ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 11 أكتوبر 2014

منتخب السودان يفوز على نيجيريا بهدف

حقق منتخب السودان فوزه الاول على حساب ضيفه النيجيري حامل اللقب 1-0 اليوم السبت في الخرطوم في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم افريقيا 2015 في المغرب.

 

وسجل بوبكر بكري المدينة (42) الهدف. وكان السودان الطرف الافضل في الشوط الاول، وسجل هدف الفوز بعد عرضية عالية من الجهة اليمنى ارتقى لها بكري وتابعها برأسه نحو المرمى فارتطمت بيد الحارس النيجيري وعانقت الشباك (42). وسنحت لرجال المدرب ستيفن كيشي قبل ذلك فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل بتسديدة خادعة ارتدت من اسفل القائم الايمن لمرمى السودان.

 

وفي الشوط الثاني، حاصرت نيجيريا اصحاب الارض في منطقتهم، وسجل لاعب وسط تشلسي الانجليزي جون اوبي ميكل هدفا الغي لانه جاء من تسلل واضح (87).

 

وفي برازافيل، سقطت الكونغو امام ضيفتها جنوب افريقيا بهدفين نظيفين سجلهما بونجاني ندولولا (52) وتوكيلو رانتي (54).

 

وتصدرت جنوب افريقيا الترتيب برصيد 7 نقاط مقابل 6 للكونغو و3 للسودان ونقطة واحدة لنيجيريا.

 

وفي الجولة الرابعة الاربعاء المقبل، تلعب نيجيريا مع السودان، وجنوب افريقيا مع الكونغو.

 

شاهد الأهداف من هنـا




الجمعة، 10 أكتوبر 2014

مصر تحافظ على آمالها بكأس أمم إفريقيا بعد الفوز على بوتسوانا



حافظت مصر على آمالها الضعيفة في التأهل لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بفوزها 2-صفر خارج ملعبها على بوتسوانا، الجمعة لتحقق أول انتصار رسمي تحت قيادة المدرب شوقي غريب.

ومنح محمد النني لاعب وسط بازل التقدم لمصر بتسديدة قوية من 25 مترا في الزاوية العليا للمرمى بعد 56 دقيقة وضاعف محمد صلاح مهاجم تشلسي النتيجة في الدقيقة 62.

ووضعت مصر أول ثلاث نقاط في رصيدها بالمجموعة السابعة للتصفيات مقابل ست نقاط من مباراتين لكل من تونس والسنغال قبل مباراتهما في دكار في وقت لاحق اليوم.

مصر تحافظ على آمالها بكأس أمم إفريقيا بعد الفوز على بوتسوانا



حافظت مصر على آمالها الضعيفة في التأهل لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بفوزها 2-صفر خارج ملعبها على بوتسوانا، الجمعة لتحقق أول انتصار رسمي تحت قيادة المدرب شوقي غريب.

ومنح محمد النني لاعب وسط بازل التقدم لمصر بتسديدة قوية من 25 مترا في الزاوية العليا للمرمى بعد 56 دقيقة وضاعف محمد صلاح مهاجم تشلسي النتيجة في الدقيقة 62.

ووضعت مصر أول ثلاث نقاط في رصيدها بالمجموعة السابعة للتصفيات مقابل ست نقاط من مباراتين لكل من تونس والسنغال قبل مباراتهما في دكار في وقت لاحق اليوم.

الخميس، 9 أكتوبر 2014

بالفيديو .. اسبانيا تخسر أمام سلوفاكيا



بالفيديو .. أسبانيا تتعرض لـ "إنتكاسة" جديدة بالخسارة أمام سلوفاكيا


 

تعرضت اسبانيا حاملة اللقب لهزيمة مفاجئة عقب تسجيل البديل ميروسلاف ستوك هدفا قبل النهاية ليمنح الفوز لسلوفاكيا 2-1 ضمن منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2016 اليوم الخميس.

 

وضعت تسديدة قوية من يوريا كوكا اثر ركلة حرة المنتخب المضيف في المقدمة بعد مرور 17 دقيقة وذلك بعد ان غيرت الكرة اتجاهها لتخدع ايكر كاسياس حارس مرمى اسبانيا.

 

وعانت حاملة اللقب للوصول الى مرمى سلوفاكيا خاصة في ظل وجود الحارس ماتوس كوزاسيك وذلك رغم استحواذ الاسبان على الكرة.

 

وعادل البديل باكو الكاسير النتيجة لاسبانيا قبل ثماني دقائق على نهاية زمن اللقاء الا ان امال الضيوف في انتزاع الفوز تحطمت عندما سجل ستوك من ضربة رأس في مرمى كاسياس في الدقيقة 87.

