ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 19 نوفمبر 2011

أبو تريكة لبرادلي : لا أريد دخول المنتخب بالضغط الجماهيرى

 
يرفض محمد أبو تريكة نجم الأهلي دخول قائمة منتخب مصر بوضع ضغوط جماهيرية على الجهاز الفني للفراعنة بقيادة بوب برادلي.
وقال ساحر الأهلي ذو الـ33 عاما عبر قناة ميلودي سبورت: "أود إثبات قدراتي لبرادلي، أريد أن يضمني للمنتخب بسبب إمكانياتي وليس بالضغوط الجماهيرية".
ولم يتواجد لاعب الترسانة السابق في أول قائمة يعلنها برادلي وهو مدير فني لمنتخب مصر، والتي خسرت أمام البرازيل بهدفين نظيفين.
ويقدم أبو تريكة مستويات متفاوتة مع الأهلي هذا الموسم، لكنه يقدم لمحات من قدراته العالية التي ساهمت في تتويج الفريق الأحمر بعدة بطولات ومنتخب مصر ببطولتي كأس أمم.
وتابع أبو تريكة "الضغوط الجماهيرية بشأني على برادلي تزيد مسؤوليتي وترفع إصراري للنجاح في العودة مع المنتخب".

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

سعيود ينضم لقائمة منتخب بلاده المشاركة في التصفيات المؤهلة لأوليمبياد لندن

انضم الجزائري أمير سعيود لاعب الإسماعيلي لقائمة المنتخب الجزائري الأوليمبي المشاركة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012 والتي مقرر لها يوم 26 من الشهر الحالي بالمغرب.

و حسبما أفادت صحيفة "الهداف" الجزائرية فإن عز الدين آيت جوي مدرب المنتخب الأوليمبي أعلن قائمة الـ 21 لاعب المشاركة في الدورة و كان من ضمنها أمير سعيود.

و كان الأهلي قد قام بإعارة اللاعب إلى صفوف الإسماعيلي بداية من الموسم الحالي، الا ان سعيود لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق الساحلي، و حدثت بعض الخلافات بينه وبين محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي.

و كانت قرعة التصفيات التي أقامها الاتحاد الإفريقي "الكاف" قد أوقعت منتخبات مصر و كوت ديفوار و الجابون و جنوب إفريقيا في المجموعة الأولى ، و منتخبات المغرب و الجزائر و السنغال و نيجيريا في المجموعة الثانية.
ayman

عبدالحفيظ: لم نفاوض عمرو زكى و نتمنى استمراره مع الزمالك

نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلى دخول ناديه فى مفاوضات مع عمرو زكى مهاجم الزمالك و تمنى فى الوقت ذاته استمراره مع الفريق الابيض.

و كان زكى قد تقدم مؤخرا بشكوى رسمية فى اتحاد الكرة ضد ناديه لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

و قال عبدالحفيظ فى تصريحات تلفزيونية : "عمرو زكى مهاجم جيد و لكن حال كرة القدم مهم جدا ان يكون هناك انتماء و اذا كان هناك مشاكل بين اللاعب و ناديه فالافضل ان يتم حلها وديا."

و تابع: "لم يعرض على الاهلى اطلاقا التعاقد مع زكى كما اننا لم نفاوضه بأى شكل من الاشكال و كل ما تردد عكس ذلك ليس له اى اساس من الصحة."

و حول رغبة الاهلى فى التعاقد مع محمد عبدالمنصف حارس مرمى الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رد عبدالحفيظ: "عبدالمنصف حارس جيد و لكن الفريق الاحمر لا يحتاج لحراس جدد فى يناير."

و في سياق آخر أوضح عبد الحفيظ ان ادارة ناديه لن تتعجل فى اصدار اى قرار بشأن رحيل اى لاعب بالفريق سواء بالاستغناء او الاعارة الا فى يناير المقبل.

و كانت ادارة النادى الاهلى قد تلقت فاكساً رسمياً من قبل نادى الاتحاد السكندرى يطلب من خلاله الحصول على خدمات ثنائى الوسط معتز اينو و شهاب الدين احمد.

