ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 2 يوليو 2011

غياب جدو عن تدريبات الأهلى

محمد ناجى جدو  
محمد ناجى جدو

تخلف محمد ناجى جدو لاعب وسط فريق الكرة بالأهلى،

الأهلي: لم تصل عروض رسمية لفتحي .. ووكيله: أتحدث دائما بالأدلة

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن النادي لم يصله أي عروض احتراف من نادي كوينز بارك الإنجليزي لض أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق.
وأضاف عبد الحفيظ  يوم السبت :"الأمر لا يتعدى كونه مكالمات هاتفية بيني ووكيل فتحي (نادر شوقي) ، لكن لم تصل عروض احتراف أو إعارة بعد".
وأتبع "نتعامل عادة مع العروض الرسمية، وبعدها ندرس الأمر مع لجنة الكرة".
وكان عقد فتحي مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، قبل أن يوقع اللاعب الدولي على عقد جديد لثلاثة مواسم يتيح له الرحيل إن حصل على عرض احتراف.
من جانبه، رد نادر شوقي وكيل اللاعب بأنه "لا يتكلم إلا عندما يكون في يده ما يحركه".
وقال   "بالطبع النادي الأهلي يتعامل عادة مع العروض الرسمية لأنه ناد كبير، لكني أيضا أتعامل بالأمر نفسه".
وأتبع "سأنتظر لنهاية الموسم كي نبدأ في الحديث مع الأهلي وندرس الأمر جيدا، لأني لا أدخل في أمر إلا وأنا متأكد منه".


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الحكم بحبس ميدو وشيكابالا شهراً

احمد حسام وشيكابالا لاعبا الزمالك
احمد حسام وشيكابالا لاعبا الزمالك
 


اصدرت محكمة جنح قصر النيل حكماً مع التنفيذ على ثنائي فريق الزمالك احمد حسام (ميدو) ومحمود عبدالرازق  شيكابالا
وأفاد مراسل  بأن مشاجرة حدثت بين شيكابالا وميدو مع مجموعة من الشباب اللذين طلبوا التقاط الصور مع الثنائي.
وأوضح أن ميدو وافق على التقاط الصور معهم لكن شيكابالا رفض ليتطاولوا عليه وتحدث مشاجرة تؤدي إلى تحطيم زجاج سيارة الطرف الثاني.
ومن ثم قامت مجموعة الشباب بعمل محضر في قسم قصر النيل ضد الثنائي.
وتم الحكم بالحبس شهر على الثنائي مع دفع غرامة خمسين جنيه.
علماً بأن ميدو وشيكابالا امامهما فرصة لعمل استئناف او انهاء الامر بالمصالحة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الصينى "زانج شاولنج" يبدأ مشواراً مع "طاولة "الأهلى اليوم

علاء مشرف  
علاء مشرف
يبدأ اليوم، السبت، الصينى زانج شاولنج مهمته الجديدة لقيادة فريق تنس الطاولة بالنادى الأهلى، بعد إتمام تعاقده رسميا خلال الفترة الأخيرة لمدة ثلاث سنوات، بعدما أنهى مشواره التدريبى باللجنة الفنية للمنتخبات القومية أمس الجمعة.

وقد طرح المدير الفنى الصينى مقترحاته خلال الفترة القادمة بالبرنامج الإعدادى للفريق قبل بدأ الموسم المحلى والمشاركات الأفريقية المقبلة.

ومن جانبه، أكد علاء مشرف فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مجلس إدارة النادى الأهلى قرر التجديد لكل من محمد البيلى ومحمد طارق لاعبى الفريق بعد المستوى الرائع الذى قدموه خلال الموسم المنقضى مما يفسد المحاولات التى كان يسعى من خلالها نادى الزمالك لخطف ثنائى الأهلى مؤخرا.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الجمعة، 1 يوليو 2011

