ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 23 أبريل 2010

ارجوكم انقذوا الأهلى من البدرى و فرانسيس

ارجوكم انقذوا الأهلى من البدرى و فرانسيس

Bookmark and Share
لن اطيل عليكم و لكن ارجو ادارة الأهلى ارسال الأخ فرانسيس ديفوركى من ليبيا الى ليبيريا و الغاء تأشيرة دخوله مصر  و البحث بسرعة عن عقد للكابتن المقتنع به المخترع حسام البدرى لكى يغادر الأهلى فقد فاض الكيل و نضح
فالكابتن يحاول تقليد سلفه و لكن بلا شخصية وبلا عين خبيرة و بأخطاء متكررة فى مباريات حاسمة فكما استدعى بلال ف مباراة الزمالك الأولى و نساه بعد ذلك استدعى فى المباراة الثانية اسامة حسنى و نساه و اليوم قلب فى دفاتره فوجد لاعب اسمه هانى العجيزى لم يلمس الكرة منذ ما يقرب من ستة شهور فى وقت توقع فيه الجميع الدفع بأسامة حسنى و لكن ازاى لازم العبقرى المخترع يعمل عكس ما يفكر الجميع و انا اساسا من اول المباراة ابحث عن اللاعب هانى شعبان الذى تضمه قائمة الأهلى فقد تصورت انه رحل قبل ان يجبر حسين ياسر على الرحيل
.
ارحموا الأهلى و جماهيره و لا تدخلوا النفق الأسود بأيديكم و قد اعطيتم الفرصة و سوف يخرج الأهلى من دورى الأبطال امام الاتحاد او غيره فالأهلى اصبح فريق ناعم مستأنس حنين لا يمارس الضغط بل يمارس عليه و لا يهاجم الا ببطء و يرتبك امام كل كرة عالية مرفوعة و ما كان يفعله فلافيو فى الجميع اصبح يفعل بالأهلى.
انقذوا الأهلى من فرانسيس و البدرى و احضروا حارس مرمى يليق بعرين الأسد او اعطوا شريف اكرامى او احمد عادل الفرصة الكاملة حتى تكتمل كل قدراتهم
احضروا للأهلى مدافعين من نوعية شوقى او عبد ربه او احمد شعبان او محمد شعبان او اى احد ولا تتركونا ضحية للكابتن المجتهد الذى لم ينضج حسام عاشور
علموا وائل جمعة ان ينط لفوق مش لتحت

مش كل ماتش يا جمعة

الأهلى فى حاجة لثورة و حرام ان يهزم بهدفين من ضربتين ركنيتين و لم يكن لمنافسه هجمة اخرى و منكم لله
كلمة اخيرة لجماهير الزمالك

الأهلى يلعب فى بطولة ابطال افريقيا و لو فى نصيب و حافظتم على المركز الثانى فى الدورى المصرى نشوفكم السنة الجاية ان شاء الله  و يا عالم مين يعيش و اظن ان المقامات ما زالت محفوظة مش كده و لا ايه و حتى لو لم يكمل الأهلى مشواره فهذا ان شاء الله دافعنا

إصابة جمعة بعد أحداث شغب وخشبة يهدي فيديو "بالموبايل" للمراقب

إصابة جمعة بعد أحداث شغب وخشبة يهدي فيديو "بالموبايل" للمراقب

جمعة تعرض للاصابة بعد احداث شغب في ليبيا

أصيب وائل جمعة مدافع الأهلي بجرح في رأسه بعد أحداث شغب شهدها ملعب 11 يونيو من الجماهير عقب انتهاء لقاء الاتحاد الليبي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال افريقيا.
وقال مراسلنا في ليبيا ان مشجعي فريق الاتحاد قاموا بإلقاء الحجارة بكثرة عقب انتهاء المباراة التي فاز فيها الفريق الليبي بهدفين نظيفين مما تسبب في إصابة لوائل جمعة وبعض الكدمات لمحمد بركات.
واستلزم جرح وائل جمعة أربع غرز في رأسه لإيقاف الدماء.
من جانبه، قام هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي بتصوير أحداث الشغب التي قامت بها جماهير الاتحاد الليبي بعد اللقاء عن طريق هاتفه المحمول وقام بإهداء الفيديو لمراقب المباراة.
وأعرب خشبة ايضا عن اعتراضه بعد ان قامت الجماهير الليبية بإستخدام كشافات الليزر خلال المباراة ووجهتها الى الحارس احمد عادل فى محاولة للتاثير على تركيزه رغم انه كان قد حذر من حدوث ذلك فى الاجتماع الفنى الذى عقد صباح يوم المباراة.
ويستعد الاهلي لتقديم احتجاج رسمي للإتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) على الأحداث الذي شهدها اللقاء على ملعب 11 يونيو.