و أوضح: "من حق النادى الاهلى التفكير فى العروض التى يتلقاها بشأن الحصول على خدمات لاعبيه بما يتناسب مع تحقيق الفائدة لادارة الاهلى".

و تابع: "فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة سيكون مقبل على ضغط كبير بسبب تلاحم المباريات حيث تتطلب المرحلة المقبلة جاهزية جميع اللاعبين الامر الذى يحتم علينا التفريط فى اى لاعب فى الوقت الحالى".

و ابدى مدير الكرة استغرابه الشديد من تواجد لاعبيه المنضمين لصفوف المنتخب المصرى بمعسكره المغلق لما يقرب من الشهر و انضمامهم لصفوف الفريق قبل مبارة الفريق امام النادى الاسماعيلى بثلاثة ايام.
ayman

كوكا ينضم للمنتخب الأوليمبي

وصل أحمد حسن كوكا مهاجم ريو أفي البرتغالي إلى القاهرة للانضمام إلى صفوف المنتخب الأوليمبي المصري في تصفيات أولمبياد 2012.

و قال علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأوليمبي "استدعى هاني رمزي المدير الفني للمنتخب كوكا للانضمام للفريق المتجه إلى المغرب لخوض التصفيات النهائية للأولمبياد".

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي قد أعلن قائمة من 24 لاعبا للسفر إلى المغرب لخوض التصفيات النهائية لأولمبياد 2012.

و أضاف عبد العزيز "استدعاء كوكا جاء لنقص المهاجمين في قائمة الفريق خاصة أن مروان محسن موقوف عن المباراة الأولى للفريق".

و تلعب مصر في المجموعة الأولى للتصفيات بجانب جنوب إفريقيا و كوت ديفوار و الجابون.

و فيما يلي القائمة بالتفصيل:⁠
حراسة المرمى :أحمد الشناوى , على لطفى و محمد بسام

الدفاع :أحمد صبحى - سعد الدين سمير - أحمد حجازى - على فتحى - معاذ الحناوى - عمر جابر - إسلام رمضان

الوسط :حسام حسن - عمرو السولية - صالح جمعة - شهاب الدين أحمد - محمد الننى - أحمد حمودى - هشام محمد - محمد صبحى - أحمد شكرى - أحمد مجدى

الهجوم : - محمد صلاح - أحمد شرويدة - مروان محسن - أحمد كوكا
ayman

الجونة يتفق مع احمد السيد و ايمن أشرف

. وشرط الأهلى يفسد الصفقة


أحمد السيد
أحمد السيد
   دخل نادى الجونة فى مفاوضات مكثفة مع النادى الأهلى لضم أحمد السيد وأيمن أشرف الظهير الأيسر بعد أن أبدى اللاعبان موافقتهما المبدئية على الانتقال للفريق الساحلى، إلا أن مغالاة مسئولى الأهلى فى بيع الأول واشتراطهم الإعارة لأيمن أشرف يهدد إتمام الصفقتين، خاصة أن مسئولى الجونة وضعوا سقفًا لضم أحمد السيد وهو مليون جنيه.

وسط هذا يرفض أنور سلامة المدير الفنى للجونة تواجد أى لاعب فى صفوف الفريق على سبيل الإعارة.