مدير التسويق بالاهلي: مانشستر مثال نتبعه والموقع يجلب 20 مليون جنيه وانتظروا المزيد


 
 el-ahly.com

أوضح على عبدالمنعم مدير إدارة التسويق الرياضي بالنادي الأهلي أن شركة اتصالات فازت بحقوق رعاية قميص الفريق في الموسم القادم بعد منافسة قوية مع راعي الفريق الحالي شركة فودافون وذلك في مزايدة قامت بها وكالة الأهرام للإعلان وليس النادي الأهلي الذي باع الحقوق للوكالة.
وأشار عبدالمنعم في تصريحات تلفزيونية بأن المنافسة كانت شديدة بين اتصالات وفودافون وفي النهاية فازت اتصالات بحقوق الإعلان على قميص النادي الأهلي بمبلغ 110 مليون جنيه.
وأضاف مدير التسويق الرياضي بالنادي الأهلي أن الفريق على خطى الفرق الأوروبية بأن الأكاديميات والموقع الرسمي خارج عقد الرعاية الأصلي وسيتم تجنب وجود رعاة مخالفين للراعي الأصلي للفريق مع الالتزام بوجود الرعاة الرسميين على الموقع الرسمي وسيتم وضع خمس "لوجو" تابعة للوكالة.
وكشف أن النادي الأهلي أرسل كراسة الشروط للموقع الرسمي إلى المجلس القومي للرياضة لأخذ الموافقة على طرحها لمدة ثلاث سنوات قادمة , وتوقع عبدالمنعم أن يكون القيمة المادية لرعاية الموقع ما بين 15 إلى 20 مليون جنيه.
وتابع عبدالمنعم بأن إدارة التسويق في الفترة القادمة قدمت خطة عمل خلال الفترة القادمة وسيكون هناك متحف يضم كؤوس وميداليات النادي وأهم ما يرتبط به النادي من البطولات وضرب مثالا بحذاء تريكه الذي أحرز به هدف الفوز على الصفاقسي.
يذكر أن وكالة الأهرام للإعلان قد فازت بحقوق رعاية النادي الأهلي لثلاث سنوات قادمة بمبلغ 141 مليون جنيه وشملت الحقوق قميص الفريق فقط دون أكاديميات النادي والموقع الرسمي.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عبد الحفيظ: كيف يتم إيقاف لاعب اقتحم غرفة المنافس مباراة واحدة؟

سيد عبد الحفيظ  
سيد عبد الحفيظ
 
أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى استياءه الشديد من قرارات لجنة المسابقات بإيقاف حسام عاشور لاعب الفريق 3 مباريات، فى حين اكتفت اللجنة بإيقاف هانى سعيد مدافع الزمالك مباراة واحدة رغم أنه اقتحم غرفة ملابس الأهلى بعد المباراة للاشتباك بلاعبى الأحمر، كما تم إيقاف حسام حسن المدير الفنى للزمالك مباراة واحدة رغم أنه حاول الاشتباك هو الأخر مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى.

تساءل عبد الحفيظ: كيف يتم إيقاف حسام عاشور 3 مباريات رغم أن الخطأ الذى ارتكبه كان داخل الملعب ولم يكن كبيرا، وكيف يتم الاقتصار على تغريم حسام حسن وهانى سعيد مباراة واحدة رغم أن أخطاءهما كانت خارج الملعب وكانت وواضحة للجميع ، حيث اشتبكا مع لاعبى ومدربى المنافس.

قال مدير الكرة إن الضرورة كانت تقضى أن يكتب مراقب المباراة جميع الإحداث ، حتى تكون العقوبات عادلة، مشيرا إلى أنه غير راض عليها لأنها "ظلمت" فريقه ولاعبيه.

فى شأن آخر قال عبد الحفيظ أن الجهاز الفنى حذر اللاعبين من التهاون أمام سموحة بعد غد الأحد فى الأسبوع الـ28، مشيرا إلى ضرورة الفوز فى مباراتى سموحة والمقاولون لحسم البطولة رسميا.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الخميس، 30 يونيو 2011

المقاصة يستعجل رد الأهلي علي طلبه بضم سعد سمير


ستاد الأهلي
ينتظر الجهاز الفني لفريق مصر للمقاصة بقيادة طارق يحيي رد نظيره في الاهلي بشأن التعاقد مع سعد سمير مدافع الفريق والمعار الى المقاولون العرب ، وذلك مع بداية الموسم الجديد

خاصة بعدما ابدى يحيي رغبة في الاستعانة باللاعب بعد المستوى المتميز الذي ظهر به مؤخراً .

