ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 17 ديسمبر 2011

تأجيل مباراة الزمالك و المصرى - اخبار الدورى العام



عاجل | تأجيل مباراة الزمالك والمصرىأعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لاتحاد الكرة عن تأجيل مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي التي كان مقرراً له مساء غد الأحد في ختام منافسات الأسبوع الثامن للدوري الممتاز بعد أن فشل مجلس إدارة اتحاد الكرة في إقناع هيئة ستاد الكلية الحربية باستضافة المباراة بناء علي توصية وزارة الداخلية.

أكد حسين أن المباراة تم تأجيلها إلي أجل غير مسمي بعد أن طلب الأمن إقامتها باستاد الحربية بدلاً من ستاد القاهرة نظراً لظروف إقامتها بدون جمهور. 

و ايضا خوفا من اقتحام جماهير الزمالك لاستاد القاهرة كما سبق و اعلنو امس .

هشام سليم : والدي أخبرنى ان القيعي مش تمام وكان فاكر ان حسن حمدي

 

شن الفنان هشام سليم نجل الكابتن صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق هجوماً عنيفاً على مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي.

وقال سليم في اتصال هاتفي ببرنامج "هنا القاهرة" "لقد طالب والدي من حسن حمدي نزول الإنتخابات على مقعد الرئاسة في الإنتخابات الأخيرة ولكنه تحجج بأنه غير قادر وهو ما وضع والدي في موقف محرج لانه كان يعتقد انه يعتمد على ....".

وأضاف سليم "عدلى القيعي الذي كان يعمل كمدير للكرة ايام والدي ولكنه قام بأقالته وعين مدير كرة أخر وعندما سألت والدي لماذا أقلته فقال لي ان القيعي مش تمام".

وأردف سليم في حديثه قائلاً "قبل وفاة والدي عبر لي عن خوفه على النادي الأهلي لأنه خزينته بها 40 مليون جنية وبعد 6 اشهر تقريباً أكتشفت أن هناك أزمة مالية في النادي واللاعبون لم يحصلون على مستحقاتهم".

وعن ما يتردد عن ادمان جونيور ،قال سليم "جونيور لا يفقه شىء عن الكرة ،وعن أدمانه النادي كان به لاعبون يتعاطون اشياء ولكن هذة حياته الخاصة ولكنهم كانوا اصحاب مستوى رائع في الملعب ولكن جونيور لا يفقه شىء عن كورة القدم".

وأختتم سليم تصريحاته قائلاً "النادي الأهلي لم يعد كما كان والعمال المتواجدون حالياً في النادي يترحمون على ايام والدي ويبقي الأمل في الجمعية العمومية المحترمة في النادي االأهلي".
و لنا تعليق
قلة الشغل فى التمثيليات و هروب السياح من الغردقة بوظت دماغ هشام سليم 
تقريبا و بيتكلم فى السياسة كمان فى الكورة دلوقتى ربنا يستر
و البوس يرجع من تانى علشان تريحنا من افكارك الغريبة

الخميس، 15 ديسمبر 2011

طارق يحيى: الأهلي أثبت أنه أقوى من اتحاد الكرة


طارق يحيي-المقاصة

تعليقا على قرار موافقة اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي قال طارق يحيى المدير الفني لمصر

عبد الحفيظ : سداسية الأهلي في الإسماعيلي كشفت اتحاد الكرة

إتحاد الكرة يقفز فوق لوائحه

 
سيد عبد الحفيظ- مديرة الكرة لفريق الأهلي

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إستيائه الشديد من تضارب قرارات إتحاد الكرة بشأن مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي حيث تم تأجيلها أكثر من مرة والإعلان عن إقامتها بدون جمهور مرة ثم الإعلان مرة أخرى عن إقامتها بجمهور ثم التراجع مرة أخرى عن ذلك ! ، مشيرا الى أن إتحاد الكرة يقفز فوق لوائحه فهناك لائحة تنص على أنه في حالة صدور قرار بإقامة مباراة ذات طابع جماهيري بدون جمهور يكون القرار النهائي من قبل الجهات الأمنية وهو ما تجاهله إتحاد الكرة.
و أشار عبد الحفيظ الى أن الأهلي سبق وأن هزم الإسماعيلي على أرضه وبحضور جماهيره 6/0 ثم خسر في القاهرة أمام الإسماعيلي وفي حضور الجماهير الحمراء 3/0 ومع ذلك لم تحدث كارثة و لكن الكارثة ستحدث بسبب إتحاد الكرة الذي حول المباراة الى معركة حربية !.
و إنتقد عبد الحفيظ أيضا تأجيل الإتحاد لفتح باب القيد بالنسبة للإنتقالات الشتوية الى شهر فبراير المقبل رغم أن الإتحاد الأفريقي سيغلق باب القيد في 16 يناير المقبل مما سيحرم الأهلي من قيد لاعبين جدد في قائمته بدوري أبطال أفريقيا.
 
