ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 21 أكتوبر 2011

ماركا: هدف وليد سليمان في بتروجيت "مستحيل" على اي حارس..فيديو

وليد سليمان - صورة ارشيفية
وليد سليمان - صورة ارشيفية
10:40 م
21
اكتوبر
2011
نال الهدف الذي سجله وليد سليمان لاعب وسط الأهلي في مرمى بتروجيت اشادة كبيرة من قبل صحيفة "ماركا" الإسبانية.
وافتتح سليمان اهداف الأهلي في مرمى بتروجيت في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 الثلاثاء.
وقالت الصحيفة عن الهدف في تقرير مبسط: "تصويبة سليمان لا يمكن ايقافها."
وأتبعت: "حارس المرمى لا يمكنه فعل الكثير امام هدف مثل هذا."
ويعتبر الهدف هو الثاني لسليمان مع الأهلي منذ انضمامه من إنبي خلال الصيف الماضي حيث سجل لأول مرة في مرمى كيما اسوان (4-0) بكأس مصر.

موقع البيت بيتك


الجونة يفقد عرفة السيد أمام الأهلي

 

يغيب عرفة السيد مهاجم الجونة الأساسي عن لقاء الأهلي يوم الأحد بعدما اكتشف إصابته بشرخ في القدم.
وأصيب السيد إثر تدخل عنيف من معتصم سالم مدافع الإسماعيلي في مباراة الأربعاء وشعر اللاعب بآلام في قدمه.
وشارك السيد في مبارتي الفريق الساحلي في الجولتين الأولى والثانية أمام الاتحاد وتعادل الفريقان 3-3 بينما فاز الجونة على الإسماعيلي بالغردقة بنتيجة 4-1.
ويلجأ أنور سلامة المدير الفني للجونة للعب برأسي حربة وهما عرفة السيد إلى جانب النيجيري مينيسو بوبا هداف الدوري الممتاز حتى الآن بأربعة أهداف.
وربما يدفع سلامة بالمهاجم أحمد حسن فرج أمام الجونة من البداية وهو الذي شارك بديلا للسيد أمام الإسماعيلي في الدقيقة 75.
وخضع اللاعب لفحوصات مكثفة فور شعوره بآلام في قدمه أثبتت إصابته بشرخ في القدم، وتم وضع قدمه في الجبس مما يؤكد غيابه في لقاءات الجونة الثلاثة القادمة.
ويستضيف الأهلي نظيره الجونة في استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، بينما يتغيب اللاعب عن مواجهة مصر للمقاصة ووادي دجلة في الجولتين الرابعة والخامسة.

موقع البيت بيتك

الخميس، 20 أكتوبر 2011

المصري يهدد بحقه في استعادة هاني سعيد من الزمالك

 
هدد المصري البورسعيدي نظيره الزمالك بقدرة النادي الأخضر على استعادة هاني سعيد من القلعة البيضاء إن لم تحصل الإدارة على حقها المالي في الصفقة.
وكان سعيد قد انتقل من المصري إلى الزمالك مقابل مليونين ونصف المليون، ودفع النادي الأبيض قسطا واحدا من المبلغ قيمته مليون ونصف المليون.
واتفق الناديان على أن يدفع الزمالك مليون جنيه في موعد أقصاه 20 اكتوبر الجاري، يوم الخميس، وهو مالم تلتزم به إدارة القلعة البيضاء.
وقال عاطف مبروك نائب رئيس النادي المصري لـFilGoal.com: "تقدمنا بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الزمالك".
وتابع "الزمالك تعهد لنا بدفع المستحقات المتأخرة في صفقة هاني سعيد مع حلول الـ20 من اكتوبر، وانتظرنا طويلا دون تقدم".
وأضاف "الآن بحكم العقد المبرم بين الناديين يحق للمصري البورسعيدي استعادة هاني سعيد، وقد بدأنا الإجراءات خاصة وأن أحدا لم يخاطبنا من مجلس إدارة الزمالك".
ويعد سعيد أحد الأسماء التي يرغب الجهاز الفني للزمالك في الاعتماد عليها خاصة بعد تخلي النادي عن عمرو الصفتي في الصيف.
ويشكل هاني سعيد ومحمود فتح الله وصلاح سليمان والحسن محمد رباعيا قادرا على شغل قلب دفاع الزمالك تحت قيادة المدير الفني حسن شحاتة.