ويأمل يحيي سرعة رد الأهلي من أجل انهاء الصفقة بالنجاح مستغلاً رغبة اللاعب في الإنضمام مع المقاصة في حالة إستغناء الاهلي عنه.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عبدالحفيظ يتساءل: ما سبب توجه لاعبي الزمالك لغرف الاهلي عقب اللقاء؟

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
:
تساءل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سبب توجه لاعبي نادي الزمالك تجاه غرف خلع ملابس النادي الأهلي عقب المباراة.
وقال عبدالحفيظ في تصريحات خاصة  " لاعبي الزمالك كانوا في غاية التوتر عقب اللقاء ولا اعرف سبب اصرارهم التزاحم أمام غرف خلع ملابس الأهلي بعد اللقاء في الوقت الذي التزم فيه لاعبي الأهلي داخل الغرف".
وتعادل الأهلي والزمالك بهدفين لكل منهما مساء الاربعاء ضمن مباريات الاسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري.
وأضاف جناح الاهلي السابق "سنستعد جيدا للمباريات القادمة في الدوري ولن نلعب بغرور فالفارق مازال خمس نقاط وهو ليس كبيرا أو مطمئنا مع فريق كبير مثل الزمالك".


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

السيد حمدي يقترب من الأهلي الموسم القادم .. وعبدالملك يبتعد

undefined
ستاد الأهلي
كثف النادي الأهلي مفاوضاته مع السيد حمدي مهاجم بتروجت للانضمام إلي القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل. وذلك حتي ينضم اللاعب للفريق قبل انطلاق دور الثمانية ببطولة دوري ابطال أفريقيا.

وقالت صحيفة الجمهورية أن الأهلي ينوى ارسال عرض رسمي للنادي البترولي خلال الاسبوع الجاري لضم اللاعب رسميا. بالحصول علي موافقة ناديه بعدما أعلن اللاعب عن ترحيبه بالانتقال للقلعة الحمراء شريطة الحصول علي موافقة ناديه.

يأتي ذلك بعد أن ابتعد أحمد عيد عبد الملك نجم وسط نادي حرس الحدود خطوة جديدة عن الأهلي في ظل الصحوة الأخيرة التي شهدها الحدود في الدوري وإعلان الجهاز الفني للنادي العسكري التمسك بكل لاعبيه وعدم الاستغناء عن أي منهم سواء للأهلي أو الزمالك.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأهلى يغرى المصرى بـ"3" لاعبين لمقايضة الشناوى


undefined


دخل مسئولو النادى الأهلى فى مفاوضات جادة مع النادى المصرى البورسعيدى لضم أحمد الشناوى حارس مرمى الأخير، بعد أن أبدى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى إعجابه بقدرات الحارس الشاب وإمكانياته فى مباريات الموسم الجارى حيث ساهم بأدائه المتميز فى فوز فريقه البورسعيدى بشكل كبير من خلال حفاظه على عذرية شباكه فى العديد من المباريات الهامة والحاسمة وأبرزها أمام الإسماعيلى والزمالك على التوالى.


يسعى عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار بالقلعة الحمراء إلى استغلال حاجة الفريق البورسعيدى لسعد سمير ومحمود توبة لاعبى الفريق الشبان المعارين إلى المقاولون العرب والمقاصة على الترتيب، بعد أن طالب طه بصرى المدير الفنى للمصرى بضمهم، وقام القيعى بطلب الشناوى من كامل أبو على رئيس الفريق البورسعيدى خلال زيارته للنادى الأهلى قبل أيام، وعرض عليه توبة وسمير إلى جانب مصطفى عفروتو على سبيل الإعارة مقابل الحصول على الحارس الشاب.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الترجى يختار 31 يوليو موعدا لمواجهة الأهلى فى دور المجموعات

مباراة الأهلى والترجى - صورة أرشيفية  
مباراة الأهلى والترجى - صورة أرشيفية

حدد نادى الترجى التونسى السبت 31 يوليو المقبل موعدا لإقامة المواجهة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الترجى والأهلى، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ذكرت صحيفة "الصباح" التونسية أن المباراة ستقام بملعب رادس، فى العاشرة مساء بتوقيت تونس.