و رفض مدير الكرة الحديث عن الصفقات التي ينوي الفريق إبرامها في الفترة المقبلة ، مشيرا الى أنه يتبقى شهرا ونصف على فترة القيد الشتوية ، نافيا في الوقت نفسه وجود أي مفاوضات مع أحمد علي أو حازم إمام أو عبد الله الشحات.
ورحب عبد الحفيظ في تصريحاته للصحيفة الرسمية للنادي الأهلي بعودة أمير سعيود المعار للإسماعيلي ، مشيرا الى أن النادي يرحب به ولن يقرر مصيره أو مصير أي لاعب آخر قبل نهاية مباريات الدور الأول.

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

اتهامات برتغالية لجوزيه بتهريب "كوكا" .. ومدرب الأهلي يهدد بالقضاء


دخل المدير الفني للأهلي مانويل جوزيه مع أحد أعضاء مجلس إدارة النادي دائرة الاتهامات في قضية هروب ناشيء النادي ولاعب منتخب الشباب أحمد حسن الشهير بـ "كوكا".
ذلك بعد أن أفصح وكيل اللاعبين البرتغالي باولو تاكشيرا، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي ـ  عن مكالمة هاتفية دارت بينه وجوزيه يوم الجمعة الماضي.
كانت تقارير بثتها بعض وسائل الإعلام حول تورط أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي بشأن هروب "كوكا" وانتقاله لفريق "ريو أفي" وهو أحد الأندية البرتغالية الصغيرة وتوالت ردود الأفعال.
واتهم جوزيه في مكالمته مع تاكشيرا الأخير بأنه نشر اسمه في انتقال ناشيء الأهلي " كوكا " إلى نادي ريو البرتغالي ، لأحد الصحفيين المصريين وهو ما شوه صورته أمام جماهير وإدارة النادي .
وقال باولو تاكشيرا على صفحته بـ " الفيس بوك " إنه تلقى مكالمة هاتفية من مانويل جوزيه ، في تمام الساعة 5،8 يوم الجمعة ، وكان هذا نصها:
تاكشيرا: ألو
جوزيه: باولو تاكشيرا؟
تاكشيرا : نعم
جوزيه : باولو تاكشيرا بنفسه؟
تاكشيرا : نعم، أنا بنفسي
جوزيه : إسمي مانويل جوزيه ، أنت أرسلت لصحفي مصري موضوعا أثر سلبا على صورتي رغم إني لا أعرفك ولم أقابلك طيلة حياتي.
تاكشيرا : إسمع يا مانويل أنا في السوبر ماركت والضجيج عال، سأكلمك على نفس الرقم بعد قليل.
جوزيه : لا داعي للاتصال، أكلمك لأبلغك إني سأرفع عليك قضية وسأقابلك في المحكمة.
وأغلق الخط...
وعلق باولو تاكشيرا على مكالمة جوزيه، قائلا: " واضح ان جوزيه يظن أو يفترض غباء المحيطين به، ويريد أن نقتنع إنه لا علاقة له بالموضوع رغم أنه يدرب فريق الأهلي ولديه لاعبين صاعدين ثم فجأة ينضم لفريق برتغالي عن طريق نجله.. من منا الغبي؟
ذلك خاصة وأن مسؤول بقطاع الناشئين في الأهلي قدم استقالته وهو مرتبط بعلاقة وثيقة بعضو مجلس الإدارة المتهم.
كما تسلم رئيس النادي حسن حمدي شهادة تحركات من مطار القاهرة لهذا المسؤول تشير لسفره إلى البرتغال في الفترة التي سافر فيها "كوكا" إلى البرتغال.

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

طبيب الأهلي: متعب يحتاج لثلاثة أيام تأهيل


قال إيهاب علي طبيب الأهلي إن عماد متعب مهاجم الفريق يحتاج لفترة تأهيل بدني قبل الانخراط في التدريبات الجماعية

الاهلي يدرس عرضين لمواجهة بايرن ميونيخ في قطر و ريال مدريد بالقاهرة

يدرس النادي الاهلي عرضين قدما اليه من احدى شركات التسويق من اجل مواجهة فريقي بايرن ميونيخ الالماني وريال مدريد الاسباني بصورة ودية.

وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي علي لسان الكابتن هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة ان الاهلي تلقى عرضين من احدي شركات التسويق من اجل مواجهة بايرن ميونيخ اولا في قطر خلال شهر يناير المقبل.

اما العرض الثاني فسيكون بمواجهة ريال مدريد الاسباني في القاهرة خلال شهر اغسطس القادم في تكرار لمواجهة الفريقين الشهيرة في عام 2001.

