ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 17 سبتمبر 2011

الأهلي: لا نية للتعاقد مع حارس جديد في يناير القادم

موقع مغربى: الحكم السودانى أهدى بطاقة الصعود للوداد

ارحموا الأهلى من مانويل جوزيه اثابكم الله

الأهلى يتعادل مع الترجى التونسى بظلم تحكيمى واضح و لكن ارحمونا من جوزيه

الجمعة، 16 سبتمبر 2011

صراع جديد بين الهوارى وعبد الغنى على منصب "النائب" بعد استقالة أبو ريدة


مجدى عبد الغنى
مجدى عبد الغنى

نشب صراع جديد بين الثنائى حازم الهوارى ومجدى عبد الغنى عضوَى مجلس إدارة اتحاد الكرة لانتزاع منصب نائب الرئيس بعد استقالة هانى أبو ريدة نائب الجبلاية من منصبه.

وكانت العلاقة بين الهوارى وعبد الغنى قد شهدت توترا شديدا خلال الفترة الماضية، بسبب المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، حيث تدخل عبد الغنى لفرض اسم الكولومبى ماتورانا فى وقت سابق، وهو ما رفضه الهوارى الذى كان مختصا بملف التفاوض مع الأسماء المرشحة لتولى مهمة تدريب الفراعنة.

ويرجح سمير زاهر كفة حازم الهوارى فى منصب نائب الرئيس، لذا يسعى عبد الغنى لحشد باقى أصوات أعضاء المجلس لصالحه؛ حتى يفوز بمنصب النائب بالأغلبية فى حالة اللجوء إلى التصويت على منصب النائب.

أحمد حسن يطالب الزمالك بـ750 ألف جنيه مستحقة فى الأول من سبتمبر


أحمد حسن
أحمد حسن

انضم أحمد حسن، لاعب وسط نادى الزمالك المنتقل إليه حديثا، لقائمة اللاعبين المتذمرين بسبب مستحقاتهم المالية المتأخرة، وتقدم اللاعب فور وصوله إلى القاهرة بطلب رسمى إلى مجلس إدارة النادى، مطالبا فيه بصرف مبلغ 750 ألف جنيه يحمل بقيمته شيكا يستحق الصرف فى الأول من سبتمبر الحالى، طبقا للاتفاق مع مجلس الإدارة قبل توقيعه على عقود الانضمام إلى صفوف الفريق.

وشدد أحمد حسن خلال أحاديثه مع الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة، على ضرورة أن يتعامل معه النادى بمنطق الاحتراف حتى يستطيع الأداء مع الفريق بكل قوة.

البيت بيتك

سى إن إن: الأهلى رفض هدية مولودية الجزائر

الأهلى والترجى التونسي
الأهلى والترجى التونسي

اهتمت وسائل الأعلام العالمية، بخروج النادى الأهلى من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، بعد تعادله الإيجابى 1-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ذكرت وكالة الأنباء الألمانية، أن الأهلى رفض قبول هدية مولودية الجزائر الذى حقق فوزا كبيرا على الوداد المغربى 3-1، بعدما اكتفى بالتعادل أمام الترجى التونسى، ليودع البطولة مبكرا.

كما أشارت شبكة "سى إن إن" الإخبارية إلى أن الأهلى أهدر فرصة ذهبية بتحقيق الفوز على الترجى، وقبول هدية المولودية، لتحقيق حلم الصعود إلى الدور نصف النهائى.

وأضافت أن الشوط الأول من المباراة شهد غياب العديد من اللاعبين عن مستواهم المعهود، موضحا أن الفريق الأحمر غاب عن مجريات اللعب خلال هذا الشوط.

وأوضحت الشبكة أن التغييرات الهجومية التى قام بها البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، بنزول دومينيك داسيلفا ومحمد فضل فى الشوط الثانى، فشلت فى دك التحصينات الدفاعية للترجى التونسى، مشيرة فى الوقت نفسه إلى أن مهاجمى الأهلى أهدروا الفرص التى أتيحت لهم، وفشلوا فى استغلال حالة الارتباك التى أصابت الفريق التونسى، عقب هدف التعادل الذى أحرزه محمد أبو تريكة.

مجلس الأهلى يواجه تهمة إهدار المال العام بسبب عبد الله السعيد


عبد الله السعيد  
عبد الله السعيد

يواجه مجلس إدارة النادى برئاسة حسن حمدى اتهامات جديدة بإهدار المال العام بعد التعاقد مع عبد الله السعيد القادم من النادى

كيف تقارنون بين الأهلي و الزمالك

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

جوزيه: الخروج الأفريقى مسئوليتى.. والأهلى لم يعد قويا

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

أرجع مانويل جوزيه، المدير الفنى للنادى الأهلى، خروج الفريق من دور الثمانية، لدورى أبطال أفريقيا، للتعادل مع الوداد فى افتتاح مباريات هذا الدور، مؤكداً أن هذه المباراة كانت هى السبب الرئيسى للتوتر الذى صاحب اللاعبين طوال مشوار البطولة.

وأضاف جوزيه أن هدف الترجى اليوم من تسلل واضح، ولكنه لن يعلق النتيجة على التحكيم؛ لأن الفريق قدم أداءً سيئًا فى الشوط الأول، وأن سيناريو هذه المباراة مطابق لسيناريو مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الترجى بهدف نظيف.

وشدد جوزيه على أن الأهلى لم يعد قوياً كما كان، وأنه قال هذه الحقيقة فى المؤتمر الصحفى الأول له فى القاهرة فور توليه المسئولية، مؤكداً أنه أخبر الجميع أنه يقوم ببناء فريق جديد، وأنه يرى أن الفريق فى الموسم المقبل سيصبح أقوى بكثير، بعد أن ينسجم الجدد مع الفريق ويتأقلموا على الضغط العصبى المصاحب لمباريات الأهلى.

وأشار جوزيه إلى أنه قام بتغيير محمد نجيب، ليس لسوء مستواه ولكن لغرض تكتيكى محدد، وهو تحرير محمد أبو تريكة من الرقابة اللصيقة التى تعرض لها طوال اللقاء.

وأعلن المدرب البرتغالى تحمله الكامل للمسئولية، مؤكداً أنه الوحيد الذى يتحمل مسئولية خروج الفريق من البطولة، لأن اللاعبين والإدارة والجماهير لم يقصروا، والكل قدم أقصى ما عنده، وهذه هى كرة القدم.

وقال جوزيه، إنه من الممكن أن يلعب الموسم المقبل بطريقة 4 – 4 – 2، بعد أن تدرب عليها الفريق لفترة طويلة، وطبَّقها فى مباراة اليوم لأكثر من 60 دقيقة.

وهنأ المدير الفنى للنادى الأهلى، فريق الترجى التونسى بالصعود، معترفاً بأحقيته، وأفضليته من كل الوجوه، بالإضافة لسوء الحظ الذى واجه الأهلى فى بعض المواقف.

عبد الحفيظ يُحمّل التحكيم مسئولية خروج الأهلى من بطولة أفريقيا


الأهلى والترجى
الأهلى والترجى

انتقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، مستوى حكم لقاء فريقه أمام الترجى التى أقيمت مساء اليوم، الجمعة، بإستاد القاهرة فى الجولة الأخيرة من دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل (1-1) ليودّع الأحمر بعدها البطولة.