 

وباتت سلوفاكيا في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط محققة العلامة الكاملة عقب فوزها على اوكرانيا 1-صفر في المباراة الاولى بالتصفيات الشهر الماضي. وتملك اسبانيا ثلاث نقاط بعد ان بدأت مشوارها في التصفيات بالفوز 5-1 على ارضها على مقدونيا.

 

شاهد الأهداف من هنـا

 


فيلم الجزيرة يفضح انضمام نجم الزمالك الى الأهلي


فيلم الجزيرة يفضح نجم الزمالك وعلاقته بالأنضمام للأهلى


 

حرص عمر جابر، لاعب وسط الزمالك، على مشاهدة فيلم "الجزيرة 2" للفنان احمد السقا، بصحبة عماد متعب، مهاجم النادى الأهلى، ووائل شيتوس، لاعب الأهلى السابق، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك السابق.

 
وكان عمر جابر، قد بدأ مماطلة مسئولي الزمالك، بشأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، وفوض والده في انهاء ازمة تجديد عقده، مع مدير الكرة بالنادى الأبيض، إسماعيل يوسف.
 
 
وأمهل مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، عمر جابر 72 ساعة تنتهى يوم الأحد المقبل، لتوقيع عقود التجديد مع القلعة البيضاء، وغلق هذا الملف نهائياً.

 

الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

اسم مدرب الزمالك الجديد الكولومبي

ننفرد باسم المدير الفنى الجديد "الكولومبى" للزمالك



ننفرد باسم المدير الفنى الجديد "الكولومبى" للزمالك


 

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عن اسم المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك بعد أن أكد على وجود مدرب كولومبى مخضرم سيقود الفريق الأبيض فى الفترة القادمة .

 

ويكشف "الفجر الرياضى" عن التفاصيل الكاملة للمفاوضات التى شهدتها الساعات الأخيرة والتى حولت مسار اسم المدير الفنى الجديد للبيت الأبيض ليصبح المخضرم الكولومبى فرانشيسكو ماتورانا هو المرشح الأول لتولى المهمة فى الفترة القادمة .

 

وكان البرتغالى باولو دوراتى هو أقوى الاسماء المرشحة لتولى المهمة خلفاًَ لحسام حسن إلا أن عدم اقتناع بعض أعضاء اللجنة الفنية وعلى رأسهم أيمن يونس جعله يأتى فى الخيار الثانى ثم جاء ترشيح ماتورانا لينال الرضا من الجميع فى الزمالك خاصة وأن له تاريخ كبير على مستوى الأندية والمنتخبات .

 

يذكر أن ماتورانا "65 عاماً" سبق له قيادة منتخب كولومبيا للتأهل للمونديال مرتين كما سبق له قيادة فريق بلاده للفوز بكوبا أمريكا وكذلك قاد الهلال السعودى للفوز بكأس أسيا والدورى السعودى ومع النصر السعودى ببطولة كأس الملك كما سبق له قيادة عدد من الاندية والمنتخبات بقارة أمريكا اللاتينية .




الثلاثاء، 7 أكتوبر 2014

جاريدو يتسبب في فشل تعاقد كوبر مع الزمالك


 

تسبب الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الأهلي فى اعتذار الأرجنتيني كوبر عن عدم تدريب فريق الكرة بنادي الزمالك مؤخراً.

 

ونصح جاريدو الذى عمل مدرباً مساعداً للأرجنتيني كوبر وقت تولي الأخير تدريب فريق فالنسيا الإسباني المدرب بعدم الموافقة علي تدريب الزمالك بسبب كثرة تغيير المدربين في الفتر الأخيرة من جانب الإدارة.




برشلونة خارج الليجا الدوري الإسباني بعد انفصال كاتالونيا

برشلونة خارج "الليغا" بانفصال كتالونيا

أعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس، أن برشلونة لن يسمح له بالمنافسة في دوري الدرجة الأولى بالبلاد إن انفصل إقليم كتالونيا عن إسبانيا بينما يتصاعد التوتر في المنطقة بشأن احتمال الاستفتاء على الانفصال الشهر المقبل.

وتداخلت السياسة مع النادي منذ نشأته تقريبا ويتخلص هذا في شعاره الذي يقول "أكثر من مجرد ناد".

ويتباين دور برشلونة في الدفع باتجاه القضية القومية في كتالونيا حسب مجلس الإدارة المسيطر لكنه دائما ما يلعب دورا بارزا في الحياة الثقافية.

ويتخذ مجلس الإدارة الحالي الذي ترأسه في البداية ساندرو روسيل، والآن يقوده جوسيب ماريا بارتوميو موقفا متراجعا في الخلاف الملتهب حاليا في الإقليم حول عقد استفتاء على الاستقلال في التاسع من نوفمبر.

وسيكون لاستقلال كتالونيا تأثير مباشر على مستقبل النادي وهو مع ريال مدريد القطبان الكبيران في كرة القدم الإسبانية بانتشار جماهيري في عموم البلاد.

