ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 7 أبريل 2010

هشام عباس: أنا جونيست قديم و أهلاوى صميم

هشام عباس: أنا "جونيست" قديم و"أهلاوى" صميم
المصدر : اليوم السابع

قال الفنان هشام عباس الذى تواجد فى مدرجات الجونة لمشاهدة مباراته أمام الإنتاج الحربى فى الأسبوع الخامس والعشرين للدورى، إنه متواجد هناك لقضاء إجازته وإنه عموما "جونيست" قديم ويتابع فريق الجونة باستمرار منذ أن كان فى دورى الدرجة الثانية.

وأضاف هشام عباس أن الجونة يلعب مباريات جيدة ولكن يقابله سوء توفيق، وعن مباراته أمام الإنتاج قال إن الجونة أفضل وأهدر أكثر من فرصة حقيقة للتهديف عكس الإنتاج الذى أتيح للاعبيه فرصتين فقط للتهديف.

وأشار المطرب خلال مداخلة تليفونيه مع إذاعة الشباب والرياضة أنه يشجع النادى الأهلى وسيشجعه أمام الجونة فى مباراتهم التى ستقام فى الاسبوع التاسع والعشرين للدورى.

القيعى : لا عمولات أو سمسرة داخل الأهلى وتألق اللاعبين الجدد فى علم الغيب

القيعى : لا عمولات أو سمسرة داخل الأهلى وتألق اللاعبين الجدد فى علم الغيب
المصدر: El-Ahly.com

قال المهندس عدلى القيعى مدير الاستثمار والتسويق بالأهلى أن النادى يتعامل بشفافية فى كل تعاملاته مع الجهات الأخرى و داخل منظومته المتكاملة مؤكدا أنه لا توجد شبهة سمسرة أو عمولات داخل النادى الأهلى فيما يخص عملية شراء وبيع اللاعبين .

وأوضح فى تصريحات تلفزيونية "كل الأمور تتم داخل النادى الأهلى فى سياق محدد ومعروف ضمن منظومة كاملة يعرف كل فرد فيها واجباته وحقوقه " .

وأكد المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار بالأهلى أنه لا توجد أى شبهة للعمولات داخل الأهلى الذى يتمتع بالشفافية فى كل تعاملاته موضحا أن تألق اللاعبين هو فى علم الغيب لأننا لانضمن الظروف المستقبلية التى سيخضع لها اللاعب عندما ينضم للأهلى .

وأضاف : هناك لاعبين انضموا للأهلى وأصبحوا نجوما وهناك أخرين انضموا للأهلى ولم يقدموا شيئا ولم يتأقلموا مع الفريق وجماهيريته والارتباطات الكثيرة الخاصة به .

وأكد مدير التسويق والاستثمار بالأهلى أن اختيارات اللاعبين الذين ينضمون إلى صفوف الأهلى يتم وفقا لرغبة المدير الفنى قبل أن يتم التصديق من لجنة الكرة لاعطاء الضوء الأخضر لادارة التسويق لضم اللاعب .

ونفى القيعى أن يكون هناك إهدار مال عام داخل النادى الأهلى بعدما ابرمت إدارة النادى العديد من الصفقات التى لم يستفاد بها الفريق الأول مؤكدا أن تألق اللاعبين من عدمه فى علم الغيب خاصة أن لا أحد يضمن ما يخفيه المستقبل .

وأشار القيعى إلى أن هناك لاعبين يتألقون خارج الأهلى قبل أن يفشلوا فى إثبات أنفسهم داخل الفريق نظرا للضغط الواقع عليهم أو صعوبة المواجهات التى يخوضها الأهلى .

وفند القيعى هذه التوضيحات ردا على بعض التقارير الاعلامية الصحفية التى أكدت أن لجنة الكرة تحقق فى إهدار لأموال النادى فيما يخص بعض الصفقات الخاصة بفريق الكرة .

تعادل الاتحاد أمام الحدود يكلفه غياب "جدو" أمام الأهلي

تعادل الاتحاد أمام الحدود يكلفه غياب "جدو" أمام الأهلي

1 Bookmark 
and Share Share 
تعادل الاتحاد السكندري مع ضيفه حرس الحدود بهدف لكل فريق في الجولة 25 من الدوري الممتاز.
تقدم عبد الرحمن محيى للحدود في الدقيقة 12، وتعادل حسين فهمي للاتحاد في الدقيقة 43.
وتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليتساوى في رصيد النقاط بـ32 نقطة، ويحتل الحدود المركز الثامن بينما يأتي الاتحاد في المركز العاشر بفارق الأهداف.
وواصل الحدود نتائجه الإيجابية بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم منذ الأسبوع السادس عشر من المسابقة محققا أربع انتصارات وأربع تعادلات في آخر ثمان مباريات.
وتلقى الاتحاد السكندري ضربة كبيرة بعدما حصل مهاجمه محمد ناجي "جدو" على بطاقة صفراء ثالثة ستحرمه من مواجهة الأهلي في الجولة المقبلة.
 