تابع عبد الحفيظ: الحكم السودانى خالد عبد الرحمن كان دون مستوى، فقد احتسب هدف الترجى من تسلل واضح كان له دور كبير فى خروج الأهلى، مشيرا إلى أن الحكم ارتكب أخطاء أخرى ضد لاعبى الأهلى طوال المباراة.

وشدد مدير الكرة على أن الفريق طوى صفحة البطولة الأفريقية، وسيبدأ فورا التفكير فى لقاء إنبى يوم الأربعاء المقبل فى دور الـ16 لكأس مصر.

الألتراس يشجع لاعبى الأهلى والدرجة الثانية يقذفهم بالزجاجات

جماهير النادى الأهلى
جماهير النادى الأهلى
قامت جماهير النادى الأهلى الموجودة فى الدرجة الثانية المواجهة للمقصورة الرئيسية، بقذف لاعبى فريقها بالزجاجات الفارغة عند خروجهم بعد انتهاء مباراة الترجى التونسى بالتعادل (1-1) فى ختام منافسات دور الثمانية وخروج الفريق من البطولة، ولم تتدخل قوات الأمن لوقف الجماهير، خوفاً من حدوث أى اشتباكات مع جماهير النادى الأهلى المنفعلة.

وقامت جماهير الألتراس بتشجيع اللاعبين والهتاف باسم النادى الأهلى، فى حين خرج طاقم التحكيم فى حراسة مشددة من قوات الجيش والشرطة.

صورة هجمة خطيرة الأهلي على مرمى الترجى

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

دومينيك دى سيلفا حزين بعد أضاعة فرصة خطيرة

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

جماهير الأهلى تقفز من فوق بوابات الاستاد لحضور لقاء الترجى

جماهير الأهلى تقفز من فوق بوابات الاستاد لحضور لقاء الترجى

جماهير الأهلى
جماهير الأهلى

قام عدد كبير من جماهير الأهلى بدخول ملعب مباراة فريقهم أمام الترجى التونسى المقرر إقامتها مساء اليوم، عن طريق القفز من فوق البوابات، وذلك نتيجة الإجراءات المكثفة التى تقوم بها الشرطة العسكرية من تفتيش وتنظيم عمليات الدخول، مما أدى إلى تعطيل الجماهير التى استعجلت الدخول وقامت بالقفز من فوق البوابات فى ظل الضغط على بوابة الدرجة الثالثة شمال.

تشكيل البداية النادى الأهلى فى مباراة الترجى التونسى بعنوان عودة المتعب

سعيود في تدريبات الدراويش الأحد

ينتظم الجزائري أمير سعيود لاعب وسط الإسماعيلي المعار من الأهلي في تدريبات الدراويش اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

وانتقل سعيود للإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة عام قادما من الأهلي خلال صفقة انتقال عبد الله السعيد للأهلي مقابل ستة ملايين و750 ألف جنيه حصل عليها النادي الأصفر بالإضافة لاستغناء اللاعب عن مستحقاته واستعارة اللاعب الجزائري.

وانضم سعيود للإسماعيلي اعتبارا من الخميس ولكنه طلب من مسؤولي الإسماعيلي السماح له بإنهاء بعض الارتباطات مع الأهلي على أن ينضم لتدريبات الفريق الأصفر في الأسبوع المقبل.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة فريق بني سويف يوم الثلاثاء المقبل في دور الـ16 من كأس مصر ما يعني صعوبة مشاركة اللاعب في المباراة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الخميس، 15 سبتمبر 2011

موعد مباراة و الأهلى غدا الجمعة و عبد الله السعيد فى الاستاد قبل الميعاد

اكد اللاعب عبد الله السعيد لاعب النادى الأهلى الجديد المنتقل حديثا اليه من قلعة الدراويش انه و كل لاعبى الفريق من خارج قائمة المباراة سوف يتواجدون غدا فى الاستاد  لمساندة الفريق و اكد اللاعب ان النادى قادرعلى عبور المباراة و رد عليه المهندس عدلى القيعى مقدم برنامج ملك و كتابة على قناة الاهلى انه اذا عبر الأهلى مباراة الترجى فهو يعد عبد الله السعيد بانه سوف يشارك فى اول بطولة كأس عالم للاندية له فى اليابان و من ثم بثت القناة صور عبد الله السعيد فى مران النادى الأهلى و اكد المهندس عدلى القيعى ان مباراة الترجى و الأهلى سوف تقام فى موعدها فى تمام الثامنة مساء بالقاهرة  

و ذلك لارتباطها بميعاد مباراة الوداد و المولودية فى مدينة الجزائر العاصمة

أول صورة عبد الله السعيد فى مران الأهلى

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

منتخب اليد يهزم الجزائر 22 – 17 ويواجه أنجولا فى نهائى دورة الألعاب

منتخب اليد
منتخب اليد
تمكن المنتخب الوطنى لكرة اليد فى الفوز على نظيره المنتخب الجزائرى فى الدور قبل النهائى بنتيجة 22-17 بدورة الألعاب الأفريقية بموزمبيق اليوم الخميس.

أكد محمود حسين المدير الإدارى للمنتخب، أن اللاعبين قدموا أداءً باهتاً فى الشوط الأول لينتهى بالتعادل 8-8 ولكن الأداء تغير تماماً فى الشوط الثانى، حيث تألق حمادة النقيب حارس مرمى المنتخب فى المباراة وتمكن فى الدفاع عن مرماه من أهداف مؤكدة.

من المنتظر أن يلاقى فراعنة اليد منتخب أنجولا فى نهائى دورة الألعاب الأفريقية يوم السبت المقبل.

السعيد : الأهلى قادر على التأهل غدا أمام الترجى

.. وأتمنى إسعاد جماهيره


عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أعرب عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادى الأهلى والمنضم حديثا لصفوفه أمس (الأربعاء) قادما من الإسماعيلى، عن سعادته البالغة بتواجده فى الأهلى خلال الفترة المقبلة.

وشارك السعيد فى التدريبات التى خاضها الأهلى مساء اليوم، استعدادا للمواجهة المصيرية أمام الترجى التونسى بدورى الأبطال الأفريقى غدا (الجمعة)، وارتدى القميص رقم (27).

وقال السعيد فى تصريحات لـ"اليوم السابع": رغم وجود تخمة من اللاعبين أصحاب المهارات والخبرات فى نفس المركز الذى أجيد فيه، إلا أننى فى غاية السعادة بعد تحقيق حلمى بارتداء القميص الأحمر.

تابع أنه سعيد بجماهير النادى التى استقبلته بحفاوة شديدة ورحبت به ترحيبا كبيرا، مشددا على أنه سيكون عند حسن الظن به وسيبذل قصارى جهده مع الفريق لتحقيق المزيد من البطولات.

أوضح أن الأهلى قادر وبقوة على هزيمة الترجى بفارق هدفين فى ظل الروح العالية والخبرة الكبيرة للاعبيه، فضلا عن المساندة الجادة لهم من جانب الجماهير الغفيرة وإدارة النادى.

برادلى يصل القاهرة الأحد للتعاقد مع الفراعنة


عزمى مجاهد
عزمى مجاهد

يصل الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى السابق لمنتخب أمريكا، إلى القاهرة يوم الأحد المقبل لتوقيع عقود تدريب المنتخب الوطنى رسميا، حتى 2014.

