ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 12 مايو 2012

كامل ابو على : مستعد لتقديم اى تنازل للصلح مع الأهلى

 


اكد كامل ابو على رئيس النادى المصرى انه على اتم استعداد من اجل التصالح مع النادى الاهلى وفتح صفحة جديدة بين الناديين عقب احداث بورسعيد .

وقال ابو على فى تصريحات لقناة "الحياة" انه جلس مع مسئولين كبار فى النادى الأهلى مؤكدا ان النادى الأحمر ليس عدوا للمصرى وانه يرغب فى اعادة الود بين الناديين .

وحينما اكد له الإعلامى سيف زاهر عن امكانية جلوسه على طاولة مع حسن حمدى رئيس النادى الأهلى لتصفية الخلافات قال ابو على "حسن حمدى صديقى وانا مستعد لتقديم اى تنازل من اجل اعادة الود مع الأهلى" .

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

صادق يشيد بحسن حمدى : كنت رائعا بالامس .. واخيرا عدت للحق

 

اشاد الناقد الرياضى علاء صادق بالحوار الذى اجراه الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الاهلى مع قناة ميلودى سبورت بالامس

الجمعة، 11 مايو 2012

الأهلى يسعى بقوة للتعاقد مع عماد السيد حارس الزمالك فى الموسم القادم


خاص .. الأهلى يسعى بقوة للتعاقد مع حارس الزمالك فى الموسم القادم


علم موقع "أخبار الزمالك" أن هناك مفاوضات جادة بين مسئولي النادي الأهلي وبين حارس مرمي طلائع الجيش عماد السيد للأنتقال الي صفوفه الموسم المقبل بعد أن رحبت لجنة الكرة بالأهلي والمدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه بتواجد اللاعب في الفريق.

يذذكر أن عماد هو أبن من أبناء نادي الزمالك وكان مرشحا بقوة للعودة الي البيت الأبيض الموسم المقبل ألا أنه يبدو أن الحراس المرشحين للأنضمام للزمالك يقومون بالتوقيع لفرق أخري بعد أن وقع أمير عبد الحميد لسموحة ومحمد عبد المنصف للأتحاد السكندري ووجود مفاوضات بين علي فرج حارس الحدود للأنضمام الي فريق وادي دجلة .

ورحب الحارس عماد السيد بالأنتقال الي النادي الأهلي بالرغم من رغبته الشديدة في العودة للزمالك الا أن توقف المفاوضات من مسئولي الأبيض جعلت عماد التفكير في الأنتقال للأهلي الذي وعدوه مسئوليه بأنهاء المفاوضات وأرسال عرض رسمي للجيش عقب لقاء الملعب المالي.

نقلا عن موقع اخبار الزمالك

الخميس، 10 مايو 2012

مفاجأة مذهلة تمس مجزرة بورسعيد تُجبر خالد الغندور على الصمت


الدهشة أصابت الغندور والتزم الصمت


خالد الغندور
 
فجر  محمد ساهر مراسل برنامج "الرياضة اليوم" مفاجئة مدوية عندما كشف عن حادثة شغب في الملاعب المصرية

سموحة ينفي التفاوض مع غالي و يقترب من توبة


نجح في ضم عدد من لاعبي المصري المميزين

طلعت يؤكد : لو طلبوا مني تقبيل يد جوزيه لأستمر فى الأهلى .. لفعلت


 ‏

محمد طلعت - لاعب النادي الأهلي - مهاجم
أبدى محمد طلعت لاعب النادي الأهلي سعادته بالفترة التي تواجد فيها بالنادي مؤكدا أن رحيله يأتي عقب انتهاء عقده ولا يمثل له صدمة على الإطلاق مشددا على انه بالرغم من أن النادي الأكبر في مصر إلا أن رحيله من الفريق  ليس نهاية العالم . 

