ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 27 مارس 2010

فيديو ـ محمد عبد الوهاب: الزمالك أكبر المستفيدين من أخطاء الحكام

فيديو ـ محمد عبد الوهاب: الزمالك أكبر المستفيدين من أخطاء الحكام .. و بيان الأبيض يدعو للفتنة

فيديو ـ محمد عبد الوهاب: الزمالك أكبر المستفيدين من أخطاء الحكام .. وبيان الأبيض يدعو للفتنة


علاء صادق
أبدى محمد عبد الوهاب عضو إدارة مجلس الأهلي السابق استياءه من البيان الصادر عن مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن الجدل الدائر هذه الأيام عن التحكيم، واصفا إياه بأنه يدعو إلى "الفتنة".

وقال عبد الوهاب في حوار مع برنامج"ظلال وأضواء": إنه لم يكن يليق بمجلس إدارة الزمالك وهو أحد ناديي القمة بالدولة أن يصدر مثل هذا البيان، لأن أخطاء الحكام من أساسيات كرة القدم.

وكانت مباراة الأهلي وانبي الأخيرة والتي انتهت لمصلحة الأول بهدفين لهدف، قد شهدت أخطاء تحكيمية فادحة من جانب حكم الساحة، وحاملي الراية، ما أدى إلى اعتراض العديد من الأندية على سوء التحكيم، وأنه يصب في مصلحة الأندية الكبيرة".

وأضاف عبد الوهاب" إن المباراة التي شهدت أخطاء من الحكام تخص ناديي الأهلي وانبي، فما شأن الأندية الأخرى، لانبي حق الاعتراض والأهلي له حق الرد".

وتابع" إن الأهلي لم يتدخل في مباريات شهدت أخطاء تحكيمية فادحة لصالح الزمالك، ولكنه لأن الأهلي يتعامل مع الأمر باحترافية لم يكن ليدخل نفسه في الأمر".

وساق عبد الوهاب عدة أخطاء للتحكيم استفاد منها الزمالك، ضاربا المثل بمباريات الجونة والإسماعيلي، والمقاولون العرب.

وقام مقدم البرنامج الإعلامي علاء صادق بمشاطرة عبد الوهاب الرأي وقام بعرض عدة لقطات لمباريات للزمالك استفاد منها الفريق أكبر استفادة.
شاهد تصريحات عبدالوهاب



الخميس، 25 مارس 2010

أبو تريكة : لن نتنازل عن الدوري .. واليوم أشعر ببداية عودتي لمستواي

أبو تريكة : لن نتنازل عن الدوري .. واليوم أشعر ببداية عودتي لمستواي
المصدر: el_ahly.com
أبدى الفنان محمد أبو تريكة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته الشديدة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب نادي انبي بهدفين مقابل هدف .

وقال أبو تريكة أن المباراة كانت صعبة وأنه سعيد للغاية بالهدفين الذين قادا الفريق للحصول على ثلاث نقاط هامة للغاية في مشوار الدوري .

وأضاف أبو تريكة أن الفوز أهم بكثير من تسجيله للهدفين مؤكداً أن سعادته كبيرة للغاية لقدرته على بث الفرحة في قلوب جمهور الأهلي في كل مكان .

وشدد أبو تريكة على وجود حالة تصميم شديدة لدى الفريق بالكامل للاستمرار على قمة الدوري مؤكداً على سعادته بسبب شعوره أنه بدأ يستعيد مستواه من خلال مباراة اليوم .

ورفض أبو تريكة سكب البنزين على نار المشادة التي حدثت بين محمد فضل وعمرو فهيم مؤكداً على أن لاعبي الفريقين أصدقاء وما حدث هو "نرفزة ملعب" وأن الأمور قد انتهت بمجرد خروجهما من الملعب .

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد حول تأخره أمام انبي بهدف الى فوز بهدفين سجلهما الفنان محمد أبو تريكة ليواصل تصدره لقمة الدوري الممتاز .

البدرى اتمنى ان يقاتل انبى فى باقى مبارياته كما قاتل امامنا

البدرى : انبى  قاتل  أمامنا بضراوة و صعوبة المباريات ستزيد وأندهش من اعتراضهم
المصدر:el_ahly.com
قال حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن فريقه حقق نقاط المباراة الثلاثة فى ظل صعوبتها خاصة بعد القتال العنيف الذى أظهره فريق انبى فى مواجهة الأهلى لاسيما أن هناك اهداف مطلوبة من كل فريق قبل نهاية المسابقة .

وأضاف المدير الفنى فى تصريحات تلفزيونية : واجهنا صعوبة كبيرة فى الوصول لمرمى فريق انبى نتيجة الحماس الكبير الذى يلعب به فريق انبى ولكننا قمنا بإجراء بعض التغييرات ودفعنا بأبو تريكة لاتاحة الفرصة للاعبينا للوصول لمرمى انبى وعمل ترابط بين خطى الوسط والهجوم .