فيديو : شاهد ضرب الجماهير الليببة لمحمد بركات

فيديو – بعد أحداث مباراته أمام اتحاد ليبيا .. الأهلي يتقدم باحتجاج رسمي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم

فيديو : شاهد ضرب الجماهير الليببة لمحمد بركات

شعار الاتحاد الافريقى
قرر النادي الأهلي التقدم بمذكرة احتجاج إلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضد جماهير نادي الإتحاد الليبي، علي خلفية المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة وانتهت لصالح الفريق الليبي بثنائية دون رد في إطار ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقال محمود صبري الصحفي بجريدة الأهرام في اتصال هاتفي بإذاعة الشباب والرياضة أن احتجاج الأهلي مرفوقاً بتقرير مراقب المباراة، يتضمن بيان بما تعرض له محمد بركات لاعب الأهلي من عنف جماهيري بعد إلقاءه بالحجارة، فضلاً عن استخدام الجماهير لأجهزة الليزر.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني قد طالب بتحذير الجماهير من استخدام أجهزة الليزر لإعاقة اللاعبين لا سيما حارس المرمي، وذلك في الاجتماع الفني قبيل المباراة بساعات.

وأشار صبري إلي أن حالة شديدة من الحزن تسيطر علي بعثة الأهلي بعد الخسارة، الأمر الذي دعا حسام البدري مدرب الفريق لرفض التحدث لوسائل الإعلام.

وفي موقف طريف، كانت الهيئة المديرة لملعب 11 يونيو والتي أقيمت عليه المباراة، قد وضعت هذه النتيجة قبل انطلاق المباراة بنحو الساعة.

ركز على تنفيذ الضربة الركنية


انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

فيديو شاهد أهداف مبارة الاهلى المصرى والاتحاد الليبى

فيديو شاهد أهداف مبارة الاهلى المصرى والاتحاد الليبى

شاهد هدف الاتحاد الليبي الاول



شاهد هدف الاتحاد الليبي الثاني

الأهلي يقترب من توديع دوري الأبطال بهزيمة على يد الاتحاد الليبي.. فيديو

الأهلي يقترب من توديع دوري الأبطال بهزيمة على يد الاتحاد الليبي.. فيديو

الاهلي يسعى للتقدم في بطولة افريقيا


اقترب الاهلي من توديع بطولة دوري أبطال افريقيا من دور الـ 16 للعام الثاني على التوالي بعد ان مني بهزيمة أمام الاتحاد الليبي بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب الأخير مساء الجمعة.
ويتحتم على الأهلي الفوز بفارق ثلاثة أهداف في لقاء العودة الذي سيقام في القاهرة بعد اسبوعين حتى يخطف بطاقة التأهل لدور المجموعات.

وظهرت معظم خطوط الأهلي مهلهلة وضعيفة طوال المباراة خاصة خط الدفاع الذي يتحمل مسئولية كبيرة عن هدفي اللقاء.
سجل ثنائية الفريق الليبي يونس الشيباني وأحمد الزوي في الدقيقتين 14 و72 من عمر اللقاء.
عشوائية من الفريقين
بداية اللقاء شهدت تبادل هجومي من الفريقين، وأرسل علي رحومة لاعب الاتحاد عرضية خطيرة من الناحية اليمنى لم يلحق بها داودا كاميللو وابعد بركات الكرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.
ونجح المدافع يونس الشيباني مدافع الاتحاد من التقدم مبكراً لفريقه في الدقيقة 14 بعد ان استقبل ركنية من الناحية اليسرى برأسه ووضعها في الشباك في ظل غيبة دفاعية تامة من لاعبي الأهلي.
وتهيأت كرة خطيرة لأحمد حسن في الدقيقة 20 أطاح بها خارج المرمى ليضيع فرصة هدف التعديل للأهلي.
وسدد شهاب أحمد كرة قوية من خارج منطقة الـ 18 بعد كرة ثنائية مع أحمد شكري، لكنها خرجت بعيدة فوق عارضة الحارس الليبي سمير عبود.
وعاد شهاب لينقذ الأهلي من هجمة خطيرة بعد ان ابعد الكرة قبل ان تصل لكاميللو المنفرد بمرمى الحارس أحمد عادل في الدقيقة 34.
هدأ اللقاء كثيرا بعد ذلك، وسقط أكثر من لاعب بالاتحاد على الأرض، وهو ما استهلك وقت الشوط الأول بشكل ملحوظ.
سيطرة أهلاوية وهدف اتحاداوي
وتباطأ فرانسيس في تسديد الكرة بعد ان انفرد بالحارس سمير عبود مع بداية الشوط الثاني، ليبعد الدفاع الليبي الكرة.
بعدها مباشرة، سدد شهاب أحمد كرة صاروخية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، مرت بقليل بجوار القائم الأيمن وتخرج ضربة مرمى.

