ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 5 يونيو 2015

محمد فاروق يطالب بسحب دوري ٢٠٠٢ من الاسماعيلي تعرف على السبب فيديو


طالب محمد فاروق مهاجم الأهلي الاسبق بسحب دوري 2001 - 2002 من النادي الاسماعيلي، وذلك ردا على طلب الاسماعيلي باحتساب دوري 2009 لصالحه.

وكان الاسماعيلي اصدر بيانا الجمعة طالب خلاله باحتساب لقب دوري 2009 لصالحه بسبب الأخطاء التحكيمية التي صعدت بالأهلي للمباراة النهائية.

وقال فاروق ليالاكورة "في مباراة الأهلي والاسماعيلي 2002 سجل عمرو فهيم هدفا في مرمى الأهلي من مخالفة صريحة ضدي، وهو ما فتح الطريق للفريق للتواجد في المنافسة".

وتعادل الأهلي والاسماعيلي 4-4 في المباراة التي جمعت الفريقين 20 مايو 2002، حيث سجل للأهلي محمد فاروق "ثلاثة أهداف" واحمد بلال "هدف"، وسجل للإسماعيلي محمد بركات وعمرو فهيم واسلام الشاطر وعطية صابر.

وواصل فاروق "قام فهيم بدفعي بقوة محرزا هدفا لفريقه، وهو الامر الذي كان واضحا للجميع".

وختم "الحكم كان أجنبيا في تلك المباراة، تماما مثل الحكم الاسباني الذي ادار المباراة الفاصلة بين الاهلي والاسماعيلي 2009، لذا أطالب بسحب اللقب من الاسماعيلي".

شاهد أهداف مباراة الأهلي والاسماعيلي 4-4 من هنا:

الاثنين، 1 يونيو 2015

وفاة نجم الأهلي بعد الفوز على الداخلية

توفى لاعب النادى الأهلى أشرف على، أحد النجوم الصاعدة بالقلعة الحمراء، مساء أمس الإثنين، بعد تعرضه لحادث مروع، عقب مباراة فريقه أمام الداخلية، فى بطولة الدورى، والتى انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

ويلعب أشرف ضمن فريق مواليد 1996، وتم تصعيده للعب فى الفريق الأول.

حبس خادمة عماد متعب بعد القبض عليها

تمكن ضباط مديرية أمن القاهرة، بإشراف العميد هشام عامر، مفتش مباحث قطاع الجنوب، من القبض على خادمة عماد متعب، لاعب النادى الأهلى، لاتهامها بالاعتداء على نجلته بالضرب.

بدأت الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث المعادى، بلاغًا من متعب بإصابة طفلته بكدمات فى الرأس بسبب قيام خادمة نيجيرية بدفعها على الأرض.

انتقل الرائد هانى حداد، معاون المباحث، وتمكن من ضبط المتهمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الأحد، 31 مايو 2015

بالصور فضيحة كريستيانو رونالدو مع عارضة بريطانية

كشفت الحسناء البريطانية رهيان سودن عن سر جديد يكشف خيانة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصديقته السابقة إيرينا شايك خلال علاقتهما معاً والتي انتهت قبل عدة أشهر.

وقالت عارضة الأزياء البريطانية إن رونالدو طاردها عبر العديد من الرسائل النصية عام 2010 بعد انضمامه لريال مدريد إلا أنها رفضت التجاوب معه وقامت بتغيير رقم هاتفها.

يذكر أن تقارير صحفية برتغالية أكدت ما ذكرته ايرينا في وقت سابق عن أن خيانة رونالدو كانت السبب الرئيسي في إنهاء العلاقة بينهما، حيث نشرت صحيفة برتغالية صوراً لعشيقات النجم البرتغالي إبان فترة ارتباطه بعارضة الأزياء الروسية.

donazine


KFBISYQRWX

Engageya