ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 14 مارس 2014

الأهلى يهزم الطيران والاتحاد يفوز على سموحة فى دورى سوبر السلة

23:22

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حقق فريق السلة بنادى الاتحاد السكندرى الفوز اليوم على فريق سموحة بنتيجة 62/59، فيما هزم الجزيرة الجيش بنتيجة 75/ 59، وفاز الأهلى على الطيران بنتيجة 72/46 فى الدورة المجمعة التانية من سوبر السلة رجال.

وفى دورى السيدات سوبر السلة تلقى هليوبوليس هزيمة من فريق الجزيرة بنتيجة 69/59، وفاز فريق الأهلى على سموحة بنتيجة 73/66، فيما تلقى الشمس الهزيمة من سبورتينج بنتيجة 54/61.

الأربعاء، 12 مارس 2014

برشلونة يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على مانشيستر سيتي

 

Man-City-v-Barcelona-1

تأهل نادي برشلونة الأسباني إلى دور الـ 8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب تغلبه على مانشيستر سيتي بهدفين مقابل هدف، على ملعب "كامب نو".

أحرز هدفي برشلونة ميسي و داني ألفيس، فيما أحرز هدف مانشيستر سيتي المدافع كومباني.

وشهدت المباراة حالة طرد لمدافع مانشيستر سيتي "زابالاليتا"، بسبب الإعتراض على الحكم لمطالبته بركلة جزاء لفريقه.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز برشلونة في إنجلترا، بهدفين دون مقابل، ليتاهل الفريق الكتالوني بمجموع المباراتين 4-1 .

 


الثلاثاء، 11 مارس 2014

الدورى التونسى يُجبر بطل ليبيا على تغيير موعد مباراة الأهلى



تلقى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، اتصالاً هاتفياً من طارق العشرى، المدير الفنى لنادى أهلى بنى غازى، يبلغه فيه بتغير موعد إقامة مباراة الذهاب التى ستجمع الناديين، ضمن منافسات دور الـ16 لدورى أبطال إفريقيا، حيث تم تحديد أحد أيام 21 و22 من مارس الجارى، لإقامة المباراة. 

وكان الأهلى قد تلقى خطاباً رسمياً من مسئولى أهلى بنى غازى، لإبلاغهم بتحديد يوم 23 مارس الجارى، لإقامة المباراة، إلا أن إقامة مباراة فى الدورى التونسى، فى هذا التوقيت، أدى إلى تغير موعد المباراة.

أكد عبد الحفيظ أن موعد سفر "بعثة الأهلى" إلى تونس سيكون يوم 18 من مارس الجارى، بدلاً من 20 من الشهر نفسه.

يذكر أن إدارة الأهلى كانت قد حجزت موعدين للسفر الأول يوم 18 مارس، ويوم 20 مارس، تحسباً لتغير موعد المباراة.




خشبة: أمن تونس يحدد سفر بعثة الأهلى لمواجهة أهلى بنى غازى إفريقيًا



قال هادى خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلى، إن فريق الكرة الأول سيسافر تونس أحد يومى 18 أو 20 مارس الجارى لملاقاة أهلى بنى غازى الليبى فى ذهاب دور الـ16 للبطولة الإفريقية.

ويخوض الفريق الأحمر هذه المواجهة فى الثانية ظهرا يوم 23 مارس على ملعب الشاذلى ذويتن، وهو الموعد الذى حدده النادى الليبى صاحب الأرض فى لقاء الذهاب.

أكد خشبة، أن الأمن التونسى هو من سيحدد موعد سفر الأهلى إلى تونس، خاصة فى ظل عدم استقرار الأوضاع بشكل كبير هناك.




تدريبات تأهيلية لرباعى الأهلى.. وتأكد غياب ربيعة عن الإنتاج


كتب عاطف العربى

أجرى رباعى فريق الأهلى، حسام عاشور، وسيد معوض، ومحمد ناجى جدو، وأحمد خيرى، تدريبات تأهيلية، بعيداً عن التدريبات الجماعية، للفريق، خلال مران الفريق المُقام على ملعب مختار التتش، بالجزيرة، اليوم الثلاثاء. 

يذكر أن عاشور وجدو يعانان من إجهاد فى العضلة الخلفية، بينما يعانى معوض من آلام فى الظهر، فيما يؤدى خيرى تدريباته التأهيلية بعد العملية الجراحية التى أجراها مؤخراً فى الركبة.