المنصورة في الطريق للعودة للقسم الثاني
أنفاس أخيرة
ويلفذ المنصورة وبترول أسيوط أنفاسهما الأخيرة الأخيرة في الدوري بعدما تعادل الأول على ملعبه سلبيا أمام ظلائع الجيش، وخسر الثاني أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
سجل ثلاثية إنبي أسامة رجب و وأحمد عبد الظاهر وفينسن ديفونيه في الدقائق 17،52،90، بينما سجل هدف بترول أسيوط الوحيد محمد عبد الله في الدقيقة 55.
وابتعد الجونة عن صراع المؤخرة بعدما حقق فوزا هاما على الإنتاج الحربي بهدفين دون مقابل.
ورفع الجونة رصيده إلى 30 نقطة ليتقدم للمركز الـ11 في المسابقة.

لاعبو المقاولون يسجلون هدفين ويتعادلون مع الأهلي المهزوز

لاعبو المقاولون يسجلون هدفين ويتعادلون مع الأهلي

عرقل المقاولون العرب ضيفه الأهلي بالتعادل بهدف لكل فريق في المرحلة 25 من الدوري الممتاز يوم الأربعاء، ليفقد الأحمر المتصدر نقطتين مهمتين في سباق المنافسة على لقب المسابقة.
وتقدم إيهاب المصري للمقاولون في الدقيقة 12، وتعادل الأهلي عن طريق النيجيري شمس الدين تيجاني مدافع المقاولون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19.
وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 53 نقطة مواصلا صدارته للبطولة بفارق سبع نقاط عن ملاحقه الزمالك قبل مباراة الأخير أمام الشرطة في وقت لاحق من يوم الأربعاء.
فيما لم ينفع المقاولون تعادله مع الأهلي ورفع رصيده إلى 26 نقطة قابعا في المركز الـ14 أول أضلاع مثلث الهبوط.
حماس المقاولون
بدأ المقاولون المباراة بحماس كبير يدفعه المركز المتأخر الذي يقبع فيه الفريق، بالإضافة إلى الجمهور غير المعتاد الذي حضر المباراة لمؤازرة الفريق.
وكثف المقاولون هجومه من البداية مباغتا الفريق الأحمر الذي بدا عليه بعض الارتباك، وجاءت أول الفرص في الدقيقة 11 لصلاح أمين (مارادونا) من تسديدة من على حدود المنطقة أبعدها أحمد عادل.
 
وتمكن المصري من ترجمة ذلك الحماس إلى تقدم من رأسية حولها تجاه مرمى الأهلي تصدى لها عادل ولكنه أعادها باتجاه المهاجم الذي تابع الكرة بقدمه في المرمى.
وبعدها استعاد الأهلي بعض من سيطرته واستفاد من انطلاقة أحمد علي من الجبهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية أخطأها تيجاني محرزا هدف التعادل.
بحث عن الفوز
مع بداية الشوط الثاني، بحث حسام البدري المدير الفني للأهلي عن طريقة لاقتناص الفوز من أصحاب الأرض.
وكثف البدري من تعليماته للثلاثي أحمد شكري على الجبهة اليسرى ومحمد بركات في اليمين ومحمد أبو تريكة في القلب خلف عماد متعب بمفرده في المقدمة.
ولكن بمرور الوقت لم يجد البدري نتيجة، فقرر المدير الفني للأحمر الدفع بأحمد حسن بدلا من أبو تريكة بحثا عن قوة هجومية لمساندة متعب.
ودفع البدري بعبد الله فاروق بدلا من سيد معوض في الجبهة اليسرى، كما أقحم محمد فضل بدلا من متعب في الدقيقة 87.

انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك




الاثنين، 5 أبريل 2010

جماهير الأهلي المصري تحتج أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون

جماهير الأهلي المصري تحتج أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون
المصدر : العريية نت

تنظم رابطة نادي الأهلي المصري الثلاثاء 6-4-2010م مظاهرة إحتجاجية أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون ضد قناة "مودرن سبورت" بسبب ظهور هتافات مسيئة للنادي من قبل الجماهير الحاضرة في برنامج "زملكاوي" الذي يبث على القناة.