وقال عزمى مجاهد المتحدث الرسمى باسم اتحاد الكرة لـ"اليوم السابع"، إن برادلى سيجتمع بسمير زاهر رئيس الجبلاية الأحد، لمناقشة كافة بنود العقد قبل التعاقد رسميا.

وسيحصل برادلى على راتب شهرى قدره 30 ألف يورو، على أن تتحمل الجبلاية 7 آلاف يورو هى قيمة الضرائب الخاصة براتب برادلى.

الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

رسميا .. الاهلي يضم عبدالله السعيد .. ومحاولات لاعارة سعيود للاسماعيلي

رياضة⁠

ضم النادي الاهلي بشكل رسمي لاعب خط وسط النادي الاسماعيلي عبدالله السعيد مقابل 6 مليون و750 الف جنيه بالإضافة الي تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية لدي النادي الساحلي فيما تجري محاولات لإعارة اللاعب الجزائري امير سعيود للنادي الاصفر.

وافاد مراسل Yallakora.com ان الاهلي وافق علي زيادة عرضه المالي ليصل الي 6 مليون و750 الف جنيه بدلا من 6 مليون ونصف والتي كانت قد اوقفت انهاء الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية.

ووافق الاسماعيلي علي انهاء الصفقة من الناحية المادية علي هذا المبلغ بالإضافة الي استعارة لاعب من النادي الاهلي يتحدد اسمه بناء علي موافقة اللاعب الشخصية.

وطلب الاسماعيلي في البداية الحصول علي خدمات المدافع الشاب محمد عبدالفتاح "تاحا" ولكن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الاهلي رفض الاستغناء عن اللاعب الامر الذي جعل النادي الساحلي يتحول ببصره نحو الجزائري امير سعيود.

ويجري مسؤولون في النادي الاهلي محاولات خلال الساعات القليلة القادمة من اجل اقناع سعيود بالانتقال للإسماعيلي علي سبيل الاعارة لمدة موسم واحد خاصة وان اللاعب كان قد ابدى رفضه لهذا الامر في وقت سابق.

وسيكون الراتب السنوي الذي سيعرضه الاسماعيلي علي اللاعب الجزائري هو الفيصل في مسألة موافقة اللاعب علي الانتقال من عدمها.

الجدير بالذكر ان السعيد اصبح اللاعب رقم 6 الذي يضمه الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد كل من السيد حمدي ومحمد نجبب ووليد سليمان واحمد شديد قناوي وفابيو جونيور.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

معوض و السيد يغيبان عن تدريب الأهلي

غاب سيد معوض وأحمد السيد عن تدريبات الأهلي صباح الأربعاء بسبب الإصابة استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ختام المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

و قال معوض لـFilGoal.com: "لدي كدمة في القدم، ولكني سأشارك في تدريب الخميس، وعدم مشاركتي في التدريب هو اتفاق بيني وبين الجهاز الفني".

و أشار المدافع الأيسر إلى أنه سيكون جاهزا لمباراة الترجي يوم الجمعة في ختام مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

و يخضع السيد لتدريبات تأهيلية بعد إصابته في تدريبات الفريق الأسبوع الماضي.

على جانب آخر، يصل الترجي إلى القاهرة عصر الأربعاء، وسيتدرب بملعب الأهلي بمدينة نصر واستاد القاهرة.

و يحتاج الأهلي إلى الفوز بفارق هدفين ليضمن الصعود إلى الدور قبل النهائي بغض النظر عن نتيجة مباراة مولودية الجزائر والوداد المغربي، أو الفوز بأي نتيجة مع عدم فوز الوداد.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد ست نقاط، بينما يتصدرها الترجي برصيد تسع نقاط، ويأتي الوداد في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، ويتذيل المولودية المجموعة برصيد نقطتين.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

مرتجي واثق من تأهل الأهلي .. ويصف أحداث كيما بالاستثنائية

يؤمن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بقدرة الشياطين الحمر على بلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل.

ويحتاج الأهلي للفوز على الترجي في ختام مباريات المجموعة الثانية بفارق هدفين من أجل العبور للدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية دون النظر لنتيجة مباراة الوداد المغربي مع مولودية الجزائر.

وقال مرتجي في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي." عن فرص الأهلي في التأهل لنصف نهائي البطولة:"أعتقد إنه بإمكاننا استكمال المشوار الإفريقي إذا لعبنا بنفس الطريقة التي خضنا بها لقاء الوداد المغربي وإذا ملأت جماهير الأهلي مدرجات ستاد القاهرة".

وتعادل بطل مصر إيجابيا مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا الأحد الماضي.

وعن التعادل الذي رفع رصيد الأهلي للنقطة السادسة قال مرتجي:"أعلم أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق واللاعبين كانوا يسعون للحصول على نقاط المباراة الثلاث ولكن التعادل يعتبر مرضي بالنسبة لنا خاصة أن الوداد ظهر بشكل جيد جدا في المباراة".

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي إلى أهمية البطولة الإفريقية لجماهير النادي قائلا:"مسابقة دوري الأبطال مهمة جدا لجماهير النادي الأهلي الذين يأملون في مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية والتي ستقام باليابان هذا العام".

وطمأن مرتجي بعثة فريق الترجي التونسي التي ستحضر للقاهرة بالتأكيد على ثقته من عدم تكرار الاشتباكات التي شهدتها مباراة الأهلي مع فريق كيما أسوان الأسبوع الماضي في مسابقة كأس مصر.

وشهدت المباراة اشتباكات بين جماهير أولتراس أهلاوي والأمن المركزي بعد أن وجهت جماهير الفريق الأحمر السباب للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي.

وأدت الاشتباكات إلى إصابة أكثر من 90 مشجعا من رابطة الأولتراس و عدد من أفراد الشرطة ، بالإضافة إلى القبض على 20 مشجعا.

وأوضح عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء أنه يعتبر ما شهدته المباراة شيئا استثنائيا لن يحدث مرة أخرى وقال: "واثقون من عدم حدوث ما يعكر صفو المباراة الهامة بالنسبة لنا فقد خضنا من قبل لقاء زيسكو في دور الـ16 من البطولة بدون أي تواجد للشرطة"
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

مرتجي واثق من تأهل الأهلي .. ويصف أحداث كيما بالاستثنائية

يؤمن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بقدرة الشياطين الحمر على بلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل.

و يحتاج الأهلي للفوز على الترجي في ختام مباريات المجموعة الثانية بفارق هدفين من أجل العبور للدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية دون النظر لنتيجة مباراة الوداد المغربي مع مولودية الجزائر.

وقال مرتجي في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي." عن فرص الأهلي في التأهل لنصف نهائي البطولة:"أعتقد إنه بإمكاننا استكمال المشوار الإفريقي إذا لعبنا بنفس الطريقة التي خضنا بها لقاء الوداد المغربي وإذا ملأت جماهير الأهلي مدرجات ستاد القاهرة".

وتعادل بطل مصر إيجابيا مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا الأحد الماضي.

وعن التعادل الذي رفع رصيد الأهلي للنقطة السادسة قال مرتجي:"أعلم أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق واللاعبين كانوا يسعون للحصول على نقاط المباراة الثلاث ولكن التعادل يعتبر مرضي بالنسبة لنا خاصة أن الوداد ظهر بشكل جيد جدا في المباراة".