ومن ناحية أخرى تأكد غياب رامى ربيعة، مدافع الأهلى، عن مباراة الفريق القادمة أمام الإنتاج الحربى، المقرر إقامتها الخميس المُقبل، فى إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من مسابقة الدورى الممتاز، بسبب الإصابة التى لحقت به 

عرض ليبى يهدد بقاء "عبد الله السعيد" فى القلعة الحمراء



عرض ليبى يهدد بقاء "السعيد" فى القلعة الحمراء


 
تلقى عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضاً من جانب نادى أهلى طرابلس الليبى بناء على ترشيح من جانب طلعت يوسف المدير الفنى المصرى للفريق الليبى .
 
وقدّم أهلي طرابلس عرضاً بقيمة مليون دولار أى ما يعادل 7 مليون جنية مصري من اجل الحصول على خدمات عبد الله السعيد.
 
يذكر أن عقد اللاعب مع القلعة الحمراء سينتهى بنهاية الموسم الجارى ومن حقة التوقيع لأى نادى والإنتقال إليه مجاناً .. فى الوقت الذى أشارت فيه بعض التقارير عن وجود عرض من جانب نادى الزمالك المنافس التقليدى للأهلى لضم اللاعب .



بالصور.. إلغاء ديربى تركيا بعد اقتحام الجماهير للملعب


كتب  

قرر بولينت يرديم، حكم ديربى تركيا بين فناربخشة ومضيفه طرابزون سبور، إلغاء اللقاء الذى أقيم اليوم، بالأسبوع الـ24 للدورى، بعدما اقتحمت الجماهير أرضية الملعب.

واندلعت اشتباكات بين جماهير الفريقين مع بداية اللقاء، مما دفع الحكم إلى إيقاف اللعب فى الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، بسبب إلقاء جماهير طرابزون سبور الشماريخ على لاعبى فناربخشة، والتى أصابت حارس الفريق الأصفر، ولكنه عاد واستئنف اللعب مجددا.

وبين شوطى المباراة اقتحمت جماهير الفريقين أرضية الملعب واشتبكت فيما بينها، مما أجبر الحكم بولينت إلى إلغاء المباراة رسميا حفاظا على أرواح اللاعبين.


الأحد، 9 مارس 2014

الأهلي يتأهل الي دور الستة عشر في دوري ابطال افريقيا بعد تألق اكرامي

إكرامي يتأهل بالأهلي رغم السحر التنزاني

تصدى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي لركلتي جزاء، ليتأهل المارد الأحمر لدور الـ16 في دوري أبطال إفريقيا بالفوز 4-3.

الوقت الأصلي للمباراة انتهى بفوز الأهلي بهدف دون رد، أحرزه سيد معوض في الدقيقة 71 من تسديدة قوية من الجانب الأيسر، سكنت الزاوية الأرضية اليسرى لمرمى يانج أفريكانز.

وفي ركلات الترجيح تصدى إكرامي لركلتي جزاء وأضاع لاعب يانج أفريكانز واحدة، بينما أضاع من الأهلي سيد معوض وحسام عاشور.

الشوط الأول سيطرت عليه العشوائية، حيث لم يشهد سوى تسديدة من الضيوف تصدى لها شريف إكرامي.

قبل أن يرد عبد الله السعيد بتسديدة خادعة كانت في حاجة لقليل من الحظ لتسكن الشباك.

ومع الشوط الثاني، ظهر الأهلي أكثر خطورة وشكل جدو وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وعمرو جمال تهديدا واضحا على مرمى الضيوف، والذي تصدى حارسهم لرأسية وتسديدة.

وضاعت الفرصة الأخطر من سعد سمير، الذي استقبل تمريرة عبد الله السعيد داخل منطقة الست ياردات، مسددا الكرة في جسد حارس المرمى.

وشهد منتصف الشوط لقطة طريفة، حيث قام عمرو جمال مهاجم الأهلي بإزالة بعض أدوات السحر من داخل مرمى يانج أفريكانز.

ويبدو أن الأمر شكل فارقا، حيث نجح بعدها سيد معوض في إحراز هدفا عن طريق سيد معوض الذي سدد كرة قوية سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى الضيوف.

وسيطر المارد الأحمر على العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة، والتي لم تشهد سوى تسديدة من الضيوف في سماء الملعب من ركلة حرة مباشرة.



Engageya