ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 15 نوفمبر 2014

ارحل من غير لامؤاخذة #شوقي_غريب #مصر_السنغال

انقلبت الجماهير المصرية المتواجدة في إستاد القاهرة على شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر خلال مباراة السنغال في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم 2015 في غينيا الإستوائية.

 

وأبدت الجماهير استياءها الشديد من أداء المنتخب الذي لم يهدد المرمى السنغالي طوال شوطي اللقاء، وبدأت تهتف ضد الجهاز الفني، وتطالب برحيله بعد ضياع آمل التأهل للنهائيات للمرة الثالثة على التوالي.

 

وهتفت الجماهير المصرية في الدقائق الأخيرة للقاء: "ارحل يا شوقي".

 

وبقى منتخب مصر في المركز الثالث في المجموعة السابعة للتصفيات برصيد 6 نقاط، بينما رفع المنتخب السنغالي رصيده إلى 10 نقاط ليلحق بتونس إلى النهائيات.

نيجيريا تفوز على الكونغو و تحيي آمالها بالتأهل الإفريقي


 


حقق منتخب نيجيريا فوزا مهما على مضيفه الكونغولي 2-صفر اليوم السبت في بوانت نوار في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الأولى واحيا آماله بالتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2015 التي تستضيفها غينيا الاستوائية بعد اعتذار المغرب،

 

وسجل اوتشي نووفور (59 من ركلة جزاء) وصامويل اولاناري (90) الهدفين.

 

ورفعت نيجيريا رصيدها إلى 7 نقاط وباتت قريبة من مواصلة حملة الدفاع عن اللقب بعد أن صارت ثانية بفارق الاهداف أمام الكونغو.

 

وكانت جنوب افريقيا خطفت بطاقة التأهل الأولى بفوزها على السودان 2-1 رافعة رصيدها إلى 11 نقطة مقابل 3 فقط للاخير.

 

وفي الجولة الاخيرة الاربعاء المقبل، تلعب نيجيريا مع جنوب افريقيا، والسودان مع الكونغو.

 

ويتأهل إلى النهائيات التي تقام بين 17 يناير و8 فبراير، أول وثاني كل من المجموعات السبع وصاحب أفضل مركز ثالث، إضافة إلى منتخب الدولة المضيفة.

 

اسماء المتنافسين على جائزة أحسن لاعب عربي ٢٠١٤ الهداف الجزائرية

تنظم صحيفة الهداف الجزائرية الرياضية هذا الأسبوع استفتاء، لاختيار أفضل لاعب عربي في كرة القدم في النسخة الثامنة للجائزة هذا العام.

ويتنافس على الجائزة هذا العام عشرة لاعبين من مختلف الأقطار العربية أملا في الفوز باللقب، الذي حصل عليه اللاعب المصري محمد صلاح في العام الماضي.

وتعتبر هذه المسابقة الثانية من حيث الأهمية بعد جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها أيضا الهداف لأفضل لاعب جزائري.

وتشهد المنافسة هذه المرة تنافسا كبيرا بين الجزائريين سفيان فغولي وياسين براهيمي والمغربي مهدي بنعطية بالإضافة إلى المصري محمد صلاح والعراقي علي عدنان وآخرين.

واستحدثت هذه المسابقة في 2007.

ويشارك في هذا الاستفتاء 100 وسيلة إعلام عربية مختلفة. وسيعلن عن اسم الفائز في نهاية الأسبوع الحالي. وفيما يلي قائمة المرشحين للجائزة:

الجزائري ياسين براهيمي (بورتو البرتغالي).

الجزائري سفيان فغولي (فالنسيا الإسباني).

المصري محمد صلاح (تشيلسي الإنجليزي).

المغربي مهدي بنعطية (بايرن ميونيخ الألماني).

العراقي علي عدنان (ريزسبور التركي).

القطري خلفان إبراهيم خلفان (السد القطري).

السعودي ناصر الشمراني (الهلال السعودي).

التونسي فخر الدين بن يوسف (الصفاقسي التونسي).

الإماراتي إسماعيل علي الحمادي (الأهلي الإماراتي).

الكويتي بدر المطوع (القادسية الكويتي).

الخميس، 13 نوفمبر 2014

فيديو عمرو وردة يتحدث عن فرصه مع الأهلي بعد أدائه المقنع امام السودان


منتخب مصر الأوليمبي يسحق السودان بخماسية المحترفين #منتخب_مصر

سحق منتخب مصر الأوليمبي  ضيفه السودان بخماسية نظيفة يوم الخميس في مواجهة ودية استعدادا لتصفيات أوليمبياد ريو دي جانيرو.

وخاض المنتخب المصري المباراة مدعوما بعدة محترفين أبرزمهم رامي ربيعة مدافع سبورتنج لشبونة ومحمود عبد المنعم كهربا مهاجم جراسهوبرز.

وافتتح ربيعة التسجيل في الدقيقة 26 برأسية من ركلة ركنية أرسلت حولها في الزاوية البعيدة.