وواصل طلعت في حوار مطول بصحبة الإعلامي كريم شحاتة أنه كان دائم المشاركة في تشكيلة النادي الأهلي وقت تولي حسام البدري المسئولية الفنية بالأهلي ومن بعده عبد العزيز عبد الشافي حتى عاد مانويل جوزيه ليتم إعارته للاتحاد بداعي كثرة المهاجمين بالفريق بالتزامن مع الخلاف الذي حدث مع حسام غالي كابتن النادي الأهلي.
وحول هذا الخلاف أكد طلعت أن حسام غالي كابتن الفريق وأفضل لاعب بالأهلي إلا أنه تشاجر معه ووجه له لفظ خارج لم يتوقعه طلعت حسب تأكيده وأنه والتزم الصمت إلا أنه تم نقل الواقعة لمانويل جوزيه بشكل خاطيء تم على أثرها عدم العودة للأهلي منذ تلك الواقعة.
 
وانتقل طلعت للحديث عن فترة إعارته للاتحاد ليؤكد على أنه لم يحسن الاختيار في الانتقال للاتحاد السكندري لذا لم يتأقلم مع الفريق ولم تتح له الظروف التألق على خطى أحمد شكري زميله بالفريق بالرغم من أن ماكيدا مدرب متميز وصاحب قدرات فنية رائعة.
وحول سلوكه المثير للجدل بأنه دائم السهر أكد طلعت أنه ضحية الإعلام الذي يكتب دون معرفة ويروج للشائعات بشكل غير معقول مؤكدا على أنه لم يسهر سوى في مناسبة واحدة في أحد الأماكن ووصل الأمر لمدير الكرة بالأهلي السابق هادي خشبة والذي دفعه للامتناع عن ذلك تماما.
وأنتقل طلعت للحديث عن خلافاته مع الجهاز الطبي بالأهلي ليؤكد أنه لم يدع الإصابة مع النادي الأهلي إطلاقا إلا أن الجهاز الطبي كان دائما ما يروج للشائعات في هذا الشأن.
وأكد طلعت في حواره على أنه كان يتمنى الحصول على فرصة جديدة مع النادي الأهلي إلا أن مدير الكرة بالأهلي رفض بالرغم من إن اللاعب أعلن ولاءه التام  مضيفا على أنه  كان على استعداد أن يقبل يد جوزيه ليستمر في النادي الأهلي.
واختتم اللاعب حديثه بأنه يتطلع للعودة إلى المباريات ليثبت أنه ليس لاعب سيئ وأن أمنيته الأولى اللعب بقميص نادي الزمالك القطب الثاني للكرة المصرية وذلك لإثبات ذاته مع الفريق الأبيض.

الأربعاء، 9 مايو 2012

الثلاثاء، 8 مايو 2012

عبد الحفيظ: الأهلى يسافر لإسبانيا 16 مايو


سيد عبد الحفيظ  
سيد عبد الحفيظ
 
أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أنه تحدد يوم 16 مايو الجارى موعدا، لسفر بعثة الفريق إلى إسبانيا، تمهيدا لمواجهة إسبانيول الإسبانى يوم 18 من الشهر ذاته، فى المباراة الودية التى ستجمعهما بإقليم كتالونيا، ومن المنتظر أن يترأس حسن حمدى رئيس النادى، بعثة الفريق المغادرة.

قال عبد الحفيظ، إن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى، وافق على مشاركة اللاعبين الدوليين فى مباراة إسبانيول، على أن ينضم هؤلاء اللاعبين لمعسكر "الفراعنة" فى المغرب مباشرة.

أضاف أن أزمة حسام غالى قائد الفريق مع المدير الفنى البرتغالى مانويل جوزيه قاربت على الانتهاء، مشيرا إلى أن أمر مشاركته فى التدريبات الجماعية، والمباريات يعود للجهاز الفنى فقط.

وأكد عبد الحفيظ، أن الأهلى سيخوض مباراة ودية رفض الإفصاح عن موعدها، مشددا على أنها ستكون قبل مواجهة الملعب المالى، يوم 14 مايو الجارى، فى إياب دور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا، فى الوقت الذى علم فيه "اليوم السابع"، أن المباراة الودية ستقام صباح غد الأربعاء، بملعب "مختار التتش" أمام وادى دجلة.

أرجع مدير الكرة، غياب أحمد ناجى مدرب حراس المرمى عن تدريبات اليوم، إلى شعوره بآلام حادة فى الأسنان.

Engageya