صدام وشيك بين اتحاد الكرة والأهلي بسبب معسكر المنتخب في الإمارات

قد تشهد الأيام المقبلة صداما بين اتحاد الكرة المصري والأهلي بسبب رفض الأخير السماح للاعبيه بالانضمام لمعسكر المنتخب المزمع إقامته 20 نوفمبر الجاري في الإمارات.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لـFilGoal.com صباح الأربعاء: "ليس من المنطقي أن يطلب الجهاز الفني للمنتخب ضم لاعبينا دون وجود أي ارتباطات دولية أو حتى مباريات ودية مدرجة في الأجندة الدولية".
وكان الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الجديد لمنتخب مصر قد طلب من اتحاد الكرة إقامة معسكر خارجي للفراعنة بالإمارات بداية من 20 نوفمبر الجاري حتى السابع من ديسمبر المقبل تتخلله مباراتين وديتين على الأقل من أجل التعرف أكثر على اللاعبين.
وأضاف "من المفترض أن اللاعب الجاهز في ناديه ينضم للمنتخب، ولكن الجهاز الفني للمنتخب يطلب ما لا يوجد مثله في العالم كله".
وأوضح عبد الحفيظ أن الفريق الأحمر يسعى لعودة لاعبيه الدوليين سريعا للتدريبات من أجل الاستعداد المبكر لمباراة الإسماعيلي في الجولة السابعة من الدوري يوم 13 ديسمبر المقبل.
وتابع "لم يصل لإدارة الأهلي أي طلب رسمي من مسؤولي اتحاد الكرة بشأن ضم لاعبين من الفريق حتى الآن، وسندرس هذا الأمر في وقتها ولكن لا أجد في رفضنا مشكلة لاتحاد الكرة".
على جانب آخر، كشف عبد الحفيظ عن جلسة ستجمعه بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق لدراسة كيفية الاستفادة من المتبقي من فترة توقف الدوري.
وأتم "سأجتمع بجوزيه الأحد المقبل من أجل التعرف على خطة الفريق في المرحلة القادمة سواء بخوض مباريات ودية أو الاكتفاء بالتدريبات".

بسبب جدو .. الأهلى يطالب وكلاء اللاعبين بسلك الطرق المشروعة


 
بسبب جدو .. الأهلى يطالب وكلاء اللاعبين بسلك الطرق المشروعة










نفى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى تلقى النادى أية عروض رسمية لإنتقال اللاعب محمد ناجى " جدو " الى صفوف أحد الأندية اليونانية حتى الآن على عكس ما أشار إليه " أحمد سويلم " وكيل اللاعبين غير المعتمد طوال الأيام الماضية ..
وقال أن الأهلى لا يسير وفق أخبار يتم نشرها فى وسائل الأعلام مع الأحترام الكامل لهذه الأخبار المنشورة . ولكن هناك قنوات شرعية لهذا الأمر . عندما يتلقى النادى عرضاً رسمياً ومكتوباً من ناد معين بشأن أى لاعب .. يتم عرض الأمر على لجنة الكرة والتى تقوم بدراسة هذا العرض بما يتلائم مع قدرات اللاعب ومكانة الأهلى .. ثم يتم التشاور مع الجهاز الفنى لبحث أمكانية الموافقة فى ضوء وجود البدائل الفنية الخاصة بالفريق وفى ذات مركز اللاعب المطلوب بعدها يكون القرار الذى يخدم مصلحة النادى واللاعب فى وقت واحد ..
وأضاف أن الأهلى لا يقف فى وجه أى لاعب تأتيه الفرصة .. ولكن لابد أن يكون هذا الأمر وفق دراسة وبعد مناقشة مع كل الأطراف بما يحقق المصلحة العامة ..
وقال أن عدم مشاركة جدو فى مباراة أو أثنين لا تعنى أنه خارج الحسابات بالعكس " جدو " لاعب دولى كبير وامكاناته ليست محل تقييم . ولكن هذه رؤية الجهاز الفنى ولابد من أحترامها . كما أن اللاعب لم يثير أية مشاكل فى هذا الصدد وهو من العناصر الملتزمة .. وبالتأكيد كل لاعب لم يشارك سيكون له دور ولكن فى المكان والزمان الذى يحدده الجهاز لأنه المسئول الأول عن الفريق ..
وطالب عبد الحفيظ وكلاء اللاعبين بضرورة سلوك الطرق المشروعة عند التعامل مع الأهلى لأنه للأسف هناك من يحاول أن يتدخل بانتماءته فى مثل هذه الأمور وهذا مرفوض .. يأتى هذا على عكس ما أشار اليه احمد سويلم والمعروف " بزملكاويته " والذى يحاول بأستمرار اثارة المشاكل داخل صفوف الاهلى بعروض وهمية .. لكن كالعادة يفشل فى ظل الثوابت التى يسير عليها النادى ..
وبات على سويلم الذى كان مسئولا عن ادارة التسويق بالزمالك حتى وقت قريب ان يسلك الطرق المشروعة وألا يتعامل مع انتمائه فى مثل هذه الامور لأن المساس بحقوق الاهلى مرفوض من كافة الوجوه .