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي إلى أهمية البطولة الإفريقية لجماهير النادي قائلا:"مسابقة دوري الأبطال مهمة جدا لجماهير النادي الأهلي الذين يأملون في مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية والتي ستقام باليابان هذا العام".

وطمأن مرتجي بعثة فريق الترجي التونسي التي ستحضر للقاهرة بالتأكيد على ثقته من عدم تكرار الاشتباكات التي شهدتها مباراة الأهلي مع فريق كيما أسوان الأسبوع الماضي في مسابقة كأس مصر.

وشهدت المباراة اشتباكات بين جماهير أولتراس أهلاوي والأمن المركزي بعد أن وجهت جماهير الفريق الأحمر السباب للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي.

وأدت الاشتباكات إلى إصابة أكثر من 90 مشجعا من رابطة الأولتراس و عدد من أفراد الشرطة ، بالإضافة إلى القبض على 20 مشجعا.

وأوضح عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء أنه يعتبر ما شهدته المباراة شيئا استثنائيا لن يحدث مرة أخرى وقال: "واثقون من عدم حدوث ما يعكر صفو المباراة الهامة بالنسبة لنا فقد خضنا من قبل لقاء زيسكو في دور الـ16 من البطولة بدون أي تواجد للشرطة".
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الزمالك في بيان رسمي: الاسماعيلي تلاعب بنا وبجماهيره في صفقة السعيد

قال نادي الزمالك في بيان رسمي صدر عنه عصر الأربعاء ان الاسماعيلي حاول التلاعب بالزمالك وبجماهيره من أجل تسهيل انتقال عبدالله السعيد للأهلي.

وجاء في بيان الزمالك الذي نشر على الموقع الرسمي للنادي ما يلي:

فوجئ مجلس إدارة الزمالك صباح اليوم "الاربعاء" بقرار غريب من قبل مجلس إدارة الإسماعيلي ببيع لاعبه عبدالله السعيد إلى النادي الأهلي، وذلك بعد الاتفاق والموافقة الرسمية من قبل مجلس إدارة الإسماعيلي على بيع اللاعب إلى الزمالك فى جلسته التى أنعقدت مساء أمس " الثلاثاء" بمدينة الإسماعيلية والذى أخطرنا به بفاكس رسمى ورد إلينا من مدير عام النادى الإسماعيلى عبدالرحمن أنوس.

ولأن مجلس إدارة الزمالك يسلك دائما الطرق الشرعية ويرفض المشاركة فى أسلوب المراوغه وتضليل الرأي العام سواء بالنسبة لجماهيره أو لجماهير الإسماعيلى الوفية فقد طلبنا من مجلس إدارة الإسماعيلى الاستغناء الخاص باللاعب وإبرام عقد إتفاق على انتقال اللاعب موقع من جميع الأطراف.

وفوجئنا بعدم إرسال الاستغناء أو العقود حتى ساعة متأخرة من الليل، ليكشف بيعه فى الصباح للأهلي كل الخيوط التى نسجتها الأيادي الخفيه التى عبثت فى الظلام من أجل توجبه الصفقة إلى جهة محددة من قبل.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلى يخشى ان ينكشف أمره أمام جماهيره وعشاقه ومحبيه فحاول إستخدام أسلوب انتقال شريف عبدالفضيل إلى الأهلي .. إلا ان مجلس إدارة الزمالك فطن إلى هذا الأسلوب ورفض ان ينتهج نفس المسار السابق.

وتم تحديد طلبات قانونية ورسمية محددة لاستكمال إبرام الصفقة والتعاقد بصورة قانونية .. وهو الأمر الذى جعل مجلس إدارة الإسماعيلى يتراجع عن التزامه لينكشف المستور سريعا ويتأكد الجميع ان النية كانت مبيته لانتقاله الى الأهلي.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

الزمالك يختتم ودياته بالخسارة أمام سلوفاكو التشيكي

اختتم فريق الزمالك سلسلة مبارياته الودية التي يخوضها ضمن معسكره في النمسا بالخسارة 2-1 علي يد فريق سلوفاكو الذي أحد أندية الوسط بالدوري التشيكي الممتاز.

وفشل الزمالك في الحفاظ علي تقدمه بالهدف الذي سجله أحمد حسن بعد مرور ثماني دقائق فقط من ركلة جزاء، حيث جاء هدف التعديل لسلوفاكو عن طريق تروسيل في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول الذي انتهي بالتعادل.

وفي الشوط الثاني تراجع اداء الزمالك بشكل كبير برغم مشاركة العديد من نجوم الفريق ومنهم شيكابالا الذي فضل حسن شحاتة المدير الفني للفريق اراحته، حيث سجل هدف الفوز التشيكي في الدقيقة 72 عن طريق كوفرتنشك.

جدير بالذكر أن مباراة سلوفاكو تعد الثالثة للزمالك، حيث سجل فوزين في اللقاء الأول علي داندورف النمساوي، والثاني علي فريق مقاطعة "لا".
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

العشري: ارفض فكرة تولي منصب المدرب العام للمنتخب 

كشف طارق العشرى المدير الفنى لفريق الكرة بنادى حرس الحدود عن رفضه التام لتولى منصب المدرب العام للمنتخب الوطنى المصرى مع المدير الفنى القادم الذى لم يتم الاعلان عنه حتى الان .

وقال فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com " لم اتلقى اتصالات من اى مسئول داخل اتحاد الكرة المصرى ليتفاوض معى بشأن تولى منصب المدرب العام الذى ارفضه تماماً نظراً لارتباطى بتدريب فريق حرس الحدود " .

وكانت انباء قد ترددت خلال الساعات الاخيرة حول اعتذار العشرى خلال محادثة هاتفية جمعته بسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصرى عن تولى منصب المدرب العام .

وتابع العشرى تصريحاته " لا ارغب فى تولى ذلك المنصب لان طموحاتى تفوق ذلك بكثير ويعد حق اصيل لى كمدير فنى مصرى ان اطمح فى تولى القيادة الفنية للمنتخب الوطنى المصرى لاسيما وان نتائجى مع فريق نادى حرس الحدود خلال السته اعوام الماضية خير شاهد ".

وحصد لاعب الاتحاد السكندرى الاسبق طارق العشرى المدير الفنى للنادى العسكرى بطولة كأس مصر خلال الموسمين الماضيين ويرغب فى حصاد بطولة الكأس الذى لم يتم استكماله نظراً للظروف التى مرت بها البلاد مؤخراً .

وتطرق المدير الفنى للحدود فى حديثه الى ان فريقه دخل مراحله النهائية للاستعداد لمواجهة فريق نادى سموحة بدور ال 16 ببطولة كأس مصر .

اضاف المدير الفنى للنادى العسكرى " اكتسبنا خلال فترة الاعداد العديد من المكاسب يعد ابرزها التجانس بين لاعبى الفريق خاصة لاعبى الفريق الجدد المنضمين خلال فترة الانتقالات الصيفية والوصول الى اعلى معدلات اللياقة للاعبين والوقوف على مستوى اكثر من عنصر من عناصر الفريق ".