صادق: هناك اتفاق واضح بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام لحسم الدوري مبكرا

 

 
صرح الناقد الرياضي الدكتور علاء صادق بأن ما حدث فى مباراة الزمالك بالأمس أمام المحلة هو مهزلة بكل المقاييس وبكل ما تعنيه الكلمة بعد أن أحتسب الحكم محمد عبد القادر مرسى وطاقمه لهدفين لنادي الزمالك رغم وضوح عدم صحتهما تماما.
وقال صادق فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأنه بالأمس قد تأكد بوجود إتفاق مسبق بين بعض أعضاء إتحاد الكرة المصري ولجنة الحكام الرئيسية بالإستعانة ببعض الحكام وحاملي الراية لحسم الدوري مبكرا لصالح الزمالك مؤكدا بأن الدوري هذا الموسم سيشهد العديد من مثل هذه الأخطاء.
وأضاف صادق بأن الدوري سيتم حسمه مبكرا وأن ما حدث للأهلي أمام بتروجيت ثم الزمالك أمام المحلة يؤكد صدق كلامه خصوصا وأنه مشفق على كل الفريق التي ستواجه الزمالك بطاقم تحكيم مصري مطالبا الفرق المصرية التي تبحث عن حقوقها بالإستعانة بحكام أجانب في لقاءاتها ضد الزمالك.
وأكد صادق بأنه الأهلي سيعانى أشد المعاناة من التحكيم المصري هذا الموسم مطالبا مجلس إدارة النادي بسرعة التدخل بالإستعانة بحكام أجانب لحفظ حقوق الفريق وإحترام جماهير الفريق في كل مكان.
وأنهى صادق تصريحاته بأن القضية أصبحت واضحة ومحسومة ويجب على الجميع التدخل لمنع كارثة بدأت بمنتهى الفجور مبكرا في الدوري المصري.

موقع البيت بيتك

 

حسام غالي يروي تفاصيل ماحدث في الملهي

ام غالي يروي تفاصيل ماحدث في الملهي

قال حسام غالي لاعب الفريق الاول للنادي الأهلي ان  مانشر حول حادثة الملهى الليلي عار تماماً من الصحه وانه لم يتم تحويل الموضوع الى النيابة العامة وأن كل ماحدث كان مجرد سوء تفاهم مع موظف الاستقبال في أحد الفنادق .

وذكر موقع El-Ahly.com واوضح ان القصة كلها تتلخص في ان زوجة حسام غالي لاعب الاهلي قد نظمت حفلة عائليه لحسام غالي في احد الفنادق وقد حضر الحفلة شريف اكرامي وزوجته وأحمد فتحي وزوجته ومحمد فضل بمرافقة زوجته

وبعد انتهاء الحفل الذي انتهى في وقت متاخر.. كانت زوجة حسام غالي قد حجزت غرفة في احد الفنادق كهدية لزوجها ولكن موظف الاستقبال رفض صعودهما الى الغرفه الا بعد رؤية وثيقة الزواج ونظرا لتأخر الوقت حاول حسام غالي ان يشرح له الموقف وانه شخصيه عامة ولاعب كره ومن الصعب ان يصطحب اي انسانه الا زوجته وطلب شهادة الموجودين وهو مارفضه الموظف واحتد النقاش بينهما مما جعل شرطة السياحه تدخل لإنهاء الازمه بعد ان قام الموظف بتحرير محضر في شرطة السياحة .

وقام حسام غالي بمغادرة الفندق وعاد بوثيقة الزواج لينتهي الامر بتصالح مع موظف الاستقبال في شرطة السياحه داخل الفندق وقام الموظف بالاعتذار لغالي
ayman

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

جوزيه يفند للاعبيه أخطاء مباراة بتروجيت


كشف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي للاعبيه الأخطاء التي ارتكبوها أمام بتروجيت في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز يوم الثلاثاء في اجتماع مطول عقب مران الأربعاء.
وفقد الأهلي أول نقطتين له في الدوري الممتاز بالتعادل مع الفريق البترولي بهدفين لكل فريق، بعدما كان متقدما في المناسبتين.
وأبرز الأهلي عبر موقعه الرسمي يوم الأربعاء اجتماع عقده جوزيه مع لاعبيه لتفنيد الأخطاء التي وقعوا فيها أمام بتروجيت حتى لا تتكرر في المباريات المقبلة لفريقه، مع عدم الإشارة لأي من تلك الأخطاء.
وانفرد فريق اتحاد الشرطة بصدارة الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط فيما توقف رصيد الأهلي والمصري ومصر للمقاصة وطلائع الجيش عند أربع نقاط.