وأرسل فرانسيس عرضية من الناحية اليسرى في الدقيقة 50، استقبلها بركات داخل منطقة الجزاء دون رقابة وسدد كرة ضعيفة في يد الحارس.
وعاد المهاجم الليبيري ليرسل بينية خطيرة لمحمد ابوتريكة الي اشترك بديلا لأحمد شكري، لكن الأخير لم يلحق بها لتخرج الكرة ضربة مرمى في الدقيقة 58.
وفشل أحمد حسن في ترجمة عرضية سيد معوض في الدقيقة 60 بعد ان استقبل الكرة بصدره داخل المنطقة وسدد الكرة فوق العارضة.

واصل الأهلي هجومه الشرس في الشوط الثاني، وسدد فرانسيس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 62 لامست الشباك الخارجية للمرمى.
ونجح هداف فريق الاتحاد أحمد الزوي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 72 على عكس اتجاه اللعب بنفس الطريقة التي جاء منها الهدف الأول بعد ان استقبل برأسه ركنية من الناحية اليسرى ووضع الكرة في شباك حارس الأهلي الذي يسأل عن الهدف مع وائل جمعة.
وأرسل سيد معوض عرضية في الدقيقة 83 استقبلها العجيزي برأسه ولكن كرته تخرج ضربة مرمى.

شاهد هدف الاتحاد الليبي

Add comment

الخميس، 22 أبريل 2010

سعيود سعيد برغبة البدري وإشادة جمهور الأهلي ويتمني التألق أمام الزمالك

سعيود سعيد برغبة البدري وإشادة جمهور الأهلي ويتمني التألق أمام الزمالك
المصدر: El-Ahly.com

أبدي أمير سعيود صانع الألعاب الجزائري الشاب المعار من الأهلي لصفوف فريق العربي الكويتي حتي منتصف مايو المقبل , سعادته الجمه برغبة الأهلي وحسام البدري المدير الفني للأهلي بإستعادته وإستمراره في صفوف الفريق بعد إنتهاء إعارته الخليجية .

وعبر اللاعب عن سعادته بتعليقات جماهير الأهلي حول تصريحاته برغبته في العودة للعب للأهلي وعدم تفكيره في أوروبا في الوقت الحالي قبل أن يحقق مع الأهلي عددا من البطولات المحلية والقارية .

في الوقت ذاته عبر عن سعادته بتصريحات البدري بإنه ستتم الإستعانه به في مباريات كأس مصر .

وقال سعيود أنه يتمني أن يكون في قمة " الفورمة " البدنية والفنية في مباريات بطولة كأس مصر وخاصة أمام الزمالك في دور الـ 16 .. مشيرا إلي أنه يعلم أن إسمه سيدرج في الفوز ببطولة الدوري , رغم مشاركته لدقائق في البطولة .

مؤكداً أنه يسعي الأن يكون ليكون له دور بارز في الفوز ببطولة الكأس .

وفي النهاية عاود أمير التأكيد علي شكره وتقديره لجماهير الأهلي بصفة خاصة , وهي التي لم تسيء إليه يوما ما وكانت تحيطه بكل المسانده المعنوية والدعم رغم كل التوتر الذي كان قد تخلف عن أحداث مباراة مصر والجزائر في السودان نوفمبر الماضي . وتمني أن تعود الأمور لطبيعتها الجيدة بمرور الأيام كما يحدث حاليا نسبيا .

الاهلى ينفى الاستغناء عن سعيود


الاهلى ينفى الاستغناء عن سعيود




نفى الأستاذ ابراهيم المنيسي مقدم برنامج ميديا سبورت على قناة النادي الأهلي ما تردد من أنباء مؤخرا حول نية لجنة الكرة بالنادي في الاستغناء عن الجزائري الشاب أمير سعيود لاعب الفريق الأول المعار حاليا للنادي العربي الكويتي

وقال المنيسي أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالمهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالنادي الذي أكد انه على اتصال دائم بسعيود في الكويت، وأن الأخير يرغب في العودة لاستئناف مشواره مع الأهلي وهو ما يتوافق مع رغبة الجهاز الفني ولجنة الكرة، وذكر المنيسي أن الجهاز الفني للفريق يفكر في الاستعانة بسعيود في مباريات كأس مصر عقب انتهاء مدة إعارته للعربي الكويتي.

ويذكر أن سعيود يقدم مستوى رائعا مع العربي وقاده لبلوغ المباراة النهائية لكأس أمير الكويت مسجلا بنفسه هدف الفوز في الدور قبل النهائي، وكان سعيود قد انضم للأهلي قادما من أكاديمية الفتى العربي في بداية الموسم قبل ان تجبره أحداث مباراة مصر والجزائر في تصفيات مونديال 2010 على الرحيل مؤقتا عن مصر.
انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك




يوسف يوافق على إنتقال رضا العزب للأهلي

يوسف يوافق على إنتقال رضا العزب للأهلي




قال طلعت يوسف المدير الفني لفريق إتحاد الشرطة , إنه قد لا يمانع رحيل مدافع أيمن الفريق - رضا العزب " زيكا " - عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري إلي أي نادي يرغب في اللاعب ويرغب اللاعب فيه .

