ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 14 يناير 2015

عبدالصادق : النيجيري بيتر ينضم لتدريبات الأهلي عقب مباراة طهطا


 
بيتر إيبيموبوي

 

أكد علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلي أن اللاعب النيجيري بيتر ايبيموبي سيبدأ الإنتظام بمران الفريق بعد مباراة طهطا المقرر اقامتها غدا بدور الـ 32 لبطولة كأس مصر.


وأضاف عبد الصادق أن النادي نجح في التعاقد رسميا مع اللاعب بيتر ايبيموبي لمدة ثلاث مواسم ونصف الموسم تبدأ من انتقالات يناير الجارية.

جدير بالذكر أن بطاقة اللاعب الدولية قد وصلت إلى النادي الأهلي منذ قليل وسيقوم مسئولو النادي الأهلي بقيد اللاعب بقائمة المحلية والأفريقية غدا.

لمشاهدة أهداف اللاعب اضغط الرابط أدناه

http://ahlymasry.blogspot.com/2015/01/blog-post_12.html


انفصال كريستيانو رونالدو عن حبيبته الروسية

إيرينا شايك تنهي علاقتها مع رونالدو عبر  تويتر

رونالدو وإيرينا شايك (photo: )

بعد تواجدهما معًا في دبي في أعياد الكريسماس، بدأت الخلافات تطل بظلالها على البرتغالي كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، وأصبح الانفصال بينهما وشيكًا، بعد علاقة بدأت في 2011.

وعلى الرغم من التقارير التي أكدت فوز رونالدو بجائزة "الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2014، إلا أن إيرينا لم تحضر الحفل، بحجة أنها مرتبطة بأحد عروض الأزياء الهامة، على الرغم من وجودها كل حفل جوائز يتوج بها النجم البرتغالي. 

ونشر موقع "101 جريت جول" أن الروسية إيرينا شايك ألغت متابعتها للحساب الشخصي لـ"صاروخ ماديرا" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ما يؤكد الشكوك والأقاويل المتضاربة حول انفصالهما.

الاثنين، 12 يناير 2015

شاهد أهداف مهاجم الأهلي النيجيري الجديد

شاهد أهداف مهاجم الأهلي النيجيري الجديد و الذي ينتظر النادي وصول بطاقته الدولية للإعلان الرسمي عن الصفقة و اسمه بيتر ابيموبوي مهاجم نادي بإلياس يونايتد و يتميز بالبنيان الجسدي الضخم و غزارة التهديف و بحسب معلوماتنا أتم اللاعب الكشف الطبي و وقع بالفعل للقلعة الحمراء و الآن الى الأهداف


Engageya