ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 20 أبريل 2012

عمر جمال : نشأت فى أسرة أهلاوية ولكن

صورة




 














أكد عمر جمال لاعب وسط نادي الاسماعيلي ان الوضع العام في مصر لن يسمح بممارسة كرة القدم مؤكدا انه قرر الرحيل عقب انتهاء تعاقده مع النادي والذي ينتهي في يناير المقبل.

وحمل جمال مسئولية تجمد النشاط الرياضي على النادي الاهلي الذي اعتبره غير متضرر من هذا التوقف متهم النادي الاحمر وجمهوره بالبحث عن مصلحتهم فقط بعيداً عن الصالح العام خاصة وان الفريق يمارس الكرة في بطولة افريقيا بشكل طبيعي بالاضافة الى مبارياته الودية.

وتساءل جمال موجها سؤاله للاهلي: لماذا لم يصل حدادكم لبطولة افريقيا والمباريات الودية والتدريبات؟ ولماذا لم يتوقف النشاط لشهداء عبارة السلام 98 او حتى شهداء الثورة؟ مشيرا في الوقت نفسه ان الحزن في القلب وان الله خلق الموت والنسيان حتى تستمر الحياة مؤكدا ان والده اذا مات سوف يحزن عليه ثلاثة ايام على الاكثر ثم يواصل حياته بشكل طبيعي.

واضاف لاعب الاسماعيلي في تصريحات لأحد المواقع الرياضية انه يعشق القلعة الحمراء منذ الصغر بالاضافة الى انه مولود في اسرة اهلاوية غير ان ما قام به مسئولي الاحمر من تعنت حيال عودة النشاط اثارة استياءه في ظل انعدام الحياة بالنسبة لالاف الرياضيين في مصر باستثناء اندية الزمالك وانبي والاهلي المشاركين في البطولات الافريقية.

واوضح جمال ان رحيله عن الاسماعيلي اصبح امرا باتا مشيرا الى انه يسعى لجلب عروض احتراف له في يوليو المقبل او الانتظار لانتهاء تعاقده في يناير القادم وان ورحيله سيكون خارج مصر مشككا في بدء النشاط الرياضي الجديد في ظل ما تشهده البلاد.

الأربعاء، 18 أبريل 2012

صادق: عمل مصطفى يونس في الإعلام "عار".. وعلى الأصل دور

علاقة مصطفى يونس ابن الأهلي "البار" بناديه مثل علاقة الابن البخيل على أهله


الإعلامي علاء صادق
 
قال الإعلامي علاء صادق أن عمل مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق في مجال الإعلام الرياضي يؤكد أننا في

الأهلى يحدد مصير جوزيه فى اجتماع لجنة الكرة القادم


تعقد لجنة الكرة بالاهلى اجتماعا هاما "الجمعة" لتحديد مصير مانويل جوزيه المدير الفنى مع الفريق وما إذا كان سيستمر في

جلسة بين الدرندلي وعبد الحفيظ لترتيب أوضاع الأهلي قبل السفر إلي مالي


الدرندلي
 
يعقد خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أجتماعًا مع سيد عبد الحفيظ

الاثنين، 16 أبريل 2012

Engageya