وقال طلعت هناك مفاوضات مع الأهلي في هذا الشأن وإستطلعت الإدارة رأيي .. لكن للنادي شروط قبل إعطاء الموافقة النهائية علي إنتقال اللاعب للأهلي .

وأضاف يوسف : رضا من اللاعبين الجيدين في صفوف الفريق , لكن علي أي حال فإن رأيي أنه مازال ينقصه الكثير في المستوي الفني .. ويحتاج لتطوير مستواه الموسم المقبل بصورة أكبر سواء بقي مع الشرطة أو إنتقل لفريق أخر ! .

يذكر أن رضا العزب قد ألمح في أكثر من حوار تلفزيوني سابق عن هويته الحمراء .

وشدد المدير الفني لإتحاد الشرطة إنه لن يقبل رحيل أي عنصر أساسي مهم أخر في صفوف الفريق وعلي رأسهم المهاجم النيجيري للفريق - ميتسو بوبا - هداف الدوري ..

والذي أشار يوسف أنه تم طرده من عدة أندية مصرية عرض عليها في السابق قبل أن يستقدمه الشرطة لاحقا ويصبح هداف الدوري وتتصارع عليه بعض الأندية .

الأربعاء، 21 أبريل 2010

صحيفة كويتية : لاعبو الأهلي يحتفلون " ببراءة " حسام غالي

صحيفة كويتية : لاعبو الأهلي يحتفلون " ببراءة " حسام غالي
المصدر: eparena

احتفل لاعبوا النادي الأهلي المصري بزميلهم حسام غالي المُحترف في صفوف النصر السعودي وحرص كل اللاعبين على تهنئته بعد ثبوت براءته لما نُسب إليه من تعاطيه للمُنشطات، كما حرص حُسام غالي على مُصافحة اللاعبين وحثهم على بذل أقصى جهدهم قبل السفر إلى ليبيا.

ونقلت جريدة القبس الكويتية تصريحات لحسام غالي قال فيها " كان هناك شيئاً خطأ، لأنني لا أعرف شيئاً عن المنشطات منذ أن لعبت كرة القدم، وكيف لي أن أحطم تاريخي الكروي بفعل ساذج مثل ذلك ؟ ".

وأضاف " المعمل الماليزي أخطأ منذ البداية وحطمني عندما تكاسلوا في بعض التحاليل التي كان لابد أن تتم، ولكن عدالة السماء وقفت بجانبي، وأعاد المعمل الألماني كرامتي عندما أثبت سلبية العينة والكشف على المنشطات ".

وتابع " أتعجب من تقاعص لجنة المُنشطات في إعلان برائتي على عكس سرعتهم في إعلان إدانتي، وعندما واجههم سالم العثمان إداري النصر بالتكتم على الخبر تحججوا بغياب الأمين العام عن إرسال النتيجة للنصر ".

الجدير بالذكر أن حسام غالي كان حديث الساعة في السعودية ومصر في مختلف وسائل الإعلام بعد إدانته بتعاطيه للمُنشطات وتيقن الجميع بإستحالة أن تكون نتيجة المُختبر الألماني مُخالفة لما أُعلن وهو ما حدث وثبُت براءة اللاعب.

الجماهير المصرية فى ليبيا تحتفل بالأهلى فى مران اليوم

الجماهير المصرية فى ليبيا تحتفل بالأهلى فى مران اليوم
المصدر: اليوم السابع

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الأول فى ليبيا فى السابعة والنصف مساء اليوم إستعداداً للقاء الذهاب أمام الإتحاد الليبى فى المباراة التى ستجمعهما مساء الجمعة باستاد 11 يونيو بدور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا بعد وصول الفريق إلى طرابلس فى ساعة مبكرة من مساء أمس .

وسوف يشهد مران اليوم حضور جماهيرى كبير للجالية المصرية المتواجدة بالأراضى الليبية ليكون المران أشبه بالإحتفالية ببعثة الأهلى وسط تساؤلات عن الغائبين عماد متعب وأحمد فتحى .

مران اليوم لن يفصح فيه الجهاز الفنى عن أى من النواحى التكتيكية والفنية التى ينوى تطبيقها خلال اللقاء خوفاً من تواجد عيون للفريق الليبى لمراقبة تدريبات الأهلى وإن كانت هناك مؤشرات للدفع بشريف عبد الفضيل فى مركز الظهير الأيمن لأول مرة هذا الموسم لغياب الثنائى أحمد فتحى وأحمد على للإصابة على أن يكون الثنائى أحمد السيد ووائل جمعة فى قلبى الدفاع .

