ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 13 أغسطس 2011

أسامة حسنى مع المقاصة يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد الليلة




يبدأ فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، فريق مصر المقاصة بقيادة طارق يحيى المدير الفنى، فترة الإعداد للموسم المقبل بأداء جميع لاعبيه لأولى تدريباتهم على الملعب الفرعى بإستاد القاهرة.



من المنتظر أن ينتظم جميع لاعبى الفريق فى تدريب، الليلة، بما فيهم جميع الصفقات الجديدة التى أبرمتها إدارة النادى خلال الفترة الماضية، ويأتى فى مقدمتها الحارس محمد خلف والمدافع هانى سعيد والمهاجم أسامة حسنى.
 
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الجمعة، 12 أغسطس 2011

زاهر يخطط للاطاحة بأبوتريكة والصقر وجمعه وعبدالملك من منتخب الفراعنة


 

تتجه النيه داخل إتحاد الكرة المصرى برئاسة سمير زاهر لتوصية الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر بإختيار ما لايزيد عن 10 لاعبين فوق سن الثلاثون عاما.

وزير أسياد القارة .. تليسكوب بيدرو .. تحذير لليزر من مجلس الأمن!




 
حرص الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي علي حضور مباراة فريقه أمام المولودية الجزائري في الجولة الثالثة لدور الثمانية من دوري الأبطال الأفريقي.

وجلس حمدي في المقصورة الرئيسية لإستاد القاهرة بجوار رئيس البعثة الجزائرية ومندوب إتحاد الكرة الجزائري الذي رافق البعثة إلي القاهرة ، بجانب مسئولي السفارة الجزائرية بالقاهرة.

بينما كان بارني بيدرو المدرب العام للأهلي مشغولاً بمتابعة تدريبات الإحماء للفريق الجزائري لمراقبة التشكيلة المتوقعة للضيوف لوضع بعض الرتوش علي التعليمات الفنية قبل انطلاق اللقاء ، وهو الأمر الذي بدا وكأن المدرب العام يستعين بتليسكوب لمراقبة تدريبات الإحماء للضيوف!

وتواصلت التحذيرات لجماهير الأهلي من مراقب المباراة والمذيع الداخلي للإستاد بعدم استخدام الليزر حتى لا توقع غرامات علي ناديهم ، وقبل بداية اللقاء طالب المذيع الداخلي جماهير الأهلي بعدم اشعال الشماريخ وعدم استخدام الليزر.

وخلال استراحة ما بين الشوطين كرر مراقب المباراة المغربي طلبه للجماهير الأهلاوية بعدم استخدام الليزر وعدم إشعال الشماريخ أو إلقائها داخل الملعب ، ووصف تحذيره للجماهير الحمراء بالأخير! ، وهو الأمر الذي داعبت به الجماهير بعضها بأن النداء والتحذير القادم بشأن الليزر والشماريخ سيكون من مجلس الأمن!!

وحملت الجماهير الأهلاوية رسالة للاعبيها قائلة "استعيدوا روح الفانلة الحمراء فأنتم أبطال القارة السمراء".

 وتمكن الأهلي من تحقيق فوزاً نظيفاً علي ضيفه المولودية الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في المرحلة الثالثة لدوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلي أربع نقاط ويتوقف رصيد بطل الجزائر عند نقطة واحدة.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

الفيفا: تعاقد المحمدى مع ليرس سليم

اضغط على الرابط اسفله لقراءة التفاصيل

الفيفا: تعاقد المحمدى مع ليرس سليم

عماد متعب يقود الأهلي لأول فوز على حساب المولودية الجزائرى

مسئولو الزمالك: بلطجية من ميت عقبة أحرقوا الميكروباص

الميكروباص المتفحم  
الميكروباص المتفحم
أكد عدد من مسئولى وأعضاء النادى الزمالك، أن من قام بإشعال النيران فى "ميكروباص" جماهير نادى الأهلى هم بلطجية من منطقة "ميت عقبة"، وليسوا من النادى ولا ينتمون إليه، موضحين أن أحدهم دخل النادى ليحتمى فيه فقط، وهو ما جعل جماهير الأهلى تظن أن من قام بإشعال النيران هم جماهير الزمالك.

من جانبهم، انتقل رجال الشرطة إلى نادى الزمالك، وقاموا بفرض كردونات أمنية حول النادى، وتم فرض السيطرة على المنطقة وتأمين النادى، بعد اقتحامه من قبل أقارب وأصدقاء السائق صاحب السيارة التى احترقت على يد عدد من جماهير نادى الزمالك، مما أدى إلى تفحم السيارة بالكامل.