وتابع : واجهنا تكتل دفاعى وإصرار كبير من فريق انبى على تحقيق نتيجة ايجابية ، وسنواجه هذه الصعوبات خلال جميع المباريات القادمة لذا لابد من تحقيق النقاط الثلاثة دون النظر إلى أى عوامل أخرى .

وعن ضربة الجزاء التى اعادها حكم المباراة قال البدرى : بعدما أهدرنا ضربة الجزاء نجح حسام عاشور من متابعة جيدة فى احراز هدف من اللعبة ورغم ذلك أعادها حكم المباراة بسبب تحرك بعض اللاعبين داخل المنطقة لذا اندهشت كثيرا من اعتراض لاعبو انبى خاصة أن الكرة دخلت المرمى بالفعل واعادتها ستعطى لهم الفرصة مجددا .

وأكمل : حفلت المباراة بالعصبية الزائدة من الفريقين خاصة بعد احتدام المنافسة بعد النتائج التى حدثت فى بقية مبارايات المرحلة الحالية وستزيد من صعوبتها فى المباريات القادمة .

وعن عودة تريكة قال البدرى : وجود أبو تريكة مهم جدا ووجوده داخل الملعب سيعمل على إعادة اللاعب إلى فورمة المباريات ، وهو قادر على صنع الفارق ويستطيع قيادة الفريق نحو مرمى المنافسين بقوة .

وأختتم البدرى : مازال لدينا مباراة مؤجلة و مجموع ما لدينا ثمانِ مباريات لابد أن نفوز بها جميعا لأن كل مباراة نفوز بها تقربنا من هدفنا وهو لقب البطولة خاصة أن النتائج تعلب فى صالحنا .

ونجح الأهلى فى الحفاظ على صدارة بطولة الدورى الممتاز المصرى بعد فوزه على مضيفه انبى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين فى المرحلة الثالثة والعشرين .

الأهلى يفوز على انبى المقاتل بهدفين لهدف

الاهلى يحول تأخره الى فوز" صعب" على إنبى بهدفين لأبوتريكة
المصدر : 140 سبورت
كتب : محمد رشاد


فى مباراة عامرة بالاحداث و القرارات التحكيمية المثية للجدل ، حقق الاهلى فوزا صعبا على إنبى بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت بين الفريقين فى ختام مباريات الجولة 23 للدورى المصرى الممتاز .

تقدم أسامة رجب لإنبى فى الدقيقة 58 ، ثم يتعادل أبو تريكة للأهلى من ضربة جزاء فى الدقيقة 65 ، و هدف أخر فى الدقيقة 80 .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاهلى الى 46 نقطة فى المركز الأول بفارق 6 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثانى و يتبقى للأهلى مباراة مؤجلة أمام المنصورة ، بينما يتوقف رصيد إنبى عند 28 نقطة فى المركز الحادى عشر.

بدأت المباراة بسيطرة و هجوم من إنبى على عكس المتوقع و كاد أحمد عبد الظاهر مهاجم إنبى أن يحرز هدف التقدم من خطأ لدفاع الاهلى و أحمد عادل عبد المنعم ، و تتعدد الركنيات لإنبى دون خطورة و على الجانب الاخر لم تظهر أى خطورة للأهلى فى ظل إعتماد إنبى على مصيدة التسلل لتتكسر هجمات الاهلى مبكرا .

و بعد 16 دقيقة يظهر الاهلى للمرة الاولى بعدما نجح عماد متعب فى كسر مصيدة التسلل و إنفرد بعامر عامر حارس إنبى الذى تألق و تصدى لمتعب لترتد الى بركات الذى يهيأها الى فرانسيس الذى يتباطئ لينجح عبد العزيز توفيق فى التصدى للكرة .

و ينطلق سيد معوض مرة أخرى من الجانب الايسر و يلعب عرضية الى عماد متعب الذى يحولها برأسه تمر بجوار القائم . و يحرز أحمد عبد الظاهر هدف لإنبى يلغيه الحكم سمير محمود عثمان بداعى التسلل و سط شكوك فى صحة إلغاء الهدف !

و يلعب المحمدى ركنية من الجانب الايمن تمر من أمام عبد العزيز توفيق الى أحمد عبد الظاهر الذى يسدد كرة ينقذها سيد معوض من على خط المرمى و يحولها لركنية لتضيع فرصة هدف محقق لإنبى فى الدقيقة 31 .

و ينطلق المحمدى من الجانب الايمن فى الدقيقة 37 و يلعب عرضية يحولها أحمد عبد الظاهر برأسه تمر بجوار القائم .

و يظهر الاهلى من جديد و يمرر متعب الى أحمد حسن الذى يسدد كرة ضعيفة تمر بجوار القائم الايمن .

و يمرر أحمد حسن طولية الى فرانسيس الذى يضرب مصيدة التسلل و لكن يخرج عامر عامر حارس إنبى و يمسك الكرة .