و سوف يشغل محمد فضل مكان عماد متعب الذى يعانى من آلام فى ظهره وكانت هناك محاضرة خاصة بين الجهاز الفنى وفضل من أجل شرح الدور الذى سوف يقوم به فى هذه المباراة لإستغلال الفرص التى تتاح له لاسيما أن مثل هذه المباريات تكون قليلة الفرص .

أحمد حسن لصحيفة بلجيكية : من المُحتمل أن أكون في لييرس الموسم القادم

أحمد حسن لصحيفة بلجيكية : من المُحتمل أن أكون في لييرس الموسم القادم
المصدر: Eparena.com
صرح قائد المُنتخب المصري ولاعب وسط النادي الأهلي أحمد حسن بأنه يسعى إلى تكرار تجربة الإحتراف في بلجيكا ولكن في نادي لييرس البلجيكي هذه المرة والذي يمتلكه رجل الأعمال المصري ماجد سامي.

وفي تصريحات لصحيفة جازيت ڤان أنتيربن البلجيكية أعرب فيها ماجد سامي عن سعيه لضم أحمد حسن قائلاً " إذا صعدنا للممتاز، سنهتم بضم أحمد حسن ولقد سبق وأن تحدثت مع حسن - كأصدقاء - ولكن الأمر لم يتطرق لتقديم عرض رسمي لحسن أو للأهلي ".

ومن جانبه فقد أكد أحمد حسن لذات الصحيفة قائلاً " من المُمكن أن أكون في لييرس الموسم المُقبل، حيث أن ماجد سامي صديق عزيز لي وإذا جئت إلى لييرس فسيكون ذلك من أجله ".

وأضاف " لعبت مع الأهلي موسم واحد فقط وإذا كنت سأنتقل إلى نادي آخر فسيكون نادي كبير مثل أندرلخت ولكن لا يهم أن أكون في لييرس، فهو فريق جيد وأنا أُفضل اللعب في بلجيكا ".

وتابع " لعبت لمدة موسمين في بلجيكا مع أندرلخت ولدي خبرة جيدة بالدوري البلجيكي، وأود أن أُهنيء لييرس من كل قلبي بتأهلهم للدوري المُمتاز فهو فريق رائع ".

واختتم حسن تصريحاته مازحاً " لم أُقرر حتى الآن وجودي في لييرس من عدمه، ولست مُتأكداً من ترك مصر مرة أخرى، وعلى أية حال فإن ماجد سامي ليس لديه أي مُشكلة في دفع مُقابل إنتقالي إلى لييرس ".

الجدير بالذكر أن أحمد حسن (34 عاماً ) كان قد سبق ولعب لأندرلخت البلجيكي لمدة موسمين شارك خلالهما في 53 لقاء وأحرز 17 هدفاً وأحرز خلالهما الدوري والكأس والسوبر البلجيكي.

القيعي : إذا نجحنا في ضم عبدربه وشوقي لن تعاقد مع لاعبين غيرهم

القيعي : إذا نجحنا في ضم عبدربه وشوقي لن تعاقد مع لاعبين غيرهم !
المصدر: Eparena.com

أكد المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمارات بالنادي الأهلي أن بطل مصر يتمنى ضم الثنائي الدولي محمد شوقي و حسني عبدربه إلى صفوفه في الموسم المقبل .

وفي تصريحات له على إذاعة الشباب والرياضة قال القيعي " أي فريق يتمنى أن يكون لديه هذا الثنائي المتوهج حسني عبدربه ومحمد شوقي نجوم المنتخب المصري " .

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة مع حسني عبدربه وقت أن كان لاعباً في ستراسبورج الفرنسي وحدثت أزمة كبيرة انتهت إلى رحيل اللاعب إلى الإمارات هرباً من المشاكل بين الأهلي والإسماعيلي .

وأضاف القيعي " في حال تعاقدنا مع عبدربه وشوقي سنكتفي بهذه التعاقدات ولن نفاوض لاعبين أخرين لأن هذا الثنائي سيمنحنا كل ما نحتاجه " .

واختتم القيعي حديثه معترفاً بصعوبة المفاوضات قائلاً " المفاوضات مع شوقي وعبدربه لن تكون سهلة على الإطلاق ولكن الأمر يستحق المعاناة والمغامرة من أجل جلب هذا الثنائي المتميز للنادي الأهلي " .

وكان شوقي قد انتقل هذا الموسم إلى قيصري سبور التركي قادماً من ميدلسبره الإنجليزي , أما حسني عبدربه فينتهي عقد إعارته إلى أهلي دبي هذا الموسم ليعود بعدها للإسماعيلي .

الثلاثاء، 20 أبريل 2010

الأسنان تبعد إكرامي عن الأهلي

الأسنان تبعد إكرامي عن الأهلي





تغيب شريف أكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن المشاركة في مران الفريق الصباحي اليوم وذلك لشعوره ببعض الآلام في أسنانه.