اشارالمدير الفنى لنادى حرس الحدود حامل لقب بطولة الكأس الى ان مبارة فريقه امام سموحة ستكون خير اعداد لمواجهة النادى الاهلى فى افتتاحبية بطولة الدورى المصرى ودائماً ما تحظى مواجهات الحدود والاهلى بإهتمام خاص نظراً لكونها مباريات تعد من المباريات القوية التى يخوضها الفريقين .
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ميلان يعاقب برشلونة بخطف تعادل في اللحظات الاخيرة في دوري الابطال

عاقب ميلان الايطالي نظيره برشلونة الاسباني بخطف تعادل غالي منه في اللحظات الاخيرة في المباراة التي دارت بينهم في افتتاح دور المجموعات الاوروبي .

وتقدم ميلان في بداية المباراة قبل ان يتدارك برشلونة نفسه وينجح في تسجيل هدفين خلال اللقاء عن طريق بيدرو وفيا وتنافس لاعبوه في الوقت المتبقي من اللقاء في اضاعة الفرص السهلة رغم سيطرتهم التامة على المباراة قبل ان ينهي ميلان اللقاء بتسجيل هدف تعادل قاتل في اللحظات الاخيرة من اللقاء.

ولعب الفريقان أول مبارياتهما في البطولة الاغلي ضمن المجموعة الثامنة والاخيرة بجانب فريقي اف سي باتي بوريسوف البيلا روسي واف سي فيكتوريا بلزن التشيكي اللذان تعادلا بهدف لمثله .

وبذلك يتصدر برشلونة وميلان المجموعة برصيد نقطة واحدة، ويليهما بلزن وباتي بوريسوف بنفس النتيجة وبفارق الأهداف.

تشكيلة الفريقين:

الميلان: أبياتي , أباتي , نيستا , تياجو سيلفا , زامبروتا , نوتشيرينو , فان بوميل , سيدورف , بواينج , باتو , كاسانو.

برشلونة: فالديز , داني ألفيش , ماسكيرانو , بوسكتس , أبيدال , كيتا, تشافي , انيستا, فيا , ميسي, بيدرو

مفاجأة ايطالية وميسي ينجح في التدارك

فأجأ ميلان جميع المتابعين للمباراة بتقدم مبكر في الثانية خمسين من زمن المباراة بعد توغل سريع من البرازيلي الباتو الذي اخترق الدفاع الكتالوني من الوسط الملعب كالسكين في الزبد وينفرد بفالديز ويضعها من بيد قدميه مسجلا هدف اول لميلان.

سيطرة الدهشة لبضعة دقائق على لاعبي برشلونة الذين لم يتوقعوا تلك البداية من الميلان ثم فرض البلوجرانا بشكل كامل على احداث اللقاء.

ويسدد بيدرو كرة في الدقيقة 9 ويخرجها ابياتي حارس الميلان بعدها يسدد فيا الكرة في المرمى من الخارج بعد سقوط الكرة امامه نتيجة ضربة ركنية يعقبها تسديدة من ميسي في الدقيقة 13 يضع ابياتي يده فيها ليحولها لركنية.

ويفشل باتو في الدقيقتين 16 و17 في تكرار تجربة اختراق الهدف الاول وان بدا واضحا التوتر وعدم الانسجام الواضح بين ثنائي قلب الدفاع ماسكيرانو وبيسكويتس.

وفي الدقيقة 18 تصطدم تسديدة ميسي من ضربة حرة مباشرة على حدود المنطقة تصطدم بقائم ابياتي الايسر.

تستمر المباراة على هذا المنوال من هجوم كاسح لبرشلونة ودفاع منظم من ميلان واعتماد على سرعات الثنائي الهجومي للفريق باتو وكاسانو في انهاء هجمات الروسينيري.

وبالدقيقة 35 أهدي الساحر الأرجنتيني ميسي كرة ولا اروع بعد توغل مر به من ثلاثة من لاعبي الروسينيري (نيستا وفان بوميل واباتي) ومررها عرضية في غياب مدافعي ميلان لبيدرو داخل منطقة الستة ياردات والذي لم يتوان عن وضع الكرة داخل المرمى الايطالي.

ويصاب انييستا مع الدقيقة 40 ويشارك فابريجاس بدلا منه وينتهي الشوط الاول بسيطرة شبه كاملة لبرشلونة وبدا ان الفوز الكتالوني قادم بلا ريب.

هدف برشلوني مبكر وتعادل قاتل

على غرار الشوط الأول مع تبادل الادوار بدا الشوط الثاني بضغط كتالوني ومع الدقيقة 4 هدف مبكر لدافيد فيا من ضربة حرة مباشرة على بعد 30 ياردة يضع الفريق الكتالوني في المقدمة.

بعدها يستمر الضغط الكتالوني والتراجع الروسينيري ويتعملق اليساندرو نيستا في كرتين امام الأرجنتيني ميسي الذي اصبح حر طليق في الشوط الثاني.

ويخرج كاسانو مع الدقيقة 60 ويشارك الهولندي ايمانويلسون بدلا منه وسط غياب تام للبرازيلي باتو في احضان مدافعي برشلونة.

يعقبه بدقائق معدودة تغيير لبرشلونة بخروج المالي سيدو كيتا ومشاركة قائد الفريق كارلوس بويول والذي غاب عن الفريق منذ ما يقارب الأربعة الاشهر لمشكلة عضلية.

وتغاضى الحكم عن طرد دانييل الفيش ظهير برشلونة في الدقيقة 70 بعد تدخل قوي على لاعب وسط ميلان وقائده ماسيمو امبروزيني ويكتفى بانذاره.

بعدها يخرج الهولندي فان بوميل من ميلان ويشارك اكويلاني ويشارك افيلاي بدلا من فيا من برشلونة.

ويفشل افيلاي في وضع كرة في الدقيقة 86 بعد انفراد له من ناحية اليمين الا انه يسدد في جسد نيستا مدافع ميلان الذي ينفذ انقاذ رائع .

وفي الدقيقة الاخيرة ينفذ ميلان ضربة ركنية يرتقي لها تياجو سيلفا مدافع الضيوف ويضعها قوية برأسه لتخطف هدف التعادل القاتل وسط ذهول لاعبي البارسا
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

مشاركة فعالة من زيدان..ارسنال يفلت بتعادل مع دورتموند في دوري الأبطال

أفلت أرسنال الانجليزي بتعادل غير مستحق أمام نظيره بروسيا دورتموند بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي لأقيمت علي أرض حامل لقب الدوري الألماني.

وحصل كل فريق بتلك النتيجة علي نقطة ضمن المجموعة السادسة التي تصدرها مارسيليا بثلاث نقاط بعد فوزه علي أوليمبياكوس اليوناني في الدور ذاته دون مقابل.

ويواجه بروسيا دورتموند في الجولة الثانية نظيره مارسيليا الفرنسي في اختبار صعب بفرنسا يوم 27 من الشهر الجاري.

وشارك النجم المصري محمد زيدان مع الدقيقة 84 من زمن المباراة، وجاءت تلك المشاركة رغم قصرها فعالة بعد أن منح الفرعون المصري القوة لفريقه خاصة ان النتيجة كانت تقدم الفريق الانجليزي بهدف دون مقابل.

ورغم تقدم ارسنال في الشوط الأول وبالتحديد42 في الدقيقة من انفراد لنجمه الهولندي روبن فان بيرسي، الا انه لم يقدم أي جديد بعد الهدف وركن للدفاع والاعتماد علي الهجوم المضاد وسط ضغط جماهيري ألماني وهجوم من بروسيا.