وعلى جانب آخر، تم رفع الميكروباص المتفحم من الطريق لتسيير حركة المرور بمحور 26 يوليو، فيما يستمع ضباط المباحث حاليا إلى أقوال شهود الواقعة، وجارٍ تحرير محضر وإحالته للنيابة، ولا يزال أقارب وأصدقاء السائق متجمهرين أمام البوابة الرئيسية لنادى الزمالك.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

زبالكاوية يحرقون "ميكروباص" لجماهير الأهلى قبل مباراة المولودية

المكروباص الى تم حرقه  
المكروباص الى تم حرقه

أشعل عدد من جماهير نادى المختلط النيران فى سيارة أجرة، كانت تقل جماهير النادى الأهلى، قادمة من الإسكندرية، وفى طريقها إلى استاد القاهرة الدولى، لتشجيع فريقهم فى مباراته ضد مولودية الجزائر، التى ستنطلق بعد ساعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

الخميس، 11 أغسطس 2011

جوزيه يطلب "باسم على" بديلا لأحمد فتحى


undefined


طلب البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى من إدارة النادى سرعة حسم التعاقد مع "باسم على" ظهير أيمن نادى المقاولون العرب وذلك من أجل سد الفراغ الذى سيتركه أحمد فتحى خلفه فى حالة رحيله عن القلعة الحمراء.
 
وبالرغم من علم إدارة الاهلى بتمسك نادى المقاولون باللاعب وعدم التفريط فيه إلا أنها بدأت تمارس ضغوطا على اللاعب نفسه لضمه خلال الايام القليلة القادمة.
 
يذكر أن إدارة الاهلى قد نجحت خلال الانتقالات الجارية فى التعاقد رسميا مع 5 لاعبين وهم السيد حمدى وأحمد شديد قناوى ووليد سليمان ومحمد نجيب وفابيو جونيورز.
 


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

احمد فتحى و سيد معوض فى برنامج رامز قلب الأسد فيديو




جانب من كواليس البرنامج
تعرض سيد معوض وأحمد فتحي جناحا الأهلي لموقف مضحك عندما وجدا أنفسهما أمام أسد حقيقي داخل مصعد أحد المباني.

فقد قام الفنان رامز جلال الذي يقدم برنامج المقالب الذي يحمل اسمه "رامز قلب الأسد" بوضع لاعبي الأهلي في مواجهة الأسد، ليظهر معوض خوفا شديدا من الموقف وصل إلى حد إمساكه بـ "تي - شيرت" فتحي طوال الوقت.

وبدا فتحي أكثر تماسكا من زميله في الأهلي، حيث أوضح رامز أنه اتفق مع الظهير الأيمن على القيام بمقالب في أحد زملاءه في الفريق - دون الإفصاح عن فكرة المقلب - ليرشح له معوض المعروف عنه شدة الخوف من مثل هذه المواقف.

يذكر أن رامز جلال كان قد تواجد في تدريبات الأهلي استعدادا لمولودية الجزائر قبل أيام، وأضفى جوا من البهجة على التدريبات.


 اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

خمسمائة مشجع جزائرى يساندون المولودية أمام الأهلى

صورة أرشيفية للجمهور الجزائرى  
صورة أرشيفية للجمهور الجزائرى

علم "اليوم السابع" أن السفارة الجزائرية بالقاهرة أبلغت بعثة فريق مولودية العاصمة الجزائرى بأنها تلقت طلبات مما يقرب من 500

الفيفا يتساءل: متى يستيقظ العملاق الأحمر؟

مباراة الأهلى والوداد المغربى  
مباراة الأهلى والوداد المغربى
 أبدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، اهتماماً خاصاً بالمواجهة المصيرية التى تجمع بين فريقى الأهلى ومولودية الجزائر، غدا الجمعة،

ليرس البلجيكى يعلن ضم حسين ياسر المحمدى موسمين

ليرس البلجيكى يضم المحمدى موسمين


حسين ياسر المحمدى  
حسين ياسر المحمدى

الأربعاء، 10 أغسطس 2011

السيد يغيب عن الأهلي أمام المولودية


undefined
تأكد غياب أحمد السيد مدافع النادي الأهلي عن مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل بسبب الإصابة.
وقال وليد عبد الباقي طبيب الفريق  "أصيب السيد بشد في العضلة الأمامية خلال تدريبات الثلاثاء وسيغيب عن مباراة المولودية".
وعانى المارد الأحمر من أخطاء دفاعه أمام الوداد المغربي والترجي التونسي، ما كلفه خسارة خمس نقاط بالتعادل مع الأول والخسارة من الأخير ليحتل المركز الثالث.
وسعى مانويل جوزيه خلال الفترة الماضية لتجهيز الدولي محمد نجيب المنضم حديثا للقلعة الحمراء بجانب الناشئ رامي ربيعة.
كما حرص البرتغالي على تهيئة شريف عبد الفضيل نفسيا رغم عدم الاعتماد عليه أمام الترجي في تونس خلال الجولة الماضية.
ويستضيف حامل لقب دوري الأبطال ست مرات منافسه المولودية يوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة في مباراة يحتاج الفريقان للفوز بها للإبقاء على حظوظهم في التأهل لدور الأربعة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