وأشار الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن اللاعب سيخضع للكشف عند أحد أطباء الأسنان علي أن يشارك في المران صباح غداً قبل التوجه مع الفريق إلي ليبيا.

وكان إكرامي قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الضامة أثناء مشاركته أمام جانرز الزيمبابوي أبعدته عن الفريق لفترة طويلة قبل أن يعود ويشارك في التدريبات الجماعية أمس.

وفي سياق أخر تغيب الثنائي أحمد علي وأيمن شرف عن التدريبات اليوم بعدنا اشتكي الأول من إجهاد في العضلة الخلفية واكتفي بأداء تدريبات خفيفة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل .. في حين يعاني أيمن أشرف من إجهاد في العضلة الأمامية فضل علي أثره الجهاز الفني إراحته من المران اليوم.

البدرى والخطيب يقنعان متعب بالتجديد

البدرى والخطيب يقنعان متعب بالتجديد







طلب حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، من محمود الخطيب، نائب الرئيس، التدخل لإقناع عماد متعب بتجديد عقده، وصرف النظر عن تجربة الاحتراف الخارجى.

وأبلغ البدرى الخطيب بأن متعب يعيش حالياً أفضل حالاته الفنية، وأنه بات المهاجم الأول فى مصر، ومن غير المنطقى التفريط فيه، والبحث عن رأس حربة بديل قد لا يجيد مع الفريق.

وعد الخطيب بالاجتماع مع اللاعب لإقناعه بالتجديد على غرار ما فعل من قبل مع محمد بركات عندما كان رافضاً فكرة التجديد إلا بعد الاستجابة لشروطه المالية، ونجح الخطيب فى إقناعه بالتجديد ثلاثة مواسم

متعب يطير الى ألمانيا لاجراء فحص طبى

متعب يطير الى ألمانيا لاجراء فحص طبى






قرر الجهاز الفنى أن يسافر عماد متعب إلى ألمانيا للحصول على إستشارة طبية بخصوص إصابته المتكررة فى الظهر حيث شعر اللاعب بألام فى الظهر منعته من التدرب مع الفريق أمس الأثنين وبناء عليه تقرر أن يتخلف اللاعب عن بعثة الفريق التى ستسافر إلى ليبيا .


وخضع اللاعب لكشف من طبيب الفريق الدكتور إيهاب على بعد المران الصباحى للتعرف على طبيعة الألام التى تكررت كثيرا هذا الموسم خاصة بعد بطولة امم أفريقيا التى توج بها منتخبنا الوطنى ومنعت اللاعب من خوض العديد من التدريبات ومنها التدريبات قبل وبعد مباراة الزمالك .


لذلك قرر الجهاز الفنى أن يسافر مهاجم الفريق عماد متعب للخضوع لفحص طبى سريع للإطمئنان على الإصابة المتكررة خلال الفترة الماضية بعد أن تفاقمت الألام بعد مباراة الزمالك .

سعيود يرفض الشارقه ويفضل العوده للأهلي

سعيود يرفض الشارقه ويفضل العوده للأهلي




قال الموقع الرسمي لنادي العربي الكويتي أن عودة صانع الألعاب الشاب الجزائري الموهوب - أمير سعيود - لناديه الأصلي المصري الأهلي باتت مؤكده بنهاية الموسم الكروي المحلي الجاري في الكويت وإنتهاء إعارة اللاعب من الأهلي للعربي .

وقال الموقع الرسمي للنادي العربي في تقرير له أن سعيود أبدي في وقت سابق رغبته في العوده لصفوف الأهلي مجددا بعد إنتهاء إعارته وإستكمال مسيرته مع القلعه الحمراء .. المسيرة التي يري اللاعب أنه لم يبدأها بعد لسبب أو لأخر .. ويريد أن يخطو فيها خطوات بارزة وجيدة .

قائلا أن يفضل في الوقت الحالي العوده للأهلي واللعب وإثبات الذات وتحقيق طموحاته وأحلامه الشخصيه بتحقيق بطولات وإنجازات مع الأهلي .. عن الإحتراف أوروبيا في الوقت الحالي .

كما نفي سعيود أن يكون قد تلقي هو أو الأهلي عرضا رسميا من الشارقه الإماراتي

الاثنين، 19 أبريل 2010

البدرى يستعين بـلاعبى الدكة بعد حسم الدورى

البدرى يستعين بـلاعبى "الدكة" بعد حسم الدورى

يدرس حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الاستعانة بلاعبى الدكة البدلاء خلال المباريات المتبقية من عمر الدورى لحصولهم على فرصة المشاركة قبل تقييمهم بشكل نهائى وتحديد مصيرهم من البقاء فى النادى من عدمه نهاية الموسم الجارى.

