ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 5 مارس 2016

صحيفة اسكتلندية : ماكليش قبل تدريب الزمالك بسبب خيبته الكبيرة

واصلت الصحافة الأسكتلندية اهتمامها بتعاقد الزمالك مع اليكس ماكليش المدير الفني الجديد للأبيض خلال الفترة الماضية.

الزمالك قد اعلن الخميس الماضي التعاقد مع ماكليش لمده موسم ونصف، ليكون خلفًا لأحمد حسام ميدو والذي تمت إقالته بعد 37 يومًا من تعينه.

ووصف كيفين بيري الصحفي بجريدة "دايلي ريكورد" الأسكتلندية، ان تعاقد ماكليش مع الزمالك بمثابة هروب الفأر الى الصحراء.

وأوضح كيفين خلال التقرير الذي نشره عبر الصحيفة الأسكتلندية، ان وضع ماكليش البائس بسبب عدم شغله لأي منصب خلال الفترة الماضية هو ما اضطره للموافقة على عرض الزمالك، مؤكدًا انه لا يجد وصف أفضل من ذلك.

وأضاف " لايوجد أي تفسير أخر للموافقة على تدريب الزمالك الذي أقال 4 مدربين خلال هذا الموسم سوى وضعه البائس، خاصة ان رئيس الزمالك على استعداد لإقالته خلال أيام".

وتابع" كان أخر عمل له في بريطانيا مع نوتنجهام فورست والذي استمر الى 40 يومًا فقط بعدها قرر عائلة الهساوي الكويتية مالكة النادي إقالته، وبعدها تولى تولى تدريب جنت البلجيكي".

وواصل "انتقاله الى الشرق الأوسط سيكون بحثًا عن المال، لكنه سيجد ضعف الأمكانيات، بالإضافة لخطر إقالته في أي لحظه، فهناك فقط يقيمون المدرب من أول يوم للتعاقد معه"

وأشار كيفين ان ماكليش سيكون أمامه الفرصة للعودة من جديد للظهور على الساحة للإنتقال لأحد الأندية الكبرى، خاصة انه يأمل في تدريب أحد الفرق الإنجليزية وهو الأمر الذي لطالما بحث عنه.

وسبق لماكليش تدريب العديد من الأندية الكبرى، يأتي في مقدمتها رينجرز الأسكتلندي، واستون فيلا وبرمنجام الإنجليزيان، وجنت البلجيكي والمنتحب الأسكتلندي.

ومن المقرر ان يقدم الزمالك ماكليش في مؤتمر صحفي اليوم السبت لوسائل الإعلام المختلفة للإعلان عن تفاصيل التعاقد.

ماكليش مدرب الزمالك : منافسة الاهلي مهمة في منتهى الصعوبة

أكد الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني لنادي الزمالك انه لديه معلومات كثيرة عن الديربي بين الأهلي والزمالك، خاصة انه لديه قدرة كبيرة على قراءة المباريات الكبيرة والديربيات حينما كان مديرًا فنيًا لرينجرز الأسكتلندي.

ماكليش تولى مهمة تدريب الفريق الأبيض للمرة الأولى في مباراة الإنتاج الحربي مساء أمس الجمعة خلفاً لمحمد صلاح الذي تولى المهمة بشكل مؤقت بعد إقالة أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للفريق.

وواصل ماكليش في حواره مع صحيفة (دايلي ميل) البريطانية: "من الممكن ان نبدل مدينة جلاسكو بالقاهرة، فالأمور متشابهة كثيرًا، الجماهير نفس النوع من التنافس، فأنا أنتظر كثيرًا المواجهة مع مارتن يول، فكلانا لن يرضى بالمركز الثاني في البطولة أو الخسارة في الديربي، ولدي شغف كبير لخوض مباراة الديربي أمام الأهلي".

وأكد أليكس: "لدي علم بأن الجماهير في اسكتلندا لن تقبل بأي سقوط، وتنتظر نجاحي هنا، أعلم صعوبة الأمر أمام الأهلي لأنه فريق كبير، لكني موجود مع الزمالك لتحقيق البطولات والفوز ببطولة الدوري".

وأردف المدير الفني ذو الـ57 عاماً: "الأمور مشابهة حينما توليت تدريب أستون فيلا، فكنت أحارب على كل نقطة من أجل الحفاظ على استمرار الفريق في الدوري الإنجليزي، بعدما تسلمته في أخر الترتيب، فطريقة اللعب الدفاعية كلفتني كثيراً من حيث السمعة التدريبية لتحفظي الشديد ولكن في النهاية حققنا المطلوب".

