الأهلى المصرى فى كأس السوبر الافريقى فى المباراة التى ستقام على استاد القاهرة الدولى
احرز الفريق الكونغولى هدفيه فى الشوط الأول و احرز الصفاقسى هدف انقاذ الكأس فى نهاية الشوط الثانى
الف مبروك للفريق التونسى
شاهد اهداف المباراة


الأهلى يلغى ودية المقاصة خوفاً من الإصابات


كتب فتحى الشافعى

قرر محمد يوسف المدير الفنى للنادى الأهلى، إلغاء المباراة الودية أمام فريق المقاصة والتى كان من المقرر أن يخوضها الأهلى يوم الاثنين المقبل، خوفاً من الإصابات فى صفوف الفريق.

واكتفى الجهاز الفنى بالمباراة الودية أمام المقاولون العرب، والتى مقرر لها الأربعاء المقبل.

يذكر أن الاهلى يستعد لخوض غمار منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب والتى تنطلق فى الفترة من 11 ديسمبر وحتى 21 من نفس الشهر.



Sent from Samsung Mobile

الخميس، 28 نوفمبر 2013

الأهلي يهزم الزمالك في كرة اليد


الأهلي يهزم الزمالك في كرة اليد 21/27 ويواصل تقدمه في بطولة الدورى المصرى لكرة اليد
التفاصيل بعد قليل 

فحوصات أبو السعود تحدد موقفه من قائمة المونديال.. وعوض البديل


محمود أبو السعود حارس مرمى الأهلى محمود أبو السعود حارس مرمى الأهلى


Add to Google

يخضع محمود أبو السعود حارس مرمى فريق الكرة بالنادى الأهلى لاختبار طبى قبل مران الفريق الأحمر مساء اليوم لتحديد موقفه من الانضمام لقائمة الفريق فى مونديال الأندية من عدمه خاصة أن الموعد الأخير لإرسال القائمة غدا الجمعة ولابد من تحديد موقفه النهائى.

يذكر أن أبو السعود أجرى أشعة رنين مغناطيسى وأثبتت سلامته ولكنه مازال يعانى من تقلصات فى عضلات الظهر.



Sent from Samsung Mobile

الاثنين، 25 نوفمبر 2013

بالفيديو.. عبد الظاهر ضمن لاعبى الأهلى بمؤتمر كأس العالم للأندية


حرصت كاميرا "اليوم السابع" على رصد كواليس المؤتمر الصحفى العالمى الذى نظمه النادى الأهلى صباح اليوم بمقر النادى فى الجزيرة، على شرف النسخة الأصلية لـ"كأس العالم للأندية".

والتقطت كاميرا "اليوم السابع" لحظات دخول لاعبى الأهلى إلى المؤتمر، حيث حضر اللاعبون بكامل عددهم وفى مقدمتهم محمد أبوتريكة وأحمد عبد الظاهر وعماد متعب وشريف إكرامى نجوم الفريق والمنتخب الوطنى، وبصحبة أعضاء الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف المدير الفنى للفريق، كما وصل حسن حمدى رئيس النادى بعد دخول اللاعبين إلى القاعة بدقائق قليلة.



Sent from Samsung Mobile

مندوب الفيفا: إنجاز الأهلى لم يتكرر من قبل.. مصر بلد الأمن والأمان



أكد أوليفر جوت، مندوب الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، والمسئول عن تنظيم بطولة كأس العالم للأندية، المتواجد فى مصر ضمن الوفد المشارك فى احتفال الأهلى بوصول النسخة الرسمية لكأس العالم للأندية، إلى مقر النادى بالجزيرة، أن الأهلى حقق إنجاز ا كبيرا لم يتكرر من قبل، بمشاركته فى بطولة العالم للأندية للمرة الخامسة فى تاريخه، مؤكدا أن مصر بلد آمن ولم يشعر بأى خوف خلال تواجده، موضحاً أن المؤتمر الذى نظمه الأهلى اليوم، الاثنين، بهذه المناسبة أعطى صورة إيجابية ومشرفة عن الوضع الأمنى والتنظيمى فى مصر. 