واوضح خشبة ان لجنة الكرة ستحسم قرارها بشأن العرضين خلال اجتماعها المقبل وبعد مناقشة الاجندة السنوية للفريق خلال عام 2012.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الاثنين، 12 ديسمبر 2011

جوارديولا يشيد بالاهلى المصرى و الاتحاد السعودى قبل مواجهة السد القطرى

 
جوارديولا يشيد بالاهلى المصرى و الاتحاد السعودى قبل مواجهة السد القطرى
كتب: محمد احمد
تحدّث بيب غوارديولا المدير الفنى لبرشلونة الاسباني عن مباراة فريقه فى نصف نهائى كأس العالم للأندية أمام السد القطرى، والمقرر لها يوم الخميس المقبل، و أكد أن فريقه سيتحلى بالجدية فى مواجهة الفريق القطرى الذى تأهل الى نصف النهائى على حساب الترجى التونسى.
وصرّح بيب لصحيفة النتورنو الاسبانية بأنه كان يتمنى ملاقاة السد نظراً للعلاقات الجيدة التى تجمعه بدولة قطر، وأضاف بأنه يدرك جيداً قوة الفرق العربية وخاصة عندما يتعلق الأمر ببطولة كأس العالم للأندية.
وأشار مدرب البرشا إلى فريقى الاتحاد السعودى و الأهلى المصرى على وجه الخصوص، و قال أنه شاهد مشاركاتهما المميزة فى المونديال سابقاً، و خص بالذكر مباراة الاتحاد السعودي امام ساوباولو البرازيلى فى نصف نهائى البطولة عام 2005، حيث وصفها بالمثيرة والتى جمعت بين فريقين على مستوى عالٍ للغاية.
وعن فريق الأهلى قال بيب أنه شاهده فى بطولتي 2005 و 2006، و أشاد بأدائه في البطولة الثانية، والتي شهدت تتويج الفريق المصرى بالميدالية البرونزية بعد ان حسم المركز الثالث.

تعليق
مش عارف ما جبش سيرة الزمالك ليه مع انه عالمى برضه و زى الأهلى بالضبط و لما الأهلى بيتأجل مباراة مع الاسماعيلى علشان ظروف امنية بيطلع يطلب يأجل مباراته مع المقاولون على طول

الأحد، 11 ديسمبر 2011

شاهد أهداف مباراة السد القطرى و الترجى فى مباريات كأس العالم للأندية

كأس العالم : السد ينجو من فخ الترجى ويصعد لمواجهة برشلونة

 
 فيديو وصور | السد ينجو من فخ الترجى ويصعد لمواجهة برشلونةتغلب فريق السد القطري على الترجي التونسي 2-1 اليوم الأحد في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم على استاد تويونا بمدينة ناجويا اليابانية ، في أول مشاركة للفريق بالبطولة.

وأنهى السد الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله خلفان ابراهيم خلفان قبل أن يضيف عبد الله كوني الهدف الثاني للفريق في بداية الشوط الثاني، فيما سجل أسامة الدراجي الهدف الوحيد للترجي في الدقيقة 60

ويلتقي السد مع فريق برشلونة الأسباني في المربع الذهبي فيما يلتقي الترجي في مباراة تحديد المركز الخامس مع الخاسر من المباراة التي تجمع بين مونتيري المكسيكي و كاشيوا ريسول الياباني في وقت لاحق اليوم

فيديو وصور | السد ينجو من فخ الترجى ويصعد لمواجهة برشلونة صورة 1 من 7
فيديو وصور | السد ينجو من فخ الترجى ويصعد لمواجهة برشلونة صورة 2 من 7
فيديو وصور | السد ينجو من فخ الترجى ويصعد لمواجهة برشلونة صورة 3 من 7
فيديو وصور | السد ينجو من فخ الترجى ويصعد لمواجهة برشلونة صورة 4 من 7
فيديو وصور | السد ينجو من فخ الترجى ويصعد لمواجهة برشلونة صورة 5 من 7
فيديو وصور | السد ينجو من فخ الترجى ويصعد لمواجهة برشلونة صورة 6 من 7

حمدي يجتمع مع الأولتراس لإثنائهم عن حضور لقاء الإسماعيلي


undefined
يسعى حسن حمدي رئيس النادي الأهلي لعقد جلسة مع قيادات الأولتراس الأحمر في محاولة منه لإثنائهم عن حضور لقاء الإسماعيلي في الدوري الممتاز والمزمع إقامته يوم الثلاثاء.
وقال مصدر مسؤول رفض نشر إسمه لـ  "انعقد يوم السبت اجتماع جمع حمدي وسيد عبد الحفيظ بسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة".
وتابع المصدر "أكد حمدي خلال الاجتماع أنه سيجتمع بالأولتراس في محاولة منه لإثنائهم عن تنفيذ قرارهم بحضور المباراة التي تقام بدون جماهير تنفيذا لعقوبة لجنة المسابقات".
وكانت مجموعة الأولتراس قد أكدت حضورها للقاء اعتراضا منها على ما أسمته بمحاولة فلول النظام السابق منع الأهلي من جماهيره.
وأضاف المصدر "نتمنى حل الأزمة بما يرضي جميع الأطراف حرصا على مصلحة البلاد وحفاظا على أمنها".
وتستند مجموعة الأولتراس الأحمر على موقف لجنة المسابقات من جماهير الزمالك التي اقتحمت مدرجات مباراة فريقها أمام اتحاد الشرطة، ورغم ذلك لم توقع أي عقوبة على الأبيض.

أحمد فتحي يتسبب في أزمة بالأهلي .. و الأمن يتدخل لاحتواء الموقف

 

أحمد فتحي

تسبب أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الوطني في أزمة بمران فريق كرة القدم الأول بالنادي

Engageya