وجاء هدف التعادل العادل لأصحاب الأرض مع الدقيقة 88 عن طريق الكراوتي إيفان بيريسيتش من تسديدة أكثر من رائعة لم يرها أحد الا وهي تحتضن الشباك، وكاد زيدان يسجل هدف الفوز القاتل قبل النهاية بدقيقتين من شبه انفراد لكن تسديدته اصطدمت بالأقدام وهي في طريقها للشباك
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الاثنين، 12 سبتمبر 2011

الأهلي والزمالك يواجهان الحرس ودجلة في الافتتاح.. والقمة في المرحلة قبل الأخيرة

أوقعت قرعة الدوري المصري الأهلي في مواجهة مع حرس الحدود، والزمالك مع وادي دجلة في المرحلة الأولى للبطولة.

ويستضيف الأهلي حرس الحدود، فيما يحل الزمالك ضيفا على وادي دجلة.

وتقام مباراة القمة في المرحلة الـ18 في الدور الأول، والـ37 في الدوري الثاني.

وفي بقية مباريات المرحلة الأول يلعب الإسماعيلي مع بتروجيت، والداخلية مع الاتحاد السكندري، وإنبي مع الجونة، ومصر للمقاصة مع تليفونات بني سويف.

ويحل المصري ضيفا على المحلة، والمقاولون على طلائع الجيش، واتحاد الشرطة على الإنتاج الحربي.

فيما يحصل سموحة على راحة في المرحلة الأولى.

ويحل الأهلي ضيفا على بتروجيت في المرحلة الثانية، فيما يستضيف الزمالك المحلة، ويلعب الأهلي مع الجونة في المرحلة الثالثة، والجيش مع الزمالك في المرحلة ذاتها.

و يلعب الزمالك أربع مباريات قوية في نهاية الدور الأول مع إنبي والإسماعيلي والأهلي ومصر للمقاصة على التوالي، ويحصل الفريق الأبيض على راحة في المرحلة التاسعة.

ولم يحدد اتحاد الكرة مواعيد المباريات، كما سيتم إعلان الجدول بعد إعداده من قبل لجنة المسابقات.

يذكر أن الدوري الموسم القادم سيشارك به 19 فريقا بعد قرار اتحاد الكرة بإلغاء الهبوط عن الموسم الماضي.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

الأحد، 11 سبتمبر 2011

الإسماعيلي: الأهلي يقدم عرضا جديدا لضم السعيد عقب مباراة الوداد

ينتوى مسؤولو الأهلي التقدم بعرض جديد لنظرائهم في الإسماعيلي للتعاقد مع صانع ألعابه عبد الله السعيد.

وقال عثمان عطية نائب رئيس الدراويش لـFilGoal.com:"تقديم الزمالك للعرض الأعلى جعل مسؤولو الأهلي يؤكدون تقديمهم لعرض جديد خلال ساعات".

وتابع عطية "ينتظر فقط مسؤولو الأحمر نهاية مباراة فريقهم أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا".

ووصل عرض الزمالك لضم السعيد إلى سبعة ملايين ونصف يتم دفع 70% من المبلغ بشكل فوري، على أن يتم تقسيط المتبقى على شهرين.

وأضاف عطية "مراعاة للأزمة المالية التي يمر بها الزمالك وافقنا على التقسيط، وهى الموافقة التي دعمها تقدم الأبيض بأعلى عرض".

يُذكر أن عرض الأهلي لضم السعيد الذي ينتهى عقده مع الدراويش بنهاية الموسم المقبل توقف عند ستة ملايين جنيه بجانب أمير سعيود.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

عبدالحفيظ يطالب جماهير الأهلي بمساندة قوية في لقاء الترجي

طالب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي جماهير الفريق بالتواجد بكثافة في استاد القاهرة الذي يحتضن لقاءه القادم أمام الترجي الرياضي التونسي في الجولة الختامية لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها أن تقام يوم الجمعة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي "أطال جماهير الأهلي بمساندة الفريق في هذا اللقاء المصيري. اعتدنا علي تاثير تلك الجماهير في مثل هذه المواعيد الكبري".

ويلعب الأهلي مع الترجي يوم الجمعة من أجل الفوز بهدفين أو أكثر من اجل ضمان التأهل وحجز إحدي بطاقتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد ان تبعثرت الأوراق في المجموعة الثانية بتعادل الأهلي والوداد الذي يلعب في نفس التوقيت في الجزائر مع المولودية.

وأكد عبدالحفيظ في حديثه علي ثقته التي دائما ما يضعها الجميع في لاعبي الأهلي خاصة في تلك المباراة الحاسمة في مشوار استعادة اللقب الأفريقي.

وعن لقاء الوداد قال "لاعبو الأهلي قدموا مباراة قوية ويستحقون التحية، ولولا سوء التوفيق لكان لتغيرت النتيجة لصالح الأهلي بعد وحال الحظ دون تسجيل أكثر من فرصة كانت كفيلة بحسم النقاط الثلاثة تدعم موقف الفريق".
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ديكستال: مستوى أبو تريكة قاد الأهلي للنتيجة الإيجابية



مستوى محمد أبو تريكة كان محور أداء النادي الأهلي وسبب خروجه بنتيجة التعادل 1-1 أمام الوداد المغربي، وفقا لما أكده السويسري ميشيل ديكاستال المدير الفني للأخير.
وقال ديكستال عقب المباراة: "ظهر أبو تريكة بمستوى مبهر، ومن وجهة نظري هو السبب الرئيسي لخروج فريقه بنتيجة أراها إيجابية".
وشارك أبو تريكة حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة قبل أن يخرجه مانويل جوزيه ويشرك بدلا منه شهاب الدين أحمد في الدقيقة 91.
وتابع مدرب الزمالك الأسبق "خبرات لاعبو الأهلي الكبيرة مكنتهم من السيطرة على حماس لاعبي فريقي وامتصاص الاندفاع البدني لهم خلال الشوط الأول".
وأضاف "ولكنني تداركت الأمر في الشوط الثاني وشحنت اللاعبين معنويا له ولولا التراجع البدني في نهاية الشوط الثاني لحققنا الفوز".
ويحتاج الوداد – سبع نقاط - للفوز على مضيفه مولودية الجزائر في الجولة المقبلة ليضمن التأهل كأول المجموعة الثانية بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي.

بيدرو: القليل من العدالة التحكيمية كانت كافية للفوز


يرى بيدرو بارني المدرب العام للأهلي أن توفر قليل من العدالة والتوفيق كان كفيلا بخروج فريقه فائزا على الوداد المغربي يوم الأحد في دوري أبطال إفريقيا.
وقال بيدرو عقب نهاية اللقاء بالتعادل 1-1: "أدينا مباراة جيدة ولكننا كنا في حاجة لمزيد من التوفيق والعدالة التحكيمية".
وتابع "لا اهاجم الحكم أو انتقده ولكن هدف التعادل للوداد جاء من مخالفة عكسية على لاعبي الفريق المغربي".
وظل الأهلي محتلا المركز الثالث برصيد ست نقاط متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الترجي التونسي المتصدر ونقطة عن الوداد الوصيف قبل جولة من نهاية دور المجموعات.
وأضاف بيدرو "الأمل في التأهل لدور الأربعة مازال قائما، وسنقاتل من أجله حتى أخر جولة".
ويستضيف الأهلي يوم الجمعة المقبل منافسه الترجي في مباراة يحتاج الأحمر فيها للفوز بفارق هدفين حتى يضمن التأهل في حال فوز الوداد على مولودية الجزائر.