وإن خرج برشلونة من دوري الأضواء الأسباني فستضعف المسابقة بشكل كبير سواء في إسبانيا أو في الخارج.

كما سيكون من الصعب تخيل أن ينافس برشلونة وغريمه المحلي اسبانيول في دوري كتالونيا الذي يضم فرقا شبه محترفة.

وقال تيباس رئيس رابطة كرة القدم الإسبانية في مؤتمر رياضي ببرشلونة "لو استقلت كتالونيا بالنظر لقانون الرياضة الذي سيطبق في بقية إسبانيا فلن يسمح لبرشلونة باللعب". وأضاف "سيكون لزاما تغيير القانون في البرلمان الإسباني".

وتابع "بالتأكيد لو حدث هذا فسيكون لزاما على كرة القدم الإسبانية أن تخسر برشلونة وهو ناد تاريخي. لا يمكن أن أتخيل الدوري الإسباني بدون برشلونة. بنفس الطريقة لا يمكنني تخيل كتالونيا بدون إسبانيا، لا أرى الدوري بدون برشلونة. كما أن هذا لو حدث فما الاسم الذي ستطلقونه على الدوري، الدوري الإسباني أو الدوري الأيبيري".

وقال متحدث باسم النادي "هذا موضوع حساس والنادي لا يريد الانخراط فيه لكن الرئيس يدرس إصدار بيان في الأيام المقبلة".



سي ان ان تسأل هل يلحق جاريدو لمدربي سموحة و الزمالك المطرودين ؟

حملة من الإقالات انتهجتها ادارات الأندية المصرية في الأيام الماضية لاجهزتها الفنية ، جاء في مقدمتهم الزمالك ثم سموحة وبتروجت اليوم ، بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة.

 

صحيفة "سي إن إن" البريطانية قامت اليوم بطرح سؤال ، "هل يلحق  الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي بصدقي سموحة وتوأم الزمالك؟".

 

مدرب فياريال وبيتيس السابق جاريدو مازال لم يقنع الكثيرون بلمحاته الفنية داخل المستطيل الأخضر مع المارد الأحمر،  فبرغم نجاحه في قيادة الفريق للوصول إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بمواجهة سيوي سبور الإيفواري ذهابا وإيابا بشهري نوفمبر وديسمبر المقبلين ، إلا أن الهزيمة المفاجئة في أول مباريات الدوري أمام الرجاء 2–1 ، أثارت الرعب في نفوس المحبين للقلعة الحمراء ، مما جعل جاريدو محل نقد في الصحف وكافة وسائل الإعلام.


رغم نفي الأهلي مواقع : توفيق الزمالك على باب النادي الأهلي

بات أحمد توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للغريم التقليدي، النادي الأهلي.

علمت "إرم" الإخبارية أن محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عقد عدة جلسات مع اللاعب خلال الفترة الماضية للتوقيعه معه.

ويحق لتوفيق التوقيع لأي ناد خلال يناير المقبل، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وتلقى توفيق عدة عروض من أندية برتغالية أبرزها سبورتنج لشبونة، غير أن العرض قوبل بالفرق من قبل إدارة الزمالك بسبب ضعف المقابل المالي.

واستغل الأهلي علاقة اللاعب المتوترة بمرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، واستبعاده من المباريات وكثف المفاوضات معه خلال الفترة الماضية.

يذكر أن الأهلي يعاني من ندرة اللاعبين في هذا المركز برحيل رامي ربيعة وأحمد فتحي، فيما دعم الزمالك صفوفه بمعروف يوسف وطارق حامد ومحمد شعبان ومحمد كوفي.

الأحد، 5 أكتوبر 2014

رونالدو هاتريك و ريال مدريد يهزم اتليتيكو بيلباو بخماسية



واصل ريال مدريد مهرجاناته التهديفية مع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بالفوز الكاسح على اتلتيك بلباو 5-0 بينها ثلاثية لـ "سي ار7".

 

وهي الثلاثية الثانية والعشرين لرونالدو في الليجا فعادل الرقم القياسي في عدد الثلاثيات الذي كان بحوزة الفريدو دي ستيفانو وزارا. كما هي الثلاثية الـ26 له مع النادي الملكي بعد 4 ثلاثيات في مسابقة دوري ابطال اوروبا. ورفع رونالدو رصيده التهديفي هذا الموسم الى 17 هدفا في 11 مباراة في مختلف المسابقات، و13 هدفا في الليجا والى 269 هدفا في 257 مباراة في مختلف المسابقات مع النادي الملكي و190 هدفا في 171 مباراة في الليجا.