جوزيه العجوز المخرف يخشى تأثير كبر سن لاعبيه على الأهلي في دوري أبطال افريقيا


عودة إيهاب علي للجهاز الطبي بالنادي الأهلي


عودة إيهاب علي للجهاز الطبي للأهلي
قررت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى، رئيس النادي، عودة د. إيهاب على للانضمام للجهاز الطبي الحالي للفريق الأول لكرة القدم لتوفير كل آليات النجاح للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار الموقع الرسمي للنادي على الانترنت إلى أن ذلك جاء بالتنسيق مع الجهاز الفنى وحاجة الفريق لكل أعضاء الجهاز الطبى سواء الحاليين الذين بذلوا قصارى جهدهم خلال الفترة الماضية، أو بعد انضمام د. إيهاب على الذى عمل عدة سنوات بكفاءة مع قطاع كرة القدم بالنادى.

ومارس د. إيهاب على مهمته مساء اليوم مع الجهاز الطبى الذى يضم العديد من الأطباء المتميزين في مقدمتهم د. وليد عبد الباقى صاحب الكفاءة العالية ود. ياسر أبو زيد ود. حامد خزامي، بحسب الموقع الرسمي.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

متعب: الفوز على المولودية هدفنا الوحيد فى لقاء الجمعة



لقراءة تفاصيل الخبر اضغط الرابط فى الأسفل

متعب: الفوز على المولودية هدفنا الوحيد فى لقاء الجمعة

الأهلى يحدد 20 مليون جنيه لرحيل فتحى للدورى الإنجليزى

أحمد فتحى  
أحمد فتحى
حددت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة حسن حمدى، 20 مليون جنيه للاستغناء عن أحمد فتحى، لاعب وسط الفريق الكروى، الذى

صور.. وصول مولودية الجزائر لمطار القاهرة استعدادا للأهلى

مولودية الجزائر  
مولودية الجزائر
 
وصلت عصر اليوم، الأربعاء، إلى مطار القاهرة بعثة فريق مولودية العاصمة الجزائرى على متن الخطوط الجزائرية، استعدادًا لمواجهة الأهلى بعد غدٍ الجمعة، فى الجولة الثالثة لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

الزمالك يرحب باستمرار عمرو زكى و الغاء احتراف تركيا

عمرو زكى لاعب نادى الزمالك  
عمرو زكى لاعب نادى الزمالك

رحب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم، بقرار عمرو زكى مهاجم الفريق بالاستمرار مع القلعة البيضاء،

الأهلى يوافق على احتراف فتحى فى كوينز بارك الإنجليزى


منتخب الأرجنتين يتقدم على منتخب الشباب المصرى بضربة جزاء غير شرعية

الحكم السويدى اهدى منتخب الأرجنتين ضربة جزاء غير صحيحة عى الاطلاق عندما احتسب عرقلة على لاعب منتخب مصر محمد صلاح على الرغم من اظهار جميع  الكاميرات لعدم لمسه للاعب الارجنتين لبسجل ايريك لاميلا هدف الارجنتين فى الدقيقة 41
و لينتهى الشوط الذى تسيده المنتخب المصرى تماما و اضاع عدة اهداف بتقدم الارجنتين 


مزيد من التفاصيل لاحقا تابعونا

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

مفاجأة : سعد سمير يكذب اعارته للمصرى .. ويهاجم مسئولى الاهلى


 
عمرو ثروت

يعيش سعد الدين سمير مدافع المنتخب الاوليمبى والاهلى حالة نفسية سيئة للغاية بعد معرفته بتفاصيل الصفقة التى ابرمها مسئولى الاهلى "من ورائه" مع نظرائهم فى المصرى والتى شهدت اعارته للفريق البورسعيدى لمدة موسم واحد.

سعد سمير اعلن فى تصريحاته عن رفضه لاتمام الصفقة دون الرجوع اليه ، وأشار الى ان مسئولى الاهلى تجاهلوه تماما ولم يضعوا رغبته فى الاعتبار وانه سيقوم بأبلاغهم رسميا برفضه الرحيل للمصرى وذلك بعد عودته من اليابان والتى يتواجد فيها الان للمشاركة مع المنتخب الاوليمبى فى مباراته امام الساموراى.

الجدير بالذكر ايضا ان والد مدافع الاهلى الصاعد قد اعلن ايضا عن رفض نجله الانضمام الى المصرى وتمسكه بالرحيل الى سموحة السكندرى فى ظل المقابل المادى المقدم من النادى الساحلى والذى يفوق ما قدمه مسئولى النادى البورسعيدى.