و يدفع حساب البدرى بالنجم محمد أبو تريكة بدلا من أحمد حسن ، و بالفعل ينجح الاهلى فى السيطرة على وسط الملعب و لكن دون خطورة فى ظل إعتماد إنبى على الهجمات المرتدة .

و يتحرك مالدينوف فى الدقيقة 55 و يدفع بنادر العشرى بدلا من عادل مصطفى لتنشيط وسط الملعب الذى سيطر عليه الاهلى .

و فى الدقيقة 58 يلعب أحمد المحمدى عرضية من ضربة حرة مباشرة الى أسامة رجب الذى يحولها بقدمه بمهارة داخل المرمى محرزا الهدف الاول لإنبى بخطأ مشترك بين أحمد عادل و دفاع الاهلى . و يتحرك البدرى سريعا و يدفع بمحمد فضل بدلا من فرانسيس البعيد تماما عن حساسية المباريات .

و ترتفع معنويات لاعبى إنبى بعد الهدف و ينطلق أحمد المحمدى من الجانب الايمن و يشكل خطورة على دفاع الاهلى المرتبك .

و فى الدقيقة 65 يحتسب سمير محمود عثمان ضربة جزاء لصالح الاهلى نتيجة إلتحامات بين لاعبى إنبى و الاهلى فى ضربة حرة ، يسددها محمد أبو تريكة و يتصدى لها عامر عامر و يعيدها الحكم مرة أخرى . و يسددها محمد أبو تريكة مرة أخرى و يسددها فى الزاوية المعاكسة محرزا هدف التعادل للأهلى !

و يدفع مالدينوف بالمهاجم ديفونيه بدلا من أحمد عبد الظاهر لتنشيط هجوم إنبى فى الدقيقة 70 . و ترتفع درجة حرارة المباراة نتيجة العصبية الذائدة بين الفريقين ، و يشهر سمير عثمان إنذار أحمد على من الاهلى و نادر العشرى من إنبى .

و فى الدقيقة 76 ينطلق ديفونيه من الجانب الايمن و يسدد كرة بالعرض الى زيكاجورى فى حلق المرمى الخالى و لكنه يسددها بغرابة و تضيع فرصة هدف مؤكد على إنبى .

و فى الدقيقة 78 ينطلق المحمدى المتألق من الجانب الايمن و يلعب عرضية أرضية الى ديفونية الذى يضعها داخل الشباك و لكن يلغى الحكم مرة أخرى دون وجود تسلل !

وفى الدقيقة 80 يمرر بركات ركنية الى أحمد فتحى الذى يلعبها عرضية يحولها أبو تريكة داخل الشباك محرزا هدف التقدم للأهلى .


و يضغط إنبى فى الدقائق الاخيرة و يشكل خطورة على الاهلى و تضيع فرصة أخرى خطيرة من أسامة رجب .

و فى الدقيقة 92 يلعب المحمدى عرضية من الجانب الايمن يحولها أحمد رؤوف برأسه رائعة تمر بجوار القائم .

الجونة يهزم الاسماعيلى بثنائية والحدود يبعد بتروجيت برباعية

الجونة يفاجئ الاسماعيلى "بثنائية" و الحدود يذل بتروجيت "برباعية"
المصدر : 140 سبورت
كتب : محمد رشاد

فجر كلا من الجونة مفاجأة من العيار الثقيل مفجأة مدوية بعدما فاز على الاسماعيلى 2-1 على ستاد الاسماعيلية ، لييبعد الاسماعيلى عن المنافسة على قمة الدورى ، بجانب بيتروجيت الذى تلقى هو الاخر هزيمة مدوية 1-4 على ملعبه أمام حرس الحدود "بطل كأس مصر" فى الموسم الماضى ضمن مباريات الجولة 23 للدورى الممتاز . ليسدى كلا الفريقين خدمة كبيرة الى الاهلى الذى يواجه إنبى بعد قليل .

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الاسماعيلى عند 37 نقطة فى المركز الرابع ، بينما يرتفع رصيد الجونة الى 24 نقطة فى المركز الرابع عشر .

لم يقدم الدراويش لبعؤض المنتظر فى الشوط الاول الذى تفوق فيه الجونة بفضل تحركات ثلاثى هجوم الجونة بقيادة النجم جمال حمزه و أحمد عمران و هنرى أكيلى . و نجح الجونة من ترجمة تفوقه الى هدف بعد ربع ساعة من بداية المباراة بعدما هيأ أكيلى الكرة الى نور السيد الذى سددها صاروخية "لا تصد و لا ترد" داخل شباك محمد صبحى !

و يحاول الاسماعيلى الهجوم بعد الهدف و لكن دون خطورة حتى الدقيقة 43 بعدما أضاع محمد محسن أبو جريشه فرصة خطيرة من شبه إنفراد لينتهى الشوط الاول بتقدم الجونة .

