ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 19 أغسطس 2011

شبانة يرغب في الرحيل عن الأهلي نهائيا .. وعبد الحفيظ: صعب

أكد عبد الحميد شبانة لاعب الأهلي أنه يرغب في الرحيل عن الأهلي بالبيع النهائي بينما يصر النادي الأحمر على إعارته فقط.

وقال شبانة في تصريحات لـFilGoal.com: "لا اهتم بالعقوبات التي وقعتها إدارة النادي علي، فكل ما أرغب فيه الآن هو الرحيل عن الأهلي بشكل نهائي".

وأضاف "ليست لدي فرصة للمشاركة، ولم أظهر مع الفريق سوى لدقائق معدودة ولذلك أخذت قراري بعدم الاستمرار في النادي".

وانقطع شبانة عن تدريبات الأهلي بعدما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن الشياطين الحمر عقب عدم قيده في القائمة الأفريقية وهو ما دفع النادي لتحذيره أكثر من مرة وتوقيع عقوبة عليه تم تشديدها بعد ذلك بسبب عدم اكتراثه بنداءات إدارة الفريق.

وتأتي رغبة شبانة في الرحيل بشكل نهائي عن الأحمر لتمثل مشكلة للجهاز الفني للفريق بسبب قيد اللاعب في القائمة الأولى وهو ما سيجعل الأهلي يخسر مكانا في حالة بيعه بدلا من إعارته.

وتابع شبانة "كل الأندية التي ترغب في ضمي قدمت عروضا لشرائي بشكل نهائي، وأتمنى أن يعطيني الأهلي الضوء الأخضر للرحيل".

ويعود شبانة للتدريبات مرة أخرى يوم السبت تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي الأهلي لحين اتخاذ إدارة الفريق القرار النهائي بشأن اللاعب.

صعب

ومن جانبه، أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لـFilGoal.com : "بيع شبانة بشكل نهائي أمر صعب تحقيقه بسبب قيدنا له في القائمة الأولى، ولذلك نأمل في التوصل لاتفاق مع أحد الأندية لانتقال اللاعب على سبيل الإعارة حتى نتمكن من استبداله في القائمة بلاعب آخر".

وأردف عبد الحفيظ "في حالة إصرار شبانة على الرحيل فلن نجبره على البقاء في الفريق رغما عنه، وعلى الاستعداد للتفاوض مع كل الأندية التي ترغب في ضمه، رغم شعوري بصعوبة بيعه بشكل نهائي".

يذكر أن شبانة انضم للأهلي في بداية الموسم الماضي قادما من غزل المحلة ولكنه لم يجد مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق وسجل هدفا وحيدا مع الشياطين الحمر في مرمى الإنتاج الحربي
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya