ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 5 نوفمبر 2010

فرانسيس يغيب عن تدريبات الأهلى للإجهاد



فرانسيس مهاجم الأهلى  
فرانسيس مهاجم الأهلى
 
غاب الليبيرى فرانسيس، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن تدريبات الفريق اليوم بعد شعوره بإجهاد شديد من المشاركة فى مباراة أمس أمام إنبى التى فاز فيها الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحضر اللاعب لمقر النادى للخضوع إلى جلسة علاج طبيعى تحت أشراف الدكتور إيهاب على.


خشبة: القلة لا يعبرون عن جماهير الأهلى العظيمة


هادى خشبة مدير الكرة بالأهلى  
هادى خشبة مدير الكرة بالأهلى
أبدى هادى خشبة، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم للنادى الأهلى، استياءه من تصرفات الجماهير خلال مباراة إنبى بعد مهاجمتهم للجهاز الفنى، مشيرا إلى أن هؤلاء يعتبرون قلة من جماهير الأهلى الوفية والعاشقة للنادى، معاتبا بقية الجماهير التى كانت لابد من مساندة الجهاز الفنى.

وكانت جماهير الألتراس الأهلاوى "بالدرجة الثالثة" قبل بداية مباراتهم مع إنبى قامت برفع أربع لافتات يهاجمون فيها الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق ويطالبون إدارة النادى برحيله، اللافتات كان مكتوبا عليها "صدق أو لا تصدق" و"عدم تحقيق الفوز بالخارج" و"نفس الحكاية لآخر الموسم، عفا عنه الزمن" و"تحركوا قبل فوات الأوان" فى إشارة منهم لحث مجلس إدارة النادى الأهلى فى الاستغناء عن حسام البدرى.
وقال خشبة إن الإصابات التى لحقت بكل من حسام عاشور وشريف إكرامى وأمير سعيود ومحمد ناجى "جدو" تعتبر بسيطة لا تتعدى "كدمات"، مشددا على أنهم سوف يعودوا للتدريبات الجماعية غدا.

الخميس، 4 نوفمبر 2010

البدرى : الفوز على إنبى مهم جداً ..



undefined

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن الفوز على انبى كان مهم جدا حيث يسعى الفريق لعدم التفريط فى أى نقطة خلال مبارياته فى الدورى .
وأوضح أن الاهلى فريق يملك قدرة كبيرة على حسم اى مباراة فى أى توقيت حيث لا يفقد لاعبوه أبداً الأمل فى الفوز حتى اللحظات الاخيرة من المباريات .
وأوضح البدرى أن انبى فريق قوى وكان يطمح فى الخروج ولو بنقطة التعادل لكن خبرة لاعبى الاهلى حسمت المباراة وساهمت فى اقتناص النقاط الثلاث .
وشدد المدير الفنى للاهلى على ان فريقه يملك كنوز من اللاعبين امثال بركات ومحمد ابو تريكه وجمعة مطالباً البعض ممن يهاجمونهم بالكف عن ذلك لانهم نجوم كبار وقادرون على تغيير نتيجة اى مباراة فى اى وقت .
وعن أمير سعيود الذى شارك فى الشوط الثانى من المباراة أوضح البدرى ان اللاعب ادى بشكل جيد الى حد ما ولكنه ينتظر منه الكثير خلال الفترة المقبلة

نادر العشرى: هدف بركات أصابنا بصدمة كبيرة


نادر العشرى لاعب إنبى  
نادر العشرى لاعب إنبى
أكد نادر العشرى لاعب وسط إنبى أنه راض عن أداء فريقه أمام الأهلى فى مباراة اليوم الخميس، والتى انتهت بفوز الأهلى 3/2، مؤكداً أن إنبى كان الأفضل طوال المباراة، إلا أن الأهلى استطاع سرقة الفوز من إنبى، بعد استغلالهم للفرص التى أتيحت لهم فى ظل سيطرة إنبى على منطقة وسط الملعب، إلا أن إنبى لم يستطع حسم المباراة لصالحه.

وقال العشرى إن "هدف بركات الثالث كان صدمة كبيرة لنا لأنه جاء فى وقت قاتل يصعب فيه التعويض، والتوفيق حالف الأهلى فى المباراة".

الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

النادى الأهلي يهدد بعدم إذاعة القمة

قرر الأهلي عدم إذاعة مبارياته عقب انتهاء لقائه مع إنبي في المرحلة العاشرة من الدوري الممتاز بسبب خلاف مع التليفزيون المصري، ما يعني إمكانية عدم إذاعة مباراة القمة أولى مباريات الأهلي على ملعبه عقب مواجهة الفريق البترولي.
وتأتي أول مباراة للأهلي على ملعبه عقب مباراة إنبي أمام الزمالك في مباراة القمة يوم 26 من نوفمبر الجاري في المرحلة 12 من المسابقة المحلية.
و يختلف الأهلي مع التليفزيون المصري بسبب عدم حصوله على مستحقات قدرها الموقع الرسمي للنادي الأحمر بثمانية ملايين جنيه.
وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي حتى يتمكن من الحصول على مستحقاته.
ويأتي تهديد الأهلي بعدم إذاعة مبارياته بعد مواجهة إنبي ليثير أزمة لأكثر من طرف في مقدمتها الأمن، إذ أن عدم إذاعة القمة قد يكلف الأمن الكثير من الإجراءات الكبيرة لتأمين المباراة.

الاثنين، 1 نوفمبر 2010

الاتحاد العربى لكرة اليد يشكر الأهلى


هشام سعيد عضو مجلس إدارة الأهلى  
هشام سعيد عضو مجلس إدارة الأهلى


 
تلقى مجلس إدارة الأهلى خطابا من الاتحاد العربى لكرة اليد يؤكد فيه الأخير شكره وتقديره لإدارة النادى الأهلى واللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية الثامنة والعشرين لكرة اليد برئاسة المهندس هشام سعيد والتى أقيمت فى ضيافة النادى الأهلى خلال الشهر الماضى بعد النجاح الكبير الذى حققته البطولة على الصعيد التنظيمى، والفنى والذى لاقى إشادة الوفود المشاركة فى البطولة.. كما تلقى المهندس هشام سعيد رئيس اللجنة العليا المنظمة وعضو مجلس الإداره خطابا مماثلا من الاتحاد العربى يشكره فيه على الجهود التى بذلتها اللجنة العليا المنظمة والتى تكللت بالنجاح الذى حققته البطولة.. وأكد الاتحاد العربى فى خطابه أن اختياره للنادى الأهلى لتنظيم البطولة بعد فترة من التوقف لم يأت من فراغ وإنما جاء لثقته الكبيرة فى قدرة النادى الأهلى على إعادة بطولات اليد العربية إلى سابق مجدها وهو الأمر الذى تحقق بالفعل حيث استعادت البطولة العربية بريقها ومجدها مرة أخرى.

Engageya