و يضغط الاسماعيلى بقوة مع بداية الشوط الثانى و يميل الجونة الى الدفاع ، و يحصل محمد حمص على ضربة جزاء مستحقة فى الدقيقة 54 و يحصل احمد أبو الفتوح على "كارت أصفر ثانى" الكارت الاحمر ليكمل الجونة المباراة بعشرة لاعبين ، و يتصدى أحمد صديق لضربة الجزاء و يسددها فى القائم لتضيع ضربة الجزاء و فرصة التعادل على الاسماعيلى .

و يضغط الاسماعيلى بعد ضربة الجزاء الضائعة و ينقذ رامى عادل مرمى الجونة من هدف محقق بعدما توغل أحمد سمير فرج من الجانب الايسر و سدد كرة صاروخية تمر من عصام محمود حارس الجونة ليشتتها رامى عادل من على خط المرمى !

و يحصل الدراويش على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء يسددها محمد حمص رائعة فى الزاوية اليسرى العليا لمرمى عصام محمود محرزا هدف التعادل للدراويش .

و فى الدقيقة 72 يمر جمال حمزه "المتألق" من عبد الله الشحات و يلعب بينية الى أحمد عمران القادم من الخلف لينفرد بمرمى محمد صبحى الذى يتصدى للكرة ببراعة لترتد الى سعد حسنى القادم من الخلف الذى يضع الكرة فى المرمى الخالى محرزا هدف التقدم مرة أخرى للجونة بالرغم من النقص العددى .

و فى المباراة الاخرى ، حقق حرس الحدود فوزا ساحقا على بتروجيت و أمطر شباكه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت على ملعب السويس .

أحرز الاهداف عبد الرحمن محى فى الدقيقة 55 ، و أضاف البديل محمد حامد الهدف الثانى فى الدقيقة 73 ، ثم أحمد عيد فى الدقيقة 84 ، و أحمد حسن مكى الهدف الرابع فى الدقيقة 86 ، بينما أحرز كوفى بيكوى هدف بتروجيت الوحيد فى الدقيقة الاخيرة .

و دفع مختار مختار المدير الفنى لبتروجيت ضريبة تغيير طريقه لعبه الى 4-4-2 مع بداية المباراة على عكس الطريقة التى يلعب بها من بداية الموسم 3-5-2 ليتلقى هزيمة قاسية تبعده كثيرا عن المنافسة .

و بهذه النتيجة يتوقف رصيد بيتروجيت عند 38 نقطة فى المركز الثالث و يبتعد خطوة كبيرة عن المنافسة عن قمة الدورى ، بينما يرتفع رصيد حرس الحدود الى 28 نقطة في المركز التاسع وابتعد بشكل كبير عن دائرة الخطر .

شاهد أهداف مباراة الأسماعيلى والجونة

الأربعاء، 24 مارس 2010

رينارد : لو دربت فريق مصري فسيكون الأهلي .. وهدوء ومهارة تريكة يذكراني بزيدان

رينارد : لو دربت فريق مصري فسيكون الأهلي .. وهدوء ومهارة تريكة يذكراني بزيدان

المصدر: El-Ahly.com

أبدى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب زامبيا ترحيبه بتلقي عرض من النادي الأهلي ليقود بتدريبه في حالة اتجاهه للتدريب في مصر خلال المرحلة المقبلة .

وقال رينارد في تصريحات لقناة النيل للرياضة أنه يمتلك في الوقت الحالي عروض من منتخبات أفريقية ومن بعض الأندية السعودية والاماراتية ولكنه أكد أنه لم يتلق أي عروض مصرية وإن كان يُفضل أن يدرب الأهلي في حالة تدريبه في مصر .

وأشاد رينارد بالمنتخب المصري من خلال فوزه بثلاث بطولات كأس أمم أفريقية متتالية مشيداً بحسن شحاتة المدير الفني للفريق وبتجانس الفريق مشيراً الى أن قوة المسابقة المحلية من أهم أسباب تفوق مصر في السنوات الأخيرة .

كما أشاد رينارد بقائد المنتخب المصري ونجم النادي الأهلي أحمد حسن مشيراً الى أنه أحد أفضل اللاعبين حيث أكد أنه لاعب محترم للغاية ويحرص على مداعبته سواء فاز أو لم يفز وهو ما يدل على أنه "رجل كبير" بحد تعبير المدرب الفرنسي .

أما عن الفنان محمد أبو تريكة فقال رينارد منبهراً أنه لاعب رائع ويذكره بالنجم الفرنسي الكبير زين الدين زيدان عن طريق الهدوء الذي يلعب به ومهاراته وذكاءه الواضح في الملعب .

الجدير بالذكر أن هيرفي رينارد كان قد نجح في بناء منتخب زامبي قوي ونجح في الوصول لدور الثمانية لكأس الأمم الأفريقية الأخيرة قبل أن يخرج بضربات الترجيح أمام المنتخب النيجيري .

