ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 8 سبتمبر 2010

قبلات ودموع في استقبال جوزيه من جماهير النادى الاهلي


مانويل جوزيه مع محمد ابو تريكة
مانويل جوزيه مع محمد ابو تريكة
:
حظي البرتغالي مانويل جوزيه دا سيلفا المدير الفني السابق للاهلي ومدرب اتحاد جدة الحالي باستقبال كبير من قبل جماهير ولاعبي وجهاز النادي الاهلي الفني عند قدومه للقاهرة لقضاء اجازة قصيرة لمدة يومين.
وتواجد في مقر الاهلي بالجزيرة  الداهية البرتغالي جوزيه بصحبة عضو مجلس الادارة خالد مرتجي والبدري والجهاز الفني للفريق وعدد من لاعبي فريق الكرة على رأسهم محمد ابو تريكة ومحمد بركات.
وامضى جوزيه ست سنوات في تدريب الاهلي كانت في موسم 2001-2002 ثم من ديسمبر 2003 حتى مايو 2009، حقق خلالها خمس بطولات للدوري المصري واربع لدوري ابطال افريقيا والوصيف مرة في كلتا البطولتين والميدالية البرونزية في كأس العالم للاندية 2006 وكأس مصر مرتين والسوبر الافريقي اربع مرات والسوبر المصري مثلها.
ويدافع الداهية البرتغالي عن قدرات مساعده السابق حسام البدري المدير الفني الحالي للاهلي بعد سوء نتائج الفريق في الفترة الاخيرة والتي كان أخرها التعادل 1-1 مع شبيبة القبائل في دوري ابطال افريقيا بالقاهرة وبنفس النتيجة مع المصري في الدوري المصري.
وحرص جوزيه على تحية كل المتواجدين بالنادي وتميز استقبال الجماهير له بالحب والفرحة وجاء التعبير عن هذا بالدموع التي استقبل بها المدرب البرتغالي والقبلات التي قوبل بها من جماهير النادي القاهري.
علماً بأن جوزيه يقود حالياً فريق اتحاد جدة لتصدر دوري زين السعودي مناصفة مع الهلال برصيد 12 نقطة لكلاً منهما بعد اربع جولات.

Engageya