موقع البيت بيتك

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

تأكيد خوض الأهلي لقاء الاسماعيلي بدون جمهور بعد تعديل جدول الدوري

    
شماريخ جمهور الأهلي
شماريخ جمهور الأهلي
 
أنهت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أزمة متوقعة مع النادي الاسماعيلي وقامت بترحيل جدول مسابقة الدوري الممتاز ليقام الاسبوع السابع الذي سيزامن مباراة الأهلي والاسماعيلي أيام 12 و13 و14 ديسمبر المقبل.
وكان من المفترض ان تقام مباريات الاسبوع السابع في أيام 8 و9 و10 ديسمبر وهو الأمر الذي قد يتعارض مع مشوار المنتخب الأولمبي في البطولة الافريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 والتي ستنتهي في 10 ديسمبر، وهو الأمر الذي كان من شأنه تأجيل مباريات هذا الاسبوع في حال وصول المنتخب الأولمبي للأدوار النهائية.
وكان من المفترض ان يتيح تأجيل الاسبوع السابع الفرصة للأهلي للمطالبة بخوض مباراة وادي دجلة في الاسبوع العاشر بدون جمهور – بصفتها المباراة الأولى على ملعبه – بدلا من تنفيذ العقوبة في مباراة الاسماعيلي المؤجلة، وهو الأمر الذي اعترضت عليه إدارة الاسماعيلي من حيث المبدأ.
ومع ترحيل جدول الدوري فستقام مباراة الأهلي والاسماعيلي بدون جمهور يوم 13 ديسمبر اي بعد انتهاء مشوار المنتخب الأولمبي بثلاثة أيام، وتقام المباريات الأخرى في الاسبوع ذاته يومي 12 و14 ديسمبر.
ويخوض الزمالك مباراته مع المصري بدون جمهور في الأسبوع الثامن طبقا للتعديل الجديد لجدول الدوري يوم الأحد 18 ديسمبر.
إلى ذلك، حددت لجنة المسابقات موعدين لمباراة وادي دجلة والزمالك الأول يوم الخميس 8 ديسمبر، وفي حال وصول المنتخب الأولمبي للأدوار النهائية، تُلعب المباراة يوم 7 يناير.

الاثنين، 14 نوفمبر 2011

شاهد بسالة دفاعية غير مسبوقة فى الدورى الايرانى

البرازيل تفوز على مصر بهدفين فى مباراة ودية فردية


أفسد منتخب البرازيل مباراة التعارف بين الجماهير المصرية والمدير الفني للفريق الوطني بوب برادلي، بعد فوز راقصي السامبا بهدفين نظيفين.
وكان بوب برادلي المدير الفني لمنتخب الفراعنة قد أشار إلى أن مباراة البرازيل ستكون بمثابة حفل تعارف بينه واللاعبين والجماهير المصرية.
وافتقد منتخب مصر للجماعية ليساعد البرازيل على إسقاط الفراعنة في الدوحة خلال اللقاء الودي الذي أقيم في قطر مساء الاثنين.
واحتفل جوناس جونكالفز لاعب فالنسيا بأول أهدافه الدولية مع البرازيل رغم أن عمره 26 عاما، وسجل هدفي السليساو في الفراعنة خلال الدقيقتين 39 و 47.
وشهد اللقاء معادلة أحمد حسن نجم مصر لرقم محمد الدعيع في عدد المباريات الدولية، ليتربع النجمان العربيان على عرش "عميد لاعبي العالم" برصيد 178 مباراة لكل منهما.
مزيد من التفاصيل بعد قليل..

كرة يد - الأهلي يحمل الأوليمبي مسؤولية حادثة الاسكندرية

ألقى الأهلي مسؤولية أحداث الشغب التي وقعت خلال مباراته مع مضيفه الأوليمبي على كاهل النادي الاسكندري، وهاجم اتحاد الكرة بعد العقوبات التي فرضت على القلعة الحمراء.

وكان اتحاد اليد قد عاقب الأهلي بغرامة مالية وإيقاف أربع مباريات بعد أحداث نسبت لجماهير النادي الأحمر فيها تعدي على اللاعبين وتحطيم لمنشآت عامة.