عبد الفضيل : حزين للابتعاد عن الفريق وهذا هو سر الإصابة الخيطية

عبد الفضيل : حزين للابتعاد عن الفريق وهذا هو سر الإصابة "الخيطية"
المصدر: El-Ahly.com

صرح شريف عبد الفضيل مدافع النادي الأهلي بأنه في غاية الحزن نتيجة تعرضه للإصابة في مران الأمس وهى عبارة عن شد في العضلة "الخيطية" وهى العضلة التي تربط العضلة الأمامية بالخلفية وفقا لما أكده طبيب الفريق إلا أن أكد بأنه راضى بقضاء الله وقدره.

وقال اللاعب في تصريحات لموقع El-Ahly.com بأنه حزين لأن هذه الإصابة ستبعده عن الفريق في مباراة إنبى القادمة بعد أن بذل جهدا كبيرا طوال الفترة الماضية للعودة لتشكيلة الفريق الأساسية بعد شفاؤه من نفس الإصابة منذ أسابيع.

وأرجع اللاعب إلى تكرار الإصابة بسبب تحامله على نفسه واستعجاله العودة منذ إصابته الأخيرة مع المنتخب العسكري في نفس موضع الإصابة الحالية لحاجة الفريق لكل لاعب في هذه الفترة ولإصراره على التواجد مع الفريق وهو الأمر الذي جعله يؤدى كل التدريبات بمنتهى الجدية والحماس فكانت الإصابة بالأمس.

وطمأن اللاعب جماهير الفريق بأنه سيبذل كل مجهوده لأداء البرنامج العلاجي والعودة عقب مباراة إنبى في أسرع وقت مؤكدا ثقته في جميع لاعبي الفريق بالفوز في المباريات الهامة القادمة لضمان حسم بطولة الدوري العام لهذا الموسم.

الجدير بالذكر أن الفريق يلتقي غدا مع فريق إنبى في بطولة الدوري العام في تمام السابعة والربع مساءا بإستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من عمر مسابقة الدوري العام.

خشبة : مباراة الجانرز قائمة حتى يصل خطاب رسمى

خشبة : مباراة الجانرز قائمة حتى يصل خطاب رسمى
المصدر: El-Ahly.com

أعلن كابتن هادى خشبة مدير الكرة بالنادى الاهلى أن الفريق سيواصل الإستعداد لمباراة العودة فى بطولة دورى الأبطال أمام فريق جانرز الزيمبابوى بدور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا بقوة ولن يلتفت للشائعات المثارة حاليا عن إحتمال إلغاء المباراة بسبب الأزمة المالية بالنادى الزيمبابوى .

وأكد خشبة ان النادى الاهلى قد حدد موعد مباراة لقاء العودة يوم الجمعة الموافق 2 أبريل وأرسل خطاب رسمى بموعد المباراة موضحا كل شئ للفريق الذى سيحل ضيفا على الأهلى محددا موعد التدريبات للفريق الضيف على ملعب ستاد القاهرة وأماكن المبيت .

وعلى ذلك يتعامل الأهلى مع المباراة بجدية حتى الأن حتى يصل خطاب رسمى يؤكد ما تتناقله الصحف الزيمبابوية و المصرية يشأن إلغاء المباراة بسبب عدم قدرة الفريق على تحمل تكاليف السفر إلى القاهرة حيث يعانى من أزمة مالية كان رئيس النادى قد أعلن عنها للصحف فى زيمبابوى .

الثلاثاء، 23 مارس 2010

العجيزى : جاهز للمشاركة وهذه حقيقة الإصابة المتكررة ولست لاعبا "كسولا!

العجيزى : جاهز للمشاركة وهذه حقيقة الإصابة المتكررة ولست لاعبا "كسولا"!
undefined
المصدر: El-Ahly.com

صرح هاني العجيزى مهاجم النادي الأهلي بأنه أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات القادمة وأنه وضع نفسه تحت أمر الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى والذي يكن له كل حب تقدير واحترام على حد تعبيره.

وقال اللاعب في تصريحات لموقع El-Ahly.com بأنه تعافى تماما من الإصابة المتكررة في الحوض وعضلات البطن والتي كانت بدايتها منذ مباراة سيلتيك الاسكتلندي في فترة الإعداد قبل بداية هذا الموسم وفى كل مرة كان يستعجل العودة للملاعب فتكرر الإصابة والتي تحتاج لفترة طويلة من الراحة.

وأضاف اللاعب بأنه ليس لاعبا "كسولا" كما يردد البعض بدليل أن سبب تكرر الإصابة هو استعجاله للعودة إلى الملاعب ومشاركته في بعض المباريات وهو مصاب لحرصه على التواجد مع الفريق وأن يكون له دور فعال مع الفريق هذا الموسم.

وعن نية رحيله عن الفريق قال بأنه في حالة كونه سليما وجاهز للمشاركة في المباريات ولم يحصل على فرصته فإنه سوف يدرس العروض المقدمة له في نهاية الموسم للرحيل لأي نادي يشارك فيه ويحصل على فرصة مستمرة للعب باستمرار حتى يستعيد مستواه المعروف عنه من قبل الجماهير.