ويتبقى للأهلى أربع مباريات فى الدورى أمام المنصورة (مؤجلة من الأسبوع الـ22) والإسماعيلى والجونة والإنتاج الحربى فى ختام الدورى العام.

وعلم "اليوم السابع" أن حسام البدرى قرر منح الفرصة كاملة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباريات معظم فترات الموسم الجارى لرغبة الجهاز الفنى فى الاعتماد على الهيكل الأساسى وحسم بطولة الدورى التى لم يعد يفصل الأهلى عنها سوى نقطة واحدة.

ويأتى فى مقدمة اللاعبين الذين ينتظرون فرصة المشاركة فى المباريات المقبلة أحمد بلال وأسامة حسنى ومصطفى شبيطة وسعد الدين سمير وأيمن أشرف والليبيرى فرانسيس.

عفروتو يضع قدمه فى الجبس

  عفروتو  يضع قدمه فى الجبس
 

أثبتت الأشعة التى أجراها مصطفى سليم "عفروتو" لاعب الأهلى أنه يعانى من تمزق فى أربطة الكاحل نتيجة الالتواء الشديد الذى تعرض له خلال إحدى تدريبات الفريق التى سبقت مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك.

ويعانى اللاعب أيضا من "ورم" شديد فى الكاحل استلزم وضع قدمه فى الجبس ابتداءا من اليوم وسيستمر لمدة أسبوعين.

ومن المقرر أن يخضع عفروتو لعلاج طبيعى لمدة أسبوعين ثم أسبوعين آخرين لأداء تدريبات تأهيلية قبل المشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية.. أى أن اللاعب يحتاج لمدة 6 أسابيع حتى يعود للملاعب.

الأحد، 18 أبريل 2010

البدرى : سنستعد لإتحاد ليبيا من الغد وأشكر اللاعبين على الأداء

البدرى : سنستعد لإتحاد ليبيا من الغد وأشكر اللاعبين على الأداء

Bookmark and Share

أعرب كابتن حسام البدرى عن رضاه عن مستوى اللاعبين أصحاب الخبرات مؤكدا أنهم قادوا الفريق نحو التعادل فى مباراة القمة التى أنتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق ليقترب الأهلى من حسم بطولة الدورى المصرى بشكل كبير .
حيث أكد البدرى فى تصريحات خاصة لـأهلاوية دوت كوم أن فريقه أدى بشكل جيد وخاض مباراة صعبة أمام منافس كبير وأشاد البدرى باللاعبين الكبار أصحاب الخبرات الذين شاركوا فى العديد من مباريات القمة قبل ذلك وبالتحديد وائل جمعة ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب وحسام عاشور وعماد متعب .
وأوضح البدرى أن الجهاز الفنى قد طوى صفحة الدورى المصرى بعد نهاية مباراة نادى الزمالك مساء الجمعة ومنح اللاعبين راحة من التدريبات يوم السبت على أن يبدأ الفريق إستعدادته لمباراة إتحاد ليبيا من الغد حيث يخوض الفريق تدريباته فى الساعة الخامسة .
وتحدث البدرى عن مباراة إتحاد ليبيا مؤدا انه لقاء هام حيث سيواجه فريق قوى ويسعى للفوز فى المباراة الأولى بليبيا ليستريح الفريق فى مباراة العودة ويضمن التأهل لدورى المجموعات مبكرا وأوضح البدرى انه قرر أن يسافر الفريق يوم 20 أبريل بدلا من يوم 21 أبريل وذلك بعد أن إلغاء مباراة المنصورة التى كان مقرر لها يوم 20 أبريل .
وقد تم تحديد موعد السفر حيث سيقلع الفريق من مطار القاهرة الساعة 2 ظهرا على أن يتجمع الفريق صباح يوم 20 أبريل ويخوض الفريق تدريب مبكرا فى التاسعة صباحا ويتوجه بعد ذلك للمطار .
الجدير بالذكر أن الأهلى بتعادل الأمس قد ضمن الفوز بلقب الدورى حيث أن الفارق بين الأهلى و الوصيف الزمالك تسع نقاط ويتبقى ثلاث مباريات فى بطولة الدورى بينما يتبقى للاهلى أربع مباريات بسبب مباراة المنصورة المؤجلة ويحتاج لنقطة واحدة فقط .

قناة الأهلى تذيع قمة الشباب بين الأهلى والزمالك اليوم

قناة الأهلى تذيع قمة الشباب بين الأهلى والزمالك اليوم

Bookmark and Share
تذيع قناة الأهلى فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصر اليوم الأحد على الهواء مباشرة مباراة القمة فى دورى 20 سنة بين الأهلى والزمالك . وهى المباراة التى تقام على ملاعب النادى بمدينة نصر .. جاء ذلك بعد الاتفاق الذى جرى بين إدارة القناة والنادى والتليفزيون المصرى .