موقع الرياضة اليوم

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2011

علاء صادق : التحكيم الفاسد هو وحده الذى قرر نتيجة مباراة الأهلى وبتروجيت

 
صرح الناقد الرياضى الدكتور علاء صادق  بأن نتيجة مباراة الأهلى مع بتروجيت والتى إنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق هى نتيحة مقرره ومحدده من قبل المباراة من قبل طاقم التحكيم الفاسد بقيادة سمير محمود عثمان.
وقال صادق فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن حامل الراية أشرف متولى أهدى بكل بجاحة وقذارة هدف لنادى بتروجيت على الرغم من كون محمد كوفى محرز الهدف متسللا بثلاثة أمتار كاملة إلا أنه النية كانت مبيتة على حد تعبيره.
وأكد صادق بأن المباراة تتلخص فى كونها مباراة قد قرر طاقم التحيكم فيها نتيجتها قبل بدايتها بعد وضوح سوء النية فى تعامل سمير محمود عثمان مع لاعبى بتروجيت بمنتهى الحذر وإحتسابه لكل لمسة لهم بينما على لنقيض تماما مع لاعبى النادى الأهلى.
وأضاف صادق بأن يجب على إدارة النادى الأهلى التحرك مبكرا وسريعا لإنقاذ الفريق بإستقدام حكام أجانب لمباريات الفريق القادمة حتى لا يتلاعب الحكام بنتائج الفريق مثلما يحدث الأن.
وأختتم صادق تصريحاته مبديا إندهاشة من إنشغال كل القنوات الفضائية بتحليل المباراة دون التطرق للتسلل الواضح من قبل مساعد الحكم أشرف متولى والذى وصفه بالمتواطىء لإخراج النتيجة بهذه الطريقة.

موقع البيت بيتك


بيدرو: تعادلنا مع بتروجيت بسبب أخطاء "جماعية" و ليست فردية

  
بيدرو المدرب العام للأهلي
بيدرو المدرب العام للأهلي
 
رفض البرتغالي بيدرو بارني المدرب العام للأهلي تحميل لاعب بمفرده سبب التعادل مع بتروجيت 2-2 في المباراة التي اقيمت بينهما الثلاثاء في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.
وقال بيدرو في تصريحات لقناة الأهلي الفضائية بعد المباراة "لا يوجد لاعب واحد يتحمل التعادل مع بتروجيت، فالجميع يتحمل هذه النتيجة".
وأضاف "عندما نخسر تكون الخسارة للجميع، وعندما نفوز ينسب الفوز للجميع أيضا".
ويتحمل شريف اكرامي حارس الأهلي هدف التعادل الثاني لبتروجيت عن طريق محمود سمنة.
وفسر المدرب العام للأهلي تغييرات الجهاز الفني في المباراة، حيث قال "مشاركة شديد قناوي بدلا من وليد سليمان كانت لإصابة الأخير، بينما اشترك السيد حمدي بعد هدف التعادل لبتروجيت، في الوقت الذي كان فيه رامي ربيعة على وشك النزول لتأمين النتيجة".
وأكد بيدرو ان شديد قناوي سبق وان لعب في الطرف الايسر من الناحية الهجومية أمام سيد معوض في المباريات الودية.
وتابع "عندما نفوز يتحدثون عن تغييرات جيدة، وعندما نخسر يتحدثون عن تغييرات سيئة".
وفي ختام حديثه أكد بيدرو ان طريق الأهلي لا يزال طويلا في الدوري، مشددا على ضرورة تصحيح الأخطاء في المباريات القادمة.

موقع البيت بيتك

الاثنين، 17 أكتوبر 2011

خبايا أزمة الرعاة: جبر يحرج تصفيق الغندور وتساؤل صالح

 

 

أحرج جمال جبر مدير المركز الإعلامي بقناة الأهلي كل من الإعلامي خالد الغندور والمهندس إيهاب صالح عندما أكد أن الأزمة الدائرة حالياً علي رعاية إتحاد الكرة تسببت في الأزمة الأخيرة الخاصة بمؤتمر مباراة الأهلي والحدود.
 
وقال إيهاب صالح المدير التنفيذي لإتحاد الكرة أن وكالة الأهرام تعلم جيداً أن إتحاد الكرة هو من يقوم بتسويق مباريات البطولة منذ عام 1998 ، وتعجب من إزالة إعلانات راعي الإتحاد ووضع إعلانات راعي الأهلي!
 
وفجر صالح مفاجأة عندما أعلن أن درع الدوري مازال داخل إتحاد الكرة لأن الإتحاد مصمم علي تسليمه في حفل خاص تقيمه الشركة الراعية للكرة المصرية ، بينما يتحرج الأهلي من استلامه تحسباً للوكالة المالكة لحقوق رعايته.
 