وبخصوص لعب المباريات بدون جماهير قال: " لقد استعنت بأحد مدربي ماذرويل الأسكتلندي السابق، والذي درب في أحد الأندية القطرية، فأكد لي انه لعب من قبل أمام عدة مئات من الجماهير، ولكنني لم أكن اقتنع بخوض مباريات أمام هذا العدد القليل . ولكنه اقنعني انني سأعتاد على هذا الأمر".

وتابع: " الجماهير هنا مذهلة ولكنها متعصبة، إذا قلت ان تعداد القاهرة 25 مليون، سيكون عدد الجمهور مناصفة بين الأهلي والزمالك، الرياضة هنا في مصر متشابهة بشكل كبير كما في اسكتلندا".

الخميس، 3 مارس 2016

جدول ترتيب الدوري المصري كاملا بعد مرور ٢٠ أسبوع

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مرور ٢٠ أسبوع  و الأهلي يتصدر الترتيب ب ٤٤ نقطة 

مدرب نيجريا السابق : سنهزم منتخب مصر ذهابا ايابا

يرى صنداي أوليسيه المدير الفني السابق للمنتخب النيجيري أن منتخب النسور قادر على هزيمة منتخب مصر ذهابا وإيابا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

 

وقال مدير الفني السابق للمنتخب النيجري في تصريحات صحفية:  إنه يثق تماما في فوز منتخب بلاده على نظيره المصري ذهابا وإيابا، مشيرا إلى أن منتخب النسور لا يخشى مواجهة الفراعنة".

 

 

وتابع قائلا:"مصر منتخب جيد لكنه بعيد كل البعد عن المنتخب الذي كان منذ خمس سنوات، مشيرا إلى أن المنتخب النيجيري أفضل بكل تأكيد".

 

وأضاف: " لو لعبنا بفلسفتي وبتشكيلتي أضمن هزيمة مصر ذهابا وإيابا بنتيجة ستكون أكبر في عقر دار الفراعنة، مشيرا إلى أن منتخب بلاده لم يعد يستقبل أهدافا سهلة في مرماه". 

 

ويواجه المنتخب المصري نظيره النيجيري في المباراة الأولى يوم 25 مارس قبل أن يسافر ليخوض مباراة الإياب في مصر يوم 29 من الشهر ذاته.


مالكيش بعد فضيحة الانتاج : لا أعد الزمالك بأي بطولات في ظل هؤلاء اللاعبين #الزمالك

أكد أليكس ماكليش المدير الفني الجديد لنادي الزمالك على أنه لا يعد جماهير النادي الأبيض بالحصول على أي بطولة خلال هذا الموسم بعد الخسارة من الإنتاج الحربي مساء الخميس.

ماكليش قاد الزمالك في أول مباراة له مع الفريق بعد التعاقد معه مؤخراً ليتعرض للخسارة بثلاثية مقابل هدف أمام الإنتاج الحربي على ملعب بتروسبورت.

وقال المدرب الأسكتلندي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة" بعد خسارة اليوم وما رأيته داخل الملعب لا أعد جماهير الزمالك بحصد أي بطولة هذا العام".

وتابع المدير الفني تصريحاته منتقداً لاعبيه "غيرت رؤيتي عن اللاعب المصري بين شوطي المباراة، اللاعبين إستسلموا للهزيمة عقب إستقبال الهدف الثاني".

الجدير بالذكر أن المدير الفني للزمالك كان قد أكد بأنه سيحصد بطولة الدوري مع الفريق خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مديراً فنياً منذ عدة أيام.

- See more at: http://new.el-ahly.com/pages/News.aspx?aid=84238&ZID&title=%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AA%D8%A7%D8%AC+%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A8%D9%8A+%D8%A8%D8%B9%D8%B4%D8%B1%D8%A9+%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D9%86+%D9%8A%D8%B0%D9%84+%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83+%D8%A8%D8%AB%D9%84%D8%A7%D8%AB%D9%8A%D8%A9+#sthash.kAEGlzMB.dpuf

الاثنين، 29 فبراير 2016

زيدان : الدفاع سر فوز منتخب مصر ببطولات امّم افريقيا في عهد شحاته

قال محمد زيدان، لاعب المنتخب الوطنى السابق، إن المدرب الراغب في تحقيق بطولات، يجب أن يمتلك خط دفاع قوي، مشيرًا إلى أن خط الدفاع كان كلمة السر في الإنجازات التي حققها المنتخب الوطني.
وأضاف "زيدان"، خلال حوار ببرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، مساء أمس، أن المنتخب الوطني، حافظ على تماسكه، خاصة في خط الدفاع، لذا استطاع حصد البطولات. 

