ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 25 ديسمبر 2014

اكثر زوجات لاعبي الكرة اثارة و جمالا حول العالم

عادة ما يرتبط نجوم كرة القدم بالحسناوات والجميلات من نجمات الفن أو عارضات الأزياء سواء في أمريكا اللاتينية أو أوروبا، وهنا نرصد لكم أكثر زوجات وصديقات نجوم الكرة العالمية الحاليين أو السابقين إثارة وجمالا.

إيرينا شايك

عارضة أزياء روسية وصديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ مايو 2010 وحتى الآن، وكان رونالدو قد كشف مؤخرا عن هوسها بملابسه الداخلية.

إيلاري بلاسي

زوجة النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي، وهي عارضة أزياء سابقا ومذيعة في شبكة يملكها رئيس وزراء إيطاليا السابق سيلفيو برلسكوني.

دانييلا سمعان

زوجة الساحر الإسباني فابريجاس وهي فتاة لبنانية بسيطة استطاعت بجمالها الفاتن أن توقع فابريجاس في عشقها بعدما انفصلت عن زوجها الأول من رجل أعمال لبناني.

يارا نعوم

هي ملكة جمال مصر سابقا وزوجة مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب، قدمت بعض الأدوار الصغيرة في السينما وأنجبت بنتين من متعب.

ميليسا ساتا

عارضة أزياء مثيرة للجدل، سبق وارتبطت باللاعب الإيطالي كريستيان فييري، وهي واحدة من أكثر صديقات اللاعبين إثارة للجدل، وكانت قد أشيع حولها أنها السبب وراء تراجع مستوى اللاعب كيفين برينس بواتينج.

فريدريكا نارجي

البالغة من العمر 22 عاماً وهي عارضة أزياء وزوجة لاعب كرة القدم الإيطالي أليساندرو ماتري، تعتبر فريدريكا ملكة جمال روما وكانت في عام 2007 ملكة جمال إيطاليا.

أنطونيلا

هي صديقة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وتثار شائعات حول اقتراب زواج البرغوث من الحسناء في العام الجديد 2015.

كارولينا سيليكو

فتاة من أسرة غنية اشتهرت بعلاقتها مع مع لاعب خط الوسط في آسي ميلان سابقا البرازيلي كاكا.

سيلفيا مايهل

صديقة ماريو جوميز المهاجم الألماني الذي يلعب لنادي فيورنتينا في إيطاليا، وتشتهر الفتاة بابتسامتها المشرقة ومظهرها الجميل.

أدريانا كاريمبو

رغم أنها تخطت الأربعين من العمر، ما زالت أدريانا كاريمبو، تحتل مكانة مرموقة ضمن عارضات الصف الأول لرشاقتها وتمتعها بما يصفه خبراء الجمال بأطول ساقين في عالم الموضة، والحسناء السلوفاكية ارتبطت بنجم كرة القدم الفرنسي كريستيان كاريمبو طوال 15 عاما.

فيكتوريا بيكهام

تعتبر فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام، من أكثر زوجات النجوم شهرة، ونتيجة لذلك تتابع الصحف أي أخبار عنها مثل الملابس والإكسسوارات التي ترتديها بالإضافة إلى عدسات الكاميرات التي تلاحقها من مكان لآخر.

إلينا سيريدوفا

بالصور.. أجمل 10 زوجات وصديقات لنجوم كرة القدم - كرة القدم

هي زوجة جانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس، تعتبر من أكثر زوجات اللاعبين تحررا، حيث قامت بالتعري في العديد من المناسبات لصالح مجلات بلاي بوي الإباحية، كما تحدت أحد نجوم أفلام البورنو في إيطاليا عندما عرض عليها تمثيل فيلم إباحي بصحبته قائلة إنه لا يقارن أبدا بقوة عضو زوجها وما يفعله معها داخل غرفة النوم.

شيريل كول

مغنية بوب وار اند بي إنجليزية، اشتهرت في 2002 بعد اشتراكها في برنامج بوبستارز، تزوجت من اللاعب آشلي كول، ولكنها انفصلا بعد أن تعددت علاقاته النسائية وخانها أكثر من مرة، ورغم اعتذاره لها وتودده إلا أنها رفضت العودة إليه.

سارة كاربونيرو

بالصور.. أجمل 10 زوجات وصديقات لنجوم كرة القدم - كرة القدم

مذيعة إسبانية في قناة Telecinco وهي صديقة اللاعب إيكر كاسياس، اختيرت المراسلة الأكثر جاذبية في العالم من مجلة FHM الأمريكية.

شاكيرا

مطربة كولومبية، من أكثر المطربات إثارة على مستوى العالم، وهي صديقة لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، ولديهما ابن يدعى ميلان، وظهرت في العديد من الفيديوهات لمتابعة صديقها بيكيه خلال مباريات برشلونة.

ريكا أوليفيرا

صديقة نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو والتي كانت تظهر معه في العديد من المناسبات العامة التي يحضر فيها اللاعب، وهي تعمل كموديل لكبرى شركات الإكسسوارات.

يسيكا توسكانيني

عاشت الأرجنتينية يسيكا توسكانيني قصة حب كبيرة مع مواطنها اللاعب خوان ريكلمي لاعب بوكا جونيورز السابق، وهي تعتبر من أشهر الموديلات وأكثرهن إثارة.

إيزابيل جولارت

كيف تتأكد ان جاريدو مدرب بدرجة لا مؤاخذة ضعيف جدا شاهد

اليوم موعدنا مع واحدة من المباريات التي ستسجل في تاريخ الكرة المصرية والتي تمكن فيها الاتحاد السكندري تحقيق اكبر انتصار في تاريخه علي النادي الاهلي بعدما تغلب عليه بنتيجة 4-1 في مباراة مؤجلة من الاسبوع الثالث للدوري الممتاز.

حسام حسن اكتسح الاهلي فنيا .. وجاريدو ليس "كوتش"

- اذا سألتك عزيزي القارئ متي شاهدت الاهلي يلعب بطريقة تعتمد علي مهاجم وحيد امام فريق ليس الزمالك او الاسماعيلي ويلعب بثنائي هجومي، فاشك انك ستستطيع ان تجلب لي مباراة من التاريخ حدث فيها ذلك.

- الاهلي وللمرة الاولي تاريخيا اراه يواجه فريق ضيف له وهو اقل في النزعة الهجومية منه، وهو الامر الذي يحسب لحسام حسن منذ بداية اللقاء.

- حسام حسن اثبت انه قرأ الاهلي بصور اكثر من رائعة وادرك ان التعامل الامثل معه سيأتي عن طريق امرين لا ثالث لهما وهما:

1- دفاع المنطقة من منتصف الملعب تقريبا والابتعاد تماما عن الضغط بطول الملعب.

- 2- الهجوم المرتد برأسي حربة لجعل اكبر عدد من المدافعين في الاهلي يعودون لنصف ملعبهم.

- بداية اللقاء اوضحت ان حسام حسن ذاكر الاهلي "كويس" وادي واجبه المنزلي علي الوجه الاكمل، لكن هل فعل جاريدو نفس الامر في المقابل؟ ... الاجابة: لا.

- جاريدو بدأ المباراة بأسوا تكتيك ممكن وبصورة تؤكد انه غير مؤهل ليكون "كوتش فريق بطولات" مثل الاهلي، وابسط دليل علي ذلك في النقطة التالية.

- اذا كان جاريدو قد كلف نفسه بالقاء نظرة علي مباراة الاتحاد امام طلائع الجيش والتي انتصر فيها بثلاثية، لتمكن من معرفة ان الفريق يلعب برأسي حربة يمتازون بسرعة لا بأس بها وهما اكوريه ومحمد حمدي، فلا يمكن بأي حال من الاحوال ان تستخدم امامهم تكتيك "الدفاع المتقدم" و"نصب مصيدة التسلل".

- نفس هذا الخطأ الفادح ارتكبه جاريدو من قبل وبالتحديد في مباراة نصف نهائي كأس مصر من الموسم الماضي عندما واجه سموحة ولعب وقتها بنفس التكتيك الدفاعي الخاطئ وتلقي مرماه ايضا هدفين في الشوط الاول، وهو الامر الذي يؤكد اننا امام رجل يمكن ان يكون "مدرب" ولكن ليس "كوتش".

- ولا افهم كيف لا يرى جاريدوا انه عندما يقلص مساحة الملعب امام فريق يملك "سرعات" في الهجوم، فان هذا التقليص سينضر منه فريقه قبل ان ينضر منه المنافس، لان الاخير من الاساس يلعب علي "دفاع المنطقة" وبالتالي لن يتعب كثيرا في الركض لانه لا يقابلك من نصف ملعبك ولكن من نصف ملعبه هو.

- ما يؤكد ان هدفي الاتحاد جاءا من تكتيك "متفق عليه"، ان الفريق اضاع فرصة بنفس الاسلوب الذي جاء منه الهدف الثاني، وهو ضرب دفاع الاهلي بتمريرة خلف المدافعين والانفراد من وسط الملعب، وهو الامر الذي يؤكد ان اكتساح الاتحاد للاهلي في هذا الشوط لم يكن نتيجة فقط ولكن كان فنيا بالدرجة الاولى.

الشوط الثاني .. "سذاجة جاريدو امام صبر حسام"

- واذا كنت قد اكدت ان جاريدو اثبت انه ليس "بكوتش" في الشوط الاول، فما رأيته في الشوط الثاني يزيد هذه التأكيدات عندما منح المدرب الاسباني الفرصة لمنافسه لتحقيق نتيجة قياسية.

- جاريدو دخل الشوط الثاني بمبدأ شمشون "عليا وعلي اعدائي"، فرمي بكل اوراقه الهجومية ثم اضطر لاجراء تغيير اضطراري بعد اصابة شريف حازم ليجد نفسه مجبرا علي ادخال مهاجم ثاني بجوار عماد متعب.

- على الجانب الاخر كان حسام حسن صبورا لاقصي درجة وترك الاهلي يهاجم بكل ما اوتي من قوة لانه كان متاخر في النتيجة، ولكن عندما جاءت الدقيقة 70 بدأ الاتحاد في تنفيذ الجزء الثاني من خطته الهجومية.

- في الدقيقة 70 قام حسام حسن بتغيير مهم جدا عندما ادخل المهاجم السريع ايضا فيليكس كاتونجو في توقيت كان ابرزه انخفاض اللياقة البدنية للاعبي الاهلي، وانفتاح خطهم الدفاعي تماما بسبب مخاطرة جاريدو واصابة شريف حازم.

- وتلقي حسام ثمن صبره عندما احرز كاتونجو الهدف الثالث ثم اتبعه المدافع رامي عادل بالهدف الرابع وكل ذلك في خضم 82 دقيقة فقط!

نجم المباراة ... حسام حسن

يستحق حسام حسن ان يكون نجم المباراة الاول، فالتكتيك الذي استخدمه هو من جعل من لاعبيه ابطال، وهو من مهد لهم الطريق لكي يظهروا بهذا المستوي الاكثر من الرائع.

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

بركات : الأهلي يجري في دمي

حسم محمد بركات نجم الأهلي والكرة المصرية المعتزل الجدل المستمر حول حقيقة انتمائه لنادي الزمالك، رغم مشواره الطويل مع القلعة الحمراء الذي امتد لسنوات طويلة.

 

وقال بركات عبر برنامجه الإذاعي: "أنا أهلاوي، والأهلي بيجري في دمي، ولكن بحب الزمالك".

