ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 14 مارس 2011

سعيود يفكّر في مغادرة الأهلي و العودة إلى الجزائر



 
العربية.نت

يبدو أن مسيرة الجزائري أمير سعيود، لاعب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، بدأت تأخذ منحنى آخر غير ذلك الذي وضعه نصب عينيه في بداية مشواره الاحترافي والمتمثل أساساً في التألق والبروز مع فريق "القلعة الحمراء".
فقد أكدت مصادر مطلعة أن سعيود بات أكثر قلقاً على وضعه مع نادي الأهلي ليس بسبب خلافات مع الإدارة أو الجهاز الفني، وإنما لابتعاده "القسري" المتوقع لفترة ليست بالقصيرة عن الميادين.
وأصبح سعيود مهدداً بقضاء موسم أبيض، بسبب تعليق نشاطات الدوري المصري على خلفية الثورة التي أطاحت بنظام الرئيس حسني مبارك. ورغم أن بعض المعلومات تشير إلى عودة عجلة الدوري المصري للدوران منتصف أبريل/نيسان المقبل ،إلا أن سعيود لا يملك ضمانات للعب مع الفريق الأول للأهلي وهو الذي كان لا يظهر إلا نادراً في الفترة السابقة.
وما يزيد من صعوبة الوضع للاعب هو عدم قيده في القائمة الرسمية للفريق تحسباً لمشاركته في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ما يعني انه سيفتقد للمباريات الرسمية المعيار الأساسي لقياس مستوى أي لاعب.
وكان سعيود شارك مع الأهلي في حفل وداع مدافع نادي القادسية السعودي غازي العسيري، الأربعاء الماضي بمدينة الدمام، وأبان عن إمكانات ومهارات كبيرة.
وبحسب نفس المصادر، فإن سعيود يفكّر بجدية في التقدم بطلب لمغادرة النادي الأهلي والعودة إلى الجزائر، حيث يأمل في أن يمنحه اتحاد الكرة الجزائري رخصة استثنائية للانضمام إلى احد الأندية حتى نهاية الموسم ما يسمح له باستعادة جو المنافسة الرسمية.
وكان الأهلي أعار سعيود إلى نادي العربي الكويتي لمدة ستة أشهر. ويخشى اللاعب على مستقبله مع المنتخب الجزائري الاولمبي الذي يستعد لمواجهة مدغشقر يوم 26 مارس/آذار الجاري لحساب ذهاب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لاولمبياد لندن 2012.
للإشارة فإن وضعية سعيود تختلف عن وضعية مواطنه محمد أمين عودية مهاجم نادي الزمالك، على اعتبار أن الثاني يشارك بانتظام مع فريقه الجديد سواء في المباريات الودية أو مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

Engageya