الأحد، 28 فبراير 2016

مواعيد مباريات منتخب مصر مع نيجيريا

سادت حالة من الارتياح داخل أروقة الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بعد أن أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» مواعيد مباراتى المنتخب الوطنى أمام نيجيريا، فى مارس المقبل، فى الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات الأمم الأفريقية 2017 المقرر إقامتها فى الجابون.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم قد قرر إقامة المباراتين يومى 25 و29 مارس المقبل، على أن تقام مباراة الذهاب فى نيجيريا، والعودة فى مصر، وذلك بعد أن تأخر الاتحاد النيجيرى فى اختيار موعد المباراة، وبالتالى عدم قدرة الجانب المصرى فى اختيار الموعد الخاص بمباراة العودة، ليقوم الاتحاد الأفريقى باختيار الموعد وإبلاغ الجانبين رسمياً.

وجاء ارتياح الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بعد أن تم تقديم موعد المباراة الأولى وهو ما يمنح المنتخب فرصة الاستعداد للمباراة الثانية بعد أن زاد الفارق الزمنى 24 ساعة، حيث كان يرغب الجانب النيجيرى فى خوض مباراة الذهاب يوم 26 على أن تقام مباراة العودة يوم 29، ولهذا جاءت الأزمة الأخيرة لتصب فى صالح المنتخب الوطنى.

وقال أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطنى، إن المواعيد الجديدة ملائمة لظروف المنتخب الوطنى، وإنها ستمنح الجهاز الفنى فرصة الاستشفاء والاستعداد لمباراة العودة، إلا أنه شدد فى الوقت ذاته على أن الجهاز الفنى يستعد بكل قوة للمباراة، لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من التأهل لبطولة الأمم الأفريقية التى غاب عنها المنتخب الوطنى منذ عام 2010.

وشدد «نبيه» على أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لا ينظر للأزمات التى تحيط بنظيره النيجيرى، وآخرها استقالة المدرب صنداى أوليسيه، مشيراً إلى أن المنتخب النيجيرى من أكبر وأقوى منتخبات القارة مهما كانت الظروف، وأن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى يضع هذا الأمر فى حساباته ولا يمكن أن يكون هناك أى تهاون قبل المباراة المرتقبة.

من جانبه، بدأ إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومدير المنتخب الوطنى، فى الترتيب لمعسكر المنتخب الوطنى الذى سيقام قبل السفر إلى نيجيريا، كما بدأ فى الاستعداد لترتيبات السفر والإقامة فى نيجيريا، إلا أنه ينتظر التأكيد من الجانب النيجيرى حول المكان النهائى للمباراة، ليبدأ حجز الطيران والفنادق.

الأهلي : يول يرفض الإقامة في فيلا جاريدو

رفض الهولندى مارتن يول، المدير الفنى الجديد للأهلى، عرضاً مغرياً من أحد الأندية الصينية خلال الفترة المقبلة، من أجل قيادة الفريق الأحمر، بعد نجاح محمود طاهر فى إقناعه بتولى الأهلى، والمميزات التى عددها له عن الفريق الأفضل فى القارة ونادى القرن الأفريقى، والنادى الأكثر تتويجاً للبطولات القارية متخطياً أكبر أندية العالم.

فى سياق متصل، رفض وكيل «يول» إقامة الأخير فى فيلا الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى الأسبق للأهلى، وطلب وكيل المدير الفنى إقامته بعد وصوله إلى القاهرة غداً الأحد فى أحد الفنادق الكبرى حتى اختيار فيلا مناسبة له بعيدة تماماً عن فيلا «جاريدو».

وأعلن خالد محمود، طبيب الفريق، جاهزية وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق، للمشاركة فى المباريات الجماعية بداية من بتروجت المقبلة، والمقررة فى الثانى من مارس المقبل، فيما شارك عماد متعب، مهاجم الفريق، فى التدريبات الجماعية بعد غياب لمدة أسبوع كامل، بسبب تعرضه لنزلة برد حادة منعته من المشاركة فى التدريبات الجماعية.

Engageya