وأختتم اللاعب تصريحاته مؤكدا بأن سيبذل قصارى جهده في الفترة القادمة لكي يكون له دور مؤثر مع الفريق في المباريات متمنيا مساندة الجماهير له وللفريق دائما لأن المباريات القادمة بمثابة مباريات كؤوس للفريق سواء في بطولة الدوري العام أو بطولة رابطة الأبطال الأفريقية.

احمد ناجي : غير قلق على أحمد عادل .. وأتوقع عودة إكرامي سريعاً

ناجي : غير قلق على " أحمد عادل " .. وأتوقع عودة " إكرامي " سريعاً
undefined
المصدر: ahlynews
أعرب الكابتن " أحمد ناجي " مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي عن عدم قلقه على الحارس " احمد عادل " مشدداً على ثقته الكبيرة بالحارس الشاب لحراسة عرين الأهلي ، بينما توقع عودة الحارس " شريف إكرامي " سريعاً إلى التدريبات .

وقال " ناجي " في تصريحاته " لدى ثقة كبيرة في إمكانيات " أحمد عادل " وغيرقلق تماماً من المستوى الذي سيقدمه عقب عودته لحراسة عرين النادي الأهلي لأنني أعتقد أنه قد تخطى مرحلة القلق عند العودة للمشاركة مع الفريق بعد فترة غياب فقد خاض جميع مباريات الدور الأول وقدم مستوى جيد للغاية " .

وأضاف مدرب حراس الأهلي " أحمد عادل حارس شاب ممتاز ولديه من الإمكانات ما لم يظهره بعد ولدى ثقة كبيرة في أنه سيقدم مستوى متميز أمام إنبي على الرغم من عدم مشاركته مع الفريق منذ مدة والدليل على ذلك أن مشاركته أمام " جانرز " كانت مفاجأة لكنه قدم مستوى جيد وزاد عن عرين الأهلي بقوة " .

وتحدث " ناجي " عن الحارس " شريف إكرامي " قائلاً " أتوقع أن يعود " إكرامي " للتدريبات في فترة زمنية قصيرة وهذا توقع شخصي مني وليس طبياً وذلك لأنني لمست منه رغبة قوية في العودة سريعاً إلى تدريبات الفريق من اجل العودة لحراسة مرمى الفريق وتعويض ما فاته " .

الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يعود " احمد عادل " لحراسة مرمى الفريق أمام إنبي في ظل إصابة " شريف عبد الفضيل " وعدم مشاركة " رمزي صالح " هذا الموسم نهائياً مما يجعل " عادل " هوالمرشح الأول حالياً للزود عن عرين المارد الأحمر في المباريات المقبلة .

فى مران الاهلى : تدريب تكتيكى و عودة جمعة وبركات واصابة عبد الفضيل

فى مران الاهلى : تدريب تيكتى و عودة جمعة وبركات واصابة عبد الفضيل
المصدر: ahlynews

إستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن " حسام البدري " تدريباته اليومية وذلك قبل الدخول في المعسكر المغلق إستعداداً لمباراة إنبي الخميس القادم في مباراة الجولة 23 من الدوري الممتاز .

وجاء مران اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف وإستمر لمدة ساعة ونصف لينتهي في السابعة وقام خلاله اللاعبون بدايةً بالجري الخفيف حول الملعب ثم الإنضمام إلى الكابتن " محمد أبو العلا " مدرب الأحمال لعمل تدريبات الإجماء والإطالة .

وقام الجهاز الفني بقيادة " البدري " بعمل تدريبات تكتيكية للغاية من خلال كيفية إستلام الكرة والإحتفاظ بها والتمرير الصحيح تحت الضغط أعقبها قيام الجهاز الفني بعمل تقسيمة قوية شارك بها جميع اللاعبين وحرص خلالها " البدري " على تصحيح الأخطاء والتدريب على بعض الجمل التكتيكية فيما تدخل " البدري " أكثر من مرة مشدداً على اللاعبين ضرورة تجنب الإلتحامات بقوة لعدم فقد أى لاعب بسبب الإصابة .

وشهد مران اليوم عودة كلاً من " وائل جمعه ، محمد بركات ، أحمد شكري " للمشاركة في المران بالكامل وذلك عقب شفاء الثلاثي الأهلاوي من الإصابات التي عانوا منها عقب مباراة " الجانرز " في بطولة دوري الأبطال الأفريقي وشارك الثلاثي بقوة خلال المران وظهروا بشكل جيد للغاية ، في الوقت الذي إنضم فيه اللاعب " هاني العجيزي " للتدريبات الجماعية لأول مرة عقب إنتهائه من تنفيذ برنامجه التأهيلي .

وعلى جانب أخر أصيب اللاعب " شريف عبد الفضيل " خلال مران اليوم ولم يستكمل المران مما أصاب الجهاز الفني بالقلق الشديد بالإضافة إلى شكوى اللاعب " أحمد علي " من ألام في الظهر جعلته لم يستكمل المران أيضاً .