الأهلي: جماهير الوداد اعتدت على المنصة الشرفية


قال الأهلي عبر موقعه الرسمي إن جماهير الوداد المغربي اعتدت على المنصة الشرفية التي استضاف مسؤولي الفريق الأحمر في مباراة الأحد.
وأضاف الأهلي عبر موقعه الرسمي فور انتهاء المباراة أن جماهير الوداد قذفت منصة مسؤولي الأهلي بالزجاجات عقب هدف محمد ناجي جدو.
وتعادل الأهلي مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق في المرحلة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.
وتابع الأهلي أن الأمن تدخل لإيقاف الجماهير التي بدت في غاية العصبية بحسب الموقع الرسمي للأحمر.
وتقدم الأهلي في الدقيقة 36 عن طريق محمد ناجي جدو، وتعادل لأصحاب الأرض المدافع عبد الرحيم بانكيجان في الدقيقة 47.

دوكاستال: تفاجأت بتشكيل جوزيه وتداركت الأخطاء في الشوط الثاني

ميشيل دوكستال المدير الفني للوداد
ميشيل دوكستال المدير الفني للوداد

قال السويسري ميشيل دوكاستال المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي أنه أصيب بالاندهاش من التشكيل الذي اختاره البرتغالي مانويل جوزيه لفريق الأهلي والذي خاض به لقاء الجولة الخامسة من دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتحدث دوكاستال في المؤتمر الصحفي الذي اعقب لقاء الوداد والأهلي قائلا " التشكيل الذي لعب به الأهلي كان مفاجأة لي انا شخصيا ولكنها رؤية مانويل جوزيه وهو صاحب القرار".
وعاد الأهلي من المغرب بتعادل آخر خارج أرضه، حيث انهي مباراته السابقة في الجولة الرابعة مع مولودية الجزائر سلبيا، ثم تعادل أيضا مع الوداد في المغرب بهدف لكل فريق ولم يحسن استغلال تفوقه في الشوط الأول بهدف.
ولعب مانويل جوزيه بتشكيل فاجأ الجميع، حيث فضل الاحتفاظ بعماد متعب المهاجم الأول في الأهلي علي دكة البدلاء حتي قبل النهاية بدقائق قليلة، بينما لم يدفع باللاعب وليد سليمان علي الرغم من أهمية تحقيق الفوز بنقاط المباراة.
وقال دوكاستال ان التعادل مع الأهلي أضعف من حظوظ الوداد الي حد ما في التأهل لنصف النهائي، لكن يبقي الأمل قائما خاصة أنه سيلعب علي الفوز فقط في الجولة الأخيرة مع المولودية في الجزائر، علي أمل ان تنتهي مباراة الأهلي والترجي في القاهرة ضمن نفس الجولة بنتيجة تصب في صالح فريقه.
وأشار مدرب الوداد الي ان الأهلي لعب بشكل جيد في الشوط الأول، الا انه تدارك الأخطاء التي أدت لسيطرة الأهلي علي الملعب خلال شوط المباراة الثاني ومنحت فريقه الأفضلية وكاد يخرج فائزا.

دومينيك يقود هجوم الأهلي في غياب متعب



قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الاعتماد على الموريتاني دومينيك دا سيلفا في هجوم الفريق، مع الاحتفاظ بعماد متعب على مقاعد البدلاء أمام الوداد المغربي.
ويحل الأهلي ضيفا على الوداد المغربي في المرحلة الخامسة من دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد.
وفضل جوزيه الاحتفاظ بمتعب وشريف عبد الفضيل ووليد سليمان ومحمد فضل على مقاعد البدلاء.
فيما يلي تشكيل الأهلي أمام الوداد
حراسة المرمى: أحمد عادل
الدفاع: رامي ربيعة، وائل جمعة، محمد نجيب
الأطراف: سيد معوض، أحمد فتحي
الوسط: حسام عاشور، محمد شوقي، محمد أبو تريكة
الهجوم: دومينيك، محمد ناجي "جدو"

الفيفا يلزم الإسماعيلى بسداد 100 ألف دولار لـ "يافر دون" السويسرى

جودوين
جودوين

تلقى النادى الإسماعيلى فاكسا من الاتحاد الدولى لكرة القدم يطالبه بدفع 100 ألف دولار لنادى "يافر دون" السويسرى مستحقات انتقال النيجيرى جودوين مقابل انضمامه للدراويش فى الموسم الماضى.

ينتظر تعرض الإسماعيلى لعقوبات قاسية من الفيفا فى حالة تعنتهم فى دفع المبلغ المقرر، خاصة أن هذا الإنذار يعد الثانى لمسئولى الدراويش.

تشكيل فريق النادى الأهلى امام الوداد البيضاوى المغربى

موعد مباراة الوداد البيضاوي و الأهلي المصري

تحدد ميعاد بث مباراة الوداد البيضاوي و الأهلي المصري على قناه الجزيرة الرياضية المشفرة فى تمام الساعة الثامنة و النصف و تبدأ المباراة فى تمام التاسعة و النصف بتوقيت القاهرة
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

مرحلة جوزيه في اختبارها الرئيسي أمام الوداد

هل أفاد المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه الأهلي بعودته ونجح فعلا في إعادة القوة للشياطين، أم أنه يقود فريقا متوسط المستوى لن يستطيع تحقيق ولو فوز واحد خارج دياره في دوري أبطال إفريقيا؟

فالجدل بات كبيرا حول قوة الأهلي مؤخرا وهل هو قادر فعلا على المنافسة في دوري أبطال إفريقيا مع عمالقة القارة.

الأهلي لم يحقق سوى فوز يتيم خلال مسيرته في مرحلة المجموعات وخرج بأكثر من نتيجة محبطة للجماهير الحمراء خاصة حين لعب خارج قواعده.

وفي هذه الجولة، يدخل الأهلي مواجهة الوداد المغربي خارج مصر في الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات ولا بديل للشياطين الحمر عن الفوز.

فيحتاج الأهلي للفوز دون سواه أمام الوداد إذ أن أي نتيجة أخرى تجعل تأهله إلى قبل نهائي البطولة حلما صعب المنال.

ذلك بعدما فاز الترجي التونسي على المولودلية الجزائري إذ رفع الأول رصيده في صدارة المجموعة إلى تسع نقاط يليه الوداد بست نقاط ثم الأهلي بخمس نقاط.

ويؤكد جوزيه ذلك بقوله: "إذا لعبنا من أجل تحقيق التعادل فسنخسر المباراة، وسنودع البطولة، لذا يجب أن نلعب من أجل تحقيق الفوز".

ويواجه الأهلي يتحديا صعبا إذ يعاني من غيابات أثرت على مسيرته الإفريقية بعد افتقاده جهود حسام غالي ومحمد بركات في وسط الملعب بسبب إيقاف الأول وإصابة الثاني بالإضافة لخروج السيد حمدي مهاجم الفريق عقب إصابته بنزلة برد شديدة منعته من السفر مع الفريق.

كذلك استبعد جوزيه المدافع أحمد السيد لأسباب فنية وهو ما تكرر في أكثر من مباراة في الفترة الأخيرة.

فيما يرى محمد ناجي "جدو" مهاجم الشياطين الحمر أن المواجهة القادمة مع الوداد بمثابة مباراة حياة أو موت مشددا على الأهمية القصوى للعودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط.