تحظى مباراة الترجى والأهلى بأهمية بالغة لدى عشاق الكرة العربية، لما يتمتع به الناديان من شعبية كبيرة، حيث دائما ما تكون مباريات الفريقين حافلة بالندية والإثارة.

على صعيد متصل أشارت الصحيفة إلى أن إدارة الترجى تلقت فاكسا رسميا من إدارة مولودية الجزائر، حيث تحدد يوم السبت 16 يوليو المقبل موعدا لمباراة المولودية والترجى فى أول ظهور للفريقين بدور المجموعات.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأربعاء، 29 يونيو 2011

هدف الزمالك الثانى من تسلل واضح

 اظهرت اعادة الهدف الثانى لنادى المختلط اوفسايد واضح جدا حيث كان حسين ياسر متقدما على شريف عبد الفضيل آخر لاعب فى دفاع الأهلى بخطوة كاملة


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

هدف الزمالك الثالث العام الماضى اهداء الى ابطال الروح الرياضية

بيدرو: سقوط اللاعبين امر عادي .. وابارك للاعبي وجماهير الاهلي

بيدرو المدرب العام للاهلي
بيدرو المدرب العام للاهلي

قال البرتغالي بيدرو المدرب العام لفريق الاهلي أن القلعة الحمراء اقتربت من لقب الدوري بالتعادل مع الزمالك موجهاً التهنئة لجماهير الفريق ولاعبيه.
وتعادل الاهلي 2-2 مع الزمالك في الجولة رقم 27 من عمر الدوري المصري الممتاز ليواصل تصدره للبطولة المصرية بفارق خمس نقاط عن الزمالك قبل 3 مراحل من النهاية.
واعترف بيدرو في المؤتمر الصحفي الذي تلا اللقاء بأن الزمالك كان افضل خلال مجريات الشوط الاول من عمر المباراة الا أن الاهلي نجح في الشوط الثاني في التحكم في زمام الامور وتعديل النتيجة.
وأضاف: "الزمالك لم تكن له فرص في الشوط الثاني والاهلي سيطر تماما على مجريات الشوط".
وعن سقوط لاعب الزمالك عاشور الادهم قبل تسجيل الاهلي لهدف التعديل عن طريق الموريتاني دومينيك دا سيلفا رد مدرب الاهلي: "لاعبو الكرة يسقطون كثيراً خلال مجريات المباريات وهذا امر يحدث كثيراً".
واعترض الجهاز الفني للزمالك على هدف دومينيك في مرمى فريقهم كونه جاء في ظل سقوط احد لاعبي القلعة البيضاء حيث طالبوا بأن تخرج الكرة لعلاج لاعب الفريق.
وبارك بيدرو لجماهير النادي الاهلي ولاعبيه جميعا على الاقتراب من التتويج بلقب الدوري المصري قبل 3 مراحل من النهاية.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

جمهور الزمالك يلقي الحجارة .. والجيش يطلق النيران في الاستاد

جمهور الزمالك والجيش في لقطة أرشيفية
جمهور الزمالك والجيش في لقطة أرشيفية

قامت جماهير الزمالك بإلقاء الحجارة علي أرضية استاد القاهرة عقب تعادل فريقها مع الأهلي 2-2 ما أدي بالشرطة العسكرية لأطلاق النيران في الهواء لتفريق تلك الجماهير.
 وعقب اطلاق حكم المباراة الهولندي صافرة نهاية المباراة بين الزمالك والأهلي، قامت جماهير الزمالك بإلقاء الحجارة من فوق المدرجات المخصصة لها علي الحافلات المتواجدة في الخارج وعلي جميع من تصادف وجوده تحت مدرجات الزمالك.
وحدثت مشادات كثيرة اثناء مباراة الزمالك والأهلي في الجولة 27 من الدوري والتي انتهت بالتعادل 2-2، حيث خرج اللاعبون النص تماما الي جانب بعض من الجهاز الاداري في الفريقين علي الرغم من الأجواء الجيدة التي كانت عليها المباراة.
كما اتجهت الشرطة العسكرية الي خارج ملعب المباراة من أجل حماية ما يمكن حمايته من هجوم الجماهير البيضاء، حيث واصلت القاء الحجارة بالرغم من اطلاق الشرطة الرصاص في الهواء.
وخرج الحكم الهولندي الذي أدار اللقاء في حماية الشرطة العسكرية في مشهد مؤسف يوحي أنه ملقي القبض عليه وهو ما أكمل المشهد السيء الذي كانت عليه الدقائق الأخيرة من اللقاء وما بعده.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