وعقب محمود علام مدير عام الأهلي في بيان رسمي "المسؤول عن تنظيم المباراة هو نادي الأوليمبي، ورغم ذلك لم يلتزم بأي دور خاص به".

وأوضح "أولا أقيم اللقاء في ملعب مفتوح وليس مغلق، برغم أن الاتحاد الدولي لكرة اليد يشدد على هذه النقطة حتى لا يتعرض اللاعبون للإصابة".

وتابع "ثانيا الملعب يستقبل 250 فردا فقط، وبرغم ذلك تم فتح باب الملعب على مصراعيه دون أي مراعاة تلك النقطة".

وأضاف "كان يجب على الحكم ألا يبدأ اللقاء طالما لا تتوافر عناصر الأمن الكافية لتأمينه. كذلك نملك التقارير الطبية التي تؤكد إصابة لاعبي الأهلي، وهذا ينفي أن تكون جماهيرنا هي المعتدية".

و أشار علام إلى أن الأوليمبي واتحاد اليد و غيرهما استغلوا صمت الأهلي في التعقيب على الحادث، وهو ما جعل الروايات التي تخرج للإعلام غير دقيقة.

وهاجم الأهلي اتحاد اليد مفصحا "لن نقبل العقوبات الموقعة على الأهلي، خاصة أن جماهير الزمالك حطمت ملعبنا خلال مواجهتنا وارتكبت العديد من الأخطاء ولم تنال عقوبة تشبه ما تعرضنا نحن له".

وأتم "نملك كل الأدلة التي رفعناها إلى مجلس إدارة الأهلي حتى نضع أنفسنا في الموقع المناسب بتلك القضية".
ayman

الأحد، 13 نوفمبر 2011

عبد الحفيظ: لن نفرط في جدو حتى لأوروبا

يرفض الجهاز الفني للأهلي التفريط في لاعب الفريق محمد ناجي "جدو" حتى في حالة تلقيه أي عروض خارجية من أندية أوروبية.

و قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة "لم تصلنا أي عروض بشأن جدو، وحتى لو وصلت لن نفرط فيه".

و أكد وكيل أعمال هداف أمم إفريقيا 2010 في وسائل الإعلام وصول عرض يوناني من باناثانيكوس لضم موكله.

و تابع عبد الحفيظ "جدو أحد العناصر الأساسية و المهمة بالنسبة لنا، كما أنه من أغلى الصفقات التي أبرمناها مؤخرا".

و انضم جدو للقلعة الحمراء قادما من الاتحاد السكندري مطلع الموسم الماضي مقابل سبعة ملايين جنيه.

و أضاف عبد الحفيظ "مهما كان المقابل المالي الذي سيعرض علينا من أجل الاستغناء عن جدو لن نفرط فيه و ما سيثار حول ذلك الأمر محض تكهنات".

و خاض صاحب الـ27 عاما 24 مباراة مع حامل اللقب خلال الموسم الماضي من الدوري الممتاز أحرز خلالها ثمانية أهداف.
ayman

تحديد جلسة 16 نوفمبر للحكم على "الاولترا الاهلاوية" في قضية شغب اليد

حددت محكمة جنح باب شرقي جلسة 16 نوفمبر الجارى للنطق بالحكم على 16 مشجع من اعضاء مجموعة " اولترا ديفيلز" المنتمية للنادي الاهلي والمتهمين بإثارة الشغب خلال مباراة النادي الأهلي ونادى الأوليمبي ببطولة الدوري العام لكرة اليد التي استضافتها الصالة المغطاة بستاد الاسكندرية.

وكانت الجماهير الاهلاوية قد قامت باقتحام الصالة المغطاة وتكسير عدد كبير من السيارات المتواجدة امام بوابتى الاستاد والنادي المجاور لملعب اللقاء وتحطيم عدد كبير من الكراسي والنوافذ عقب هزيمة النادي الاهلي.

وقدم المستشار عادل عمارة المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية المتهمين فى المحضر رقم 285 جنح باب شرقي إلى جلسة عاجلة أمام محكمة الجنح والتي حددت بمعاقبة 7 من المتهمين أمام محكمة جنح باب شرقي بينما حددت بمعاقبة الـ9 الاخرين امام محكمة جنح الاحداث.
ayman

Engageya