وعبر أوليفر، خلال كلمته التى ألقاها على قناة الأهلى بعد انتهاء المؤتمر الصحفى، عن سعادته بعودته لمصر مرة أخرى بعد تواجده خلال تنظيم كأس العالم للشباب، والذى أقيم بمصر عام 2009، مشيراً إلى أنه يتمتع بعلاقات وصداقات كثيرة مع مصريين شاركوا معه تنظيم هذه البطولة.

وعن تنظيم إدارة النادى الأهلى للمؤتمر الصحفى اليوم، أكد أليفر أنه سعيد بالاستقبال الرائع الذى حظى به، هو وكل أعضاء الوفد، منذ وصولهم إلى مطار القاهرة الدولى وحتى تنظيم المؤتمر، مؤكداً على تقديره وسعادته بكل المسئولين عن تنظيم هذا الحدث الكبير بداية من حسن حمدى رئيس النادى الأهلى وأعضاء لجنة التنظيم ممثلين فى خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى. 

وأشار مندوب الفيفا، إلى أن مصر استطاعت تنظيم ثانى أكبر بطولة على مستوى العالم من حيث عدد الفرق المشاركة، وهى بطولة كأس العالم للشباب 2009، ومن الممكن أن تحظى بتنظيم بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترات القادمة.

وعلى جانب آخر، أكد أوليفر أن كأس المونديال ستصل نادى باير ميونخ الجمعة والسبت المُقبلين، ثم إلى نادى الرجاء البيضاوى كآخر محطة تصل إليها الكأس فى الأول من ديسمبر القادم، استعدادًا لبقائها فى المغرب حتى ختام البطولة وتتويج الفائز بها.

وتمنى مندوب الاتحاد الدولى "الفيفا" الحظ السعيد لكافة الفرق المشاركة فى البطولة، مؤكداً أن الفيفا مسئوليته تجهيز الأرضية المناسبة لكل الأندية حتى تستطيع المشاركة دون أى عقبات.


Sent from Samsung Mobile

لجنة الانضباط تجتمع الخميس لكشف عقوبات عبد الظاهر


أحمد عبد الظاهرأحمد عبد الظاهر


Add to Google

تجتمع لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار جمال دياب الخميس المقبل، للكشف عن عقوبات أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلى بعد قيامه برفع إشارة رابعة خلال مباراة فريقه أمام أورلاندو بطل جنوب أفريقيا فى نهائى دورى الأبطال الأفريقى.

أكد المستشار جمال دياب رئيس لجنة الانضباط، أن اللجنة ستجتمع الخميس المقبل للنطق بالحكم فى ملف قضية عبد الظاهر لاعب الأهلى.


Sent from Samsung Mobile

الأحد، 24 نوفمبر 2013

شاهد سداسية اهداف مانشستر سيتى فى توتنهام اليوم روعة

تكريم الأهلى فى دبى 6 يناير بحضور بلاتر


فريق الأهلىفريق الأهلى
Add to Google

تلقى النادى الأهلى خطاباً رسمياً من لجنة مسابقة الإبداع الرياضى للشيخ محمد بن راشد تُطالب فيه إدارة القلعة الحمراء بإرسال مندوب عن النادى لحضور حفل تسليم الجوائز فى دبى يوم 6 يناير المقبل.

كانت لجنة التحكيم لجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى قد أعلنت عن فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بالجائزة عن عام 2012 بعدما حقق النادى إنجازات رياضية هذا العام على مستوى فريق الكرة، ما جعله يستحق الجائزة التى يتم منحها عن ثلاث فئات محلية ودولية، بين الفرق الجماعية والألعاب الفردية والمؤسسات الرياضية.

ومن المقرر أن يحضر حفل تسليم الجوائز الأمير محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى، وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم وعدد من كبار الشخصيات الدولية الرياضية.



Sent from Samsung Mobile

لجنة الكرة تجتمع مع لاعبي الأهلي غدا لتحفيزهم قبل المشاركة في المونديال

لجنة الكرة تجتمع مع لاعبي الأهلي غدا لتحفيزهم قبل المشاركة في المونديال

زحام مدينة نصر يمنع سعد سمير وتريزيجيه من المشاركة في مران الأهلي اليوم


Sent from Samsung Mobile

Engageya