هدف محمد جدو فى الزمالك اليوم شاهد


 النتيجة حتى نهاية الشوط الأول 2-1 لصالح الزمالك
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

أمن الزمالك يمنع "ناشئى" الأهلى من الجلوس فى المقصورة

أيمن أشرف لاعب الأهلى  
أيمن أشرف لاعب الأهلى
 
رفض عدد من مسئولى الأمن الخاص بنادى الزمالك والمسئولين عن التنظيم داخل استاد القاهرة السماح بجلوس لاعبى الأهلى رامى ربيعه وأيمن أشرف ومحمد عبد الفتاح وأحمد العش فى المقصورة الأمامية.

وصل الأمر إلى دخول لاعبى الأهلى فى مشادة مع الأمن انتهت بتدخل بعض مسئولى الأمن وسمحوا للاعبى الأهلى المستبعدين بالجلوس فى المقصورة.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

جماهير الزمالك القذرة تهاجم عماد متعب بسبب زوجته يارا

جمهور الزمالك  
جمهور الزمالك

استقبلت جماهير الزمالك أتوبيس فريق الأهلى فور وصوله استاد القاهرة قبل مباراة اليوم، بهتافات معادية للاعبى الفريق، ونال عماد متعب مهاجم الفريق نصيب الأسد من الهتافات.

جماهير الزمالك استفزت متعب بالهتاف باسم زوجته يارا نعوم، قائلة: "يارا.. يارا" و"الشعب يريد يارا يا عميد".


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأهلى بالشورت الأسود أمام الزمالك

فريق الأهلى  
فريق الأهلى

يرتدى فريق الأهلى الشورت الأسود والقميص الأحمر، خلال مواجهته للزمالك بعد دقائق من الآن، خاصة أن المباراة مقامة على ملعب الزمالك المضيف.

ومن المقرر أن يرتدى الزمالك صاحب الأرض الزى الرسمى له، وهو القميص والشورت الأبيض.

الأهلى يعود للفندق مرة أخرى استعداداً للقاء القمة

فريق الأهلى  
فريق الأهلى

توجه فريق النادى الأهلى مرة أخرى إلى فندق المعسكر مرة أخرى، بعد انتهاء اجتماعهم مع حسن حمدى رئيس النادى الذى طالب اللاعبين بالتحلى بالروح الرياضة، وبذل قصارى جهدهم خلال اللقاء.

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد استدعى الثنائى أحمد عادل عبد المنعم ومحمد بركات لاعبى الفريق اللذين كانا قد غادرا الفندق إلى منزلهما مباشرة دون العودة إلى النادى بصحبة اللاعبين على أن المباراة قد تم تأجيلها.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عبدالحفيظ : الأهلى جاهز للمشاركة فى لقاء القمة

سيد عبدالحفيظ  
سيد عبدالحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن ناديه يرحب بإقامة مباراة القمة 107 أمام الزمالك مساء اليوم فى موعدها، فى إطار فعاليات الأسبوع الـ27 من الدورى الممتاز، مؤكدا أن الظروف التى تمر بها البلاد حاليا تتطلب عدم الاعتراض أى من القرارات الأمنية وخاصة من الأندية الكبرى مثل الأهلى والزمالك.