 

ورفع النادي الملكي رصيده الى 27 هدفا في مبارياته الست الاخيرة التي تألق فيها امام ديبورتيفو لا كورونيا (8-2) والتشي (5-1) وفياريال (2-0) في المراحل السابقة وبازل السويسري (5-1) ولودوجوريتش البلغاري (2-1) في دوري ابطال اوروبا بعد هزيمتين متتاليتين في "لا ليجا" ضد ريال سوسيداد (2-4) والجار اللدود اتلتيكو مدريد حامل اللقب في عقر داره (1-2).

 

وهو الفوز الرابع على التوالي للنادي الملكي في الليجا والسادس على التوالي منذ سقوطه امام اتلتيكو مدريد، فقلص الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر الى 4 نقاط. وهو الفوز الـ85 لريال مدريد على اتلتيك بلباو في 167 مباراة بينهما مقابل 50 خسارة و32 تعادلا.

 

وبدأ مدرب ريال الايطالي كارلو انشيلوتي اللقاء بالتشكيلة المثالية حيث زج بالثلاثي الهجومي رونالدو والويلزي جاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة ومن خلفهما الكولومبي جيمس رودريجيز والالماني طوني كروس والكرواتي لوكا مودريتش، خلفا للتشكيلة التي لعب بها امام لودوجوريتس حيث دفع بالمكسيكي خافيير هرنانديز تشيتشاريتو وايسكو واسيير يارامندي.

 

وكان ريال مدريد الطرف الافضل طيلة المباراة وكاد يخرج فائزا بغلة اكبر لولا تألق حارس مرمى اتلتيك بلباو جوركا ايرايثوث الذي أنقذ مرماه من أكثر من 10 أهداف محققة. وبكر رونالدو بالتسجيل بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من بايل (2). وكاد رونالدو يضيف الهدف الثاني عندما توغل داخل المنطقة وسدد كرة قوية ابعدها الحارس ايرايثوث بصعوبة الى ركنية (8).

 

وتدخل إيكر كاسياس ببراعة لابعاد تسديدة قوية على الطائر لايكر مونيانين (23). وانقذ ايرايثوث مرماه من هدف ثان بقطعه انفراد رونالدو وحول الكرة الى ركنية سجل منها بنزيمة الهدف الثاني بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية (41). وعزز رونالدو تقدم النادي الملكي من مسافة قريبة اثر تمريرة رائعة من بايل من داخل المنطقة (55).

 

وأنقذ كاسياس مرماه من هدف لاتلتيك بلباو بتصديه لرأسية إيباي جوميز من مسافة قريبة (57). وسجل بايل هدفا الغاه الحكم بداعي التسلل (66).

 

وصنع رونالدو الهدف الرابع لبنزيمة عندما تلقى كرة رائعة من الكرواتي لوكا مودريتش فهيأها للفرنسي داخل المنطقة وتابعها زاحفة بيمناه داخل المرمى (69).

 

وجرب مودريتش حظه من خارج المنطقة تصدى لها الحارس على دفعتين (72)، واخرى رونالدو من داخل المنطقة تصدى لها حارس اتلتيك بلباو على دفعتين ايضا (73)، ثم ابعد رأسية لرونالدو من نقطة الجزاء قبل ان يشتتها الدفاع (77)، وابعد انفرادا لبايل الى ركنية (80)، وتدخل ببراعة وبقبضتي يديه لابعاد ركلة حرة جانبية لرونالدو (86). وختم رونالدو المهرجان بالهدف الخامس عندما ارتطمت به كرة مواطنه بيبي من مسافة قريبة وعانقت الشباك (89).

محمد ابراهيم يخرج بين الشوطين و ماريتيمو يخسر المباراة بعد التقدم




خسر ماريتيمو البرتغالي والمحترف في صفوفه محمد إبراهيم أمام باكوس فيريرا بنتيجة 3-2، ضمن مباريات الاسبوع السابع من الدوري البرتغالي.

 

دخل إبراهيم ضمن التشكيل الاساسية لفريقه، حيث بدأ ماريتمو التسجيل في الدقيقة 22 عن طريق مازوا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 1-0.

 

و قبل انطلاقة الشوط الثاني يخرج محمد إبراهيم، لتبدأ معها طوفان من الهجمات من قبل أصحاب الارض، فأستطاع برونو ميريرا من تسجيل هدفي في الدقيقة (50) و (54) ، قبل أن يضيف باريبا الهدف الثالث لباكوس في الدقيقة (62).

 

و تأتي الدقيقة (67) لتشهد هدف تقليص الفارق لماريتمو عن طريق مازوا، و تستمر محاولات الضيوف لتقليص الفارق ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز باكوس فيريرا على ماريتمو 3-2.

 

بهذه النتيجة، أرتفع رصيد باكوس فيريرا الى النقطة 11 في المركز السابع، فيما توقف رصيد ماريتمو عند النقطة 12 في المركز الخامس.

Engageya