وجاء الثاني في الدقيقة 45 من كرة طويلة عن طريق مصطفى فتحي أخطأها مدافع السودان حسن سليمان وحولها بخلف رأسه في شباكه بعد خروج حارس المرمى.

ثم أحرز كهربا الثالث في الدقيقة 73 بعد انطلاق وتصويب بيساره في الزاوية اليسرى لحارس السودان.

ثم سجل شكري نجيب الرابع في الدقيقة 85 بمراوغتين لثنائي دفاع السودان وأودعها في الشباك.

وأتم كهربا الخماسية لفريق حسام البدري المدير الفني لمصر الأوليمبي في الدقيقة 88 بعد كرة بينية لعمرو وردة لمهاجم جراسهوبرز الذي سجل في الشباك.

شاهد الأهداف من موقع فيلجول

شريف اكرامي ينشر صورته بعد عملية الغضروف



نشر شريف إكرامي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بعد إجرائه عملية غضروف الركبة في ألمانيا.

 

إكرامى خضع للعملية اليوم على يد البروفسيور الألمانى الشهير شيفرهوف والذى أجري الجراحة للاعب، وقد علق اللاعب قائلاً علي الصورة "الحمد لله".

 

ومن المتوقع أن يغيب إكرامي لمدة شهرين عن الملاعب على الأقل، وهو ما يعنى غيابه عن نهائى الكونفدرالية مع الأهلى أمام سيوى سبورت الإيفوارى أواخر الشهر الجارى.

طبيب منتخب مصر يحاول تبرئة نفسه من إصابة اكرامي

لا يتحمل الجهاز الطبى لمنتخب مصر بقيادة طارق سليمان مسئولية إصابة شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى بقطع فى الغضروف.

 

وكان إكرامى أبدى أسفه فى من تصريحات سليمان حول خطورة إصابته، والتى جعلت البعض يتهمه بالهروب من مواجهتى "الفراعنة" أمام السنغال وتونس ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2015.

 

هذه التصريحات دفعت طبيب المنتخب إلى الرد على إكرامى فى تصريحات لقناة "النهار الرياضة"، كاشفاً حقيقة تطورات إصابة الحارس الدولى.

 

وقال: "حينما أجرينا أشعة رنين على إكرامى قبل مواجهة بتسوانا،  أثبتت عدم وجود مشاكل فى الغضروف، ومع ذلك قرر شوقى غريب مدرب المنتخب إستبعاده".

 

وتابع: "إكرامى بعد حوالى 16 يوم، خاض بشكل طبيعى مباراة الإسماعيلى، ومن ثم هذا يدل أننا لم نقم بتشخيص خاطىء للاعب، لاسيما أن التشخيص الأول كان فى حضور طبيب الأهلى".

 

وأضاف: "خوض إكرامى موقعة الإسماعيلى يخلى مسئوليتنا من إصابة إكرامى، لاسيما وأننا حين أصيب إكرامى أمام غانا فى تصفيات كأس العالم 2014، أعلنا بشكل واضح أنه خرج من اللقاء بسبب الإصابة، وهذا يجعلنى أشعر بالحزن من شريف بسبب هذه التصريحات".

 

يذكر أن إكرامى سيجرى جراحة فى ألمانيا لعلاج القطه فى الغضروف، وينتظر غيابه مدة شهرين على الأقل.

 


الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

الإعلان عن الدولة المنظمة #كأس_الأمم_الأفريقية خلال ٤ ايام #المغرب #الكاف

أكد الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة "القدم" كاف أنه بصدد الإعلان عن الدولة المنظمة لكأس أمم أفريقيا 2015 خلال أيام.

 

وأشار حياتو في تصريحات لشبكة "فرانس 24" الفرنسية إلى أن عملية التفاوض مع المغرب استغرقت وقتاً طويلاً، ما يقرب من أربعة أسابيع.

 

وأضاف بلهجة حادة: "لقد صبرنا شهرًا كاملاً، ولا توجد مشكلة للانتظار 3 أو 4 أيام للإعلان عن القرار النهائي".

 

وكان "كاف" أعلن أمس الاثنين عن سحب تنظيم كأس أفريقيا القادمة من المغرب، لاعتراض حكومتها على تنظيم المسابقة في هذا الموعد لتفادي خطر وباء الإيبولا.

المنتخب الأولمبي يواجه السودان ودياً غدا


ا
حسام البدرى

يلتقى فى الخامسة مساء غد، على الملعب الرئيسى باستاد الدفاع الجوى، المنتخب الأولمبى المصرى مع نظيره السوداني، فى ثانى التجارب الودية الدولية للمنتخب الأولمبى، بعد معسكر المغرب الذى خاض خلاله مباراتين وديتين مع المنتخب المغربى فى سبتمبر الماضى.

ودخل المنتخب الأولمبى فى معسكر مغلق بداية من يوم الجمعة الماضى، حرص خلاله المدير الفنى على رفع اللياقة البدنية للاعبين، وزيادة الانسجام بينهم، خصوصاً فى ظل قلة المباريات الودية التى خاضها الفريق خلال الفترة الماضية بعد إلغاء ودية غانا التى كان من المقرر لها أكتوبر الماضى.