وقال عبد الحفيظ إن فريقه جاهز لأداء اللقاء بالرغم من التخبط فى بعض القرارات بتأجيل اللقاء ثم عودته مرة أخرى ما بين القرارين ساعتين، إلا أن الأمر يتطلب كل التضحية من أجل استقرار الأوضاع فى البلاد.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الثلاثاء، 28 يونيو 2011

الزئبقى بركات.. "تميمة حظ" الأهلاوية

محمد بركات  
محمد بركات
 
يعد محمد بركات نجم الأهلى "تميمة الحظ" فى الانتصارات الحمراء أمام الزمالك، حيث لم يخسر اللاعب أمام الفريق الأبيض منذ انتقاله للقلعة الحمراء موسم 2004-2005 والتى حقق فيها الأهلى الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدها حقق الأهلى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة وبعدها التقى الفريقان فى دورى الأبطال الأفريقى مرتين كان بركات هو كلمة السر فى المباراتين، فقد أحرز ثلاثة أهداف من أربعة أحرزها الأهلى أمام الزمالك ليفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف وهدفين مقابل لا شىء، وغاب بركات بعدها عن مباراة الدور الأول للإصابة ليتعادل الزمالك ويعود بعدها بركات فى مباراة الدور الثانى ليتقدم الأهلى بهدفين وبثلاثية نظيفة فى الكأس، وكانت هذه المباراة فى موسم 2005/2006 ليكون بركات هو كلمة السر.

عندما غاب "الزيبقى" بركات حقق الزمالك الفوز فى المباراة الوحيدة له على الأهلى منذ ثلاثة أعوام، لكن بركات كان له رأى آخر فى مباراة نهائى الكأس وفاز الأهلى فى موسم 2007-2008 شارك فى الدورى الثانى وفاز الأهلى 2-0، وغاب بركات عن لقاء الدور الأول وموسم 2008-2009، وفاز الأهلى 2-0 و2-1 و2009-2010 تعادل الفريقن ذهاباً وعودة 0-0 و3-3، وفى الدور الأول للموسم الجارى تعادل الفريقان سلبياً.

اخبار اليوم



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

جماهير الوداد المغربى تراقب قمة الأهلى والزمالك

الأهلى والزمالك - صورة أرشيفية  
الأهلى والزمالك - صورة أرشيفية


تنتظر جماهير الوداد البيضاوى المغربى انطلاق لقاء قمة الأهلى والزمالك، المقرر إقامته غداً الأربعاء، باستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الـ 27 من مسابقة الدورى العام.

ذكر موقع "البطولة" المغربى أن جماهير الوداد تسعى لمتابعة المستوى الفنى لفريق الأهلى، والذى يلتقى فريقها يوم 17 يوليو المقبل بالقاهرة، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات، بدورى أبطال أفريقيا.

تحدث الموقع عن صعوبة وأهمية المباراة التى يحرص على متابعتها قطاع عريض من جماهير الكرة العربية، مشيراً إلى أنها مباراة مصيرية وحاسمة، كونها ستحدد بشكل كبير ملامح بطل الدورى هذا الموسم، بناء على نتيجتها.

يذكر أن الأهلى يتصدر مسابقة الدورى العام بفارق خمس نقاط كاملة عن غريمه التقليدى الزمالك.

مصر اليوم



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الاثنين، 27 يونيو 2011

الفيفا : بركات مازال متعطشاً للبطولات وجماهير الزمالك لن تنسى إلياسو

الأهلى والأسماعيلى  
الأهلى والأسماعيلى
 
أبرز الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، الفوز الكبير الذى حققه الأهلى على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، ضمن مباريات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدورى العام، وهزيمة الزمالك أمام المصرى 0\2، ضمن مباريات الأسبوع ذاته، فى تقرير الأسبوع الذى أعده عن أبرز أحداث الدوريات العربية، التى جرت على مدار الأسبوع.

ذكر الموقع الرسمى للفيفا، أن الأهلى نجح فى قلب الطاولة على الزمالك، وخطف صدارة الدورى من الزمالك الذى كان متصدراً للمسابقة طوال الموسم، مشيراً إلى أن الأهلى لم يتذوق طعم الهزيمة منذ عودة البرتغالى مانويل جوزيه لقيادة الفريق فى يناير الماضى.

أضاف، أن الأهلى الذى تنتظره مباراة فى غاية الصعوبة أمام الزمالك بعد غد الأربعاء، ضمن مباريات الأسبوع الـ27، اقترب من الحفاظ على لقب الدورى للعام السابع على التوالى.