بركات يقسم على أنه لم يصدر منه أى أشارات تسىء الى الزمالك

" بركات " يقسم على أنه لم يصدر منه أى أشارات تسىء الى الزمالك

Bookmark and Share


أقسم الدولى " محمد بركات " لاعب النادى الأهلى على أنه لم تصدر منه أى أشارات بذيئه الى جمهور نادى الزمالك وذلك فى أشاره منه الى بعض الصور التى التقطت له بعد أحتفاله بالهدف الثالث الذى أحرزه فى الوقت بدال الضائع .
\" بركات \" يقسم على أنه لم يصدر منه أى أشارات تسىء الى  
الزمالك
وأكد " بركات "على أنه لم يصدر منه أى أشارات الى الجمهور وذلك لان هذه الاعمال لا تتناسب مع اخلاقه كونه لاعب كبير وأنه كان فى شده فرحته لان هذا الهدف أول هدف له هذا الموسم وهدف التعادل أمام الزمالك فى الوقت بدال الضائع لذلك قام بالتوجه الى جمهور النادى الاهلى وقام برفع يده الى الجمهور فى أشارة منه الى أحتفاله بالهدف .
وأضاف" بركات " أنه من العيب أن يحاول البعض أن ينسب لى هذه الأفعال الخارجه خصوصا وأن المباراة كانت نظيفة من الطرفين وكانت أشبه بالأحتفال .
الجدير بالذكر أن بعض الصور الغير واضحة قد التقطت " لبركات " وهو يرفع يده أحتفالا بهدفه الجميل فى مرمى الزمالك لينسبوا له افعالا لم تصدر منه .

لو بركات شاور بصباعه زي بلطجية الزمالك اشطبوه

لو بركات شاور بصباعه زي بلطجية الزمالك اشطبوه

Bookmark and Share
كالعادة .. خرجت مواقع نادي الزمالك لتحاول الخروج بقصة جديدة تشغل الرأي العام وتحاول إثارة ما يمكن إثارته بالاعتماد على وجود أكثر من برنامج زملكاوي على مختلف الفضائيات المصرية والضحية هذه المرة هو محمد بركات.
فمواقع الزمالك قامت بمحاولة بائسة لإيقاف ملك الحركات بأخذ صورة جانبية له بعد احرازه للهدف "الحراق" في الدقيقة الأخيرة من اللقاء للإيحاء لقيامه بإشارة خارجة نحو جمهور الزمالك .. والحقيقة أنهم كادوا أن ينجحوا في محاولاتهم لولا أن الله سبحانه وتعالى لا يرضى بالظلم !
فمصور موقع ملعبنا الزميل في استاد القاهرة التقط صورة لبركات بعد الهدف تظهر قيامه برفع اصبع السبابة في حركة تقليدية ومعتادة لكل من يحرز هدف في العالم .. والصورة واضحة للغاية ولا تقبل أي تشكيك أو محاولات بائسة لإيقاف ملك الحركات .
كما يمكن متابعة الفيديو الخاص بالهدف الذي يظهر من خلاله بشكل واضح أن بركات اندفع فور تسجيل الهدف بشكل تلقائي نجو جمهور الأهلي العظيم ليحتفل معه بالهدف .. فلو افترضنا جدلاً أن بركات أشار تلك الاشارة الخارجة فهل يُعقل أن يشير بها نحو جمهور فريقه؟!

على كل حال نشكر جماهير الزمالك على محاولاتهم .. ونرجو منهم تكرار المحاولة في مناسبة أخرى أكثر وضوحاً !

رضا العزب يوقع للأهلى رسمياً

رضا العزب يوقع للأهلى رسمياً

رضا العزب يوقع للأهلى رسمياً


أكد رضا العزب ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادى اتحاد الشرطة أنه وقع رسمياً على عقود انتقاله للنادى الأهلى اعتبارا من الموسم المقبل ولمدة ثلاثة مواسم قادمة، بعد الجلسة التى جمعته بعدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار بالقلعة الحمراء خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضاف العزب فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أن توقيعه للأهلى جاء بعد اتفاق مسئولى القلعة الحمراء مع إدارة ناديه الحالى، خاصة وأن عقده ينتهى مع الشرطة بنهاية الموسم المقبل. ورفض ظهير أيمن الشرطة الإفصاح عن المقابل المادى للصفقة، معربا عن سعادته الغامرة بتحقيق حلمه باللعب للقلعة الحمراء.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تردد فيه أن انتقال رضا العزب للقلعة الحمراء جاء كصفقة تبادلية ينتقل على إثرها عبد الله فاروق وأحمد على لاعبا الأهلى إلى الشرطة بدون تقاضى أى مبالغ مالية مقابل إتمام هذه الصفقة، على أن يتم تقدير اللاعبين مادياً وفقاً للعقود التى سيتم إبرامها.
المصدر: اليوم السابع

Engageya