وضم حسام البدرى 29 لاعباً فى المعسكر، منهم 4 محترفين، هم: أحمد حسن "كوكا"، ورامى ربيعة، وصالح جمعة، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، فى الوقت الذى سمح فيه "البدرى" لأربعة من لاعبى الأهلى بخوض مباراة ودية مع العربى الكويتى اليوم، على أن ينضموا للمنتخب الأولمبى فى وديته المقبلة أمام عمان المقرر لها 18 نوفمبر الحالى.

وحرص الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، على التركيز على النواحى الفنية والبدنية، خصوصاً أن الفريق اقترب من خوض أولى المباريات الرسمية فى فبراير المقبل، فيما ركز أسامة عرابى، المدرب العام، وهشام عبدالمنعم، المدرب المساعد، على الجوانب البدنية للاعبين خلال فترة المعسكر، بالمشاركة مع المعد البدنى الدكتور قاسم قدرى.

شاهد أهداف مباراة الأهلي المصري و العربي الكويتي

صحيفة إنجليزية تكشف رحيل صلاح عن تشيلسي في يناير

 
صحيفة إنجليزية تكشف رحيل صلاح عن تشيلسي في يناير جوزيه مورينيو ومحمد صلاح

 

كشفت تقارير إنجليزية إمكانية رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن تشيلس الإنجليزي في يناير المقبل.

ونقلت صحيفة ''ذا صن'' الإنجليزية، اليوم الأربعاء، عن مصدر في النادي قوله إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي، يسعى إلى تدعيم صفوف فريقه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لكنه لا يريد التخلي عن أي لاعب من كبار النجوم، خاصة اللذين يشاركون مع الفريق بشكل أساسي، لإنعاش خزينة البلوز والتعاقد مع أسماء جديدة.

وأضاف المصدر للصحيفة أن مورينيو يبحث عن اللاعبين اللذين لا يعتمد عليهم بشكل دائم، مشيرًا إلى أن الألماني أندريه شورله يُعد الخيار الأوضح، خاصة بعدما لعب أساسيًا في أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي، وظهوره بمستوى مخيب أمام سوانزي سيتي.

وقالت الصحيفة إن قرار مورينيو بتدعيم صفوفه في يناير قد يعجل برحيل صلاح -الذي جاء بـ11 مليون إسترليني من بازل السويسري- عن قلعة ستامفورد بريدج، لا سيما بعد استبعاده من قائمة البلوز في المباراة الأخيرة بدوري الأبطال أمام ماريبور السلوفيني.  

ولا يضمن صاحب الـ22 عامًا مكانا له بين النجوم في تشكيل تشيلسي، واكتفى بالجلوس على مقاعد الاحتياط في البريمير ليج وبعض المباريات في دوري الأبطال، فيما جاء ضمن البدلاء اللذين لعبوا مباراتي المسابقة الأقل أهمية، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

رزق : الآشعة ستحسم إصابتي بقطع في غضروف الركبة

نفى محمد رزق، لاعب وسط النادي الأهلي، تعرضه للإصابة بقطع في غضروف الركبة، في مباراة فريقه أمام دمنهور بالدوري الممتاز.
وقال رزق، في تصريحات تلفزيونية مساء الأربعاء، إنه شعر ببعض الآلام فقط في منطقة الركبة، التي أجرى فيها عملية جراحية منذ ثلاث سنوات، نافيًا وجود قطع جزئي في الغضروف.
وأوضح لاعب المقاولون السابق أن الموقف النهائي للتقرير الطبي سيكون غدًا الخميس لتحديد فترة العلاج، مشيرًا إلى أنه يقوم بعمل التدريبات اللازمة في صالة ألعاب القوى مستغلا فترة توقف الدوري.
جدير بالذكر أن رزق سجل أول أهدافه مع الأهلي أمام دمنهور، بالجولة السابعة من مسابقة الدوري.

شاهد عبد الظاهر يضيع فرصة هائلة صنعها باسم علي امام العربي #الأهلي


فيديو اصابة قوية محمد فاروق في مباراة العربي الكويتي #الأهلي

تعرض محمد فاروق لاعب خط وسط النادي الأهلي الي اصابة قوية امام فريق العربي في المباراة

الأحد، 9 نوفمبر 2014

اماكن و منافذ و أسعار بيع تذاكر مباراة مصر و السنغال #مصر_السنغال

حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة، أسعار تذاكر مباراة المنتخب الوطنى أمام السنغال، والتي تقام السبت المقبل، باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2015.

 

وقرر المجلس أن تكون الدرجتين الثانية والثالثة موحدة بـ15 جنيهًا فيما ستقتصر المقصورة الأمامية والرئيسية على الدعوات التي تخرج من الجبلاية.

 

وتطرح التذاكر بعد غد فى منافذ النادي الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر ونادي الزمالك ونادي النصر.

Engageya