أشار التقرير إلى أن الزئبقى محمد بركات لاعب وسط الأهلى، مازال متعطشاً لتحقيق النجاح وحصد البطولات والألقاب، على الرغم من لعنة الإصابات التى تطارده من وقت لآخر، مضيفاً أن بركات دائماً ما يظهر فى الوقت المناسب، ويضع فريقه على طريق الفوز، مثلما فعل فى لقاء الإسماعيلى، عندما نجح فى إحراز الهدف الأول.

تابع، أن فريق المصرى البورسعيدى وجه الضربة القاضية للزمالك، بعدما تغلب عليه بهدفى إلياسو الذى لن تنساه جماهير القلعة البيضاء.

يذكر أن الأهلى يتصدر المسابقة بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدى الزمالك.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الأحد، 26 يونيو 2011

الهولندي بلوم حكما للقمة 107





اعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة اللواء عصام صيام ان مباراة القمة بين ناديي الزمالك والاهلى فى الاسبوع 27 من الدورى والمحدد لها يوم الاربعاء المقبل 29 يونيو سيديرها طاقم تحكيم من هولندا
الطاقم الهولندي سيضم كيفين بلوم حكم ساحة وهو من مواليد 1974 ومعه نيكى سى برت مساعد اول وهو من مواليد 1969 وباتريك لانج كامب مساعد ثانى وهو من مواليد 1971.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

جماهير الأهلي أشعلت القمة هتفت‏:‏ الشعب يريد الياسو يا عميد







عاشت جماهير النادي الأهلي ليلة من أجمل لياليها خلال يوم أمس‏,‏ بداية من فوز المصري علي الزمالك بهدفين مقابل لا شيء‏,‏ وحتي خروجها في احتفالات صاخبة من ستاد القاهرة عقب فوز الفريق الأهلاوي علي ضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وانفراده بالقمة بفارق‏5‏ نقاط‏.‏
وفور إعلان فوز المصري علي الزمالك قبل‏15‏ دقيقة من بدء لقاء الأهلي والإسماعيلي‏,‏ قامت الجماهير الموجودة في ستاد القاهرة بالهتاف‏:‏ الشعب يريد الياسو يا عميد‏,‏ في إشارة إلي اسم الياسو مدافع المصري البورسعيدي وصاحب هدفي فريقه في شباك الزمالك‏..‏ كما هتفت الجماهير الأهلاوية ضد حسام حسن المدير الفني للزمالك ورددت هتافات عديدة منها‏:‏ دوري إيه اللي بتقول عليه‏..‏ روح يا حسام شوف الياسو عمل إيه‏..‏ وكذلك يا حسام ارفع إيدك‏..‏ الأهلي هو سيدك‏.‏
وعند نزول مانويل جوزيه إلي أرض الملعب قبل لقاء الإسماعيلي هتفت له جماهير الأهلي‏:‏ جاني اللي بحبه جاني‏..‏ الستة هاترجع تاني‏..‏ وكذلك جوزيه هو الأصل أحسن مدرب في مصر‏..‏ وظلت جماهير الأهلي تهتف بقوة ضد حسام حسن‏,‏ ثم هتفت ضد محمود عبدالرازق‏(‏ شيكابالا‏)‏ صانع ألعاب الزمالك بشراسة‏.‏
ومع اقتراب اللقاء من نهايته كان محمد ناجي‏(‏ جدو‏)‏ صاحب هدف التقدم الأهلاوي في شباك الإسماعيلي فتي الشباك في المدرجات‏,‏ ورددت الجماهير هتافات له أبرزها‏:‏ عاوز تهده هات له جدو‏..‏ ونال الأهلي كفريق جولة أخري من الاحتفالات الصاخبة بالقول‏:‏ الأهلي فريق جبار‏..‏ ومع الزمالك هايتقل العيار‏.‏
 


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ضبط و احضار للتوأم الأقرع و مصطفى و سلطان