 

وأضاف "الزئبقي": "أنا لا أحب التعصب، لعبت 10 سنوات بقميص الأهلي، وحققت أكثر من 20 بطولة، وأدركت القيمة الكبيرة للنادي الأهلي منذ أول يوم لي بالفريق".

 

وأتم: "عشقي للأهلي لن يمنعني عن التعبير عن رأيي بحرية، وأشير إلى السلبيات الموجودة بالأهلي، والإشادة بالإيجابيات في الزمالك، لأنني لا أخشى أحدًا".

 

وكان بركات انتقل للقلعة الحمراء في صيف 2004، وخلع القميص الأحمر بعد اعتزاله الكرة في 2013.

 


الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

صحيفة برتغالية تبرز ارتداء شيماء صابر لقميص ناسيونال ماديرا

 صحيفة برتغالية  تبرز ارتداء مذيعة النهار لقميص ناسيونال ماديرا


شيماء صابر

أبرزت صحيفة "أبولا" البرتغالية ارتداء المذيعة شيماء صابر مقدمة البرامج على قناة "النهار رياضة"، قميص فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي في إحدى الحلقات. 

والجدير بالذكر أن كلا من صالح جمعة وعلي غزال وعلي فتحي ومحمود عزت، يلعبون في صفوف الفريق البرتغالي. 

واعتادت المذيعة بالظهور بقمصان الفرق العالمية في حلقات البرنامج.

الأهلي يواجه الاتحاد غدًا.. و مواجهة نارية بين الزمالك و إنبي الخميس


 
الأهلي والاتحاد السكندري

تتجه الأنظار بعد غد الخميس إلى استاد القاهرة الدولي الذي يستضيف مواجهة نارية مؤجلة من الدوري المصري بين الزمالك المتصدر وملاحقه إنبي، فيما يبحث الأهلي عن استغلال مباراته المؤجلة مع الاتحاد السكندري لكي يبدأ شق طريقه نحو القمة.

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد 31 نقطة من 13 مباراة بفارق نقطة فقط عن إنبي، ما يجعل المواجهة مهمة للغاية بالنسبة للفريقين، إذ يسعى الأول للتمسك بصدارته والثاني لإزاحته عنها.

واستعاد المدير الفني للزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو خدمات الحارس أحمد الشناوي العائد من الإصابة، إلا أن احتمالات مشاركته في اللقاء تبدو ضعيفة، فيما سيغيب حازم إمام لإصابته في العضلة الأمامية، بينما سيكون عمر جابر جاهزًا للمشاركة رغم معاناته من شد خفيف في العضلة الخلفية.

ويدخل إنبي معسكرًا مغلقًا غدًا الأربعاء استعدادًا للمباراة، مؤكدًا أن فريقه سيلعب للفوز بالنقاط الثلاث من أجل العودة للصدارة مرة أخرى بعدما تنازل عنها بتعادله الأخير مع حرس الحدود.

ومن جهته، يواجه الأهلي ضيفه الاتحاد السكندري غدًا الأربعاء على استاد القاهرة الدولي في إحدى مبارياته الأربع المؤجلة، ويحتل الأهلي حاليًا المركز الخامس برصيد 21 نقطة وبفارق 10 نقاط عن غريمه الزمالك، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني كارلوس جاريدو لتعويض النقطتين اللتين خسرهما بتعادله سلبًا في مباراته الماضية أمام وادي دجلة، من أجل استكمال زحفه نحو صدارة البطولة.

وسيدفع جاريدو بشريف عبدالفضيل في الناحية اليمنى بدلًا من باسم علي الذي تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة دجلة الماضية، بينما سيعود قائد الفريق حسام غالي للتشكيلة الأساسية.

ويأمل المدير الفني للاتحاد السكندري حسام حسن في استغلال الروح المعنوية العالية للاعبيه عقب الفوز الأخير على طلائع الجيش بثلاثية، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.

Engageya