وبات من المؤكد ان تشهد الايام القليلة القادمة ازمة جديدة بين اللاعب ولجنة الكرة بالاهلى بسبب اقدام الطرف الاخير على ابرام صفقة اعارته الى المصرى دون الرجوع اليه وهو الامر الذى دفع اللاعب للدخول فى حالة من الحزن الشديد بسبب شعوره بتجاهل مسئولى الاهلى لرغبته فى تحديد وجهته القادمة.

المؤكد ايضا وفقا للمعلومات القادمة من الجزيرة ان مدافع الاهلى العائد من اعارته للمقاولون نهاية الموسم المنقضى يرفض اللعب للمصرى نظرا لتواجد عدد كبير من المدافعين فى صفوفه وهو الامر الذى قد يصعب من فرصته فى الحصول على فرصته بالتشكيلة الاساسية ومن ثم يتمسك بالانضمام الى سموحة الذى يرغب مسئوليه فى الحصول على خدماته.

ويذكر ان سعد الدين سمير قد استقر على الانضمام الى سموحة بعد ان استشار زميله المقرب هشام محمد والذى خاض تجربة الاعارة مع النادى الساحلى واثنى خلالها على العلاقة الطيبة التى تجمع اللاعبين بمجلس الادارة وتحديدا فيما يتعلق بالمعاملة المادية ومن ثم اتخذ قراره برفض اعارة المصرى واختار سموحة لتكون وجهته القادمة .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

عمر عسر لاعب “طاولة” الأهلى ينضم لمنتخب العالم فى الصين


لجنة المسابقات ترفض تعديل موعد مباراة الأهلى مع كيما أسوان

تعثر انتقال عبد العزيز توفيق للمصرى


عبد العزيز توفيق  
عبد العزيز توفيق

تعثرت مفاوضات النادى المصرى البورسعيدى مع إنبى، للحصول على خدمات اللاعب عبد العزيز توفيق لاعب وسط الفريق.

كان النادى المصرى قد أعلن رسميا عن إتمام التعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم مقبلة، إلا أن خلافا بشأن المقابل المادى نشب خلال اللحظات الأخيرة ما أدى لتعثر الصفقة.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

المولودية الجزائرى يكتفى بـ17 لاعباً لمواجهة الأهلى

فريق مولودية الجزائر  
فريق مولودية الجزائر

تصل بعثة فريق مولودية العاصمة الجزائرى، القاهرة، غدًا، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الأهلى فى الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء الجمعة المقبل.

الاثنين، 8 أغسطس 2011

عمرو زكي في سيفاس التركي مقابل مليون يورو


 

علم موقع 140 سبورت ان مهاجم فريق الزمالك عمرو زكي انتقل الى فريق سيفاس سبورت التركي لينهي اللاعب مسيرته مع القلعة البيضاء.
جاء انتقال اللاعب بعدما اتفق النادي التركي مع نادي الزمالك على انتقال اللاعب مقابل مليون يورو، وهو المبلغ الذي من شانه أن ينعش خزينة النادي الابيض. 


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

المصرى يضم سعد سمير على سبيل الإعارة

سعد الدين سمير لاعب النادى الأهلى  
سعد الدين سمير لاعب النادى الأهلى

وافقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى على انتقال مدافع الفريق الشاب سعد الدين سمير للنادى المصرى البورسعيدى فى الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

الأحد، 7 أغسطس 2011

الاهلي يطلب الشناوي ، ابو علي يطلب 20 مليون فقط لاغير


undefined  
 باسل نوفل
يسعى مسئولو النادي الاهلي بشدة للتعاقد مع نجم منتخب مصر للشباب ونادي المصري البورسعيدي احمد الشناوي.
ويرفض النادي المصري التفريط في اللاعب بأقل من مبلغ 20 مليون جنيه، بينما يحاول الاهلي مساومة المصري ورئيسه كامل ابو علي بثلاثة لاعبين بالاضافة الى مبلغ مالي كبير يصل الى 5 ملايين جنيه مصري.
وشهد الموسم الماضي تألق ملحوظ للحارس الشاب، بينما عانى النادي الاهلي من وجود حارس كفء قادر على حماية عرينه، بعد ظهور حراسه الثلاثة بمستوى متواضع وغير مقنع.
التعليقات
“ملحوظة : تعليقات القراء لا تمثل وجهة نظر أو رأى الموقع وإنما تعبر فقط عن رأي القراء ”
“ملحوظة : يمكنك ازالة اي تعليق غير لائق بالضغط على كلمة غير لائق اسفل التعليق ”

أضف تعليق


تسديدة فتحي تصيب محمود ابو السعود بشرخ في يده


undefined

تسببت تسديدة صاروخية من ظهير ايمن النادي الاهلي احمد فتحي في اصابة الحارس الثاني محمود ابو السعود بشرخ في يده.

Engageya