اصبح فى حكم المؤكد ان تقرر نيابة مدينة ابو العربى اليوم او غدا اصدار قرار ضبط و احضار للتوأم المشرف على ادارة الكرة فى نادى الفراخ البيضاء بصحبة عدد من لاعبيهم ابرزهم احمد غانم زلاتان و هسن مصطفى و ذلك بعد ما قدم محامى المخرج محمد طه التقارير الطبية الدالة على الاصابات العديدة التى لحقت به  جراء الاعتداء الوحشى من فريق الفراخ البيضا باكمله و بعدما تقدم العديد من ابناء مدينة ابو العربى و بعضهم مراسلين لصحف و قنوات تليفزيونية للشهادة امام النيابة على احداث الواقعة
بل و طلب المحامى شهادة رجال القوات المسلحة و الشرطة الموجودين باستاد ابو العربى و الذين شهدوا الواقعة ايضا
و يتوقع ان تتابع الاحداث سريعا خلال الساعات القادمة
و بذلك تكتمل فصول مأساة القرع فى يوم 25 يونيو بعدما فشل فرع فريقهم الآخر الشهير بالكتاكيت الصفرا فى ايقاف مسيرة المارد الأحمر و اصبح الفارق خمس شلاليت فى انتظار القفا الكبير يوم الاربعاء القادم   


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

علاء صادق : "الأستاذ" جوزيه تفوق على "التلميذ" سليمان




صورة
 اكد الاعلامى علاء صادق فى تعقيبه على لقاء الاهلى و الاسماعيلى و الذى انتهى بفوز الاهلى بهدفين مقابل هدف ان جوزية الاستاذ تفوق على سليمان التلميذ بفضل القراءة الجيدة للمباراة قبل بدايتها و مع احداثها و التعامل الجيد من قبل جوزية مع مفاتيح لعب النادى الاسماعيلى و استغلال نقاط الضعف فى فريق يقودة فنيا مدير فنى لا يعرف ماذا يريد و نحن لا نعرف ماذا اراد من المباراة ( على حد تعبيره ) هل كان يرغب فى التعادل ام الفوز للعودة للمنافسه ؟؟؟؟

واضاف صادق ان جوزيه تفوق فى كل شىء سواء ادارة المباراة او تغييراته التى اسفرت بدون شك فى سيطرة فريق الاهلى على المباراة بينما لم نرى تغييرات سليمان ذات طابع مميز و لم يظهر لها اى معامل واضحة و لم تغير فى الاسماعيلى شيئا اللهم تراجع اداء الفريق بعد التغييرات.

و أكد الإعلامي الرياضي علاء صادق أن خبرة وبراعة لاعبي الأهلى جعلته ينفرد بقمة بطولة الدوري المصري بعد البداية الشائكة التى عانى منها الفريق، و وصف المدير الفنى للنادى الأحمر " مانويل جوزيه" بالأستاذ الذي يلقن تلاميذه دروس فن كرة القدم ،  وذلك  أثناء تحليله للقاء الذي جمع الأهلى والاسماعيلي والذى انتهى بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

و أشاد صادق بالروح الرياضية التي جمعت لاعبي الفريقين خلال المباراة وبعدها ، وبالأداء الرائع الذي قدموه خلال اللقاء  ، مشيرا الى  أن المباراة جاءت كالسباق الممتع الذي يتحلى بالمنافسة الشريفة منذ لحظاتها الأولى قائلا فى تصريحات  عبر قناة "زووم سبورت":"هى دي كورة القدم التى كنا ننتظرها".

وأبدى الناقد الرياضى اندهاشه من اعتراض الدراويش وجهازهم الفنى على الهدف الأول للنادي الأهلى الذي سجله بركات مؤكدا انه اعتراض غير مبرر وأن الهدف صحيح مائة بالمائة وذلك لوجود تغطية واضحة من مدافع الاسماعيلي.

واختتم صادق حديثه متهكما على اسلوب تنافس الفرق فى الدوري المصري بينما يحسمها الأهلى فى اللحظات الحرجة قائلا :"يعني أيه كوكا زيرو ؟ ، يعني الفرق تتنافس والأهلي ياخد الدوري".

وكان الأهلى قد اقتنص فوزا ثمينا من ضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ، ليثبت الفريق الأحمر أقدامه في صدارة البطولة ويقترب خطوة كبيرة من تحقيق اللقب المحلي.


البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Engageya