ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 27 سبتمبر 2010

جمعة: روح الفوز موجودة .. و نعاني من الإصابات




المصدر: El-Ahly.com
أكد الدولي وائل جمعة مدافع فريق النادي الأهلي أن فريقه يتحلي دائماً بروح الانتصار دون النظر لمنافسه سواء في المشوار المحلي أو الأفريقي ، مؤكداً أن اللاعبين ينتظرون دعم ومؤازرة جماهيرهم الكبيرة في مواجهة الحسم أمام الترجي يوم الأحد القادم .
وقال جمعة عقب فوز فريقه علي الإنتاج بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري : "جميع اللاعبين يقاتلون داخل الملعب ، لكن سوء التوفيق يصادفنا في الكثير من الأحيان ، نصل إلي مرمي المنافسين كثيراً لكننا لا نترجم هذه الفرص إلي أهداف ، نحتاج تركيز أكثر أمام مرمي منافسينا لكي نحسم المباريات لصالحنا مبكراً" .
وعن تأخير تحقيق الفوز للدقائق الأخيرة قال المدافع الدولي : "تأخر تحقيق الفوز يعود إلي إهدارنا الكثير من الفرص السهلة ، نتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفترة القادمة ، لكي نستطيع حسم المباريات من بدايتها وعدم الانتظار طويلاً" .
وأضاف جمعة : "جميع الفرق تلعب أمامنا بروح و حماس كبيران للغاية يختلفان عن مبارياتهما أمام الفرق الأخرى ، لكننا عازمون علي تحقيق الانتصارات ومواصلة السعي لصدارة الدوري بجانب سعينا للقب دوري الأبطال" .
وعن الإصابات التي تضرب الفريق قال مدافع المنتخب المصري : "نعاني كثيراً من كثرة الإصابات ، نلعب كل مباراة بتشكيل مغاير عن المباراة التي تسبقها وذلك اضطرارياً بسبب الإصابات ، أتمني أن يتعافي الجميع قبل مواجهة الترجي الهامة ، وأن يحصل اللاعب الأفضل علي مكانه في التشكيل الأساسي" .
ووجه جمعه ندائه للجماهير الحمراء قائلاً : "نتمنى أن تؤازرنا جماهيرنا الكبيرة في المباراة الهامة المنتظرة أمام الترجي ، مواجهة الفريق التونسي تعد أهم مباراة خلال الموسم الحالي لأنها نتيجتها تحدد إلي حد كبير فرص التأهل للنهائي واللعب علي اللقب القاري ، نتمنى دعم الجماهير في هذه المواجهة المصيرية حتى نحقق نتيجة جيدة قبل الذهاب إلي تونس لخوض مباراة الإياب " .
يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً عسيراً علي مضيفه الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف قبل أن يتفرغ الفريق الأحمر لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تقام يوم الأحد القادم .

شاهد اهداف مباراة الأهلى و الانتاج الحربى

Engageya