ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 8 مايو 2015

بالتفصيل التحفظ على أموال ابوتريكة لاعب #الأهلي #مصر

كشف المستشار عزت خميس مساعد وزير العدل رئيس لجنة حصر اموال الاخوان عن قيام اللجنة بالتحفظ على اموال وممتلكات 8 شركات تعمل فى مجال السياحة منها شركة يساهم فى ملكيتها لاعب النادى الاهلى السابق محمد ابو تريكه ، بعد ثبوت امتلاكها وادارتها من قبل قيادات وعناصر الاخوان المسلمين.
 
واشار فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" ان الشركات الثمانى هى ..شركات" vip للسياحة - هانبورج للسياحة -فيرجينيا للسياحة -الشموع للسياحة -ام القرى للسياحة -سيناتور للسياحة -وشركة اصحاب تور للسياحة المملوكة للكابتن محمد ابو تريكة وشريكه عبد الكريم فوزى عبد الكريم".
 
واضاف ان اللجنة اخطرت بالفعل البنك المركزى للتحفظ على هذه الشركات واصولها العقارية والسائلة ، مشيرا الى ان قرار التحفظ يتضمن التحفظ على جميع اموال وممتلكات ، مالكى هذه الشركات ، بعد ان كشفت التحريات صحة انتمائهم لجماعة الاخوان المسلمين.
 
وقال عزت خميس ان قرار التحفظ جاء تطبيقا لحكم الامور المستعجلة الصادر بالتحفظ على جميع املاك واموال قيادات الاخوان.

الأربعاء، 6 مايو 2015

جمعه :كلمة قادم لا تنطبق الا على من اطلقوها و ليس الأهلي

رفض وائل جمعة مدير الكرة بالنادى الأهلى ترديد نغمة الأهلى قادم التى يطلقها البعض وتم اتهامه بشكل شخصى بترديدها ، مؤكداً أن الأهلى لم يتراجع من أجل أن يعود من الأساس ! .

وقال جمعة فى تصريحات لراديو "9090" : "أرفض ترديد تلك النغمات فالأهلى لا يقول أنه قادم ، الفشلة فقط من يقولون ذلك وليس الأهلى  ولا يمكن أن أقول ذلك مطلقاً ".

وتابع " الأهلى دائماً بطل ، ولا يمكن أن أقول الأهلى قادم أو راجع ، هذه النغمة لا تخرج من القلعة الحمراء ، أخرون فقط هم من يرددوها " .

الثلاثاء، 5 مايو 2015

مبروك يجتمع مع لاعبي الأهلي قبل مران اليوم

يعقد فتحى مبروك المدير الفنى الجديد لفريق الكرة بالنادى الأهلى جلسة مع لاعبى الفريق عصر اليوم قبل بدء المران الأخير استعدادا للقاء النصر المقرر له غدا الأربعاء فى الأسبوع الـ28 من الدورى الممتاز. كان مجلس إدارة الأهلى قد قرر تكليف فتحى مبروك مدرب شباب النادى بمهمة المدير الفنى للفريق الأول خلفا للأسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى السابق الذى تمت إقالته بسبب سوء النتائج. مبروك يسعى لإخراج اللاعبين خلال الجلسة من الحالة النفسية السيئة التى يعيشون فيها بسبب سوء النتائج وآخرها الخروج المهين من دورى أبطال أفريقيا أمام المغرب التطوانى يوم السبت الماضى حتى يستفيد من قدرات جميع اللاعبين.


الأحد، 3 مايو 2015

رسميا البدري يتولى تدريب النادي الأهلي و اسامة عرابي مدربا عاما

حصل النادي الأهلي على موافقة حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى على قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفا للأسباني خوان كارلوس جاريدو الذى تمت إقالته اليوم .

 

وأجرى محمود طاهر اتصالات مكثفة مع البدري اليوم الذى أعلن عن موافقته على العودة لبيته ولكن طلب الحصول على موافقة اتحاد الكرة للإعتذار عن منصب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي .

 

وطلب البدري أن يضم الجهاز الفني أسامة عرابي للعمل مدربا معه .

 

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة الأهلي عن تفاصيل التعاقد مع الجهاز الفني الجديد وكامل تشكيله غدا الإثنين عقب الحصول على موافقة إتحاد الكرة .

 

وجاء استقرار مجلس إدارة الأهلي على عودة البدري لقوة شخصيته وقدرته على لم الشمل والسيطرة على لاعبي الفريق فى الفترة الحرجة الحالية .

 

وقال مقربون من البدري أنه وافق على شروط النادي للعودة ويجري حاليا اتصالات مكثفة مع مسئولى اتحاد الكرة لمنحه فرصة العودة لبيته من جديد .

Engageya