وقال جدو في تصريحات لـFilGoal.com: "مباراة الوداد حاسمة، لدينا القدرة على تحقيق الفوز، وهو سبيلنا الوحيد للتأهل".

ورغم ابتعاد جدو عن التهديف في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم فإنه لا يشعر بالقلق بسبب ذلك مؤكدا أنه يقدم كل ما لديه لمصلحة الفريق.

ويعاني الأهلي من فقر تهديفي في دور المجموعات إذ أنه ثاني أضعف خط هجوم في المجموعة بعد تسجيله خمسة أهداف فقط.

ويعول الأهلي بشدة على عماد متعب مهاجم الفريق وهدافه خلال دور المجموعات إذ سجل ثلاثة أهداف أولها كان أمام الوداد في القاهرة قبل أن يقود الأهلي للفوز الوحيد حتى الآن في دور الثمانية أمام مولودية الجزائر بتسجيله هدفي اللقاء.

ضغط الجمهور

ويعتمد الوداد على جمهوره في وضع الأهلي تحت اختبار أصعب من المعتاد، وذلك بحسب تصريحات ميشيل ديكاستال المدير الفني للفريق المغربي.

ديكاستال مدرب الزمالك السابق صرح قبل المباراة "سنضع الأهلي تحت ضغط قوي بحضورنا الجماهير الذي أتمنى وأثق في أنه سيكون كبيرا".

كما قرر النادي المغربي مضايقة الأهلي وحرم الفريق الضيف من حصته في التذاكر بدعوى أن لقاء الذهاب لم يحضر فيه أحد من مشجعي الوداد بسبب قرار الكاف ضد الفريق الأحمر.

لكن الأهلي يملك الخبرة الإفريقية اللازمة في بعثته للتعامل مع المعطيات الصعبة للمباراة بدليل أن الجماهير المغربية تعتبر بعض لاعبي الفريق الأحمر نجوما عربية كبيرة.

فمحمد أبو تريكة نجم الأهلي استقبل بترحاب شديد من الشعب المغربي وكان مصدر احتفاء في أي مكان يذهب إليه مع بعثة الفريق.

ويحتاج الأهلي إلى أن يستعيد أبو تريكة تحديدا مستواه المعهود ويقدم لمحاته الطيبة في المباراة حتى يجد الفريق الأحمر من يقوده نحو النقاط الثلاث، وإلا فإن الفوز باللقب هذا الموسم لن يكون أمرا قابل الحدوث.

وربما يكون الضغط الجماهيري المغربي سلاح ذو حدين في مواجهة الأهلي والوداد إذ فضل ديكاستال إقامة معسكر مغلق بعيدا عن الدار البيضاء حتى يجنب لاعبيه الاحتكاك بالجماهير بشكل يومي وهو ما قد يؤثر بالسلب على استعدادات الفريق.

كما يسيطر القلق على الجهاز الفني للوداد بعد الغيابات التي تمثل أزمة في خط الهجوم قبل مواجهة الأهلي بعد تأكد غياب يونس الحواصي ومصطفى العلاوي مهاجما الفريق، كما يفقد النادي المغربي جهود المهاجم الكونغولي فابريس أونداما لحصوله على إنذارين، فضلا عن غياب لاعب الوسط المهاجم أحمد أجدو بسبب الإصابة.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ستيفن أبياه على أعتاب الزمالك

اقترب الغاني ستيفان إبياه قائد المنتخب الغاني السابق من الانضمام إلى الزمالك وارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وقال سمير عبد التواب وكيل أعمال اللاعب في تصريحات لـFilGoal.com: "وافق الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة على ضم اللاعب وننتظر موافقة مجلس الإدارة حتى يتم توقيع عقود انضمام أبياه رسميا".

وعرضت إحدى شركات التسويق الإنجليزية عن طريق عبد التواب ممثلها في مصر حصول الزمالك على خدمات أبياه، ووافق الجهاز الفني على الفور لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات كبيرة بالإضافة لتاريخه الطويل مع المنتخب الغاني وأندية الدوري الإيطالي.

وفي حالة موافقة مجلس الإدارة على إتمام التعاقد مع أبياه سيصل إلى مصر خلال أيام ليتواجد مع الفريق فيما تبقى من فترة الإعداد للموسم الجديد.

وعلم FilGoal.com أن قائد منتخب غانا في كأس عالم 2006 طلب الحصول على 700 ألف دولار في الموسم مقابل توقيعه للزمالك.

يذكر أن أبياه – 30 عاما - زامل حازم إمام نجم الزمالك السابق في أودينيزي الإيطالي في بداية رحلتهما الاحترافية خلال الفترة من 1997عام وحتى عام 2000.

وانتقل أبياه بعد ذلك إلى بارما الإيطالي وارتدى قميص الفريق في الفترة من 2000 وحتى 2003، قبل أن يلعب لبريشيا الإيطالي على سبيل الإعارة في موسم 2002 – 2003.

وانضم أبياه إلى صفوف يوفينتوس الإيطالي بداية من 2003 وحتى 2005، ورحل بعد ذلك إلى الدوري التركي ليلعب في صفوف فينرباهتشة من عام 2005 إلى 2008.

وعاد أبياه إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى في عام 2009 ليرتدي قميص بولونيا لمدة موسم واحد.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

From Rita Don

From Rita Don
God Bless You
Tokoin National Hospital
General Surgical and Medical Facilities
Asphalt Road City Afagnan
Lome Togo
West Africa

Beloved, please receive my calvary greetings in the name of our Lord and Savior Jesus Christ, Peace be unto you.  it is true that this letter may come to you as a surprise. Nevertheless, I humbly ask you to give me your attention and hear me out in order to know more of me.

My name is Mrs.Rita Don from Porto-Novo Capital of Benin Republic in West Africa. I am married to Enger Solo Don who worked with our Embassy in Lome (Togo Republic ) for a period of 9  years before he died.  We were married for 12 years without a child before he died after a brief illness. Since his death I decided not to remarry due to my religious belief.

When my late husband was alive he deposited sum of amount with a Bank here in Togo Republic. Presently this money is still in the custody of the Bank in Togo Republic. Recently, my Doctor told me that I would not last for the next Four months due to cancer illness.

Having known my condition I decided to donate this money to churches, organization or good person that will utilize this money the way I am going to instruct herein. I want you to use this money for churches, Charity organization, orphanages, widows and other people that are in need.after you take only 20% of the total amount when bank transfer into your bank account I took this decision because I don't have any child that will inherit this money.

Moreover, my husband relatives are not close to me since I develop a Cancer problem and it had been their wish to see me dead in order to inherit his wealth since we have no Child. These people are not worthy of this inheritance. This is why I am taking this decision.

I don't need any telephone communication in this regard because of my ill-health and also my Doctor is aganist it. As soon as I receive your reply I will give you the full details of this money with my church Pastor contact who is taking care for me in the hospital here in Lome since I have this problem for you to be familiar with him as he will guild you for the success of this transfer since he is here present  also contact of the Bank in Togo Republic where this money is deposited.

I will also issue a letter of authorization to the bank that will prove you the present beneficiary of this money. I also want you to always put me in prayer. Any delay in your reply may give me room to look for another good person for this same purpose.

Please assure me that you will act accordingly as I stated herein.

Thanks and Remain blessed
yours sister in the Lord
Mrs. Rita Don

Engageya