ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 24 سبتمبر 2010

الزمالك يعلن رسميا تكفله بتلفيات قمة اليد


أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا إلى النادي الأهلي يعلن فيه استعداده لتحمل التلفيات التي سببها الجمهور الأبيض داخل النادي الأحمر قبل مباراة الفريقين في كرة اليد يوم الثلاثاء الماضي.
وقال أحمد رفعت عضو مجلس إدارة الزمالك لـFilGoal.com يوم الجمعة إن النادي لا يعلم تحديدا قيمة التلفيات لكنه تكفل بدفع قيمتها مهما كان ثمنها.
وأوضح رفعت أن الخطاب المرسل من الزمالك يتضمن طلبا بتحديد قيمة الخسائر حتى يسددها النادي الأبيض في أقرب فرصة.
وكان أعضاء مجموعة "ألتراس وايت نايتس" قد تهجموا على مقر النادي الأهلي اعتراضا على عدم السماح لهم بحضور المباراة، وقاموا بإشعال الشماريخ وتحطيم بعض واجهات النادي.
وأضاف رفعت :"نسعى لتحسين العلاقات بين الناديين وإلى أن تسود الروح الرياضية بين جماهيرنا خلال الفترة المقبلة، ومن واجبنا أن ندفع قيمة التلفيات".
يذكر أن مجلس إدارة الزمالك قد أعلن فور تعيينه أن النادي يعاني أزمة مالية كبيرة، ويسعى لعلاجها من خلال استغلال الموارد التي يمتلكها النادي.

جدو : ما زال امامى الكثير لاقدمه مع الأهلى


يرى محمد ناجي "جدو" مهاجم الأهلي أنه لم يقدم بعد سوى 10% من مستواه الأصلي منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي.
وقال جدو في حوار لبرنامج (الكورة وشوبير): "لم أخوض معسكر إعداد مع الفريق بالإضافة إلى المشاكل التي تعرضت لها، لذلك لم أقدم مستواي الكامل بعد".
وانتقل هداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية من الاتحاد السكندري وسط جدل كبير بسبب توقيعه للزمالك في يناير الماضي.
وأضاف جدو "سجلت هدفين في خمس مباريات خضتهم مع الفريق وهو معدل جيد خاصة أنني ألعب على الطرف مما يبعدني عن المرمى".
وتابع "ليس المهم هو تسجيل الأهداف بقدر حجم إفادتي للفريق، وأبذل أقصى ما في وسعي لخدمة الأهلي.
تراجع الأداء
 
وحمل لاعب الاتحاد السكندري السابق نقص الانسجام مسؤولية تراجع أداء الأهلي في الفترة الأخيرة مؤكدا أن الجميع يبذل أقصى ما لديه لتحقيق الفوز.
وقال جدو "بعض اللاعبين لم يخض فترة الإعداد (محمد شوقي وحسام غالي) والإصابات تطارد نجوم الفريق مما يؤثر على الأداء بالطبع".
ويعاني المهاجم البالغ من العمر 26 عاما من إصابة بجزع في أربطة الركبة ليغيب عن الملاعب برفقة أحمد حسن الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي بالإضافة إلى سيد معوض ظهير أيسر الفريق.
وأضاف جدو "بعض الجماهير غاضب من حسام البدري المدير الفني للفريق بسبب تراجع النتائج وضعف الأداء في بعض المباريات ولكنه لم يقصر في شئ".
وتابع "إذا نطرنا بمنطقية سنجد أن البدري يحقق جميع أهدافه فقد ففاز بالدوري والسوبر المصري وخسر نهائي الكأس بضربات الترجيح ووصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".
وطالب جدو جماهير الأهلي بالصبر على الفريق ومواصلة الدعم والمساندة للفريق في الفترة المقبلة "الحرجة على الفريق" على حسب وصفه.


Bookmark and Share

Engageya