وكانت جماهير الزمالك قد أطلقت هتافات مسيئة للنادي الأهلي وجماهيره في حلقة برنامج زملكاوي السبت الماضي.

وكانت الرابطة في وقتٍ سابق قد تقدمت رسمياً ببلاغ للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود تُطالب فيه بإغلاق قناة "مودرن سبورت"، والحصول على تعويض رسمي قدره 50 مليون جنيه يتم التبرع لها لصالح مستشفى السرطان.

وكان وليد دعبس رئيس مجلس إدارة القناة قد قرر إيقاف بث برامج الأندية على الهواء مباشرة بعد الأحداث التي صاحبت بث برنامج "زملكاوي" من هتافات مسيئة لجماهير النادي الأهلي من قبل الجماهير الحاضرة للبرنام.

وذكر دعبس بإنه فوجئ بالهتافات من قبل جماهير نادي الزمالك أثناء بث البرنامج على الهواء مباشرةً، وشدد على أن القناة تحترم جميع الجماهير المصرية بكافة ميولها، وأن جماهير البرامج تتحرك من جراء نفسها ولا تتدخل القناة في تحركاتها أبداً.

تأتي هذه الأزمة الجديدة بين جماهير الناديين الكبيرين قبل أيام من الديربي الذي سيجمعهما بتاريخ 16-4-2010.

الجدير بالذكر أن برنامج "زملكاوي" من تقديم أشرف قاسم وجمال عبدالحميد نجمي المنتخب المصري ونادي الزمالك السابقين، وتُقدم القناة برامج أخرى للعديد من الأندية المصرية منها "أهلاوي"، وهذه البرامج تُبث على الهواء مباشرة وتحضرها جماهير هذه الأندية.

الإتحاد الليبي يحدد 23 إبريل موعد مباراة الذهاب امام الاهلي

الإتحاد الليبي يحدد 23 إبريل موعد مباراة الذهاب امام الاهلي
المصدر : Ahlynews

حدد نادي الإتحاد الليبي يوم 23 إبريل المقبل موعدا لمباراة الذهاب بينه و بين نادي الأهلي المصري في إطار منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا

و سوف تقام المباراة يوم الجمعة على ملعب 11 يونيو بمدينة طرابلس العاصمة و تشير الدلائل أنها سوف تكون غاليا الساعة السادسة و النصف تحت الأضواء الكاشفة .

و من المتوقع أن يثير هذا الموعد أزمة بين النادي الأهلي و لجنة المسابقات بإتحاد الكرة لتحديدها مسبقا موعد لمباراة المنصورة المؤجلة يوم 20 إبريل أي قبل هذه المباراة بثلاث أيام و هو من المتوقع أن يرفضه النادي الأهلي و يطالب على إثره بتأجيل المباراة

إصابة سمير فى العضلة الأمامية وجاهزية عبد الفضيل

إصابة سمير فى العضلة الأمامية وجاهزية عبد الفضيل ,والاهلي يدخل معسكر مغلق من الغد
المصدر : el-ahly.com

أصيب محمد سمير مدافع النادى الأهلى بشد فى العضلة الأمامية فى التدريب الذى أقيم اليوم إستعدادا لمباراة الفريق مع المقاولون العرب يوم الأربعاء القادم فى الدورى العام.

وقد قام الدكتور إيهاب على طبيب الفريق بالكشف على اللاعب عقب التمرين مباشرة وتبين إصابة اللاعب بشد فى العضلة الأمامية وهو الشد الذى قد يبعده عن لقاء المقاولون العرب مؤكدا بأن حالة اللاعب ستتحدد غدا وقبل تمرين الفريق.

وبغياب أحمد السيد ومحمد سمير عن لقاء المقاولون العرب ستكون الفرصة متاحة لعودة شريف عبد الفضيل لمكانه الأساسى فى تشكيل الفريق بعد عودته من الإصابة وجلوسه إحتياطيا فى لقاء العودة مع فريق الجانرز بطل زيمبابوى.

ومن ناحية أخرى فقد قرر حسام البدرى المدير الفنى للفريق دخول الفريق معسكر مغلق من الغد وكعادة الفريق فى المباريات الأخيرة إستعدادا لمباراة المقاولون وقبل موعد المباراة بيومين لزيادة التركيز عند اللاعبين لأهمية اللقاء فى مشوار الفريق نحو الإحتفاظ ببطلوة الدورى العام.

الجدير بالذكر أن لقاء الأهلى و المقاولون العرب سيكون على ملعب المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان فى تمام الخامسة والنصف مساءا.

Engageya