بينما أكد جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالأهلي أن إعلانات المؤتمر الصحفي حق أصيل للنادي الأهلي مثلما الحال مع كل الأندية التي تنظم مبارياتها خاصة أنها مالكة للبطولة مع إتحاد الكرة.
 
وأكد جبر أن الأزمة الدائرة حالياً بين علي رعاية إتحاد الكرة تسببت في أزمة الأهلي الأخيرة ، مؤكداً أن ناديه أرسل شكوى رسمية إلي إتحاد الكرة يشكو مراقب المباراة لامتناعه عن إقامة المؤتمر الصحفي بالإضافة إلي منع وضع إعلانات رعاة الأهلي.
 
وأوضح أن الأندية المستضيفة للمباريات من حقها وضع الرعاة الرسميين لها علي أن يكون لكل نادٍ الحق في وضع إعلانات الراعي الخاص به في المؤتمر والملعب ، ودلل علي ذلك بتنافس راعي الأهلي مع نظيره بإتحاد الكرة في العام الماضي ولم يثر أحد المشكلة لأن المؤتمر كما يعلم الجميع هو ملك للنادي وليس للإتحاد.
 
وكعادته خرج الإعلامي خالد الغندور عن كل الأعراف بعدما بلغ تحيزه مداه وقام بالتصفيق بحماس شديد عندما تساءل إيهاب صالح عن عدم شكوى الأهلي للإتحاد الأفريقي رغم أن الأخير يضع إعلاناته في المؤتمر الصحفي في البطولات الأفريقية.
 
وجاء رد جبر ليُفحم الغندور وصالح قائلاً أن الإتحاد الأفريقي يعطي للأندية حرية تسويق مبارياتها في الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية علي أن يقوم الكاف بتسويق البطولة بشكل جماعي بدءً من دور الثمانية ويقوم بتوزيع العائدات علي جميع الأندية التي تتأهل لهذا الدور.
 
وأكد مدير المركز الإعلامي بالأهلي أن تشبيه رعاية إتحاد الكرة بنظيره الأفريقي في غير محله خاصة مع عدم صلاحية تطبيق نظام الكاف علي إتحاد الكرة المصري.
 
وتساءل جبر عن السبب وراء إثارة موضوع الرعاية في الوقت الحالي وعدم إثارته في أي سنة ماضية علي الرغم من تنافس الرعاة بين الأهلي وإتحاد الكرة في السنوات السابقة كما هو الحال في الوقت الحالي ، مشدداً أن الأهلي كان يضع إعلانات رعاته الرسميين في المؤتمرات الصحفية للمباريات التي ينظمها.

بيدرو: توقعوا خروج أي لاعب كل مباراة

ردا على استبعاد دومينيك.. 

    
 
 
 
قال البرتغالي بيدرو بارني المدرب العام للأهلي ردا على استبعاد دومينيك دا سيلفا من قائمة مباراة الفريق أمام بتروجيت "توقعوا خروج أي لاعب كل مباراة".
وأوضح بيدرو   "من الطبيعي ان يخرج احد نجوم الفريق من قائمة كل مباراة نظرا لجاهزية جميع اللاعبين".
وأضاف "دومينيك جاهز فنيا لخوض المباراة، لكن الجهاز الفني رأى ان السيد حمدي كان في أفضل مستوى له في التدريبات خلال الفترة الماضية".
وواصل "مهمة اختيار القائمة دائما ما يكون أمر صعب حيث اننا نملك ما يقرب من 30 لاعباً، ونحتاج لاختيار 18 لاعبا فقط".
يذكر ان الجهاز الفني للأهلي كان قد استبعد أيضا أيمن أشرف من قائمة مبارا ة بتروجيت المكونة من 19 لاعباً ووضع بدلا منه شهاب الدين أحمد.

الأحد، 16 أكتوبر 2011

الوداد مع الترجي فى نهاية طريق ابطال إفريقيا

تأهل الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله سلبيا مع إنيمبا النيجيري مساء الأحد في إياب دور الأربعة من البطولة.

و جاء وصول الوداد للنهائي بعد عبور الفريق حاجز إنيمبا بالفوز عليه ذهابا في المغرب بهدف، والتعادل معه إيابا دون أهداف.

و يضرب الوداد بذلك موعدا مع الترجي التونسي في نهائي المسابقة، وتقام مباراة الذهاب أحد أيام الرابع أو الخامس أو السادس من نوفمبر المقبل.

و يلعب الفريقان جولة الإياب على شرف البطولة بعد جولة الذهاب باسبوعين، بعد إقرار للموعد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويبحث الوداد عن البطولة الثانية في تاريخه مع المسابقة بعدما توج على عرش نسخة 1992 من قبل.
ayman

Engageya