ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 14 أغسطس 2010

شطة يغلق هاتفه.. ويرفض الرد على حادث أتوبيس الجزائر

 


شطة  
شطة
 
عقب حادث الاعتداء الفردى من قبل أحد المشجعين الجزائريين على أتوبيس النادى الأهلى المتواجد فى الجزائر حالياً لمواجهة فريق شبيبة القبائل فى الجولة الثالثة لدورى الأبطال الأفريقى، حاول اليوم السابع الأتصال بمحمد عبد المنعم "شطة" مدير الإدارة الفنية فى الاتحاد الأفريقى للتعرف على رأيه فى حادث الاعتداء والخطوات التى سيتخذها الاتحاد الأفريقى فى مثل هذه الحوادث، فأبدى شطة اندهاشه، مؤكداً عدم معرفته بالواقعة وطلب الاتصال به مرة أخرى حتى يتأكد من الواقعة وما حدث فيها.

بعدها بدقائق أغلق شطة "السودانى" هاتفه المحمول، حتى لا يعلق على الحادثة حفاظاً على علاقته بين الجزائر ومصر – وخوفاً من أن تؤخذ التصريحات ضده، على الرغم من أنه مسئول داخل الاتحاد الأفريقى.

حمدى يطالب اللاعبين بنسيان واقعة الاعتداء



حسن حمدى رئيس النادى الأهلى  
حسن حمدى رئيس النادى الأهلى
 
عقد حسن حمدى رئيس النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى الجزائر اجتماعًا مع اللاعبين عقب حادث الاعتداء على أتوبيس الفريق أثناء سيره إلى ملعب "1 نوفمبر" لأداء المران الأخير للفريق قبل مواجهة شبيبة القبائل الجزائرى فى الجولة الثالثة من دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا من أجل إخراجهم من الحالة النفسية السيئة التى كان عليها اللاعبون عقب حادث الاعتداء وطلب منهم التركيز فى الملعب فقط وأن ما حدث وارد حدوثه فى أى مكان ولا داعى للقلق من هذه الواقعة.

كمين جزائري بالحجارة لأتوبيس الأهلي

 يسفر عن إصابة لاعبين اثنين

اسامة حسني

تعرض أتوبيس بعثة النادي الأهلي في الجزائر لكمين من بعض الجماهير المتعصبة أسفر عن إصابة لاعبين اثنين من الفريق هما أسامة حسني واحمد السيد جراء قذفهم بالحجارة.
وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان الكمين الجزائري نصب اثناء ذهاب أتوبيس الاهلي استاد اول نوفمبر لاداء مرانه حيث فوجئت البعثة بقذفها بالحجارة.
ونتيجة لذلك، أصيب كل من المهاجم أسامة حسني والمدافع احمد السيد بجروح متفرقة.
وأكد الموقع ان الشرطة الجزائرية قامت بالسيطرة علي الموقف ولكن الفريق فشل في أداء مرانه بسبب حالة الهرج والمرج التي واكبت الحادث.
وكانت البعثة الإعلامية المرافقة للأهلي في تصريحات هاتفية مختلفة لوسائل الإعلام مساء السبت " تعرض أتوبيس الأهلي إلي قذف بالحجارة أثناء ذهابه لأداء مرانه المسائي."
وأضافت " أصيب أسامة حسني بجرح فوق عينه جراء هذا الهجوم."
ويحل الأهلي ضيفا علي شبيبة القبائل الجزائري مساء الأحد في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
وتحاط المباراة بإجراءات أمنية شديدة بسبب كون الأهلي أول فريق مصري يزور الجزائر عقب أحداث السودان الشهيرة والتي وقعت بين منتخبي البلدين.

الجمعة، 13 أغسطس 2010

البدري ينفي وجود أزمة في هجوم الأهلي

undefined
المصدر : الشروق

نفى حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى وجود مشاكل فى خط هجوم الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام نادي شبيبة القبائل الجزائرى في الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا مؤكدا أنه يملك لاعبين قادرين علي سد اي فراغ , وفيما يتعلق بما تردد حول وجود نقص عددى فى صفوف الفريق نتيجة الاصابات اضاف حسام أن هذه الامور باتت امر معتاد عليه قبل المباريات الهامة.

وأشار البدري في تصريحات لموقع الرسمي للنادي انه استقرعلى تشكيلة الفريق التي سيخوض بها المباراة بنسبة 95% والمقرر لها مساء الأحد القادم على ملعب" الأول من نوفمبر" ضمن مبارايات الجولة الثالثة من دورى المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى وأنه سيعلن التشكيل قبل إنطلاق المباراة بساعتين فقط.

.
واعترف مدرب القلعة الحمراء بصعوبة مواجهة الشبيبة في الجزائر، مضيفا ان فريق الشبيبة لن يكون منافساً سهلاً لرغبته في الاستمرار في صدارة المجموعة، مؤكداً : "أغلب العوامل تصب في صالح الشبيبة لكننا نمتلك الخبرة واللاعبين الاكفاء". وتوقع أن تحدد الجولة الثالثة موقف المجموعة.حيث يأتي الاهلي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط من جولتين خلف نادي الشبيبة المتصدر بست نقاط

واوضح البدري انه سوف يعقد محاضرة مع لاعبيه الجمعة لمناقشة بعض الامور الفنية الخاصة بفريق الشبيبة ودور كل لاعب في اللقاء وكيفية ايقاف مفاتيح اللعب في الفريق المنافس.

وحول تاثير ملعب الترتان على اداء اللاعبين قال المدرب ان الفريق حضر مبكرا الى الجزائر من اجل التعود على ملعب الترتان وليست هذه هى المرة الاولى التى يلعب خلالها الاهلى على هذه الملاعب ,فقد سبق للاهلي مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في دوري الأبطال عام 2005 على ملعب ترتان وفاز 1-0 وكذلك فريق ديناموز هراري الزيمبابوي في 2008 وفاز ايضاً 1-

الخميس، 12 أغسطس 2010

مفاجأة تنتظر أبو تريكة في تيزى اوزو الجزائر


تستعد جماهير فريق شبيبة القبائل لتحضير مفاجأة لمحمد أبو تريكة نجم فريق الأهلي حينما يصل إلى الجزائر لمواجهة أصحاب الأرض في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
وقال مهند حناشي رئيس الشبيبة لصحيفة "الخبر" الجزائرية يوم الخميس: "ينوى جمهور الشبيبة استقبال أبو تريكة نجم الكرة المصرية بطريقتهم الخاصة".
وأوضح حناش أن المفاجأة ستكون ردا لجميل أبو تريكة الذي تمثل في "مواقفه المحايدة خلال الأزمة التي عصفت بعلاقات البلدين".
وتابع حناش "ستحظى البعثة المصرية باستقبال حافل وحراسة أمنية مشددة خلال كافة تنقلاتها داخل الجزائر".
ويصطدم الأهلي بالفريق الكناري في مباراة سترسم نتيجتها ملامح المجموعة الثانية من دوري الأبطال.
ويحتل النادي الأحمر المركز الثاني برصيد أربع نقاط متأخرا بفارق نقطتين عن الشبيبة صاحب المركز الأول.
وأضاف حناش "أنهينا كافة الاستعدادات لاستقبال بعثة النادي الأهلي الذي يلقى ترحاب كبير من نادي الشبيبة خاصة ومن الجزائر عامة".

Engageya