وشوهد الحارس" أمير عبد الحميد " حارس الأهلي السابق والنادي المصري الحالي في مران الفريق في زيارة ودية وقوبل بإستقبال رائع من جميع اللاعبين والجهاز الفني ولقى إشادة من الكابتن " أحمد ناجي " مدرب حراس المرمى .

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد دخل في معسكر مغلق عقب مران الفريق إستعداداً لمباراة الفريق أمام إنبي الخميس القادم في الجولة 23 من الدوري الممتاز .

الأحد، 21 مارس 2010

الدرندلى يجتمع بلاعبى الأهلى.. ويؤكد ثقة مجلس الادارة فى الجهاز الفنى

الدرندلى يجتمع بلاعبى الأهلى.. ويؤكد ثقة مجلس الادارة فى الجهاز الفنى
undefined
المصدر: el-ahly

أجتمع خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق المتواجدة حاليا في زيمبابوي مع جميع أفراد البعثة فى جلسة طالبهم فيها بنسيان نتيجة مباراة الأمس أمام جانرز والتي إنتهت بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

و طالب الدرندلى اللاعبين بسرعة نسيان الهزيمة والتي هي أمر طبيعي في كرة القدم في ظل العديد من الظروف والمتغيرات وطالبهم بضرورة أن يكون الرد قاسيا في القاهرة لإثبات تواجد الأهلي في البطولة الأفريقية وحتى يكون تحذير لكل الفرق المشاركة في البطولة.

وأكد على ثقة مجلس الإدارة بالكامل في الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى وجميع أفراد الجهاز والذين يبذلون جهد كبير مع الفريق في ظل مرحلة جديدة من الإحلال والتجديد مؤكدا ثقته أيضا في كل اللاعبين مطالبهم بالفوز على إنبى ثم بتروجيت والصعود لدور الـ16 من بطولة رابطة الأبطال الأفريقية.

ويؤدى الفريق مرانه اليوم بدون راحة في زيمبابوي على أن يعود فجر الغد لاستكمال استعداداته لمباراة إنبى الهامة يوم الخميس القادم في الدوري العام.

حسن حمدى والخطيب ومرتجى فى ألمانيا الأربعاء

حسن حمدى والخطيب ومرتجى فى ألمانيا الأربعاء
المصدر: اليوم السابع

أكد خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أنه سوف يسافر إلى ألمانيا يوم الأربعاء القادم بصحبة حسن حمدى رئيس النادى ومحمود الخطيب نائب رئيس مجلس الإدارة بناء على الدعوة التى تلقاها من أولى هونيس رئيس نادى بايرن ميونيخ الألمانى من أجل الاطلاع على سبل إدارة النادى، وكيفية النهوض بكرة القدم المصرية بالإضافة لمناقشة إمكانية التعاون بين الناديين و إنشاء أكاديمية شراكة فى مصر.



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

شكرى وفتحى واكرامى تخلفوا عن مران الاهلى فى هرارى

شكرى وفتحى واكرامى تخلفوا عن مران الاهلى فى هرارى
undefined
المصدر : النادي الاهلي

ادى الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى تدريبا فى الساعة الواحدة ظهرا اليوم الاحد فى هرارى استعدادا للقاء انبى الخميس المقبل فى الدورى وجاء التدريب خفيفا للاعبين الذين شاركوا فى مباراة جانرز امس بينما كان تدريبا كاملا بدنيا فنيا للاعبين الذين لم يشاركوا فى المباراة .. هذا ولم يشارك كلا من احمد شكرى وفتحى واكرامى فى التدريب حيث يعانى أحمد شكرى من جزع فى الكاحل بينما تعرض احمد فتحى لاجهاد فى السمانة خلال المباراة فى حين يعانى شريف اكرامى بمزق فى العضلة الضامة ..

يذكر ان الاهلى كان قد خسر بهدف امام جانرز الزيمبابوى فى مبارتهما بدور الـ 32 فى دورى ابطال افريقيا فى لقاء الذهاب ورغم تعد فرصة الاهلى كبيرة فى الـتأهل الى دور الـ 16 خلال لقاء العودة الذى يقام فى القاهرة بعد اسبوعين

علاء وحيد : إنضمام عبد الله السعيد للأهلى نغمة سخيفة

علاء وحيد : إنضمام عبد الله السعيد للأهلى نغمة "سخيفة"..واللاعب يعشق القلعة الصفراء
undefined
المصدر : Ismailyonline

أعرب الأستاذ علاء وحيد المتحدث الرسمى للقلعة الصفراء عن إستيائه من النغمة السخيفة التى تردد خلال الفترة الماضية بأن عبد الله السعيد سينتقل وينضم الى النادى الأهلى بعد نهاية هذا الموسم وهو شىء سخيف للغاية .

