شهدت مباراة الأهلي وسموحة حدثاً غريباً للغاية على جماهير النادي الأهلي وبالتحديد في مقصورة استاد القاهرة بعد احراز نادي سموحة الهدف الثاني في شباك أحمد عادل عبد المنعم.
وقد علم El-Ahly.com أن الأمور كانت هادئة قبل المباراة بعدما هتفت الجماهير لجوزيه كما هي العادة ولكن اختلفت الصورة بعض الشيء مع احراز سموحة لهدفه الأول في مرمى الأهلي في ظل الأداء السيء للفريق.
ودخلت الأحداث في منحنى جديد عندما سجل سموحة الهدف الثاني لتثور بعض الجماهير بدون أي سابق انذار وبلا مقدمات وبشكل شبه جماعي ليوجهوا السباب لمانويل جوزيه، وهو ما أثار حفيظة العقلاء المتواجدين في المقصورة.
وقامت مجموعة من الجماهير بالاعتراض على توجيه السباب لجوزيه الذي حوّل تأخر الأهلي خلف الزمالك بست نقاط الى تقدم بفارق خمس نقاط، وحدثت مشاحنات بين الجماهير في ظل اشارة مانويل جوزيه لمن يقومون بسبه بالنزول لتدريب الأهلي بدلاً منه.
وقام بعض الحاضرين بتهدئة الأمور في المقصورة وان كانت حالة من السخط قد انتابت أغلب الحاضرين لأنه حتى ولو كان أداء الأهلي سيء أمام سموحة فلا يجب أن تقوم الجماهير بسب جوزيه خاصة وأنه نجح في انقاذ موسم الأهلي بتعديله وضع الفريق في الدوري بعد الحالة الهزيلة التي تسلم الفريق عليها بنهاية الدور الأول.