ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 11 سبتمبر 2013

ميسي يقود الأرجنتين لبلوغ المونديال بعد سحق باراغواي بخماسية

سجل ليونيل ميسي هدفين من ركلتي جزاء لتحجز الارجنتين مكانها في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل بانتصار ساحق 5-2 خارج ملعبها على باراغواي الثلاثاء.

و تتصدر الارجنتين ترتيب تصفيات امريكا الجنوبية برصيد 29 نقطة وتتبقى لها مباراتان الشهر المقبل. وتتأهل الفرق الاربعة الأولى مباشرة وتستطيع كولومبيا وتشيلي فقط تجاوز الارجنتين في الترتيب.

و قال ميسي لمحطة فوكس سبورتس التلفزيونية "نعلم مدى صعوبة التأهل وهذه هي المكافأة على كل العمل الجيد الذي قمنا به."

و أضاف ميسي باستاد ديفنسورز ديل تشاكو "لم يكن اللعب سهلا في ظل حالة أرضية الملعب السيئة لكن أهم شيء كان السعي وراء التأهل."

و وضع القائد ميسي المنتخب الارجنتيني في المقدمة في الدقيقة 12 في نفس الملعب الذي شهد خسارته في المباراة نفسها بالتصفيات تحت قيادة دييجو مارادونا قبل اربع سنوات.

و نفذ ميسي ركلة الجزاء بعد مخالفة ضد سيرجيو اغويرو ارتكبها الحارس روبرتو فرنانديز.

لكن باراغواي - التي بدأت اللقاء ولديها أمل ضعيف للغاية في الوصول للمركز الخامس المؤهل لخوض جولة فاصلة - تعادلت عندما حول المهاجم خوسيه نونيز تمريرة عرضية من اليسار داخل شباك سيرجيو روميرو من زاوية ضيقة بعد ست دقائق أخرى.

و عاد الضيوف للمقدمة سريعا رغم ذلك ومنح اغويرو تقدما حاسما للارجنتين 2-1 بنهاية الشوط الأول بهدفه في الدقيقة 32.

و مرر ميسي الكرة بصدره نحو اغويرو ودفعها المهاجم للأمام قبل أن يطلق تسديدة منخفضة بالقدم اليسرى في الزاوية البعيدة.

و عزز الجناح انخيل دي ماريا تقدم الارجنتين بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة بينية من صانع اللعب فرناندو غاغو قبل أن يسدد في شباك فرنانديز.

و رفعت ركلة الجزاء الثانية لميسي التي احتسبت بعد تعرضه لاعاقة رصيده الى عشرة أهداف في التصفيات بالتساوي مع لويس سواريز مهاجم اوروغواي ومتقدما بهدف واحد على زميله الموقوف جونزالو هيغواين.

كما أصبح رصيد ميسي 37 هدفا دوليا في 83 مباراة ليتجاوز هرنان كريسبو الى المركز الثاني في قائمة هدافي المنتخب الارجنتيني عبر العصور وراء جابرييل باتيستوتا الذي أحرز 56 هدفا في 78 مباراة.

و قلص قائد باراغواي روكي سانتا كروز الفارق في الدقيقة 85 قبل أن يختتم البديل ماكسي رودريغيز - الساعي للمشاركة في كأس العالم لثالث مرة مع الارجنتين - الخماسية في الدقيقة الأخيرة بعد تمريرة دي ماريا.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

دومينيك يعود من بلاده و يشارك

دومينيك يعود من بلاده و يشارك في مران الأهلي و عبد الفضيل جاهز للقمة

حسام غالى "الصغير" يجرى جراحة الغضروف غداً و يغيب شهراً عن صفوف الأهلي
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

نجيب يعود من الجونة للاطمئنان على

نجيب يعود من الجونة للاطمئنان على نجله المريض و يسافر مع الأهلي غداً للغردقة
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

الأهرام تخمد ثورة الأهلى بـ2 مليون جنيه


حسن حمدى  
حسن حمدى
 

الأحد، 8 سبتمبر 2013

كاكا يعود للتألق بقميص ميلان

ارتدى النجم البرازيلي ريكاردو كاكا شارة قيادة ميلان في المباراة الودية أمام فريق شياسو و التي انتهت بفوز الروسونيري بنتيجة 4-0.



و استطاع اللاعب البالغ من العمر 31 عامأ صناعةهدفين لزملائه في غياب الدوليين ليتألق الساحرالبرازيلي من جديد.



و كان كاكا قد عاد لميلان في اليوم الأخيرمن الميركاتو الصيفي بعد 4 أعوام قضاها مع ريال مدريد لم يحالفه فيها التوفيق.



و نقلت شبكة "فوتبولإيطاليا" تصريحات كاكا التي قال فيها: "أنا سعيد بمشاركتي مع ميلان في مباراة اليوم، مازلت أحتاج لخوض مباريات أكثر لكي أصل لمعدل اللياقة المطلوب لخوض المباريات الكبيرة".



كما أضاف لاعب ساوباولو السابق: "أعتقد أنني أصبحت أكثر نضوجاً بوصولي لسن الـ31 ، فلقدتعلمت الكثير و أصبحت أمرربشكل اكثر دقةو أرتكب أخطاء أقل".



يذكر أن مباراة ميلان أمام الفريق السويسري شهدت مشاركة البرازيلي الآخر روبينيو.و المهاجم القادم حديثاً من يوفنتوس أليساندرو ماتري.



و التقى كاكا بقائد فريق شياسو جيانلوكا زامبروتا زميله السابق في ميلانو الذي أبدى سعادته برؤية كاكا في قلعة سانسيرو من جديد.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Engageya