وقال وحيد : لا أجد سبب أو مبرر وحيد لمثل هذا النوع من الشائعات فهل أصبح الهدف الوحيد هو التأثير على مسيرة أصحاب الرداء الأصفر بالفعل أنه شىء سلبى للغاية ما يحدث .

وأضاف المتحدث الرسمى بأسم النادى الإسماعيلى أؤكد لكل عشاق الأصفر أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة ولا يمت للواقع بصلة والهدف من البعض أن يثيروا مثل هذا الكلام هو ضرب إستقرار الفريق خلال هذه الفترة .

وأعلن فى كلماته وقال بعيداً عن تصريحاتى الكل يعلم من هو عبد الله السعيد وكيف يعشق النادى الإسماعيلى وهو واحد من أبناء مدينة الإسماعيلية ومن قطاع الناشئين لذلك فبعيداً عن أى شىء وعن اللاعب نفسه فأؤكد لكم أنه عاشق للنادى الإسماعيلى .

جدو: الأهلي خارج حساباتي.. ودفعت ثمن الشهرة

جدو: الأهلي خارج حساباتي.. ودفعت ثمن الشهرة
undefined
المصدر: العربية. نت

كشف مهاجم المنتخب المصري وهداف بطولة كأس الامم الافريقية الأخيرة محمد ناجي الشهير "بجدو" في تصريحاته  أنه اقترب من خوض تجربة احتراف أوروبية في نادي "ليون" الفرنسي الذي طلب الحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي.

وأكد جدو أن إدارة نادي الاتحاد السكندري قد وصلها عرض رسمي من ليون ويجري حالياً دراسة العرض من الناحيتين الفنية والمادية، مكذباً الشائعات التي خرجت لتروّج أن عروض احترافه وهمية، وأن ناديه لم يتلق عروضاً بشأنه بعد انتهاء بطولة الأمم الإفريقيه الأخيرة، قائلاً ليس لي مصلحة في الترويج لعروض احتراف وهمية بل على العكس فقد دفعت ثمن الشهرة غالياً في الفترة الأخيرة، حيث هاجمتني جماهير نادي الاتحاد وطالبتني بتعديل نتائج الفريق، وأنا لاعب ضمن مجموعة ولن أستطيع تعديل النتائج بمفردي.


وحول مشكلته مع نادي الزمالك المصري قال : أعترف بأنني ارتكبت خطأ كبيراً عندما وقعت على عقود مبدئية من أجل اللعب للزمالك لكن عليهم ألا يقفوا حجر عثرة أمام مستقبلي، فمن حقي أن أبحث لنفسي عن الأنسب لتأمين مستقبلي ولابد أن يكون المسؤولون في نادي الزمالك مقتنعين بأن الظروف قد تبدلت ولا فائدة من الدخول في مشاكل وشكاوى، فقد أخطأوا مثلما أخطأت، ولو تم توقيع عقوبة ما الذي سوف يستفيده المسؤولون في القلعة البيضاء، ولا ننسى أن الزمالك سوف يعاقب لو أصر على تصعيد الأمر".

وفيما إذا كان قلقاً من أن يقوم الزمالك بشكواه وناديه للاتحاد الدولي قال جدو: من حق الزمالك أن يسلك الطرق القانونية للحفاظ على حقه، هذا لو كان له حقوق عندي، لكن أنا واثق من سلامة موقفي ولست قلقاً من شيء.

وأوضح جدو أن النادي الأهلي في الوقت الحالي بعيد عن تفكيره وخارج حساباته، وأضاف: "أولوياتي تكمن في السعي لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي، ولكني أعترف بأنني عاشق للنادي الأهلي خصوصاً أن عائلتي تشجع الشياطين الحمر، وليس صحيحاً أن إدارة القلعة الحمراء قامت بتحريضي على نقض اتفاقي مع الزمالك لأنني الآن لاعب دولي وأعرف مصلحتي جيداً، وللأسف الشهرة أثرت فيّ بالسلب لاسيما مع فريقي الاتحاد، حيث تصورت الجماهير أنني بمفردي أستطيع النهوض بالفريق وتحسين نتائجه في الدوري بعد حصولي على هداف بطولة أمم إفريقيا الأخيرة".

وشدد على أنه لم يقصّر بجهوده مع فريقه ولم يخدع نادي الاتحاد عندما وقّع على عقود مبدئية للزمالك لأن الجميع - بحسب كلامه - يعيش في عالم الاحتراف وانتقال اللاعبين من نادٍ لآخر بات أمراً طبيعياً، لكنه وحتى النهاية سوف يبذل قصارى جهده من أجل نصرة فريقه الذي كان بوابة دخوله لتشكيلة منتخب مصر.

وكشف أفضل بديل في العالم لـ"العربية.نت" أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح في "أنجولا 2010"، مرجعاً الفضل لله أولاً ثم لمديره الفني مدرب منتخب مصر حسن شحاته الذي منحه الثقة - على حد قوله - وعدّل كثيراً من أدائه في هذه البطولة.

Engageya